تصميم ويب سايت

تصميم ويب سايت

تصميم ويب سايت ، اليوم ، يعد امتلاك موقع ويب للشركة أمرًا بالغ الأهمية مثل امتلاك رقم متجر أو مكتب أو هاتف. توصلت الأبحاث إلى أن 6 من 10 عملاء يتوقعون أن يكون للعلامات التجارية محتوى عبر الإنترنت حول أعمالهم. لماذا تنتظر لفترة أطول يبحث عملاؤك عنك! إذا كنت تمتلك أو تدير نشاطًا تجاريًا لم يتخذ هذه الخطوة في عالم الإنترنت ، واليوم من خلال شركة دلتاوى سنقدم لكم افضل خدمات تصميم مواقع الويب الالكترونية فى مصر website .

تصميم ويب سايت

تقدم شركة دلتاوى افضل خدمات انشاء وتصميم المواقع الالكترونية فى مصر ، حيث تستخدم الشركة افضل التقنيات الحديثة لتصميم افضل انواع المواقع الإلكترونية على ايدى افضل الخبراء والمتخصصون بإنشاء افضل مواقع انترنت ، حيث تمتلك الشركة افضل فريق عمل يمكنه القيام بخدمات انشاء وتصميم المواقع على الانترنت للشركات والانشطة التجارية المختلفة ، والتي تساعد على النهوض بالشركات من خلال تحسين ظهور الموقع على محركات البحث ، مما يؤدي الى زيادة ارباح الشركات وارتفاع نسبة المبيعات سواء كانت تقدم الشركه منتجات او خدمات .

 

وتوفر شركتنا كذلك خدمة استضافة افضل مواقع الكترونية وحجز الدومين للشركات والمؤسسات ، ايضاً توفر الشركه المتخصصة خدمات برمجة وانشاء تطبيقات الهاتف الجوال بأحدث التصميمات ، حيث تعتبر شركة دلتاوى واحدة من افضل شركات تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية في مصر web site design ، يمكننا توفير جميع انواع المواقع المختلفة والتى سنتعرف عليها لاحقاً .

افضل شركة تصميم مواقع انترنت :

يوجد العديد من المميزات التى يمكننا الحصول عليها نتيجة عملية تصميم موقع إلكتروني لشركتك التجارية ومن هذه المزايا نذكر لك الاتى :

التواجد عبر الإنترنت 24/7

إن امتلاك موقع ويب يعني أن العملاء قادرون دائمًا على العثور عليك - في أي وقت وفي أي مكان. حتى خارج ساعات العمل ، يستمر موقع الويب الخاص بك في البحث عن عملاء جدد وتأمينهم. إنه يوفر للمستخدم الراحة حيث يمكنه الوصول إلى المعلومات التي يحتاجون إليها براحة في منازلهم ، دون أي ضغط إضافي للشراء. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن معظم الشركات في الوقت الحاضر لديها مواقعها الخاصه على الويب ، فهناك فرصة كبيرة لأن تفقد العملاء أمام منافسيك من خلال البقاء في وضع عدم الاتصال .

تبادل المعلومات

في أبسط صوره ، يوفر موقع الويب طريقة سريعة وسهلة لتوصيل المعلومات بين المشترين والبائعين. يمكنك سرد ساعات العمل الخاصه بك ، ومعلومات الاتصال ، وعرض صور لموقعك أو منتجاتك ، واستخدام نماذج الاتصال لتسهيل الاستفسارات من العملاء المحتملين أو التعليقات من العملاء الحاليين. ويمكنك حتى تحميل مقاطع فيديو ترويجية لإشراك عملائك حقًا وبيع عملك بطريقة فعالة وفعالة من حيث التكلفة. هذه أيضًا طريقة جيدة للترويج لقنوات التواصل الاجتماعي الخاصه بك وبناء مجتمع مع عملائك .

المصداقية

في عالم اليوم الحديث ، هناك توقع لأي شركة حسنة السمعة أن يكون لها نوع من التواجد عبر الإنترنت. من المحتمل أن يكون العملاء المحتملون غير واثقين من أي شركة ليس لديها رقم هاتف أو عنوان مادي ، ويمكن قول الشيء نفسه عن عدم وجود موقع ويب وعنوان بريد إلكتروني. هذه أدوات مفيدة لمشاركة المعلومات المهمة حول نشاطك التجاري مع العملاء والإجابة على كل ما قد يكون لديهم ولماذا. علاوة على ذلك ، فإن امتلاك موقع ويب عالي الجودة وسهل الاستخدام يجعل العملاء يشعرون بالراحة عند استخدام خدماتك ، حيث يفترضون أنهم يتوقعون نفس التجربة الإيجابية في جميع مجالات عملك.

يخفض التكاليف

بالإضافة إلى عرض المعلومات ببساطة ، ويمكنك أيضًا استخدام موقع الويب الخاص بك لبيع السلع والخدمات مباشرة إلى المستهلكين ، وفي بعض الحالات إزالة الحاجة إلى استخدام المتاجر "التقليدية" التي تنطوي على تكاليف تشغيل كبيرة (أجور الموظفين ، والتأجير ، والمرافق على سبيل المثال لا الحصر). سيسمح لك التخلص من هذه النفقات العامة أيضًا بتخفيض أسعارك ، مما يمنح عملك ميزة تنافسية حقيقية. يمكن استخدامه أيضًا داخليًا في عملك ؛ هل لديك أي أخبار تريد مشاركتها مع الزملاء أو لديك أي معلومات مهمة يمكن الوصول إليها من قبل الإدارة؟ يمكن أن يوفر لك وجود موقع ويب داخلي الكثير من الوقت حيث أن كل ما تحتاجه هو مكان واحد ويمكن الوصول إليه في أي وقت.

اقرا ايضا : شركة تسويق إلكتروني

توسع السوق

نظرًا لأن موقعك الكتروني يمكن لأي شخص في جميع أنحاء العالم الوصول إليه ، فإن القدرة على اختراق الحواجز الجغرافية لم تكن أبدًا بهذه السهولة. سيتمكن أي شخص ، من أي بلد ، من العثور على شركتك وعلى هذا النحو ، فهو الآن عميل محتمل.

رؤى المستهلك

تسمح لك الأدوات التحليلية بتحديد هوية عميلك النموذجي ، وكيف وجدوك ، وماذا يعجبهم ، وتكييف عملك لتحقيق أقصى قدر من عمليات الشراء من خلال موقعك. يمكن أن تساعدك المجموعة المتنوعة من البيانات المتاحة أيضًا على فهم أفضل لكيفية تأثير قنوات التواصل الاجتماعي الخاصه بك على علامتك التجارية ، ويمكنها أيضًا إبراز الفرص لتغيير الجوانب غير المتصلة بعملك مثل أوقات عمل الفروع والعروض الترويجية ونطاقات المنتجات.

الإعلان

تمنحك أدوات مثل Google AdWords أو الإعلان على Facebook القدرة على الوصول إلى العملاء بدقة وموثوقية أكبر بكثير من طرق الإعلان التقليدية غير المتصلة بالإنترنت. تعد تحسين محركات البحث والإعلان عبر الإنترنت طريقة رائعة للمساعدة في زيادة الوعي ، إذا تم ذلك بشكل صحيح ، يمكن أن تشهد الزيارات إلى موقعك على الويب زيادة. كن أول شركة يراها عميل جديد محتمل عند البحث عن منتج أو خدمه معينة عبر الإنترنت ، واستخدم صفحة الاتصال بموقعك أو ميزات التجارة الإلكترونية لجعل شراء منتج أو العثور على منفذ بيع بالتجزئة أسهل من أي وقت مضى.

متنافسين عبر الإنترنت

إذا لم يكن لديك موقع ويب ، فمن المحتمل جدًا أن يفعله منافسك ، وهذا يعني أنك تفقد فرصة اكتساب عملاء جدد ويمكن أن تكون في طليعة عقولهم. من الأهمية بمكان عدم ضياع أي فرص واكتسابها من خلال المنافسة.

خدمة العملاء عبر الإنترنت

وكذلك توفر مواقع الويب طريقة أسهل للتعامل مع خدمه العملاء. من خلال تقديم إجابات للأسئلة التي يتم طرحها بانتظام في قسم الأسئلة الشائعة (الأسئلة الشائعة) ، ويمكنك تقليل تكاليف خدمه العملاء وتوفير الوقت والمال ، بالإضافة إلى توفير المزيد من المعلومات. هذا يعني أيضًا أنه يمكن للعملاء تلقي الرد على الفور وتوفير الوقت ، فيساعد على تشجيع العلاقات الإيجابية مع العملاء على المدى الطويل. قد يكون هذا مفيدًا لك ، حيث يمكن تحميل جميع التعليقات الإيجابية في شهادة ، ويسعد عملاؤك لماذا لا يتباهون بها ؟!

فرصة النمو

تعد مواقع الويب بشكل عام طرقًا رائعة لتوفير مكان يمكن للمستثمرين المحتملين الرجوع إليه. إنه يوضح هدف شركتك وما حققته وما يمكن أن تحققه في المستقبل.

أفضل شركات تصميم مواقع الكترونية

لا توجد المزيد من الأنشطة التجارية التي يمكنها البقاء على قيد الحياة بدون التواجد على مواقع الويب إلكترونية وليس هناك سبب لعدم امتلاك موقع ويب. يمكن أن يكون موقع الويب لشركتك أداة تسويقية عالية الفعالية ويمكن أن تكون فعالة للغاية من حيث التكلفة. هناك فوائد قليلة وجوانب سلبية قليلة جدًا.

 

عشرة أشياء يمكن أن يفعلها موقع الويب الخاص بك (للمبتدئين)

هناك المزيد من الأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام موقع الويب الخاص بك مثل :

  • اخلق حضورًا. من يعرف عن عملك؟ أين يمكن للعملاء المحتملين والعملاء أن يتوجهوا لمعرفة المزيد؟ يمكن أن يساعد موقع الويب الخاص بك في تأسيس عملك كمنشأة مستمرة ، وإيصال عرض قيمة علامتك التجارية ويمكن أن ينقل الاحترافية. كما أنها توسع نطاق وصولك إلى أي شخص في العالم.
  • ساعد في بناء الثقة. قد يرغب العملاء الجدد والمحتملين في معرفة تاريخ عملك وخبرتك وتخصصك. هذه وسيلة رائعة للأشخاص لمعرفة المزيد وتحقيق مستوى الراحة الذي يبحثون عنه.
  • احصل على قائمة في محركات البحث. قم ببناء موقع الويب الخاص بك باستخدام تقنيات تحسين محركات البحث (SEO) بحيث يمكن العثور عليك بسهولة من قبل الأشخاص الذين يبحثون عن الكلمات الرئيسية ذات الصلة. يمكن أن يكون هذا بوابة مهمة لتوسيع نطاق عملك.
  • نقطة الاتصال. يوفر موقع الويب الخاص بك للعملاء طريقة سهلة للاتصال بك ومعرفة المزيد عن منتجاتك وخدماتك وأعمالك.
  • الاستفادة من الشبكات الاجتماعية. نفِّذ إستراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي للوصول إلى جمهور أكبر على إنترنت ولإثارة ضجة أكبر حول عملك التجاري. ثبت وجودك على Facebook و Google جوجل + و LinkedIn و Twitter. يمكن أن تدفع الإعجابات والمشاركات على Facebook الأشخاص إلى موقع الويب الخاص بك. الروابط المؤدية إلى عناصر شائعة أو موضوعية من أو إلى موقع الويب الخاص بك ستضيف إلى أهميتها.
  • بيع المنتجات. إذا كان عملك يفسح المجال للمبيعات عبر الانترنت ، فأنشئ متجرًا افتراضيًا كبديل أو مكمل لواجهة المتجر أو موقع المكتب.
  • مشاركة آخر الأخبار. كلما كانت هناك تطورات جديدة تتعلق بعملك ، قم بتحديث موقع الويب الخاص بك. المواقع التي تحتوي على معلومات حديثة وذات صلة وفي الوقت المناسب تجذب المستخدمين إلى الوراء في كثير من الأحيان.
  • مدونة. حافظ على تحديث موقع الويب الخاص بك واستمر في جذب الأشخاص من خلال مشاركات المدونة العادية. أظهر خبرتك وشارك الأفكار وقدم نصائح عملية حول الموضوعات ذات الصلة بعملك أو لعملائك
  • تعرف على العملاء. وتعرف على احتياجاتهم وتفضيلاتهم واهتماماتهم. إنشاء ورعاية اتصالات ثنائية الاتجاه مع العملاء المحتملين والعملاء. سيؤدي هذا إلى تكوين رابطة أعمق ويخدمهم بشكل أفضل.
  • راحة العميل. يعد تزويد العملاء بطرق متعددة للتفاعل مع عملك أمرًا إلزاميًا تقريبًا هذه الأيام. أي شيء أقل يمكن أن يؤدي إلى خسارة المبيعات.

أفضل شركات تصميم المواقع الإلكترونية في مصر:

الاهتمامات والأسئلة الشائعة حول مواقع الاعمال التجارية الصغيرة

من الطبيعي أن يكون لديك أسئلة ومخاوف بشأن انشاء موقع ويب. التكلفة شائعة. بالإضافة إلى الرسوم المسبقة لتصميم موقع الويب ، يمكن أن تكون التكاليف المستمرة ضئيلة. وبالنظر إلى الفوائد طويلة المدى التي سيوفرها موقع الويب ، يجب أن تكون تكلفة تصميم موقع ويب جيد تستحق ذلك.

 

غالبًا ما تتعلق المخاوف الأخرى بأن النشاط التجاري لا يتجه إلى الويب أو أنه لن يبيع البضائع عبر الإنترنت. الإجابة على هذه المخاوف هي أن موقع الويب الخاص بالعمل يمكن أن يوفر الكثير من الفوائد. إن بناء الثقة ، وتقوية علامتك التجارية ، وإقامة علاقات أفضل مع العملاء ، وإبلاغ مجموعة أكبر من الناس عن قدرات عملك كلها فوائد رئيسية.

 

مصدر قلق شائع آخر هو أنه لا يوجد لديك الكثير من المحتوي لإضافته للحصول على تحديثات متكررة أو أنه لا يوجد لديك وقت للتدوين. الإجابة المختصرة هي أنك لست بحاجة إلى ذلك. بالتأكيد ، يمكن أن يؤدي المزيد من النشاط والمحتوى الذي يتم تحديثه بشكل متكرر إلى إثارة المزيد من الاهتمام ، ولكن من المحتمل أن يكون أي تواجد على الويب أفضل من عدم وجوده على الإطلاق. بمجرد أن يكون لديك موقع ويب أساسي ، ويمكنك دائمًا الإضافة إليه ، مع نمو عملك ومواردك.

افضل شركات الويب سايت فى مصر

هناك الكثير من الفوائد لامتلاك وإنشاء موقع على شبكه الإنترنت لكل من أصحاب الاعمال الصغيرة وأصحاب الاعمال الكبيرة والشركات الناشئة والشركات الكبيرة. ومع ذلك ، من المثير للصدمة أن 46٪ من المؤسسات الصغيرة لا يوجد لديها موقع ويب حتى الآن ، بينما من غير المرجح أن تنشئه 12٪ في المستقبل و 10٪ غير متأكدين. الآن ، عندما يقضي الأشخاص المعاصرون حوالي 8 ساعات يوميًا على الإنترنت ، مما يؤثر على طريقة عيشنا وعملنا ، يجب أن يكون لأي عمل تجاري ناجح وجود على شبكه الإنترنت.

 

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك تطوير الويب منخفض الميزانية إنشاء مواقع ويب جميلة جدًا وبأسعار معقولة جدًا للمؤسسات الناشئة. السبب الذي يجعل عددًا قليلاً جدًا من المؤسسات الصغيرة تمتلك موقعًا على شبكه الإنترنت بشكل مفاجئ هو أنها ربما لم تكن على دراية بالمزايا المربحة لامتلاك موقع ويب للأعمال الصغيرة. لذلك دعونا نلقي نظرة عليهم الآن.

مزايا وجود موقع على شبكه الإنترنت للأعمال التجارية الصغيرة

1. تطوير الويب منخفض الميزانية

عادة ما يكون لأصحاب الأعمال الصغيرة ميزانية صغيرة ، لأن أرباحهم ستنمو بمرور الوقت. ومع ذلك ، فهم بحاجة إلى إنشاء تواجد فعال على شبكة الإنترنت الآن ، في المرحلة الأولى من أعمالهم ، حتى يتمكنوا من تحقيق ربح لائق في المستقبل. هناك علاقة بين السبب والنتيجة. لذلك ، إذا كنت قد بدأت للتو مشروعك الصغير ، فكلما أسرعت في إنشاء موقع ويب ، كلما أسرعت في تحقيق الربح.

 

قد تعتقد أنه مكلف للغاية ، ولكن في الواقع ، مهما كان رأس مالك مقدمًا ، يتيح لك تطوير الويب منخفض الميزانية الحصول على موقع ويب أو تطبيق بسيط ولكنه فعال قادر على تحويل الزوار إلى عملاء. يمكن للمؤسسات الناشئة والشركات الصغيرة أن تنشئ حدًا أدنى من المنتجات القابلة للتطبيق لتظهر بسرعة في السوق ، ثم الاستثمار في تحسيناتها لاحقًا.

2. وصول أوسع للجمهور بسبب إمكانية الوصول إلى الموقع على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

بغض النظر عن نوع الأعمال التجارية الصغيرة التي تديرها ، فإن امتلاك موقع ويب يمكن الوصول إليه على مدار 7 أيام على مدار 24 ساعة دون أخذ فترات راحة للعطلات وعطلات نهاية الأسبوع يعد ميزة كبيرة. بينما يكون متجرك الفعلي مغلقًا في الليل ، يمكن لمتجرك عبر الإنترنت الاستمرار في البيع وجلب الدخل لك من خلال تلبية احتياجات العملاء في أي وقت يناسبهم.

 

هناك سبب آخر لإنشاء وجود على شبكة الإنترنت لعملك وهو تقليل المسافات. يتيح لك موقع الويب توسيع نطاق جمهورك المستهدف وعقد صفقات مع العملاء الموجودين بعيدًا عنك. في الواقع ، الكرة الأرضية كلها في متناول يدك.

 

وفقًا للإحصاءات ، يقوم 60٪ من الأشخاص بإجراء بحث عبر الإنترنت من خلال محرك بحث و 61٪ يقرؤون مراجعات المنتجات قبل الشراء. اعتاد المستخدمون الحديثون على التسوق عبر الإنترنت دون مغادرة منازلهم المريحة. بالمناسبة ، لا تتجاهل الشعبية المتزايدة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وتطبيق تصميم ويب سريع الاستجابة لتوفير تجربة مستخدم مرضية لمستخدمي الجوّال.

3. وضوح العلامة التجارية والتعرف على العلامة التجارية

إذا كنت قد بدأت للتو في إدارة شركة ناشئة أو شركة صغيرة ، فمن المهم بشكل خاص بالنسبة لك إعلام أكبر عدد ممكن من الأشخاص بنشاطك التجاري. تريد السماح للأشخاص بمعرفة أن شركتك موجودة ، بالإضافة إلى ما تفعله شركتك ، وما يطلق عليه ، ومدى فائدتها لهم - أو لأصدقائهم / أقاربهم / زملائهم / جيرانهم ، كمشاركة المعلومات والدعوة للعلامة التجارية تعمل بشكل جيد.

 

سيساعدك موقع الويب الذي يمثل عملك بتوفير الرؤية والاكتشاف عبر الإنترنت بالإضافة إلى إنشاء أو تعزيز التعرف على العلامة التجارية. إذا كان لديك المزيد من الروابط الخلفية من مواقع موثوقة إلى مواقعك ، فسيوفر ذلك مصداقية لعملك.

4. ترويج سهل عبر الإنترنت لشركتك الصغيرة باستخدام موقع على شبكات الإنترنت

يساعد كل من محتوى موقع الويب الدائم الخضرة والموضوعات الطنانة بالحصول على حركة المرور. يسمح لك القيام بتسويق المحتوى بشكل صحيح بجذب العملاء المحتملين وتحويلهم. ، فإن المؤسسات التي تقوم بالتدوين المنتظم تولد 67٪ عملاء متوقعين اكثر شهريًا ، وبالتالي لديها 67٪ فرص بيع اكثر من تلك التي ليس لديها مدونة أعمال.

 

علاوة على ذلك ، فإن الترويج لعملك الصغير على منصات مختلفة على الإنترنت يكون أسهل بكثير إذا كان لديك موقع الويب الخاص بك. ويمكنك الاستمتاع بأقصى مزايا SMM للأعمال إذا كانت منشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي تحتوي على روابط توجه المستخدمين الاجتماعيين إلى موقع الويب الخاص بك ، حيث يمكنهم العثور على مزيد من المعلومات المتعمقة. وينطبق الشيء نفسه على وسائل التواصل الاجتماعي المدفوعة. تبدو المشاركات المروجة والإعلانات الدعائية المرتبطة بموقع ويب موثوقة وموثوقة.

5. رؤى العملاء من خلال تتبع سلوك المستخدم على موقع الويب الخاص بك

تتيح لك مطابقة توقعات جمهورك وتجاوزها الوصول إلى رضا العملاء وكسب ولاء العملاء. إذا كنت تـريد أن تقدم لعملائك ما يحتاجون إليه بالضبط ، فمن الواضح أنك يجب أن تعرف ما يحتاجون إليه حقًا ومن هم بالفعل.

 

عندما يكون لديك موقع ويب ، فمن السهل مراقبة كيفية تفاعل المستخدمين معه. ويمكنك معرفة أكثر ما يحبه الأشخاص في منتجك أو خدمتك وما هو أقل ما يعجبهم ، ومن الموقع الجغرافي والأجهزة ومواقع الجهات الخارجية التي يأتون اليها عادةً ، وأكثر من ذلك بكثير. تتيح لك هذه الأفكار تكوين رؤية واضحة لشخصية المستخدم الخاصة بك.

 

هناك العديد من الأدوات لتتبع سلوك زوار موقعك ، وجمع هذه البيانات ، وتقديمها بطريقة مناسبة ، وتخزينها وتفسيرها. الأكثر شعبية ، بالتأكيد ، تلك التي صنعتها Google. تتبع مقاييس Google Analytics الرئيسية لجعل عملك أكثر توجهاً نحو العميل. استخدم Google Analytics لتوجيه تسويق المحتوى واستراتيجيات التسويق الأخرى.

 

إذا كنت قد قررت إنشاء موقع ويب لشركتك الصغيرة ، فاطلب خدمات الويب الخاصة بنا. حيث نعمل على تقديم الحلول التي تناسب ميزانيتك وتلبي احتياجات عملك الخاصه بشكل أفضل. عهد إلينا بالتعامل مع تطوير الويب منخفض الميزانية باقل اسعار بشكل احترافي كما نقدم أي نوع آخر من الخدمات الخاصه بمواقع وتطبيقات الويب. يتمتع خبراء تكنولوجيا المعلومات لدينا بخبرة كبيرة في إنشاء مواقع الويب للمؤسسات الصغيرة بالإضافة إلى صيانتها

 

للتواصل   

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .