شركات تسويق اونلاين

شركات تسويق اونلاين

هل تريد تسويق نشاطك التجاري؟ هل تبحث عن افضل شركات تسويق اونلاين؟ شركة دلتاوي الشركة رقم واحد في مصـر والسعودية في التسويق الالكتروني وأحد أفضل شركات التسويق الإلكتروني عبر الإنترنت ، تمتلك خبرات كبيرة في التسويق على محركات البحث وجميع مواقع السوشيال ميديا، سواء محرك بحث چوجل أو انستقرام أو سناب شات أو يوتيوب أو فيسبوك أو تيليجرام، لديها فريق عـمل لديه خبرة كبيرة في استراتيجيات التسويق اونـلاين عبر الويب ، قادرين على توصيل افكار نشاطك التجاري للجمهور المستهدف، كل ما عليك التواصل معهم وسوف يلبون طلبك على الفور.

 شركات تسويق اونلاين

شركة دلتاوي تقدم لك العديد من الخدمات من أجل إشهار نشاطك التجاري كي يعرفه الجـمهور المـستهدف، ويعرف المنتج الـخاص بشركتك. لذلك سوف نتطرق في السطور التالية لذكر الخدمات التى يقوم بها فريق عمـل شركة دلتاوي افضل شركة تسويق الكتروني في مصر بشهادة جميع العملاء الذين تعاملوا مع الشركة تابعوا معنا:

شاهد أيضا : شركة تسويق اوـنلاين

أفضل شركات التسويق الالكتروني على شبكات التواصل الإجتماعى

يقول خبراء شركة دلتاوي مواقع التواصل الاجتماعي جعلت من السهل الوصول إلى العملاء. وهنا يقوم فريق عمل شركتنا بعمل فيديوهات تعكس نشاطك التجاري وتوجه للجمهور المسـتهدف. في هذه الـمواقع، تتواصل مع عملائك مباشرة ومن السهل معرفه رد فعلهم على منتجك أو خدمتك التي تقدمها.

جدير بالذكر من اشهر هذه المـواقع Facebook و Instagram و Twitter و LinkedIn و YouTube، وفي هذه المواقع من السهل نشر المحتوى بسرعة وسهولة، وقد تكتسب ولاء وثقة عملائك في منتجك كلما زادت سرعة استجابتك لتعليقاتهم ورسائلهم. أيضًا، من خلال منشوراتك، يمكنك جذب المزيد من الزوار إلى موقعك.

التسويق الالكتروني من خلال تحسين محركات البـحث SEO

تهتم أفضل شركات تسويق اونـلاين في مصر بالعمل على محركات البـحث وخاصة چوجل. فهي مصدر أساسي ومميز لجذب الزوار المستهدفين، حيث أنهم يبحثون عنك بأنفسهم، وهنا جودة المحتوى الخـاص بك سيكون العامل الحاسم . لذلك تكمن أهمية إنشاء المـوقع لمحرك البـحث في جعله يظهر في النتائج الأولى في محرك البـحث لتسهيل الحصول على الزوار .

يقوم فريق عـمل شركة دلتاوي بعمل تحسينات و خدمات على موقعك لتصدر محرك البـحث. يمكن القيام بذلك عن طـريق اختيار كلمات رئيسية مميزة فنحن متخصصون فى مجال التسويق الرقمي عبر الانترنت ، ولدى تحسين محرك البـحث نوعان : على الصفحة وخارج الصفحة. اهم ما يميز التسويق هو إعداد الموقع لمحركات البـحث في :

  1. تكلفة منخفضة مقارنة بالتسويق المدفوع.
  2. احصل على زوار مستهدفين لموقعـك.
  3. حقق شهرة كبيرة لموقعك بين أشهر الشركات.
  4. الجمـهور الذي يبحث عن كلمتك الرئيسية يثق بك.


التسويق الإلكتروني من خلال البريد الإلكتروني E-mail Marketing

تهتم أفضل شركات تسويق أون لاين في مصر شركه دلتاوي متخصصة أفضل شركة تسويق إلكتروني بالقوائم البريدية لأنها من أقدم وسائل التسويق الإلكتروني على الإنترنت التي تسهل الوصـول للزوار. وتتم عن طريق جمع قائمة بريدية للعملاء، وهناك مجموعة شركات تقدم تلك القائمة بطريقة مجانية. وهي مفيدة جدًا في الإجازات والمناسبات وأثناء العروض.

التسويق بتطبيقات الهاتف الخلوي Mobile Applications

مما لا شك فيه تكمن أهمية تسويق الكترونى بتطبيقات الهاتف الخلوي في أنه يبقى على الهاتف وتصل الإشعارات إلى المستخدم بشكل منتظم. وبالتالي لا تفقد زوار موقعك المهتمين بمنتجك. ويمكنك الحصول على بيانات كاملة لعملائك، مما يخلق فرصًا جديدة للإيرادات لعملائك .

أفضل شركات التسويق الإلكتروني من خلال Pinterest

لقد أثبت موقع Pinterest فعاليته في جذب زوار مستهدفين جدد، حيث تصل المشاركات إلى الملايين يوميًا . لذا لا يجب أن تفقدهم بإهمال تلك القناة التسويقيه . طبعا هناك العـديد من الطرق للتسويق على بنترست والتى يقوم بها فريق عمـل افضل شركات تسويق اون لاين في مصر .

حملات إعلانية لمحركات البـحث Search Engine Marketing

نقدم من خلال فريق عـمل شركة دلتاوي عـمل حمـلات إعـلانية لمحركات البحـث لتسويق منتجات الشركات ، حيث يقومون بعمل حـملات إعلانيـة تهدف إلى ظهور موقعك في نتائج البحث عند البحث عن كلمة رئيسية معينة. ولها عائد جيد لأن الزوار يبحـثون عن منتجك بأنفسهم. في هذه الحالة، يجب عليك الاستمرار في تطوير منتجك باستمرار للتأكد من توافقه مع مواصفات Gَoogle . ويجب عليك الاستمرار في إستخدام عروض الأسعار الذكية أثناء تقديم العروض والخصومات على المنتجات المعلن عنها. ونستخدم صور عالية الجودة كي يعجب بها جمهورك المسـتهدف .

شاهد أيضًا :  شركة تصميم المـواقع في مـصر

التسويق بالعمولة Affiliate Marketing من خلال شركات تسويق أون لايـن

في هذه الحالة أنت تجعل جمهورك هو المسوق الخاص بك، حيث يحصل عميلك على نسبة مقابل تسويق منتجك. وعلى الرغم من أهمية هذا الاعلان إلا أن الكثـير من الشركات تتجاهله ولا تمنحه حق التسويق. حيث أن 80٪ من تقـوم الشركات بتوجيه 10٪ فقط من ميزانياتها إليه. لذلك تقـوم افضل شركات تسويق أون لايـن في مصر دلتاوي باستخدام التسويق بالعموله Affiliate Marketing افضل استخدام يخدم نشاطك التجاري.

التسويق من خلال الحـملات الإعلانية على الفيس بوك Facebook Ads

هل تعلم أن شبكه Facebook لديها أكثر من مليار مستخدم يستخدمون أنواعًا مختلفة من الأجهزة. ولكن بالطبع للحصول على حملة إعلانيـة ناجحة. وهناك العـديد من الأدوات التي يجب عليك استخدامها والتى يستخدمها فريق عـمل شركة دلتاوي وهي كما يلي:

  • Audience Insights يتم توفير هذه الأداة بواسطة Facebook نفسه لتسهيل معرفة حسابات وخصائص المستخدمين الذين تنوي استهدافهم في حملتك التسويقية.
  • Creative Hub هذه أيضًا إحدى الأدوات التي يجب ألا تغفل عنها لأنها تساعدك في الحصول على فهم جيد لأنواع الحـملات التي يقدمها لك Facebook.
  • Power Editor تساعدك هذه الأداة في إنشاء محتوى فريد وتحليله مما يوفر عليك الكثير من الجهد والوقت. لأنه يسهل عليك إجراء تعديلات على أجزاء متعددة من حملتك في وقت واحد.
  • تعتبر Qwaya من أهم الأدوات التي يستخدمها شركات تسويق اون لاين. حيث تسهل عليك اختبار حملتك الإعلانية للوصول إلى هدفك من الحملة من خلال تحقيق أفضل النتائج.
  • هناك أيضًا العـديد من الأدوات الأخرى التي تساعدك في إنشاء حملة ناجحة. ولن ينتهي تطـوير التسويق الإلكتروني عبر الإنترنت.

شركات التسويق الالكترونى من خلال الحملات الإعلانية على جوجل Gَoogle Ads

سوف نذكر في السطور التالية طرق الاعلان على جوچل أدز مع أفضل شركات تسويق أونلاين في مصر شركة دلتاوي:

التسويق على أكبر شبكة إعلانيه

إذا كنت ترغب في عرض إعلانك على مواقع أخرى مهما كان. فعليك استخدام الشبكة الإعلانية والتركيز على إختيار المـواقع التي تتعلق بمنتجك للحصول على معدل تحويل أعلى. عندما تصل إلى الجمهور الذي يريد ما تقدمه ولكن لا تعرف منتجك بعد وتصل لهذا الزبون مكانه.

التسويق على أكبر شبـكة بحـث من خلال شركات تسويق أونلاين

هنا يتم عرض منتجك أو إعلانك بجوار نتائج البحث في Gَoogle، لذلك عليك أن تختار بعناية الكلمات الرئيسية التي تريد أن تظهر فيها. هنا تصل إلى العملاء المهتمين الذين يبحـثون عن منتج أو خدمة أو حل لمشكلة ما، فلا تخسرهم.

Google Shopping

هذه الأداة رائعة حقا، فهى تمكن الباحث من الوصـول إلى العـديد من المنـتجات ومقارنة الأسعار بينها. سيساعدك هذا الإعلان في توفير الحركة لمتجرك الإلكتروني. حيث تقوم بوضع صورة منتجك مع سعره وخصائصه، وهنا يأتي الزوار إليك.

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .