شركة تصميم مواقع وتطبيقات جوال

شركة تصميم مواقع وتطبيقات جوال

شركة تصميم مواقع وتطبيقات جوال ، هل تعلم أن أكثر من 75٪ من المستخدمين يحكمون على مصداقية الشركة بمجرد النظر إلى تصميم موقعها الإلكتروني؟ هل تعلم أن غالبية المواقع الالكترونية موجودة بسبب تصميماتها؟ كما تعلم ، يستغرق الزائر بضع ثوانٍ فقط ليحكم على موقع ويب من خلال النظر في تصميم الموقع الالكتروني . عندما تحدث مثل هذه الأشياء من حولك ، ألا تعتقد أن التصميم الجيد لموقع الويب مهم لشركتك ؟

شركة تصميم مواقع وتطبيقات جوال :

انشاء موقع الويب مهم دائمًا. سواء كان ذلك لخلق انطباع أول للزائر أو لجذبهم لاستكشاف المزيد عن المنتجات والخدمات ، فإن تصميم موقع الويب مهم دائمًا. يهتم عملاؤك بالتصميم. سواء كنت توافق أم لا ، فنحن جميعًا نهتم بالمرئيات وننجذب عمومًا إلى ما يرضي أعيننا. وبالتالي ، إذا كان موقع الكتروني سيئ التصميم وليس بجودة عالية ، فقد يفتقر إلى الزوار.

ما المقصود بالتصميم الجيد؟

التصميم الجيد لا يتعلق فقط بشيء يرضي العين. هو أكثر من ذلك. على الرغم من أن الشيء الذي يتم تفسيره على أنه تصميم جيد يتضمن العديد من الأشياء ، مثل الشكل واللون والحجم ، عند تطبيقه بالتنسيق مع بعضها البعض ، فإنه يخلق لغة مرئية متسقة تشرح كل شيء بمفرده.

مثلما تتعلم لغة ما ، فإنك تستخدم علامات الترقيم والمفردات والجمل المناسبة لمساعدة الآخرين على الفهم ، يتم إنشاء تصميم موقع ويب بهدف التواصل بشكل إيجابي ومثير للإعجاب مع المشاهدين.

اقرا ايضا : برنامج حسابات جاهز

لماذا يجب التركيز على تصميم موقع جيد؟

يحب العملاء استكشاف التصميم الجيد. بالطبع ، هناك عامل جذاب مرتبط به. ولكن من وجهة نظر العمل ، كيف يمكن لتصميم موقع ويب جيد أن يساعدك؟ هذا تفسير لذلك.

يزيد من عامل قابلية الاستخدام. يميل التصميم إلى إحداث تأثير إيجابي على تصور المستخدم لكيفية وما يمكن أن يتوقعه من موقع الويب المعني. يقرر تصميم موقع الويب الخاص بك الحركة التي يقوم بها المستخدم. يعني التصميم الجيد لموقع الويب أنه يجب عليه إعلام المستخدمين بسهولة بالمنتجات والخدمات المقدمة. إذا كان موقع الويب يعمل بشكل مثالي ، فسيتمسك المستخدم به ، ويمكن أن يحدث العكس أيضًا.

 

يجب أن تسمح بالتنقل السهل. التنقل هو جزء مهم من موقع الويب. نتيجة لذلك ، يجب أن يتم تصميمه بطريقة تجعل من السهل على المستخدمين إيجاد حلول لمشاكلهم. قم بالحد من أزرار التنقل واجعل الأمر أقل فوضوية للزائر للاستمتاع بتجربة زيارة موقع الويب الرائعة.

يجلب في التحويلات. يرشد التصميم الجيد لموقع الويب المستخدمين إلى ما يبحثون عنه. يساعد في توجيه الزائر نحو استكشاف العروض الخاصة والعبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء والاطلاع على الصفقات التي تهمه. يساعد التصميم الجيد في تحويل الزائر إلى عميل.

 

يحافظ على مصداقية العلامة التجارية. يحكم كل 3 من كل 4 مستخدمين على موقع ويب أو نشاط تجاري من خلال التحقق من مصداقية تصميم موقع الويب الخاص به. يجب أن يتم عرض الاحتراف من خلال موقع الويب الذي يعطي فكرة عن الثقة التي يمكن أن يتمتع بها الزائر في العلامة التجارية.

تصميم موقع الويب الخاص بك هو الأداة الأكثر أهمية التي يمكن أن تساعد عملك في تكوين الانطباع الأول لدى الزائر وتحويله إلى عميل. انتبه لها واستمتع بردود رائعة.

أفضل شركة تصميم مواقع انترنت :

عند إنشاء موقع ويب لعملك أو ربما إعادة تصميم موقع الويب الخاص بك ، قد تسأل نفسك عن سبب أهمية تصميم الويب وما الذي يجعله جيدًا. كيف تحدد ذلك ، وكيف يمكنك التأكد من أنك تغطي جميع مبادئ تصميم مواقع الويب الأساسية؟

 

الحقيقة هي أن تصميم وتطوير مواقع الويب يدوران حول اكثر من مجرد المظهر الجميل. إنه أحد أهم العوامل التي تساهم في ما إذا كان لدى المستخدم تجربة جيدة أو سيئة أثناء تصفح موقعك ، مما يؤثر بشكل مباشر على الانطباع العام لعلامتك التجاريه.

 

نناقش لماذا يجب أن تستثمر في تصميم ويب جيد وكيف سيستمر في خدمتك لسنوات قادمة.

فهل تصميم الويب مهم؟

نحن لا نبالغ عندما نقول إن تصميم الويب يمكن أن يصنع أو يكسر نشاطك التجاري. لا تصدقنا؟ سنترك الإحصائيات تتحدث. يقول 75٪ من المستهلكين أنهم يصدرون أحكامًا سريعة حول مصداقية الشركة بناءً على تصميم موقع الويب الخاص بهم.

 

إذا كان ذلك بمفرده لا يقنعك بالفعل باستشارة وكالة لتصميم مواقع ويب الكترونية احترافية ، فاستمر في القراءة بينما نقوم بتفصيل الفوائد العديدة لموقع ويب جيد وعيوب موقع ويب سيئ.

أهمية موقع جيد للأعمال

هناك العديد من الفوائد لامتلاك موقع ويب أنيق وجميل وسهل التنقل فيه بأفضل الامكانيات . فيما يلي عدد قليل من أفضل الفوائد.

الفوائد الرئيسية للحصول على تصميم موقع رائع

  • يعطي انطباع أول جيد
  • يساعدك على الترتيب في محركات بحث Google
  • يجعلك تبدو موثوقًا وقريبًا
  • يساعد في الحصول على عملاء متوقعين وتحويل المبيعات
  • يمكنك قياس ما يصل إلى المنافسين
  • يمنحك شخصية العلامة التجاريه

ما الذي يجعل موقع الويب جيدًا؟

يحتوي موقع الويب الناجح على جميع المكونات التي تنعكس في المكافآت ، سواء كان ذلك عملاء متوقعين أو مبيعات أو مشاهدات الصفحة. أيًا كان المقياس الذي تريد التركيز عليه ، فإن الحصول على تصميم الويب الصحيح سيساعدك على تحقيق الهدف.

 

مبادئ تصميم مواقع الويب الجيدة

تعد التجارب عبر الإنترنت نافذة على عملك ، لذا فإن التصميم الجيد لموقع الويب هو في النهاية ما يمنح المستخدمين أفضل تجربة ممكنة مع علامتك التجاريه ولكن يمكن اتباع بعض المبادئ المشتركة لضمان البدء على المسار الصحيح.

 

فيما يلي أهم مبادئ تصميم الويب بشكل احترافي التي يجب الانتباه إليها.

7 مبادئ مهمة لانشاء مواقع الويب :

نعمل على تقديم بعض العناصر التي تساهم في تصميم المواقع الويب الإلكترونية الجيدة.

UI / UX وتصميم تخطيط موقع الويب

يجب ألا يبدو تصميم صفحة الويب وتخطيطها جيدًا فحسب ، بل يجب أن يخدم أيضًا غرضًا. 77٪ من الوكالات ترى أن التجربة السيئة لمستخدم موقع الويب (UX) هي نقطة ضعف لعملائها. لذلك ، حتى عندما يحصلون على العناصر المرئية مثل الألوان والخطوط بشكل صحيح ، يمكن أن يدمروا كل هذا العمل الشاق مع تجربة مستخدم سيئة!

 

لذلك ، يجب عليك دائمًا الرجوع إلى ما سيراه المستخدم ويختبره. ما يجعل موقع الويب رائعًا هو أنه يمكنهم التنقل بسهولة والحصول على المعلومات التي يبحثون عنها. إذا استغرق الامر وقتًا طويلاً أو بدا مرهقًا ، فسيغلقون علامة التبويب على موقعك.

 

نطاقات انتباهنا قصيرة بشكل خاص في الوقت الحاضر ، لذا تأكد من أن المعلومات الأكثر أهمية في المقدمة وفي المنتصف ليراها الجميع.

تصميم مواقع الجوال سريع الاستجابة

فكر في عدد المرات التي تشاهد فيها المحتوى على هاتفك. كم عدد المواقع التي فتحتها على هاتفك المحمول؟ لقد وصلنا جميعًا إلى موقع ويب حيث كان علينا أن نحاول التمرير أو الضغط لجعل المحتوى مقروءًا. إنه صداع لا داعي له

 

تشير الإحصائيات إلى أن 85٪ من البالغين يعتقدون أن موقع الويب يجب أن يبدو جيدًا على هواتفهم المحمولة اكثر من سطح المكتب. ماذا يعني هذا لإنشاء موقع الويب الخاص بك؟

 

حسنًا ، تحتاج إلى التأكد من أن الشاشة تتكيف مع عرض البكسل للجهاز الذي تشاهد موقع الويب عليه - سواء كان سطح مكتب أو هاتفًا ذكيًا أو iPad. تحقق دائمًا من أن موقع الويب الخاص بك يستجيب للجوال قبل بدء البث المباشر.

اقرا ايضا : افضل شركات برمجيات في مصر

جودة المحتوى: النسخ والصور ومقاطع الفيديو

أحد أكبر الأخطاء التي ترتكبها الشركات هو استخدام الصور الكبيرة جدًا على موقعها على الويب. وهذا يؤدي إلى بطء تحميل موقع الويب والصور التي تستغرق وقتًا طويلاً لفتحها. تشير الأبحاث إلى أن 39٪ من المستخدمين سيتوقفون عن مشاهدة موقعك على الويب إذا لم يتم تحميل الصور أو استغرق تحميلها وقتًا طويلاً.

 

حتى عندما تحصل على الصور بشكل صحيح ، فأنت تريد أيضًا التفكير في إضافة الفيديو. من المرجح أن يتفاعل العملاء مع مقطع فيديو اكثر بعشر مرات من تفاعلهم مع الصور ، فلماذا لا تستفيد من ذلك؟

 

يعد النسخ عنصرًا آخر لموقع ويب لا يوليه الأشخاص اهتمامًا كافيًا. عندما تكون مكتوبًا بشكل سيء ومليء بالمصطلحات اللغوية ، فلن يثير إعجاب عملائك. سوف تجعلهم يتثاءبون! اجعل النسخ جزءًا من التصميم ، مع عناوين سريعة وعناوين فرعية وفقرات قصيرة مباشرة في صلب الموضوع. تذكر أن القراء سوف يتصفحون سريعًا ، ولن يقرأوا بالتفصيل ، لذا تأكد من أن شيئًا ما يلفت انتباههم.

دعوة للعمل (CTAs)

ما هو الغرض من موقع الويب الخاص بك حقا؟ نعم ، أنت تريد أن تعطي انطباعًا أوليًا جيدًا وموثوقًا ، ولكنك تريد أيضًا أن يتخذوا إجراءً! وللقيام بذلك ، عليك تذكيرهم وتسهيل عليهم القيام بذلك باستخدام Call to Actions أو CTAs. هذه هي أزرار قراءة المزيد ، تنزيل الآن ، اتصل بنا ، وما إلى ذلك ، التي تراها بجميع أنحاء موقع الويب.

حركة سيو

إن موقع الويب المدعوم بإستراتيجية تحسين محركات البحث (SEO) والذي تم تصميمه ليعكس هذه الإستراتيجية ، يشبه إلى حد كبير جلب حركة مرور مجانية ومؤهلة. تريد العثور على موقع الويب الخاص بك لأنه سيمنحك الفرصة للتواصل مع العملاء دون الحاجة إلى مطاردتهم.

 

يمكن تصميم موقع ويب بمبادئ تحسين محركات البحث (SEO) المضمنة في الأساس ، وسوف يمنع الحاجة إلى العودة في وقت لاحق للاستثمار في إعادة الهيكلة والترقيات غير الضرورية.

المصداقية مثل الدليل الاجتماعي

هناك المزيد من الأخبار المزيفة والعلامات التجاريه منخفضة الجودة. ونتيجة لذلك ، قد يكون من الصعب تصفية كل هذه الأمور للوصول إلى كريم المحصول (أنت). بمجرد وصول عميلك المحتمل إلى موقعك ، فأنت تريد أن تمنحه دفعة إضافية مع دليل اجتماعي مثل دراسات الحالة والشهادات وما إلى ذلك.

هوية العلامة التجاريه واتساقها

إنه لأمر صادم عدد الأنشطة التجاريه التي ليس لديها دليل العلامة التجاريه الذي يحدد ألوان العلامة التجاريه المحددة ، والخطوط ، وما إلى ذلك. إذا كنت أحد هذه الشركات ، فإن موقع الويب الخاص بك هو مكان ممتاز للبدء!

 

تحتاج إلى التأكد من أن ما لديك على موقع الويب الخاص بك يتم نقله من خلال كافة  قنوات الأعمال الأخرى ، بما في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي. هذا الاتساق في العلامة التجاريه يجعل عملك سهل التعرف عليه ويساهم في مصداقيته. احصل على دليل العلامة التجاريه وموقع الويب الخاص بك أولاً ، وسيتبع ذلك كل شيء بشكل طبيعي.

افضل شركة تصميم تطبيقات الجوال :

برمجة و تصميم تطبيقات الهاتف المحمول هو مهمة تصميم تطبيقات الهاتف المحمول. على الرغم من أن تطبيقات الأجهزة المحمولة لها مجموعة متنوعة من الاستخدامات ، فإن ما يوحدها هو الحاجة إلى الإستخدام الأمثل ، وإمكانية الوصول ، والمشاركة ، وتجربة المستخدم الشاملة.

تطبيق الهاتف مقابل تصميم الويب

يختلف تصميم تطبيقات الأجهزة المحمولة قليلاً عن تصميم الويب للهاتف ، ونحن بحاجة إلى وضع ذلك في الاعتبار عند التصميم للتأكد من أننا نتعامل معه بالطريقة الصحيحة.

الأجهزة المحمولة

أولاً ، لنفكر في أجهزة الجوال. على الرغم من أن مواقع الويب الحديثة أصبحت الآن قادرة على الوصول إلى ميزات معينة للجهاز مثل الكاميرا ، فإن تطبيقات الجوال الأصلية لديها إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من ميزات الأجهزة مثل مستشعرات أمان بصمات الأصابع ، والتي لا يتم دعمها على نطاق واسع على الويب.

أنظمة التشغيل

يمكن لتطبيقات الأجهزة المحمولة أيضًا الاستفادة من الميزات الراسخة في نظام التشغيل. ومن الأمثلة الرئيسية على ذلك متاجر التطبيقات الخاصة بالمنصة (Apple App Store ، Google Play Store) ، والتي تقدم طرقًا متنوعة لتحقيق الدخل فورًا ، بما في ذلك عمليات الشراء والاشتراكات داخل التطبيق.

الانتقالات

تدعم تطبيقات الهاتف المتحرك الرسوم المتحركة بشكل أفضل بكثير مما تفعله مواقع الويب ؛ في الواقع ، بعض انتقالات الشاشة متاحة بسهولة للمطورين لتنفيذها. هذا هو السبب في أننا قادرون على الاستفادة من الانتقالات عند إنشاء النماذج الأولية باستخدام أدوات تصميم الشاشة.

دعم SVG

إحدى الميزات التي لا يمكننا استخدامها في تصميم تطبيقات الجوال هي SVG.

 

يعد الأداء مصدر قلق كبير عندما يتعلق الأمر بتطبيقات الأجهزة المحمولة. بينما يلزم حساب تنسيقات الملفات المتجهة ، يتم تضمين ملفات PNG في التطبيق وتحميلها على شاشة التحميل. نظرًا لأن ملفات PNG ليست تنسيقات متجهية مستقلة عن الدقة مثل ملفات SVG ، فنحن بحاجة إلى تصدير أصول الصور في مجموعة متنوعة من الدقة لتلبية احتياجات أجهزة HDPI وشبكية العين المختلفة في السوق. لحسن الحظ ، تسمح أدوات تصميم الشاشة للمصممين بتسليم الأصول بجميع درجات الدقة.

الرسم المتجاوب

بينما لا تزال تطبيقات الجوال بحاجة إلى تلبية مجموعة متنوعة من الأجهزة وأحجام الشاشات (خاصة تطبيقات Android) ، فإنها لا تقترب من عبء مواقع الويب. يمكن تصميم معظم تطبيقات الأجهزة المحمولة بإستخدام ميزات تغيير الحجم سريعة الاستجابة.

أفضل شركات تصميم تطبيقات الجوال :

iOS مقابل تصميم تطبيقات Aَndroid الاندرويد للجوال

لدى كل من Apple والاندرويد Android مجموعة القواعد والتوصيات الخاصة بهما التي تحدد أفضل السبل للتعامل مع تصميم واجهة المستخدم. تشير Apple إلى هذا على أنه إرشادات تصميم واجهة الإنسان الخاصة بهم ، ويستخدم Android اندرويد تصميم المواد الخاص بهم. كلاهما لهما مراوغات خاصة بهما ، لذا فإن قراءة هذه المستندات تستحق العناء.

دقة الجهاز

تتطلب تطبيقات Apple تصدير الأصول بمعدل 1x و 2 x و 3 x.

 

تتطلب تطبيقات Android 1x أندرويد و 1.5 x و 2 x و 3 x و 4x.

أفضل شركة تصميم تطبيقات الهواتف الذكية :

الجهاز اللوحي مقابل تصميم تطبيقات جوال ( الموبايل المحمول )

لقد قيل المزيد عن الطريقة التي نحمل بها الأجهزة المحمولة مقابل كيفية تفاعلنا على سطح المكتب ، ولكن توجد أيضًا اختلافات بين الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية. يتم تضخيم مخاوف قابلية الاستخدام الشائعة مثل أهداف النقر التي يمكن الوصول إليها بإستخدام تصميم الجهاز اللوحي: المزيد من العقارات المعروضة على الشاشة تعني أن أهداف النقر تكون أبعد بشكل عام. من المرجح أيضًا استخدام تطبيقات الأجهزة اللوحية في الاتجاه الأفقي.

أفضل ممارسات تصميم تطبيقات الجوال

الاستفادة من برامج الأجهزة

كما ذكرنا سابقًا ، يمكن لتطبيقات الأجهزة المحمولة الاستفادة تقريبًا من أي جانب من جوانب نظام التشغيل الخاص بها ، من الكاميرات وتخزين الجهاز ومتاجر التطبيقات إلى مستشعرات بصمات الأصابع والماسحات الضوئية لبطاقات الائتمان والمزيد. ليس من الضروري إعادة اختراع العجلة عندما يقدم iOS و Android عناصر ووظائف واجهة مستخدم أصلية يستمتع بها المستخدمون بالفعل ويعرفون كيفية استخدامها.

افضل شركات تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال في مصر :

يعد تطوير نظام خلفية آمن وقابل للتطوير أمرًا ضروريًا لمنح تطبيق الجوال المحمول الخاص بك ميزة تنافسية. بعد أن تعلمت بالفعل شيئًا ما عن UI و UX ، يمكن القول أن توفير تصميم رائع لتطبيقات الأجهزة المحمولة يكفي لإرضاء عملائك. تمتلك أفضل شركة لتطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة ، في الهند ، الكثير في المتجر. ناقش معهم للحصول على نتائج أفضل.

 

من الأهمية بمكان لمصممي UI و UX توحيد قواهم لإنشاء تجربة مستخدم جذابة وممتعة أثناء عملية التصميم الاستراتيجي لتطبيقات الأجهزة المحمولة. تتضمن واجهة المستخدم أيضًا الوظائف العامة للتطبيق. يتضمن أيضًا إنشاء واجهة مستخدم مثالية لتطبيقات الأجهزة المحمولة. Design Sprint هي عملية الإجابة على أسئلة العمل المهمة من خلال تصميم النماذج الأولية واختبار أفكارك مع المستخدمين.

 

سواء كان تصميم واجهة المستخدم ، أو نموذج تصميم UI / UX ، أو حتى التطبيق نفسه ، فإن مهمة مصممي UI و UX هي تطبيق هذا النموذج في عملية التفكير. من الافتراض الشائع أنه بمجرد إتقان عملية تطوير UI / UX. لن تحتاج إلى أي نصائح أو تحسينات. لا يضر التمسك بهذه النصائح الرائعة. وبالتالي ، ضع في اعتبارك كيف يمكن أن تكون تأثيرات تصميم UI و UX طويلة الأمد.

ما سبب أهمية تصميم تطبيقات الجوال؟

يجب تصميم العناصر مثل الأزرار والأيقونات والألوان والرموز بالطريقة التي تعمل بها معظم التطبيقات. من المهم اختيار أفضل الألوان والرموز والصور والخطوط. أيضًا ، يمكن أن يؤثر مظهرهم على المستخدم في أوقات مختلفة من تفاعلهم.

 

يفشل معظم المطورين في التركيز على تصميم وتطوير تطبيق عالي الأداء ، مما أدى إلى زوال التطبيق. هذا القول مناسب جدًا ، لكن من الصعب مواكبة ذلك. هناك الكثير من الأشياء الأخرى التي يجب القيام بها ، مثل تصميم واجهة المستخدم وتصميم واجهة المستخدم وتجربة المستخدم.

 

هذا لأن تصميم تطبيقات الأجهزة المحمولة يركز كثيرًا على الميزات المعقدة. تستخدم نسبة صغيرة فقط من العملاء ، بدلاً من تجربة المستخدم.

 

مهمتك هي معرفة مستخدمي تطبيقات الجوال اليوم. وبالتالي ، فإنه يوفر لكل مستخدم تجربة مصممة بعناية. لديهم توقعات متغيرة لتجربة التطبيق ، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من التفضيلات. ابدأ بتطبيق بسيط وسهل التنقل حتى تتمكن من التركيز على ولاء العملاء والمنافسة بنجاح في مجال عملك.

 

يُعد اختبار الإصدار الأخير من تطبيقك في مجموعات مركزة أو تحت الإشراف خطوة مهمة. إن محاولة فهم كيفية ولماذا سلوك العملاء ومراقبة تفاعلاتهم مع تطبيقاتك في إعدادات حقيقية أمر بالغ الأهمية لنجاح أي تطوير تطبيق.

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .