شركة تسويق إلكتروني

شركة تسويق إلكتروني

شركة تسويق إلكتروني ، تعد خدمات وكالات التسويق الرقمى جزءًا أساسيًا من تنمية أعمالك في العصر الرقمى ، ومع ذلك فإن تعيين فريق داخلي قد يكلف الكثير من الاموال ، قلة من الشركات تستطيع تحمل تكلفة الراتب ، ناهيك عن المخاطر المرتبطة بتعيين أفراد غير مثبتين للقيام بهذه المهمة الحيوية. لحسن الحظ ، هناك العديد من الوكالات الممتازة التي ستقوم بكل العمل نيابة عنك بجزء بسيط من التكلفة.

شركة تسويق إلكتروني

عندما تستأجر إحدى هذه الشركات ، فإنك تكتسب جميع مزايا خبرتها وتحصل على إمكانية الوصول إلى مجموعة من الخدمات المصممة خصيصًا لتناسب أهداف نشاطك التجارى ، حيث تعتبر شركة دلتاوى واحدة من افضل الشركات المتخصصة فى تقديم افضل خدمات التسويق الالكتروني للمؤسسات الصغيرة والكبيرة والمتوسطة بأقل تكلفة للتسويق الإلكتروني في مصر ، حيث تقدم الشركة كافه  الخدمات الخاصة بالتسويق الالكتروني والتي تساعد كافة الشركات و الأنشطة التجارية المختلفة على تحقيق اهدافها بزيادة الارباح وزيادة نسبة المبيعات عن طـريق عرض منتجات وخدمات الشركات بطريقة احترافية للوصول الى اكبر عدد من العملاء وذلك من خلال استخدام أفضل طرق التسويق عبر الإنترنت ،

 

فنحن رائدون فى مجال التسويق الالكترونى حيث تعتبر شركة دلتاوى أحد افضل شركات التسويق الالكتروني فى مصر حيث تمتلك الشركة الرائدة افضل فريق من الخبراء المتخصصون بمجال التسويق عبر الانترنت من خلال وضع افضل حلول و الخطط والاستراتيجيات التسويقية الحديثة للتسويق الرقمى digital marketing بما يتناسب بشركتك أو نشاطك التجاري ، كما نقدم كذلك افضل خدمه تصميم المواقع الالكترونية على ايدى افضل المبرمجين المتخصصين بتصميم افضل مواقع إلكترونية ، بالإضافة الى العديد من الخدمات التى توفرها الشركه لعملائها الكرام مثل خدمات انشاء تطبيقات الجوال وخدمات استضافة المواقع الالكترونية وحجز الدومين ، كما تعمل الشركه على تقديم خدمات إنشاء برامج الحسابات المميزة للمؤسسات والمحلات التجارية .

افضل شركة تسويق الكتروني في مصر :

هذه بعض خدمات التسويق الرقمى التي ستساعد عملك على النمو في هذه الأوقات الحديثة السريعة.

ما هي الخدمات التي تقدمها شركة التسويق الرقمى؟

  • تحسين محركات البحث (SEO)
  • تسويق محرك البحث (SEM)
  • استراتيجية الموقع
  • تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية
  • التواصل عبر البريد الإلكتروني
  • إعادة الاستهداف
  • إنشاء المحتوى وتحسينه
  • بناء رابط الجودة
  • التسويق بالتبعية
  • استراتيجيات التسويق عبر الانترنت المتكاملة

قائمة خدمات تسويق الكتروني

1. محرك البحث الأمثل

يكون مُحسنات محركات البحث دائمًا على رأس قائمة خدمات وكالات التسويق الرقمى. هذا لأنه يؤثر على جميع إستراتيجيات التسويق عبر الانترنت. يعد تحسين محركات البحث أمرًا حيويًا لضمان ظهور موقع الويب الخاص بك في عمليات البحث عبر الانترنت. بدون مُحسّنات محرّكات البحث الفعالة ، قد لا يتمكن العملاء المحتملون من رؤية أي من جهود التسويق الرقمي الخاصة بك.

 

وذلك لأن محركات البحث لديها القدرة على اختيار مواقع الويب التي تظهر عندما يُجري الأشخاص عمليات بحث عبر الانترنت. لقد قرروا ذلك بناءً على الخوارزميات المعقدة التي تزن المزيد من المعايير لتحديد ما إذا كان موقع الويب الخاص بك هو ما يبحث عنه الباحث.

بعبارات بسيطة ، تعني مُحسّنات محرّكات البحث تحسين كل المحتوى الخاص بك على الانترنت بحيث يمكن اكتشافه بسهولة بواسطة محركات البحث هذه. على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع الجوارب ، فأنت تريد أن تقدم محركات البحث موقعك على الويب أولاً عندما يكتب الأشخاص "الجوارب" في شريط البحث.

 

من المنطقي أن ترتبط آلاف مواقع الويب بمصطلح مثل "الجوارب". لهذا السبب من المهم إستخدام خدمات وكاله التسويق الرقمي لمساعدتك على التميز بين المنافسين.

 

خبراء تحسين محركات البحث هؤلاء محدثون بأحدث المعايير التي ستضع موقع الويب الخاص بك أمام العملاء المناسبين. إنهم يعرفون كيفيه تحسين كل المحتوى الخاص بك باستخدام الكلمات الرئيسية ذات الصلة والروابط الخلفية والروابط الداخلية وأساليب التحسين المحلية. هنا يمكنك الحصول على أفضل وكالات تحسين محركات البحث في مصر

يمكن للخدمات التي تقدمها وكاله التسويق الرقمي تحسين كل جانب من جوانب موقع الويب الخاص بك لكسب تفضيل مع محركات البحث.

اقرا ايضا : إنشاء موقع ويب

2. تسويق محرك البحث

بينما يعتمد كل من التسويق عبر محرك البحث (SEM) وتحسين محركات البحث (SEO) على الكلمات الرئيسية ، حيث ينتهي التشابه. تتضمن إستراتيجيات التسويق عبر محرك البحث دفع محرك بحث لوضع موقع الويب الخاص بك أمام العملاء. إنه وثيق الصلة بإعلانات الدفع بالنقرة.

باستخدام SEM ، يمكنك اختيار الكلمات الرئيسية المرتبطة بمنتجاتك وخدماتك ويقومون بصياغة إعلانات حولها. هذه هي الأنواع المألوفة من الإعلانات التي ستراها عند إجراء استعلام بحث عبر الانترنت.

 

لوضع إعلاناتك في هذه الأماكن الرئيسية ، تحتاج إلى تقديم عطاءات على الكلمات الرئيسية التي اخترتها. في كل مرة يقوم شخص ما بإدخال استعلام بحث ، يقرر محرك البحث الإعلانات التي سيتم عرضها عليه. يفعلون ذلك عن طـريق صيغة معقدة تتعلق بالمقدار الذي تقدمه لكلمة رئيسية ونقاط جودة إعلانك.

 

باستخدام إعلانات Google ، تدفع مقابل عرض أسعارك في كل مرة تعرض فيها Google إعلانك فى جوجل . في إعلان الدفع بالنقرة ، لا تدفع إلا عندما ينقر شخص ما على إعلانك.

 

يمكن تعيين الحد الأقصى للمبلغ لكل حملة أو لكل كلمة رئيسية.

 

من السهل أن ترى أنك ستحتاج إلى مساعدة الخبراء لمعرفة كيفية اختيار الكلمات الرئيسية ، وكيفية إنشاء إعلانات عالية الجودة ، ومقدار عروض الأسعار. يعد الانضمام إلى وكاله تسويق رقمي أفضل طريقة لضمان النجاح مع التسويق عبر محرك البحث.

 

يمكن لحملة التسويق عبر محرك البحث جيدة التخطيط الحصول على مكافآت في غضون أيام قليلة.

3. استراتيجية الموقع الالكتروني

موقع الويب الخاص بك هو نافذة التسوق عبر الإنترنت لنشاطك التجاري. على هذا النحو ، فهو اهم جزء في جهودك التسويقية عبر الإنترنت. هناك الكثير من الأشياء حول موقع الويب الخاص بك والتي يمكن أن تضر بمصداقيتك ومُحسِّن محركات البحث على الإنترنت.

 

علامات H1 والصور وسرعة التحميل والروابط الوظيفية ليست سوى عدد قليل من الأشياء التي تضيف قيمة إلى موقعك. ستذهب وكاله رقمية جيدة عبر موقع الويب الخاص بك بعناية وتضمن أن كل جانب من جوانبها يعمل لصالحك. زادت الشركات مؤخرًا من زيارات موقع الويب الكترونى اون لاين للعميل بنسبة 28٪ ببساطة عن طريق تحسين موقعه على الويب.

 

أحد أهم أهداف أي موقع هو تعزيز المبيعات. يمكن أن تساعد وكاله التسويق الرقمي ( ديجيتال ماركيتينج ) في ضمان توجيه للعـملاء بسلاسة نحو شراء سلعك وخدماتك.

4. خدمات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ( السوشيال ميديا )

لتحقيق النجاح في وسائل التواصل الاجتماعي ، تحتاج إلى معرفة شاملة بكل نظام أساسي تستخدمه. تستقطب شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة جماهير مختلفة ، لذا يمكن الوصول إلى العملاء المحددين بما يتناسب مع أهداف عملك.

 

يوجد حوالي 3 مليارات مستخدم للشبكات الاجتماعية في جميع أنحاء العالم ، وهذا يمثل جمهورًا كبيرًا لسلعك وخدماتك. يتضمن التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى زيادة الوعي بعلامتك التجاريه من خلال مشاركة المحتوى مع هذا الجمهور والتفاعل معه.

ستساعدك وكاله التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى في إنشاء محتوى مناسب يلبي احتياجات الفئة السكانية التي تريد استهدافها. كما ستساعدك أيضًا في إعداد إعلانات Facebook المستهدفة لتقديم شركتك إلى مجموعة سكانية محددة

 

سيقومون أيضًا بإجراء تحليل متعمق لوضعك الحالي على وسائل التواصل الاجتماعي ، ويبتكرون حملات مقنعة على وسائل التواصل الاجتماعى لجذب المبيعات ، ومراقبة تعليقات وسائل التواصل الاجتماعى حول عملك. ويمكنك اكتشاف أفضل وكالات وسائل التواصل الاجتماعى في لندن والعديد من المدن الأخرى على شبكة الوكالة الرقمية.

5. التواصل عبر البريد الإلكتروني

يعد التواصل عبر البريد الإلكتروني احد أقدم إستراتيجيات التسويق الرقمي ولكنه لا يزال احد أفضل الطرق لكسب عملاء محتملين.

 

تعد إدارة قائمة جهات اتصال البريد الإلكتروني وتخصيص البريد الإلكتروني وعروض المنتجات المستهدفة جزءًا أساسيًا من التسويق عبر البريد الإلكتروني. كما أنها تستغرق وقتًا طويلاً ومعقدة.

 

تمتلك وكالة التسويق الرقمي المهارة للتعامل مع كل هذه الجوانب بسهولة. سوف يساعدون في تنمية قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك ، والتوصل إلى حملات تفاعلية تؤدي إلى التحويلات ، وإعداد حملات بريدية فعالة.

6. إعادة الاستهداف

تمنحك إعادة الاستهداف فرصة ثانية مع الأشخاص الذين زاروا موقع الويب الخاص بك ثم غادروا دون شراء أي شيء.

 

أنت تضع جزءًا صغيرًا من التعليمات البرمجية على موقع الويب الخاص بك والذي يقوم بإسقاط ملف تعريف ارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بكل شخص يزور موقعك. في كل مرة يتصفحون فيها الويب ، يطلب ملف تعريف الارتباط هذا من مزود إعادة الاستهداف عرض إعلاناتك.

 

هذه طريقة جيدة لتذكير العملاء المحتملين بمنتجاتك أو خدماتك ويمكن أن تجذبهم للعودة إلى موقعك عندما يكونون مستعدين لإنفاق بعض المال.

7. إنشاء المحتوى والتحسين

يستخدم تسويق المحتوى فن سرد القصص القديم لزيادة الوعي بالعلامة التجارية. تهدف إلى بناء علاقات مع العملاء المحتملين ، وتأسيس علامتك التجارية كشريك في تلبية احتياجاتهم. إنها طريقة خفية لكسب العملاء بدون إعلانات مباشرة.

 

المحتوى المعلوماتي هو نوع من تسويق المحتوى يهدف إلى الإجابة عن الأسئلة التي قد تكون لدى العملاء المحتملين. بهذه الطريقة ، تثبت نفسك كخبير في عيونهم.

 

ينصب التركيز الرئيسي لتسويق المحتوى على توفير قيمة للعملاء مع تقديم خدماتك بشكل منفصل كحل لاستفساراتهم. يمكن استكشاف أفضل وكالات تسويق المحتوى في نيويورك على دليل شبكة الوكالة الرقمية.

 

عادةً ما يتخذ تسويق المحتوى شكل مقاطع الفيديو والمدونات ومدونات الفيديو والرسوم البيانية ومنشورات الوسائط الاجتماعية.

8. بناء وصلة الجودة

يعد بناء الروابط جزءًا مهمًا من أي إستراتيجية لتحسين محركات البحث وهو عمل محفوف بالمخاطر بالنسبة للمبتدئين. تفرض Google عقوبات شديدة على الروابط غير المرغوب فيها ويمكنها حتى تعليق موقع الويب الخاص بك إذا اشتبهت في وجود لعبة غير مرغوب فيها.

 

عندما ترتبط مواقع الويب الأخرى بموقعك ، فإنها تساعد في زيادة مصداقيتك مع محركات البحث وكذلك مستخدمي الإنترنت. هناك المزيد من المواقع الإخبارية والصناعية التي تسمح لك بنشر أخبار مثيرة للاهتمام حول شركتك أو محتوى إعلامي على مواقعها على الويب. سيسمحون لك عادةً بالرجوع إلى موقعك على صفحتهم.

 

يكمن الخطر في أنك تنشر رابطًا من موقع غير مرغوب فيه أو غير ذي صلة إلى موقعك ، فقد يؤدي ذلك إلى فرض عقوبات. ستساعدك وكالة رقمية ذات سمعة جيدة في العثور على أفضل المواقع لهذا النوع من منشورات الضيف.

9. التسويق بالعمولة

هذا نوع من التسويق يعتمد على الأداء حيث تدفع مقابل التحويلات بدلاً من حركة المرور.

 

كيف يعمل هو أن تحصل على مدون محترف أو مالك موقع ويب عالي الحركة لتسويق منتجاتك لجمهورهم.

 

أنت تدفع لهم نسبة مئوية من الأرباح في كل مرة تربح فيها عملية بيع من هذه المصادر. التسويق بالعمولة هو نوع من إصدارات العصر الحديث للمبيعات من الباب إلى الباب.

10. استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت المتكاملة

ستشارك معظم وكالات التسويق الرقمي في إستراتيجيات تسويق رقمية متكاملة لضمان تغطية جميع القواعد الخاصة بك. بدلاً من اتباع نهج شامل ، تضمن هذه الإستراتيجية أن تكون كافه جهودك التسويقية منسقة ومتكاملة عن قصد.

 

على سبيل المثال ، سيقومون بصياغة مشاركة مدونة واحدة رائعة ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي ، والتغريد عنها ، والترويج لها على موقع نشر ضيف حسن السمعة ، وحتى تحويلها إلى فيديو.

 

بهذه الطريقة ، تحصل على وصول أكبر من مفهوم واحد وتتواصل مع جمهورك على قناتهم المفضلة.

 

لا ينبغي للمرء أبدًا التفكير في خدمات التسويق الرقمي بمعزل عن بعضها البعض. في معظم الحالات ، تعمل مجموعة من خدمات وكالات التسويق الرقمي بشكل أفضل.

شركة تسويق الكتروني في مصر:

مزايا وعيوب التسويق الإلكتروني

التسويق الإلكتروني:

يستخدم التسويق الإلكتروني الميزات والتطبيقات المستندة إلى الويب للإعلان وجهود التسويق لجذب حركة المرور إلى عملك. هو إعلان رقمي يستهدف مستخدمي الإنترنت. تستخدم الشركات والشركات المصنعة للمنتجات التسويق الإلكتروني لبناء أو الحفاظ على صورة العلامة التجاريه وتسويق المنتجات والخدمات للمستهلكين.

 

لقد غيرت مقدمة الإنترنت تمامًا كيفية تسويق الناس لمنتجاتهم. على الرغم من أن الإعلانات التي تستخدم الوسائط التقليدية (التلفزيون والصحف والمجلات والراديو) لا تزال فعالة ، فإن المزيد والمزيد من الأشخاص والشركات يفضلون التسويق عبر الإنترنت لأن هذه الطريقة أرخص بكثير ولها نطاق أكبر بكثير.

 

بشكل عام ، يستخدم المستهلكون الإنترنت عبر الهاتف المحمول ووسائل التواصل الاجتماعى للبحث عن ميزات المنتج وأسعاره قبل اتخاذ القرارات النهائية: ومن ثم ، يصبح التسويق الإلكتروني مهمًا لأنه يدعم المستهلكين في قرارات الشراء.

أهم مميزات التسويق الإلكتروني:

يقدم التسويق الإلكتروني المزيد من الفوائد. توفر ميزاتها غير المكلفة والملائمة والأوسع نطاقًا والأوسع نطاقًا والميزات المعقولة الفرصة للشركات لتتبع نتائج الحملة. يسمح التسويق عبر الإنترنت حتى لأصغر الشركات بالمنافسة في سوق عالمي. الميزة الرئيسية للتسويق الإلكتروني هي عدم وجود حاجة لعدد كبير من الأموال لحملة تسويقية كبيرة. يختلف التسويق الإلكتروني عن الإعلانات المطبوعة والإعلانات التلفزيونية والإذاعية والتسويق الشخصي. يمكن تلخيص فوائد التسويق الإلكتروني على النحو التالي:

  • خفض التكاليف: بالمقارنة مع التسويق التقليدي ، فإن التسويق الإلكتروني هو د الإعلان التقليدي على التلفزيون والصحف والمجلات والراديو ، والذي يمكن أن يكلف ملايين الدولارات. ومع ذلك ، مع التسويق عبر الويب ، تحتاج إلى قضاء اتصال وجهاز كمبيوتر موثوق به لبدء حملة أولية على الويب.
  • الملاءمة: يمكن أن تساعد الشركات على القيام بالتسويق 7 أيام في الأسبوع و 24 في اليوم. القيود الزمنية غير موجودة ، حيث يمكّن التسويق عبر الإنترنت من إجراء التسويق على مدار 24 ساعة في اليوم وحتى في أيام العطلات وعطلات نهاية الأسبوع. هذا يزيد بشكل كبير من المبيعات والأرباح. يعد عرض منتجاتك على الإنترنت أمرًا مناسبًا للعملاء أيضًا. يمكنهم تصفح متجرك عبر الإنترنت في أي وقت والطلب عندما يكون ذلك مناسبًا لهم.
  • الابتكار: تقدم الإنترنت فرصًا جديدة للمنتجات أو الأسواق الجديدة.
  • الميزة على المنافسين: تمكن الشركات من تحسين قدرتها التنافسية من خلال الاقتراب من العملاء. إذا قامت الشركة بتحسين التواصل مع العملاء والموظفين والموردين والموزعين ، فستحصل على ميزة على المنافسين.
  • أبحاث التسويق: يمكن للإنترنت / الإنترانت تتبع سلوك العملاء وكيفية تقديم الموظفين للخدمات.
  • تحسين تفاعل العملاء: أصبح الحفاظ على العملاء سعداء أكثر اقتصادا للشركات. من خلال وضع معلومات حول الأسئلة المتداولة على موقع الويب الخاص بهم ، تقوم المؤسسات بتوفير التكاليف عن طريق تقليل عدد ممثلي خدمة العملاء. علاوة على ذلك ، يمكن للمنظمة الحصول على المنتج الفوري.
  • تحسين الخدمة: يمكن أن يتضمن موقع الشركة على الويب استعلامات تفاعلية لاحتواء توفر المخزون أو أسئلة خدمة العملاء.
  • بدء المبيعات: يدعم التسويق عبر الإنترنت المستهلكين لإجراء عمليات الشراء. يمكن استخدام الإنترنت لدعم قرار الشراء حتى لو لم يتم الشراء عبر الويب.

شركات تسويق إلكتروني في مصر :

عيوب التسويق الإلكتروني

يمكن تلخيص عيوب التسويق الإلكتروني على النحو التالي:

  • تقنية الاعتمادية
  • تسبب اتصالات الإنترنت البطيئة صعوبات.
  • قضايا خصوصية الأمان
  • تكاليف الصيانة بسبب البيئة المتطورة باستمرار.
  • تسعير أعلى من الشفافية وزيادة المنافسة السعرية.
  • المنافسة العالمية من خلال العولمة.
  • يتمثل العيب الرئيسي للمستهلكين في مخاطر السطو والحسابات المزيفة والمتسللين ، من بين أمور أخرى ، للدفع المباشر لشحنة بطاقة الائتمان قبل التسليم المعرضة لأي من أنواع الاحتيال المذكورة أعلاه.
  • الخوف من معاملات السلامة وخصوصية البيانات.
  • هل تجتمع جسديا البائعين.
  • عدم الثقة من خلال الحصول على الدعم المادي للمعاملات.

افضل شركات تسويق فى مصر :

وختاماً ان كنت تمتلك نشاط تجاري أو شركة و تبحث عن افضل شركات التسويق الالكتروني فى الوطن العربي ، فلا تردد فى التواصل مع شركة دلتاوى الشركه الرائدة و متخصصة فى التسويق الالكتروني لما لها من خبرة كبيرة فى مجال التسويق و الحملات الاعلانية ، فالجميع يعلم مدى أهمية التسويق الالكتروني الحديثة الناجح الاحترافي فى تحقيق اهداف الشركات حيث نعمل على وضع خطة ناجحة احترافية تساعد على الوصول بشركتك الى اعلى معدلات النجاح ، بالإضافة الى وضع أحدث الحلول المبتكرة بكافة المجالات بارخص سعر فى السوق المصرية .

 

 

للتواصل   

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .