افضل شركات برمجيات في مصر

افضل شركات برمجيات في مصر

افضل شركات برمجيات في مصر ، يوجد العديد من شركات البرمجة الموجودة في مصر والتي تقدم الكثير من خدمات البرمجة ، حيث توفر شركات البرمجيات الكثير من الخدمات المختلفة والتى سوف نتعرف عليها من خلال المقال ، فان كنت تبحث عن أفضل الشركات المتخصصة فى البرمجة فلن تجد افضل من شركة دلتاوى المتخصصة فى تقديم جميع الخدمات البرمجية فهيا بنا نتابع معاً .

افضل شركات برمجيات في مصر :

تعمل شركة البرمجة على تطوير البرمجيات ويحافظ على العديد من مكونات البرامج مثل الأطر والتطبيقات. أثناء العملية ، يتم أخذ البرنامج من الفكرة الأصلية إلى مظهرها النهائي بطريقة منظمة ومخطط لها.

 

يتضمن تطوير البرامج أنشطة محددة مثل التعديل وتجميع المتطلبات والنماذج الأولية والصيانة والاختبار. يمكن تصنيف الحاجة إلى تطوير برامج تجارية بشكل عام وفقًا لاحتياجات العميل أو الاحتياجات العامة لقاعدة المستخدمين.

 

للوفاء بالمتطلبات العامة ، يحدد المطورون أولاً قاعدة مستخدمي البرنامج. أدى الطلب المتزايد على مراقبة الجودة في تطوير البرمجيات إلى تطور هندسة البرمجيات كنظام. سيرشدك هذا الدليل إلى بعض الخـدمات الأكثر شيوعًا التي تقدمها شركات تطوير البرمجيات.

أفضل شركات البرمجيات في مصر :

تقدم شركات البرمجة في مصر الكثـير من الخدمـات المحتلفة مثل خدمة تصميم المواقع الالكترونية للشركات و المؤسسات و الأنشطة المختلفة ، حيث توفر الشركة أفضل خـدمات تصميم المواقع ، حيث تقوم شركة دلتاوى بتصميم افضل انواع المواقع الإلكترونية بالاضافة الى انشاء المتاجر الالكترونية والتى تتناسب مع نشاط كل شركه حيث نراعى متطلبات جميع العملاء ،

 

كذلك توفر شركة دلتاوى للبرمجيات انشاء و تطوير افضل تطبيقات للجوال متوافقة مع كافة أنظمة الهاتف الجوال سواء كانت الهاتف الاندرويد أو الهاتف الايفون ، فنحن رائدون فى مجال تطوير مواقع الانترنت وتصميم و برمجة تطبيقات الهواتف الذكية ،حيث تعتبر شركة دلتاوى واحدة من أكبر شركات البرمجة في مصر ، حيث نوفر من خلال الشركة افضل حلول برمجيه لجميع الشركات .

اقرا ايضا : تصميم المواقع الالكترونية وتطبيقات الجوال :

افضل شركات البرمجة فى مصر :

تطوير البرمجيات المخصصة

غالبًا ما تقوم الشركات الكبيرة بتطوير برامج مخصصة لسد الفجوات بين حلولها التجارية الجاهزة الحالية. يشتمل البرنامج على تطبيقات إدارة العملاء وإدارة الموارد البشرية وإدارة المخزون وإدارة المحتوى.

 

في معظم الحالات ، ويتم تطوير البرامج المخصصة للمؤسسة ، حيث تعد البرامج المخصصة أكثر تكلفة حيث لا يمكن توزيع تكاليف التطوير على تطبيقات متعددة. يضمن البرنامج المخصص أن العميل يمتلك كود المصدر لتعديل الكود لتلبية المتطلبات المستقبلية.

تطوير تطبيقات الويب

ينشئ تطوير تطبيقات الانترنت برامج التطبيقات الموجودة على الخوادم البعيدة. ويتم تسليم هذه البرامج إلى جهاز المستخدم عبر الإنترنت. لست بحاجة إلى تنزيل تطـبيق ويب حيث يمكن الوصول إليه بسهولة عبر شبكة. يمكن للمستخدمين الوصول إلى تطـبيق انترنت من خلال متصفحات الانترنت مثل Mozilla Firefox أو Google Chrome أو Safari.

 

يتميز تطوير تطبيقات انترنت عمومًا بدورة حياة تطويرية قصيرة تتم مراقبتها من قبل فريق تطوير صغير. لإجراء تطوير الواجهة الأمامية لتطبيقات انترنت ، ويتم استخدام البرمجة من جانب العـميل. العـميل هو تطـبيق كمبيوتر ، على سبيل المثال ، متصفح ويب.

 

تستخدم البرمجة من جانب العـميل JavaScript و CSS و HTML. ترشد برمجة HTML المتصفح إلى كيفية عرض محتوى صفحات انترنت على الشاشة ، بينما تضمن CSS أن المعلومات المعروضة بتنسيق صالح. علاوة على ذلك ، يقوم JavaScript بتشغيل كود JavaScript على صفحة ويب مع ضمان بقاء بعض المحتوى تفاعليًا.

افضل شركة برمجة في مصر والوطن العربي :


تطوير تطبيقات الهاتف المحمول

ينشئ تطوير تطبيقات الهاتف المحمول برنامجًا للمساعدين الرقميين والهواتف الذكية. يمكن للمستخدمين الوصول إلى البرنامج الموجود على أجهزتهم من خلال متصفح الويب للجوال أو تنزيله من متجر تطبيقات الأجهزة المحمولة. تشمل لغات البرمجة المستخدمة لمثل هذه البرامج HTML5 و C # و Java و Swift.

 

اليوم ، توفر الأجهزة والتطبيقات المحمولة الطريقة الأكثر ملاءمة للشركات للاتصال بالإنترنت. للبقاء متجاوبة ، تحتاج الشركات إلى تطوير تطبيقات الهاتف المحمول التي يطلبها الموظفون والشركاء والعملاء.

 

استشارات تكنولوجيا المعلومات

تساعد خدمـات استشارات تكنولوجيا المعلومات العـملاء على تقييم استراتيجيات التكـنولوجيا المختلفة ومواءمتها مع عملك. توفر هذه الخـدمات التخطيط الاستراتيجي والتشغيلي والمعماري لدعم مبادرات تكنولوجيا المعلومات للعملاء. يتضمن التخطيط الاستراتيجي خدمـات استشارية تسمح للعملاء بقياس احتياجاتهم من تكنولوجيا المعلومات قبل صياغة خطط التنفيذ.

 

علاوة على ذلك ، يشمل التخطيط المعماري خدمـات استشارية تجمع بين المعرفة والخطط الإستراتيجية للتقنيات الناشئة لتطوير التصميم المحلي للنظام ودعم البنية التحتية. يتميز التقييم التشغيلي بخدمات تقييم كفاءة الأداء وقدرة إعداد تقنية المعلومات الخاص بالعميل.

نماذج البرمجيات

تخلق عملية انشاء النماذج الأولية للبرامج إصدارات غير كاملة من التطبيق لتحسينه التدريجي. إنه مشابه إلى حد ما للنماذج الأولية التي يتم إجراؤها بشكل عام في المجالات الميكانيكية والتصنيعية. عادةً ما ينفذ النموذج الأولي للبرنامج عددًا قليلاً من الميزات المطلوبة. يمكن أن تختلف تكنولوجيا المعلومات بشكل كبير عن المنتج النهائي.

 

تكمن فائدة النماذج الأولية في أن المطورين يحصلون على تعليقات منتظمة من المستخدم في وقت مبكر من المشروع. يمكن لكل من المستخدمين والمطورين تحديد مدى ملاءمة النموذج الأولي لمواصفات البرنامج المستخدم لبناء نموذج أولي. علاوة على ذلك ، يمكن لمديري المشاريع التأكد من أن معالمهم الأولية ومواعيدهم النهائية واقعية.

أفضل شركات برمجة في مصر :

اختيار المنصة

يعد اختيار نظام أساسي للتطوير اعتبارًا مهمًا عندما يتعلق الأمر بتطوير تطبيقات الأجهزه المحمولة. تشمل أهم العوامل المرتبطة به المهارات الحالية للمطور والبنية التحتية الحالية. الأهم من ذلك ، يجب على المطورين التركيز على توقعات المستخدم التي يمكن أن تختلف بشـكل كبير وفقًا لنظامهم الأساسي.

 

يعد أداء تطبيقات الأجهزه المحمولة من الاعتبارات الأكثر أهمية في اختيار النظام الأساسي مقارنة بتطبيقات سطح المكتب. يمكن تحديد ذلك من خلال الارتباط القوي بين رضا المستخدم وأداء تطبيقات الأجهزه المحمولة.

 

يختار المطورون بين التطوير الأصلي الذي يتطلب تصميم التطبيق لمنصة واحدة والتطوير عبر الأنظمة الأساسية التي يعمل فيها التطبيق على منصات مختلفة. تعد التكنولوجيا والأداء المتاحان حاليًا من أهم العوامل المرتبطة بهذا الاختيار.

 

يساعد مطورو الأنظمة الأساسية للجوّال المطورين على الاختيار بين التطوير عبر الأنظمة الأساسية والتطوير المحلي من خلال نشر الإرشادات والمعايير.

أفضل شركة برمجيات في مصر :

استئجار شركة برمجيات موثوقة

إذا كنت تبحث عن شركة تطوير برامـج خارجية أو شركة تطوير ويـب ، تحقق من شركة دلتاوى للبرمجيات .

 

نحن فخورون بالقول إن شركة دلتاوى هي شركة رائدة في تطوير البرمجيات على مقربة من الشاطئ ومتخصصة في تطوير البرمجيات واختبار البرامج وخدمات تعزيز موظفي تكنولوجيا المعلومات وحلول البرامج المخصصة. ولدينا أيضًا فرق برمجيات مخصصة من المتخصصين في الصناعة ، تقدم خـدمات استثنائية وخدمة عملاء لا مثيل لها. فإذا كنت بحاجة إلى معرفة المزيد ، تواصل معنا

أكبر شركات البرمجيات في مصر :

نحن نقدم خدمات تكنولوجيا المعلومات عالية الجودة للعملاء على مستوى العالم ، ونقدم تطوير البرامج المخصصة ، وضمان الجودة الشامل ، فضلاً عن الدعم والصيانة على المدى الطويل. يمنحك تفويض خدمات تطوير البرامج إمكانية الوصول إلى مجموعة المواهب من الخبراء التقنيين ذوي الخبرة ، مما يساعد أيضًا في توفير ميزانية تكنولوجيا المعلومات لديك وتسريع عمليات البحث والتطوير وتكنولوجيا المعلومات.

 

نحن نضمن جودة لا تشوبها شائبة ، والتسليم في الوقت المناسب ، والتواصل السلس للخدمات التي نقدمها ، سواء كانت تطوير الويب ، أو تطوير سطح المكتب ، أو تطوير بـرامج الشركات ، أو تطوير تطبيقات الهاتف المحمول. إذا كنت بحاجة إلى خدمات تطوير تكنولوجيا المعلومات ، ففكر في جعل شركة دلتاوى شريكك التكنولوجي الموثوق به.

 

لا تتردد في الاتصال بنا ، بغض النظر عن نطاق مشروعك ، وسنساعدك في كل من الترميز البسيط و تطوير المنتج.

افضل الخدمات الخاصة بشركات البرمجة :

1- تطوير المنتج

شركة دلتاوى على استعداد لمساعدتك في تحليل المتطلبات ، وبنية النظام ، وحلول UI / UX ، وتطوير البرامج المخصصة ، واختبار البرامج ، وإصلاح الأخطاء ، والنشر ، والصيانة ، وإدارة النظام ، والدعم. بمعنى آخر ، دلتاوى هو متجرك الشامل لخدمات تطوير البرامج.

 

بعد بناء ونشر أنظمة اكثر تعقيدًا مما يمكن لفريق التطوير الاعتماد عليه ، تعلمنا بالضبط ما يلزم لإطلاق حـلول برمجية قوية ومتغيرة باستمرار.

تخطيط

المفهوم وحده لا يكفي أبدًا لتقييم النطاق الكامل للمشروع. سنحلل مشروعك شيئًا فشيئًا ، ونقدر بدقة الموارد اللازمة لكل جزء على حدة. جميع العمليات شفافة تمامًا ، لذا في هذه المرحلة بالفعل ، ستتمكن من رؤية شكل المنتج النهائي ومقدار الوقت والمال والتقنيات التي يتطلبها التنفيذ.

تصميم

تحدد هذه المرحلة شكل ومظهر تحفة البرامج المستقبلية. يتضمن هذا الجزء اختيار لوحة الألوان والخطوط ، وتطوير الإطارات السلكية وخريطة التطبيق الخاص بك ، والأشياء التفاعلية والتفاعلات نفسها ، وتوابلها كلها برسوم متحركة سلسة وجميلة

تطوير

بعد الموافقة على جميع التقديرات ، يمكنك تحديد ما إذا كان منتجك يحتاج إلى MVP (الحد الأدنى من النموذج الأولي القابل للتطبيق) كعرض توضيحي أولاً. ولكن يمكننا تخطي هذا الجزء والانتقال مباشرة إلى تطوير المشروع على نطاق واسع مع جميع أجزاء الدوران والتصميم والوظائف التي تحتاجها. أثناء المشروع ، يمكنك مراقبة كل جانب من جوانب عملية التطوير ، ومديرينا متاحون دائمًا إذا كنت بحاجة إلى التشاور.

اختبارات

لضمان جودة المنتج النهائي ، نجري سلسلة من الاختبارات التلقائية واليدوية من اختبار الوحدة إلى اختبار النظام والقبول. سيكون برنامجك سلسًا ومستقرًا ويتم استقباله جيدًا عند إصداره.

يطلق

بعد تحليله وترميزه وتصميمه واختباره في شركة دلتاوى ، يكون منتجك جاهزًا بنسبة 100٪ للإصدار. بمجرد الانتهاء من التطوير ، إذا لزم الأمر ، يمكننا مساعدتك في اختيار مزود استضافة ونشر الحل مباشرة. تحصل على منتج برنامج يعمل بكامل طاقته. تم الانتهاء من التطوير. تهانينا

اقرا ايضا : ماهى طريقة عمل موقع الكتروني

2 - تطوير البرمجيات كخدمة

حرر نفسك من إدارة البرامج المعقدة باستخدام حـلول SaaS الموفرة للأعمال. يقدم فريقنا من خبراء تكنولوجيا المعلومات المعتمدين خدمات SaaS للعملاء الدوليين . نحن نجمع خبراتنا واتجاهاتنا المبتكرة لبناء حلـول برمجية قابلة للتطوير وسهلة الصيانة وآمنة.

3 - تصميم UI / UX

عزز تجربة المستخدم الخاصة بك من خلال واجهات أنيقة وبديهية تجذب المستهلكين للوهلة الأولى. نقوم بإنشاء حـلول تصميم UI / UX احترافية لتطبيقات الاجهزة المحمولة والويب وتطبيقات سطح المكتب. عزز معدل رضا العـملاء من خلال تصميمات جذابة بصريًا تم تطويرها مع وضع مشكلات سهولة الاستخدام في الاعتبار

4 - تطبيقات الويب

مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة في تطوير تطبيقات الويب ، اكتسبت شركة دلتاوى خبرة في توفير حلول ويـب مخصصة لعملاء B2B و B2C. سواء كنت تعـمل في مجال الموضة أو وسائل الإعلام أو البناء ، يمكننا إنشاء تطبـيق ويـب مصمم خصيصًا لمجال عملك. تسريع نمو أعمالك باستخدام حلول البرامج الحديثة التي تحقق نتائج ملموسة.

5 - تطبيقات الهاتف الجوال

نحول الأفكار الرائعة إلى مشاريع ناجحة. سيساعدك فريقنا المكون من خبراء تكنولوجيا المعلومات ذوي المهارات العالية في إنشاء تطبيق جوال سريع وسهل واجهة المستخدم يحبه المستخدمون. بصفتنا شركة لتطوير البرمجيات ، يمكننا مساعدتك في كل مرحلة من مراحل تطوير البرمجيات ، من تصور الفكرة إلى إطلاق السوق.

 

6 - تطبيقات سطح المكتب

سواء كنت بحاجة إلى تطبيق محلي أو حل متعدد الأنظمة الأساسية ، فقد قمنا بتغطيتك. ينشئ مطورو شركة دلتاوى منتجات برامـج تعمل بكامل طاقتها لأنظمة Windows و macOS و Linux ، باختيار مجموعة التكنولوجيا التي تتوافق مع متطلبات مشروعك. استثمر في بـرامج عالية الجودة لاكتساب ميزة تنافسية طويلة الأمد

مميزات افضل شركات البرمجيات فى مصر :

تعهد الجودة

نحن نأخذ جودة المنتجات التي نطورها على محمل الجد ونوفر ثلاثة أشهر من الدعم المجاني لإصلاح الأخطاء بعد طرح المشروع.

ضمان الموعد النهائي

دائمًا ما تكون تقديراتنا للموعد النهائي في محلها ، لذلك لا داعي للقلق إذا كان مشروعك سينتهي في الوقت المحدد.

زيادة سريعة

حتى إذا كنت بحاجة إلى فريق كبير ، يمكننا تخصيص الموارد أو توظيفها بسرعة لبدء مشروعك على الفور.

عملية مثالية

لدينا عملية تطوير برمجيات مجربة ومختبرة تم تطويرها على مر السنين وتضمن الجودة والنتائج في الوقت المناسب لأي مشروع.

تحليل الأعمال

سيتواصل محللو الأعمال لدينا معك لفهم أهداف المشروع وتبسيط المواصفات لفرق التطوير.

 

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .