برنامج حسابات جاهز

برنامج حسابات جاهز

برنامج حسابات جاهز ، في نظام المحاسبة ، يساعد برنامج المحاسبة في تسجيل ومعالجة البيانات المحاسبيه لإنشاء التقارير المحاسبيه. مع مراعاة هذه الحاجة والمتطلبات ، يمكن تصنيف برنامج المحاسبة إلى الفئات الثلاث التالية. برامج المحاسبة الجاهزة أو الجاهزة للاستخدام ، والبرامج المخصصة ، والبرامج المصممة خصيصًا أو المصممة خصيصًا ومن خلال المقال سوف نتعرف عن أهم مميزات برامج الحسابات من خلال خدمات شركة دلتاوى .

برنامج حسابات جاهز :

فى البداية سنتحدث عن البرامج الجاهزة أو الجاهزة للاستخدام حيث يتوفر هذا النوع من البرامج بسهولة في السوق بميزات محددة وقياسية. يتم استخدام برنامج المحاسبة هذا بشكل أساسي من قبل مؤسسات الأعمال الصغيرة ، حيث لا يكون عدد المعاملات كبيرًا جدًا. تكلفة تركيبها وصيانتها منخفضة أيضًا. لديها عدد محدود من المستخدمين. قدرتها على التكيف عالية جدًا حيث يسهل تعلمها وتشغيلها نسبيًا. ليس لديها مجال واسع لربطها بأنظمة المعلومات الأخرى.

 

مزايا برامج المحاسبة الجاهزة

  • هذا البرنامج متاح بسهولة في السوق.
  • إنه أقل تكلفة لأنه يأتي مع ميزات أساسية وقياسية.
  • إنها تنطوي على حاجة أقل للتدريب.
  • إنه أقل تعقيدًا.
  • قدرتها على التكيف عالية جدًا حيث يسهل تعلمها وتشغيلها نسبيًا.
  • إنها مناسبة لمؤسسات الأعمال الصغيرة.
  • عيوب برامج المحاسبة الجاهزه

 عيوب برامج المحاسبة الجاهزه :

  • لديها عدد محدود من المستخدمين.
  • إنه غير مناسب لمنظمات الأعمال المتوسطة والكبيرة ، حيث يكون عدد المعاملات كبير جدًا.
  • فشل في تلبية الاحتياجات المحددة للمستخدمين.
  • إنه يعاني من مستوى منخفض من سرية البيانات.
  • ليس لديها مجال واسع لربطها بأنظمة المعلومات الأخرى.

افضل برنامج محاسبة :

هناك الكثير من أعضاء الفريق المهمين وراء الكواليس عبر الشركات من جميع الأحجام الذين يحافظون على استمرار الشركة بهدوء. إنها ضرورية لنجاحك وتجلب مهارات خاصة إلى بيئاتك لضمان سير كل شيء بسلاسة قدر الإمكان. يساعد فريق المحاسبة الخاص بك ، على سبيل المثال ، في التأكد من أنك حرفيًا تضيء الأضواء ، ويتقاضى الموظفون رواتبهم ، وتخرج الفواتير والفواتير ، وتأتي المدفوعات ، وتوازن كتبك.

 

 

إذا كنت شركة صغيرة أو متوسطة الحجم (SMB) ، فقد يكون فريق المحاسبة لديك صغيرًا مثل شخص أو شخصين ، يرتدون العديد من القبعات للحفاظ على تدفق الأموال. من إعداد الميزانية والتنبؤ إلى التتبع والإكمال ، هناك الكثير من الأجزاء المتحركة لضمان دقة دفاتر الأستاذ الخاصة بك وتحديثها دائمًا.

 

لسوء الحظ ، بالنسبة للعديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة ، يمكن أن تكون هذه العمليات معقدة ومملة ، وغالبًا ما تتطلب مدخلات يدوية للبيانات ، أو الكثير من الواردات والصادرات من البيانات ، لنقل المعلومات من نظام أو قاعدة بيانات إلى أخرى. عندما يكون لديك فريق صغير حيث تقع المسؤوليات على عاتق شخص واحد أو عدد قليل من الأشخاص ، فقد يكون الأمر بمثابة صداع عندما يمرض شخص واحد فقط أو يأخذ إجازة أو ينتقل من الشركة.

 

وبينما يرى العديد من المديرين التنفيذيين فوائد استخدام برامج المحاسبة الحديثة ، فإن القليل منهم لديه الوقت أو الموارد المالية لإجراء التغيير ويخشى الكثير من التوقف إذا حاولوا الابتكار. غالبًا ما تكون المحاسبة هي المكان داخل الشركة حيث تعمل عقلية "إذا لم يتم كسرها ، فلا تصلحها" ، إلى دفع الأعمال.

برنامج محاسبة كامل :

يعد اختيار برنامج محاسبة جديد وتنفيذه لا يجب أن يكون مخيفًا جدًا. من خلال البحث والمدخلات الصحيحة ، يمكن بسهولة تبسيط عملياتك ، وتحسين الكفاءات ، وإزالة المهام اليدوية المكررة من مهام سير العمل المتعددة ، وحتى جعل موظفيك أكثر سعادة من خلال تقليل التوتر والقلق من الأخطاء البشرية وعدم وجود وقت كافٍ للتركيز على المزيد من الضغط. القضايا. في كثير من الأحيان ، يكون تقليل وقت الموظفين وتقليل الأخطاء كافيين في حد ذاته لتعويض الاستثمار ودعم عائد الاستثمار في حل محاسبة جديد.

 

إذا كنت تفكر في إجراء تغيير وكنت مستعدًا للنظر في نظام محاسبة جديد أو مطور ، فإليك 7 ميزات يجب وضعها في الاعتبار:

الميزانية والتنبؤ

هل اضطررت يومًا إلى إنشاء ميزانية إدارية أو أكبر وواجهت صعوبة في استيراد الأرقام إلى جدول بيانات أو على الورق ، والنظر عبر قائمة متزايدة من الحقول والخلايا ، في محاولة لفهم الأداء السابق والتخمينات حول المستقبل؟ لا يجب أن تستغرق عملية وضع الميزانية والتنبؤ وقتًا طويلاً أو معقدًا. عند التفكير في حل محاسبة جديد ، ابحث عن حل يحتوي أيضًا على ميزات الميزانية والتنبؤ. يمكن أن يساعدك وجود جميع بياناتك المالية في مكان واحد - عبر جميع الأقسام الخاصة بك - في حل واحد على القيام بذلك بسهوله. وباستخدام إدارة الوصول وعناصر التحكم ذات الصلة ، ويمكنك مشاركة هذه البيانات مع أشخاص آخرين ، مما يضمن أنهم لا يستطيعون الوصول إلا إلى ما يحتاجون إليه بالضبط ، لذلك يتم تبسيط الميزانية عبر مؤسستك بأكملها.

المعاملات المتكررة

جميع الشركات لديها معاملات روتينية ومتكررة. إذا كانت لديك معاملات متكررة ، فتوقف عن إجرائها يدويًا. بدلاً من ذلك ، ابحث عن برنامج محاسبة يقوم بأتمتة هذه المعاملات ، مما يتيح لك تكوين المعلمات وعمليات الموافقة الخاصة بك ثم السماح للنظام بالتعامل معها نيابة عنك. أيضًا ، ضع في اعتبارك أحد الحلول المحاسبيه التي سترسل لك تنبيهات أو إشعارات إذا واجهت أي شيء خارج خطوط الأساس المحددة مسبقًا حتى لا تفاجأ أبدًا.

الخيارات السحابية أو المحلية أو المختلطة

يقوم عدد متزايد من الشركات بنقل الحلول وإدارة البيانات إلى السحابة ، خاصة في ضوء تفشي فيروس كورونا والعدد المتزايد للقوى العاملة عن بُعد في جميع أنحاء العالم. لكل عمل معاييره الخاصة حول ما إذا كان يحتاج إلى حل مستضاف على السحابة أو محلي أو مختلط ، لذلك من المهم البحث عن حل محاسبي لا يلبي هذه الاحتياجات الآن فحسب ، بل تم ضبطه أيضًا على التوسع والتغيير معك في المستقبل.

إدارة الكيانات المتعددة

غالبًا ما تكون الميزانيات ودفاتر الأستاذ معقدة. من المحتمل أن تكون كيفية تتبع احتياجاتك المحاسبيه فريدة من نوعها لعملك المحدد. هناك مجموعة من العوامل ، على سبيل المثال ، عبر الأقسام ، عبر الأقسام ، عبر المواقع ، بناءً على المنطقة ، أو حتى على أساس المنتج أو الخدمة. مهما كان إعداد شركتك ، إذا كنت تفكر في حل محاسبة جديد ، فستحتاج إلى التأكد من أنه يدعم إدارة كيانات متعددة ويقوم بذلك بطريقة مبسطة وسهلة الفهم. ابحث عن حل محاسبة يمكّنك من الحصول على فهم شامل لشركتك ككل ، وصولاً إلى المستوى الدقيق ، بحيث يكون لديك دائمًا نظرة ثاقبة حول الصحة المالية لشركتك.

كل شيء عن التكامل

عمليات التكامل هي مفتاح الحل المحاسبي الخاص بك. لن تفكر العديد من الشركات حتى في أداة جديدة لأن شراء واحدة في بعض الأحيان يعني أن أنظمة التشغيل الأخرى ، على سبيل المثال نظام الفواتير الخاص بك ، لن تعمل معها. هذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان البحث عن نظام محاسبه يتكامل ببساطة مع أنظمتك وتطبيقاتك الحالية - أو يستبدلها تمامًا - بحيث يمكن بسهوله سحب البيانات من منطقة إلى أخرى دون الحاجة إلى القيام بعمليات الاستيراد أو التصدير أو المدخلات اليدوية.

 

ستحتاج إلى حل يتكامل عبر أجزاء كثيرة من عملك ، على سبيل المثال من المبيعات إلى المنتجات وطلب وإدارة المخزون ، من خلال نقاط البيع ، والفواتير ، وحسابات القبض ، والشحن ، والتوزيع ، والمزيد.

الأمن والخصوصية

إذا كنت تتعامل مع معلومات تحديد الهوية الشخصية (PII) أو غيرها من البيانات الحساسة ، فمن المحتمل أن شركتك تخضع لمجموعة من الامتثال والمعايير التنظيمية. يجب أن يفي برنامج المحاسبة الخاص بك بنفس المعايير أيضًا. عند اختيار أحد الحلول المحاسبيه ، فيمكنك التعمق في ممارساته الأمنية. حدد أداة يمكن أن تثق أنها ستلبي جميع المتطلبات الواردة في اتفاقية مستوى الخدمة والعقد (SLA) وتأكد من إجراء عمليات تدقيق منتظمة للتأكد من بقاء الأمان والخصوصية دائمًا في صدارة اهتماماتك.

التقارير والتحليلات

في وقت سابق ، تطرقنا إلى أهمية اختيار حل محاسبه يساعدك على إداره كيانات متعددة من نطاق واسع وصولاً إلى المستوى الدقيق. وبالمثل ، ستحتاج إلى البحث عن حل محاسبه سيمكنك أيضًا من إنشاء تقارير قابلة للتخصيص بناءً على هذا المعيار وغيره من المعايير. يحتاج كل فريق محاسبه إلى إنتاج أنواع مختلفة من التقارير ، بعضها للتدقيق الداخلي ، والبعض للتدقيق الخارجي ، والبعض الآخر للامتثال ، والبعض الآخر من أجل البصيرة فقط. تأكد من أن الحل المحاسبي الذي تفكر فيه سيسمح لك بإنشاء التقارير التي تحتاجها - بسرعة وسهولة - حتى تتمكن من توصيل المعلومات المهمة لجميع أصحاب المصلحة.

افضل برنامج حسابات كامل :

يقدم برنامج المحاسبة المزيد من الميزات لتحسين عملك. من الفواتير الأساسية والفوترة إلى حسابات الضرائب وإدارة المشاريع ، تعد برامج المحاسبة أداة أساسية للبيانات المالية لنشاطك التجاري. كما أنه يساعد في إداره العملاء وتسوية الحسابات المصرفية وإنشاء تقارير مالية ثاقبة تساعد عملك على النمو بسلاسة وبشكل مستمر.

الفوائد والمزايا الرئيسية لاستخدام برامج المحاسبة

الفواتير :

تعد الفواتير والفواتير من وظائف الأعمال التي لا غنى عنها والمصدر الرئيسي للتدفق النقدي في عملك. إداره الفواتير على الورق عملية مملة وتستغرق وقتًا طويلاً وعرضة للخطأ. عندما يكون لديك أوامر متكررة ، ليس من الممكن إنشاء فواتير فعلية لكل مرة يشتري فيها عميلك منك. من الصعب أيضًا تتبع الفواتير وتذكير العملاء بالمدفوعات المعلقة بدون برامج آلية.

 

يعالج برنامج المحاسبة هذه المشكلات بشكل فعال ، ويوفر لك ميزات تسهل عملية إعداد الفواتير. يمكن إنشاء ملفات تعريف متكررة لأوامر العملاء العادية وجدولة الفواتير ليتم إرسالها تلقائيًا في كل مرة يتم فيها تقديم هذا الطلب. ويمكنك أيضًا تضمين شروط وأحكام الدفع في فواتيرك لمنح عملائك تنبيهًا بشأن المدفوعات. تتيح لك تطبيقات المحاسبة أتمتة تذكيرات الدفع الخاصة بك. فيمكنك إعداد تذكيرات بناءً على تواريخ استحقاق الفاتورة أو تواريخ الدفع المتوقعة وسيقوم البرنامج بإرسالها إلى عملائك تلقائيًا. باستخدام تطبيق محاسبه ، يمكنك تتبع جميع فواتيرك غير المدفوعة ، وتذكير العملاء بالتأكد من دفعهم في الوقت المحدد ، ومنع المدفوعات غير المقصودة.

المدفوعات عبر الإنترنت

الخطوة التالية بعد إصدار الفواتير لعملائك هي الحصول على أموال. يمكن أن يكون تحصيل المدفوعات أمرًا مربكًا إذا لم يتم تزويد العملاء بنظام مناسب للقيام بها.

 

يمكنك دمج نظام المحاسبة الخاص بك مع المزيد من بوابات الدفع عبر الإنترنت التي توفر للعملاء وسيلة سريعة وآمنة للدفع لك. تقوم بوابات الدفع بعمل سجلات للمدفوعات التي تتلقاها وتحديثها تلقائيًا بموجب الفاتورة المقابلة في نظام المحاسبة الخاص بك. كما أنها توفر للعملاء طرقًا مختلفة للدفع مثل بطاقات الائتمان والخصم والتحويلات المصرفية عبر الإنترنت.

 

مع العملاء في جميع أنحاء العالم ، يجب أن يكون عملك جاهزًا للتعامل مع جميع أنواع العملات. يمكن لبوابات الدفع عبر الإنترنت المتصلة بتطبيق المحاسبة أن تدعم عملات متعددة وتتيح لك قبول المدفوعات بعملة عملائك مع الاستمرار في إجراء المحاسبة بعملتك الخاصة. هذا يزيل التناقضات والحسابات الإضافية عندما يتعلق الأمر بالمعاملات الأجنبية.

تتبع المصاريف

يعد تتبع النفقات أمرًا حيويًا للسيطرة على التدفق النقدي الخاص بك. يساعدك برنامج المحاسبة في مراقبة نفقاتك وتصنيفها للحصول على صورة واضحة عن أين تذهب أموالك. يمكنك أيضًا استخدام برنامج محاسبة لتحميل إيصالات المصاريف ومسحها ضوئيًا وتسجيل المعلومات من الإيصالات الممسوحة ضوئيًا تلقائيًا. هذا يزيل الحاجة إلى تخزين الإيصالات الورقية وخطر فقدانها. تسهل تطبيقات المحاسبة عملية فوترة العملاء مقابل النفقات التي تتكبدها نيابة عنهم.

التسويات المصرفية

التسوية المصرفيه هي الميزة المحاسبيه الأساسية للأعمال التجارية ، ويقوم برنامج المحاسبة بتبسيطها. يتيح لك ربط حسابك المصرفي ببرنامج المحاسبة مباشرة جلب كشوف الحسابات من الخلاصات المصرفيه تلقائيًا إلى حساباتك. يمكنك إعداد معايير مخصصة وقواعد مصرفية في برنامج المحاسبة الخاص بك لتصنيف المعاملات المصرفيه المستوردة ومطابقتها تلقائيًا. بمجرد مطابقة معاملاتك ، تحتاج فقط إلى التحقق منها وتأكيدها لتسوية حساباتك. من خلال التسوية المصرفيه المبسطة ، تساعد برامج المحاسبة في جعل تدقيق عملك جاهزًا طوال العام.

الجداول الزمنية وإدارة المشاريع

يجب أن يشتمل تطبيق المحاسبة الفعال على وحدة جداول زمنية لمساعدتك في تحصيل رسوم من العملاء بناءً على الوقت الذي تقضيه في المشروع. تساعدك الجداول الزمنية في ادارة مشاريعك من إعداد الميزانية إلى وقت التسجيل وفواتير العملاء. يساعدك استخدام برامج المحاسبة لتسجيل الوقت الذي تقضيه في المهام على تجنب المبالغة في الفواتير أو دفع مبالغ أقل من العملاء. يمكنك أيضًا الحصول على موافقة عملائك على إدخالات الوقت قبل إصدار فاتورة لهم للتأكد من أن الجميع على نفس الصفحة. بعد اكتمال المشروع ، تساعدك الجداول الزمنية في مقارنة ساعات العمل الفعلية بميزانيتك الأصلية حتى تتمكن من التخطيط بدقة أكبر في المرة القادمة.

ادارة المخزون

ادارة المخزون هي جزء أساسي من عملك. تعد الإدارة الجيدة للمخزون شرطًا أساسيًا لضمان وجود مخزون كافٍ وتقديم خدمة عملاء أفضل. يتضمن تسجيل معلومات العنصر ، وتتبع العناصر ، والمحاسبة ، وإنشاء التقارير. يساعد برنامج المحاسبة في تسجيل أكواد وحدة حفظ المخزون (SKU) ، وإضافة صور الأصناف ، وإنشاء الحزم ، وتتبع حركة الأصناف عن طريق الرقم التسلسلي أو رقم الدُفعة. عندما تتلقى طلبًا للأصناف ، يمكنك إستخدام تطبيق المحاسبة الخاص بك لإنشاء أمر مبيعات وتحويله إلى فاتورة بعد الموافقة وربط الضرائب المناسبة به. يمكنك تتبع المخزون وتعيين مستويات إعادة الطلب لبضائعك لتلقي رسائل بريد إلكتروني آلية وتقديم الطلبات في الوقت المناسب ، حتى لا ينفد المخزون. يمكنك أيضًا إنشاء تقارير خاصة بالمخزون لاكتساب رؤية أفضل وإدارة المخزون بشكل أكثر كفاءة.

الالتزام الضريبي

تم تصميم تطبيق محاسبة جيد للالتزام باللوائح الضريبية المحلية وتسهيل التعامل مع الضرائب. عندما تضطر إلى العمل بمعدلات ضرائب متعددة ، يمكن لبرامج المحاسبة أن تجعل حساب الضرائب أسرع ، وتساعدك على تطبيق الضريبة الصحيحة على معاملاتك بشكل أكثر دقة. يمكن أن يمنحك أيضًا فهمًا أفضل للضرائب الخاصة بك عن طريق إنشاء تقارير ملخصة ضريبية لمساعدتك على البقاء منظمًا وجاهزًا للوقت الضريبي.

توليد التقرير

بصفتك صاحب عمل ، تحتاج إلى التحقق من نمو نشاطك التجاري بشكل دوري واتخاذ القرارات الصحيحة لضمان صحة مؤسستك بشكل جيد. تساعدك التقارير المحاسبية على فهم الاتجاهات المالية لنشاطك التجاري وتحليل أنماط النمو. ومع ذلك ، فإن إنشاء التقارير في جداول البيانات أمر صعب للغاية حيث تحتاج إلى دمج البيانات وإدخال الصيغ يدويًا لإنشاء كل تقرير. يقوم برنامج المحاسبة بإنشاء التقارير تلقائيًا ، مما يوفر لك الوقت والجهد.

 

هناك ثلاث بيانات مالية مهمة يجب أن تعرفها المنظمة: بيان التدفق النقدي ، وبيان الأرباح والخسائر ، والميزانية العمومية.

يحتوي برنامج المحاسبة على ميزات إعداد التقارير المضمنة التي تحلل التدفق النقدي وتساعد الشركات على البقاء على رأسها. يمكنك إنشاء بيانات الأرباح والخسائر وتقارير الميزانية العمومية لمساعدتك على فهم الجوانب المالية الرئيسية لعملك ، واستخلاص النتائج ، واتخاذ قرارات مستنيرة لتوجيه عملك في الاتجاه الصحيح.

 

إلى جانب البيانات المالية الثلاثة المهمة ، يقوم نظام المحاسبة أيضًا بتجميع المعلومات تلقائيًا حول الجوانب الرئيسية الأخرى لعملك مثل المبيعات والمشتريات والضرائب والمخزون والمشاريع. تساعدك كل هذه البيانات في إنشاء تقارير فورية واتخاذ قرارات سريعة والحفاظ على صحة أعمالك.

انتقل إلى المحاسبة الذكية اليوم

يعتبر الاحتفاظ بسجلات دقيقة لبياناتك المالية في جميع الأوقات أمرًا حيويًا لنمو الأعمال. ومع ذلك ، للحفاظ على الحسابات الصحيحة ، فأنت بحاجة إلى نظام يتغلب على عيوب جداول البيانات التقليدية. ربما تكون الفواتير والمدفوعات الخاصة بك هي الترس الأكثر أهمية في العجلة ، ويساعد برنامج المحاسبة في إدارتها بكفاءة حيث تفشل جداول البيانات. يعد التعامل مع إيصالات المصروفات أمرًا سهلاً مع تطبيق المحاسبة ، لأنه يقلل من الأعمال الورقية ويمنع فقدان البيانات بسبب المستندات المفقودة أو التالفة. تنقص جداول البيانات أيضًا عندما يتعلق الأمر بالفوترة لساعات - لا يمكنك تسجيل الوقت بكفاءة لمهام المشروع باستخدام جداول البيانات.

 يحل برنامج المحاسبة هذه المشكلة مع الجداول الزمنية التي تسجل ساعات العمل وتحويل إدخالات الوقت المعتمدة إلى فواتير. يساعد تطبيق المحاسبة أيضًا في إداره مخزونك وتسوية الحسابات المصرفيه والبقاء ملتزمًا بالضرائب. وأخيرًا ، باستخدام نظام المحاسبة ، يمكنك إنشاء تقارير تلقائية واستخلاص النتائج من بيانات التقارير وتوجيه عملك إلى الأمام. المحاسبة جزء من عملك في كل خطوة على الطريق ، وهناك تطبيق محاسبة جيد مثل برنامج الحسابات دلتاوى في كل خطوة لمساعدتك.

خصائص برنامج حسابات سهل :

نحب أن نفكر في أنفسنا كمحاسبين متمرسين في مجال التكنولوجيا والتفكير المتقدم. نحن نحب نظام المحاسبة الجيد. لا شيء يمنحنا متعة أكبر من تحويل الأعمال من نظام محاسبة قديم إلى برنامج محاسبة جديد لامع.

 

لكن نظام المحاسبة الجيد في عام 2023 يحتاج إلى أكثر من مجرد ورقة إكسل فائقة الشحن. يحتاج إلى توفير معلومات سهلة الفهم حول العمل يمكن استخدامها بعد ذلك لاتخاذ قرارات عمل أفضل.

موثوق

يجب أن تكون المعلومات نفسها خالية من الأخطاء. إذا كنت تخمين نظامك المحاسبي للمرة الثانية ، فهناك مشكلة كبيرة. قبل أن تلوم النظام نفسه ، تأكد أولاً من إعداد كل شيء بشكل صحيح وأن إدخالاتك صحيحة ؛ يمكن للنظام العمل فقط مع المعلومات التي يتم تغذيتها.

ملاءمة

المعلومات ذات صلة إذا كانت تؤثر على قرارات العمل. لكي يوفر نظام المحاسبة المعلومات ذات الصلة ، يجب أن تكون المعلومات متاحة في الوقت المحدد وأن يكون لديها مستوى من التفاصيل كبير بما يكفي لإظهار الاتجاهات والمقارنات والمعلومات الأخرى التي تغذي قرارات الأعمال.

سهل الفهم

كلما زاد التخمين في نظام المحاسبة ، كلما كانت الشركة أكثر عرضة للخطأ. إذا كان نظام المحاسبة سهل الاستخدام وسهل الفهم ، زادت فرصة تنفيذ نظام المحاسبة بكامل طاقته.

المقارنة

يتمتع نظام المحاسبة الرائع بسهوله الوصول إلى التقارير التي يمكن مقارنتها عبر وحدات الأعمال والفترات لتحديد الاتجاهات. لكي تكون قابلة للمقارنة ، يجب أن تنتمي التقارير المحاسبية إلى فترة ما ، وأن تستخدم وحدة قياس مشتركة وشكلًا مشتركًا للتقارير.

برمجة

أن تكون منظمًا أمرًا واحدًا ، ولكن كلما قل الجهد المطلوب لتكون بهذه الطريقة ، كان ذلك أفضل. نحن من كبار المعجبين ببرامج السحابة لأنه على عكس البرامج التقليدية ، تحدث التحديثات تلقائيًا مما يلغي الحاجة إلى عمليات شراء أو ترقيات يدوية ثابتة. توفر السحابة أيضًا مرونة للمستخدمين وشفافية أكبر بين المحاسبين والمسئولين عن الكتب والعملاء. ناهيك عن القدرة على تسجيل الدخول في أي مكان وفي أي وقت.

يمكن الوصول

عند تشغيل عملك ، من الضروري أن تكون قادرًا على الوصول إلى البيانات بسرعة وكفاءة لتحري الخلل وإصلاحه ورسم الخطط المستقبلية ليس فقط لتحقيق الكفاءة ولكن أيضًا للنجاح.

سهولة الاستخدام

يحتاج الموظفون والمديرون إلى أن يكونوا قادرين على استخدام نظام المحاسبة بأقل جهد ومنحنى تعليمي صغير. يمكن أن يؤدي النظام الجيد الذي يتعارض مع احتياجاتك المحاسبية إلى إعاقة الإنتاجية. تواصل مع موظفيك لمعرفة ما هو الأفضل.

برنامج محاسبي جاهز :

واخيرا ان كنت تبحث عن افضل برامج محاسبية جاهزة تساعدك فى ادارة اعمالك الحسابية العامة و المالية سواء كانت للشركات أو المحلات التجارية أو الأنشطة المختلفة ، فلا تتردد فى التواصل مع شركتنا شركه دلتاوى المتخصصة انشاء أفضل برنامج للمحاسبة متكامل عربي بشكل احترافي للمحلات و الشركات والمخازن يعمل بمنتهي السهولة والكفاءة ،

كما توفر الشركة خدمات الدعم الفني على أيدى افضل الخبراء والمبرمجين ، حيث تعتبر شركة دلتاوى للبرمجيات إحدى افضل الشركات المتخصصة بتصميم البرامج الحسابية وتصميم المواقع الإلكترونية وغيرها من الخدمات الاخرى التى توفرها الشركة لجميع عملائها .

 

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .