تصميم تطبيقات الاندرويد

تصميم تطبيقات الاندرويد

تصميم تطبيقات الاندرويد ، تختلف وتتعدد شركات تصميم و إنشاء التطبيقات الخاصة بالجوال وخاصة تطبيقات اندرويد ، وسوف نقدم لكم اليوم أفضل شركة تصميم و برمجة تطبيقات الجوال فى مصر وهي شركه دلتاوى للبرمجيات المتخصصة فى انشاء افضل برامـج وتطبيقات الهواتف الذكية للاندرويد وآيفون ، سواء كانت متوافقة مع أنظمة الأندرويد android او مع نـظام الايفون .

شركة تصميم تطبيقات الاندرويد :

يوفر إنشاء تطبيق للهاتف المحمول لعملك فرصًا لا حصر لها لزيادة الوعي بالعلامة التجارية وتوسيع نطاق وصولك وزيادة المبيعات. المزيد والمزيد من الناس يقضون الوقت على هواتفهم ، لذلك هذا هو المكان الذي يجب أن تكون فيه أيضًا. إذا تخطيت تطوير تطبيقات الاجهزة المحمولة ، فستفقد قاعدة ضخمة من العملاء المحتملين .

تصميم تطبيقات الجوال الاندرويد و الايفون :

تطوير تطبيقات الجوال المحمول المخصصة لنمو أعمال لا مثيل له .

في نهر للتطوير ، لدينا فريق ذو خبرة من مطوري تطبيقات الأجهزة المحمولة الذين يعملون على منصات iOS و اندرويد ، مما يضمن أداءً عاليًا وتجارب مستخدم لا تصدق. نتعامل مع المشروع بأكمله بدءًا من التصميم والتطوير الخلفي والتكامل وتطوير التطبيقات وحتى إطلاق التـطبيق ودعم ما بعد البيع. يتم تسليم المشروع دائمًا في الوقت المحدد مع الالتزام الصارم بمعايير الترميز ومتطلبات العميل .

 

تطبيق الجوال المحمول هو المفتاح لنجاح عملك وسيسعدنا أن نجعل ذلك ممكناً. نحن نستكشف السوق الخاص بك ، ونفهم احتياجاتك ، ونصمم تطـوير التطـبيق وفقًا لأهدافك وتوقعاتك. تطبيقات الجوال المحمول لديـنا سريعة وموثوقة وأنيقة بدون أخطاء أو أخطاء.

تصميم تطبيقات الأندرويد :

تتميز تطبيقات أندرويد بالعديد من المميزات ، حيث تقـدم الشركة أفضل تصاميم لتطبيقات الاندرويد بشكل احترافي ، كما تقـدم شركة دلتاوى أفضل خدمات انشاء وتصميم المواقع الالكترونية ، حيث تعد شركتنا واحدة من أفـضل شركات البرمجة ، ان كنت تبحث عن شركه متخصصه لتصميم وبرمجة موقع ويب متخصص لشركتك باستخدام افضل و احدث تقنيات حديثة تـساعدك فى ادارة نشاطك التجاري بطريقة سهله و احترافية بأقل تكلفه وارخص الاسعار بين شـركات البرمجه .

مميزات تصميم تطبيقات الاندرويد :

تصميمات سهلة الاستخدام :

يقوم فريقنا المتمرس ببناء تطبيقات محمولة سلسة بتصميمات مذهلة وواجهة سهله الاسـتخدام تتبع أحدث اتجاهات الصناعة.

جودة :

يتبع فريقنا عملية قوية لضمان الجودة للتأكد من أن تطبيقات الجوال المحمول ذات جودة عالية وخالية من الأخطاء.

التوافق : 

تمر تطبيقات الجوال المحمول الخاصة بنا بأنواع مختلفة من الاختبارات لضمان التوافق على الأجهزه المختلفة للحصول على تجارب مستخدم لا تشوبها شائبة.

سهل الاسـتخدام : 

يقوم فريقنا بتطوير تطبيقات الهاتف المحمول سهله الاسـتخدام والموثوقة والقوية لجذب الانتباه وتقديم أعمالك بشـكل صحيح .

تطبيقات حسب الطلب بالكامل :

يتفهم فريقنا متطلباتك ، ويتعمق في مجال عملك ، ويبني تطبيقات إحترافية للهاتف المحمول مخصصًا لاحتياجات عملك.

الدعم :

يتوفر فريق دعم العملاء المخصص على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع دائمًا حتى تتمكن من الحصول على المساعدة الفنية عند الضرورة.

تكلفة مجانية :

يقدم فريقنا المتمرس تحليلًا مجانيًا للتكلفة ، وأبحاثًا عن السوق ، واستشارات صناعية حول ما يناسب عملك أكثر.

 

امهر المطورين :

يمكن لفريقنا من مطوري الواجهة الأمامية والخلفية التعامل مع أي مشروع ، بغض النظر عن مدى تعقيده ، مما يضمن الأداء العالي والتسليم السريع.

 

مناسب التشاور :

يقدم خبراؤنا رؤى صناعية ، ويوجهونك في جميع خطوات المشروع من البداية حتى النهاية .

كيفية تصميم تطبيقات اندرويد : 

العديد من المصممين هم من مستخدمي ايفون ويفضلون شكل ومظهر تطبيقات ايفون  ومع ذلك ، تمثل أجهزة اندرويد 42٪ من سوق الولايات المتحدة و 71٪ من السوق العالمية. من الصعب تجاهلها.

 

على الرغم من أنك لست مضطرًا من الناحية الفنية إلى التصميم بشـكل مختلف لنظامي التـشغيل اندرويد و iOS ، إلا أنه من الممارسات الجيدة اعتماد مبادئ تصميم اندرويد  الأساسية. يعد جعل تطبيقك "متوافقًا مع اندرويد " طريقة ممتازة لجعل تطبـيقك جذابًا وبديهيًا لمستخدمي اندرويد

 

إذا كنت قد قررت إنشاء تطبيق ، فإن ابتكار شيء يميزك عن المنافسة يعد جزءًا لا يتجزأ من نجاحك ، ويمكن أن يكون الفرق بين التميز وتكوين الأرقام ببساطة. هذا الشيء هو تصميم تطبيق مذهل.

 

تعد الواجهات الجميلة والبساطة اللافتة للنظر وسهولة التنقل 3 من أبرز السمات في تطبيق رائع. تريد أن يخبر الأشخاص أصدقائهم عن تطبيـقك ، ويفهموا الغرض منه ، ويسهل عليهم التنقل فيه ، والتأكد من أنه شيء يستمرون في العودة إليه.

  • ابدء
  • حدد هدف تطبـيقك
  • أعمل خطة
  • ابحث عن مكانتك ومنافسيك
  • التصميم والتطوير
  • أنشئ إطارًا سلكيًا
  • احصل على تصميم التطبيق الخـاص بك
  • خيارات لتصميم تطبـيقك
  • نصائح تصميم التـطبيق: ما يجب البحث عنه أثناء عمليه تصميم التطـبيق
  • جمع ردود الفعل على التصميم الـخاص بك
  • احصل على تطوير تطبـيقك
  • الاختبار والإطلاق
  • اختبر تطـبيقك مع مجموعة مركزة
  • قم بتشغيل إصدار تجريبي
  • إطلاق التطبيق الخـاص بك

حيث تقوم شركة دلتاوى أفضل شركة برمجة تطبيقات الاندرويد وتصميم تطبيقات الايفون بهذه الخطوات بالنيابة عنك ، فشركتنا متخصصة فى عمل وانشاء كافة انواع التطبيقات المناسبة لجوالك عن طريق أفضل المهندسين الذين لديهم الخبرة الكبيرة لإنشاء برامج الآيفون والاندرويد وكل ما تحتاجه من تطبيقات جوال بكل سهولة .

أسعار تصميم تطبيقات الهواتف الذكية :

حيث يمكنك ان تحصل على أفضل وارخص أسعار بتصـميم تطبيقات الجوال آندرويد وايفون من خلال شركة تصميم التطبيقات للجوال الاندرويد وصناعة التطبيقات الاحترافية للايفون ، حيث تقدم شركة دلتاوى أفضل التقنيات الحديثة فى صناعة تطبيقات الهاتف ، بلغة برمجة عالية الجودة ، حيث تراعى شركتنا كافة التحديثات على الإنترنت

 ، حيث تقوم الشركة بتصميم تطبيقات الموبايل للأجهزة الاندرويد خطوة بخطوة بواسطة أسهل الطرق والاساليب المميزة ، حيث تستخدم شركة دلتاوى أهم اللـغات الخاصة بالبرمجة والتي تساعدك بانشاء أفضل انواع التطبيقات للـجوال بنظام الاندرويد .

افضل شركة تصميم تطبيق اندرويد : 

تتمتع برمجة تطبيقات الأندرويد بالعديد من المميزات منها :

واجهة المستخدم : واجهة المستخدم لنظام التشـغيل Android واضحة ومباشرة ، وهذه الميزات تجعلها سهله الإستخدام للغاية.

دعم متعدد اللغات : يدعم Android لغات متعددة في نـظام التشـغيل الخـاص به ويمكن للمرء تغيير اللغة بسهولة شديدة بناءً على متطلبات الفرد ، واللغات الدولية المدعومة هي الإنجليزية ، وألمانيا ، والصينية ، والهولندية ، والفرنسية ، والألمانية ، واليابانية ، والكورية ، والروسية ، وغيرها الكثير المزيد أيضًا بعض اللـغات الأصلية في الهند مدعومة أيضًا مثل الهندية والماراثية والجوجراتية والبنجابية وغيرها الكثير .

 

تعدد المهام : يوفر Android الدعم لتشغيل التطبيقات والخدمات في الخلفية بسهولة مما يسمح للمستخدمين باستخدام تطبيقات متعددة في نفس الوقت .

 

الاتصال : يتمتع Android بدعم مكثف للاتصال ويدعم الاتصال مثل WiFi و Bluetooth و Hotspot و CDMA و GSM و NFC و VOLTE و UBB و VPN ونطاق شبكة الجيل الثالث ونطاق شبكة 4G .

 

دعم التطبيق الشامل: يحتوي Android على متجر Play والذي يستخدم كأداة رئيسية لتنزيل التطبيقات وتحديثها على نظام التشغيل ، ومع ذلك ، يمكن للمرء تنزيل المثبت (غالبًا ما يسمى ملف APK) وتثبيته يدويًا ، ولكن لا يوصى به كثيرًا لأن تطبيقات الطرف الثالث قد تكون عرضة لبعض الخرق الأمني ​​في الهواتف الذكية .

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .