أسعار خدمات التسويق الالكتروني

أسعار خدمات التسويق الالكتروني

أسعار خدمات التسويق الالكتروني ، شركة دلتاوى هي شركة رائدة في مجال خدمات التسويق الرقمي، وهي تقود عملك في الاتجاه الصحيح. تتضمن حلولنا المبنية على النتائج تحسين محركات البحث والإعلانات المدفوعة وتصميم وتطوير الويب والخدمات الإبداعية لمساعدتك على زيادة إيرادات التجارة الإلكترونية وتوليد عملاء محتملين مؤهلين للمبيعات ، وذلك بارخص اسعار لخدمات التسويق الإلكتروني في مصر .

أسعار خدمات التسويق الالكتروني :

من خلال خدمات التسويق الرقمي القابلة للتخصيص، ستحصل على كل ما تحتاجه لحملات التسويق الرقمي الخاصه بك، بدءًا من الاستراتيجيات ووصولاً إلى المتخصصين. تصفح حلول التسويق عبر الإنترنت الأكثر شعبية لدينا من خلال المقال . هل تحتاج إلى خدمه تسويق موقع إلكتروني ولا تراها؟ اتصل بنا على الانترنت اليوم للحصول على افضل خدماتنا المميزة فى مجال التسوسق الالكترونى والرقمي ، حيث تقدم شركتنا افضل الخدمات للتسويق الالكترونى بارخص الأسعار بين جميع شركات التسويق الالكتروني المنافسة ، كما يوجد لدينا العديد من باقات التسويقية والتي سوف تساعدك فى زيادة ارباح شركتك او نشاطك التجاري فى أقل وقت من خلال مجموعة من المتخصصون فى عالم التسويق ومجال ادارة السوشيال ميديا وغيرها من خدمات التسويق الالكتروني التى سوف نتعلاف عليها معاً .

اسعار التسويق الإلكتروني :

قبل كل شئ وقبل الحديث عن التسويق الالكتروني بالتفصيل دعونا نتعرف اولاً على مفهوم التسويق الالكتروني وماذا يعنى ،

 

ما هو التسويق الرقمي E- marketing ؟

التسويق الرقمي، والذي يُسمى أيضًا التسويق عبر الإنترنت، هو الترويج للعلامات التجارية للتواصل مع العملاء المحتملين باستخدام الإنترنت وأشكال الاتصال الرقمي الأخرى. ولا يشمل ذلك البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي والإعلانات على شبكة الإنترنت فحسب، بل يشمل أيضًا الرسائل النصية ورسائل الوسائط المتعددة كقناة تسويقية.

 

ما أهمية التسويق الإلكتروني ؟

أي نوع من التسويق يمكن أن يساعد عملك على الازدهار. ومع ذلك، أصبح التسويق الإلكتروني ذا أهمية متزايدة بسبب مدى سهولة الوصول إلى القنوات الرقمية. في الواقع، كان هناك 5 مليارات مستخدم للإنترنت على مستوى العالم في 2022 فماذا الان ونحن في 2023 .

 

من وسائل التواصل الاجتماعي إلى الرسائل النصية، هناك العديد من الطرق لاستخدام أساليب التسويق الالكتروني للتواصل مع جمهورك المسـتهدف. بالإضافة إلى ذلك، فإن التسويق الرقمي لديه الحد الأدنى من التكاليف الأولية، مما يجعله أسلوب تسويق فعال من حيث التكلفة للشركات الصغيرة .

ماهي أنواع التسويق الالكتروني فى مصر :

هناك العديد من التخصصات في التسويق الالكتروني كما توجد طرق للتفاعل باستخدام الوسائط الرقمية. فيما يلي بعض الأمثلة الرئيسية لأنواع أساليب التسويق الإلكتروني .

تحسين محرك البحث

يعد تحسين محركات البحث، أو SEO، من الناحية الفنية أداة تسويقية وليس شكلاً من أشكال التسويق في حد ذاته. كما يعرف بأنه "فن وعلم جعل صفحات الـويب جذابة لمحركات البحث".

 

الجزء "الفن والعلم" من تحسين محركات البحث هو الأكثر أهمية. يعد تحسين محركات البحث (SEO) علمًا لأنه يتطلب منك البحث وموازنة العوامل المساهمة المختلفة لتحقيق أعلى تصنيف ممكن على صفحة نتائج محرك البحث (SERP).

اليوم، تتضمن أهم العناصر التي يجب مراعاتها عند تحسين صفحة الويب لمحركات البحث ما يلي:

  • جودة المحتوى
  • مستوى تفاعل المستخدم
  • سهولة استخدام الهاتف المحمول
  • عدد ونوعية الروابط الواردة

بالإضافة إلى العناصر المذكورة أعلاه، تحتاج إلى تحسين محركات البحث التقنية، وهي جميع المكونات الخلفية لموقعك. يتضمن ذلك بنية عنوان URL وأوقات التحميل والروابط المعطلة. يمكن أن يساعد تحسين محركات البحث الفنية محركات البحث على التنقل والزحف إلى موقعك بشكل أفضل.

 

إن الاستخدام الاستراتيجي لهذه العوامل يجعل من تحسين محرك البحث علمًا، ولكن عدم القدرة على التنبؤ به يجعل منه فنًا.

 

في النهاية، الهدف هو الترتيب في الصفحة الأولى من صفحة نتائج محرك البحث. وهذا يضمن أن أولئك الذين يبحثون عن استعلام محدد يتعلق بعلامتك التجارية يمكنهم بسهولة العثور على منتجاتك أو خدماتك. على الرغم من وجود العديد من محركات البحث، غالبًا ما يركز المسوقون الرقميون على Google نظرًا لكونها شركة رائدة عالميًا في سوق محركات البحث.

 

بتحسين محركات البحث، لا يوجد عنوان قابل للقياس أو قاعدة ثابتة للتصنيف العالي في محركات البحث. يقوم Google ومحركات البحث الأخرى بتغيير خوارزمياتهم بشكل مستمر تقريبًا، لذلك من المستحيل إجراء تنبؤات دقيقة. ما يمكنك فعله هو مراقبة أداء صفحتك عن كثب وإجراء تعديلات على إستراتيجيتك وفقًا لذلك.

[caption id="attachment_18627" align="alignnone" width="1084"]أسعار خدمات التسويق الالكتروني أسعار خدمات التسويق الالكتروني[/caption]

تسويق المحتوى

كما ذكرنا سابقًا، تعد جودة المحتوى الخاص بك مكونًا أساسيًا للصفحة المحسنة. ونتيجة لذلك، يعد تهيئة محركات البحث (SEO) عاملاً رئيسياً في تسويق المحتوى، وهي إستراتيجية تعتمد على توزيع المحتوى ذي الصلة والقيم على الجمهور المـستهدف.

 

كما هو الحال في أي إستراتيجية تسويقية، فإن الهدف من تسويق المحتوى هو جذب العملاء المحتملين الذين يتحولون في النهاية إلى عملاء. لكنها تفعل ذلك بشكل مختلف عن الإعلانات التقليدية. بدلاً من جذب العملاء المحتملين بقيمة محتملة من منتج أو خدمه، فإنه يقدم قيمة مجانية في شكل مواد مكتوبة، مثل:

  • مشاركات المدونة
  • الكتب الإلكترونية
  • النشرات الإخبارية
  • نصوص فيديو أو صوتية
  • الأوراق البيضاء
  • الرسوم البيانية

تسويق المحتوى مهم، وهناك الكثير من الإحصائيات التي تثبت ذلك:

يتوقع 84% من المستهلكين أن تقوم الشركات بإنتاج تجارب محتوى مسلية ومفيدة

62% من الشركات التي لديها ما لا يقل عن 5000 موظف تنتج محتوى يوميًا

يعتقد 92% من المسوقين أن شركاتهم تقدر المحتوى باعتباره أحد الأصول المهمة

على الرغم من فعالية التسويق بالمحتوى، إلا أنه قد يكون أمرًا صعبًا. يجب أن يكون كتاب تسويق المحتوى قادرين على الحصول على تصنيف عالٍ في نتائج محرك البحث مع إشراك الأشخاص الذين سيقرأون المادة ويشاركونها ويتفاعلون بشكل أكبر مع العلامة التجارية. عندما يكون المحتوى ذا صلة، يمكنه إنشاء علاقات قوية عبر المسار بأكمله.

 

لإنشاء محتوى فعال وذي أهمية كبيرة وجذاب، من المهم تحديد جمهورك. من الذي تحاول الوصول إليه في النهاية من خلال جهود تسويق المحتوى الخاصه بك؟ بمجرد أن يكون لديك فهم أفضل لجمهورك، يمكنك تحديد نوع المحتوى الذي ستقوم بإنشائه. يمكنك استخدام العديد من تنسيقات المحتوى في تسويق المحتوى الخاص بك، بما في ذلك مقاطع الفيديو ومنشورات المدونات وأوراق العمل القابلة للطباعة والمزيد.

 

بغض النظر عن المحتوى الذي تقوم بإنشائه، فمن الجيد اتباع أفضل ممارسات تسويق المحتوى. وهذا يعني إنشاء محتوى صحيح نحويًا، وخاليًا من الأخطاء، وسهل الفهم، وذو صلة، ومثير للاهتمام. يجب أن يقوم المحتوى الخاص بك أيضًا بتوجيه القراء إلى المرحلة التالية في المسار، سواء كان ذلك عبارة عن استشارة مجانية مع مندوب مبيعات أو صفحة تسجيل.

 

تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية أو التسويق عبر السوشيال ميديا 

التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى يعني زيادة حركة المرور والوعي بالعلامة التجارية من خلال إشراك الأشخاص في المناقشة عبر الانترنت. يمكنك استخدام التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى لتسليط الضوء على علامتك التجارية ومنتجاتك وخدماتك وثقافتك والمزيد. مع قضاء مليارات الأشخاص وقتهم في التفاعل على منصات التواصل الاجتماعى، قد يكون التركيز على التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى أمرًا مفيدًا.

 

المنصات الرقمية الأكثر شعبية للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى هي Facebook وTwitter وInstagram، ولا يتخلف عنها LinkedIn وYouTube كثيرًا. في النهاية، تعتمد منصات التواصل الاجتماعى التي تستخدمها لعملك على أهدافك وجمهورك. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في العثور على عملاء محتملين جدد لشركتك الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية، فإن استهداف جمهورك على LinkedIn يعد فكرة جيدة نظرًا لأن المتخصصين في هذا المجال ينشطون على المنصة. من ناحية أخرى، قد يكون تشغيل إعلانات الوسائط الاجتماعية على Instagram أفضل لعلامتك التجارية إذا كنت تركيز على المستهلكين الأصغر سنًا.

 

نظرًا لأن التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى يتضمن مشاركة نشطة من الجمهور، فقد أصبح وسيلة شائعة لجذب الانتباه. إنها وسيلة المحتوى الأكثر شيوعًا للمسوقين الرقميين بنسبة 96% .

 

يقدم التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى مقاييس تفاعل مدمجة، وهي مفيدة للغاية في مساعدتك على فهم مدى وصولك إلى جمهورك. عليك أن تقرر أي أنواع التفاعلات تعني اكثر بالنسبة لك، سواء كان ذلك يعني عدد المشاركات أو التعليقات أو إجمالي النقرات على موقع الويب الخاص بك.

 

قد لا يكون الشراء المباشر هدفًا لاستراتيجية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى الخاصه بك. تستخدم العديد من العلامات التجارية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى لبدء حوارات مع الجماهير بدلاً من تشجيعهم على إنفاق الأموال على الفور. يعد هذا أمرًا شائعًا بشكل خاص في العلامات التجارية التي تستهدف الجماهير الأكبر سنًا أو تقدم منتجات وخدمات غير مناسبة لعمليات الشراء الاندفاعية. كل هذا يتوقف على أهداف التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى لشركتك.

اقرا ايضا : شركات تسويق الكترونى

[caption id="attachment_18346" align="alignnone" width="1920"]أسعار خدمات التسويق الالكتروني أسعار خدمات التسويق الالكتروني[/caption]

 

لإنشاء إستراتيجية فعالة للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى، من الضروري اتباع أفضل الممارسات. فيما يلي بعض من أفضل ممارسات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى:

  • صياغة محتوى عالي الجودة وجذاب
  • الرد على التعليقات والأسئلة بطريقة احترافية
  • أنشئ جدولًا زمنيًا للنشر على وسائل التواصل الاجتماعى
  • انشر في الوقت المناسب
  • قم بتعيين مديري وسائل التواصل الاجتماعى لدعم جهودك التسويقية
  • تعرف على جمهورك وقنوات التواصل الاجتماعى الأكثر نشاطًا عليها

تسويق الدفع لكل نقرة

الدفع لكل نقرة، أو PPC، هو شكل من أشكال التسويق الالكتروني الذي تدفع فيه رسومًا في كل مرة ينقر فيها شخص ما على إعلاناتك الرقمية. لذلك، بدلاً من دفع مبلغ محدد لتشغيل الإعلانات المستهدفة باستمرار على القنوات عبر الانترنت، فإنك تدفع فقط مقابل الإعلانات التي يتفاعل معها الأفراد. إن كيفية ومتى يرى الأشخاص إعلانك اكثر تعقيدًا بعض الشيء.

 

أحد اكثر أنواع PPC شيوعًا هو الإعلان عبر محركات البحث، ولأن Google هو محرك البحث الأكثر شيوعًا، فإن العديد من الشركات تستخدم إعلانات Google لهذا الغرض. عندما يتوفر مكان ما على صفحة نتائج محرك البحث، والمعروف أيضًا باسم SERP، يملأ المحرك المكان بما يعتبر في الأساس مزادًا فوريًا. تقوم الخوارزمية بتحديد أولويات كل إعلان متاح بناءً على عدد من العوامل، بما في ذلك:

  • جودة الإعلان
  • أهمية الكلمات الرئيسية
  • جوده الصفحة المقصودة
  • قيمة المزايدة

يتم بعد ذلك وضع إعلانات الدفع لكل نقرة (PPC) أعلى صفحات نتائج محرك البحث بناءً على العوامل المذكورة أعلاه عندما يبحث شخص ما عن استعلام محدد.

 

تحتوي كل حملة PPC على إجراء واحد أو اكثر من الإجراءات المستهدفة التي من المفترض أن يكملها المشاهدون بعد النقر على الاعلان. تُعرف هذه الإجراءات باسم التحويلات، ويمكن أن تكون معاملات أو غير معاملات. يعد إجراء عملية شراء بمثابة تحويل، وكذلك الاشتراك في النشرة الإخبارية أو الاتصال بمكتبك المنزلي.

 

مهما كان اختيارك للتحويلات المستهدفة، يمكنك تتبعها عبر قنوات التسويق الالكتروني التي اخترتها لمعرفة أداء حملتك.

التسويق بالتبعية 

التسويق بالعمولة هو أسلوب تسويق رقمي يتيح لشخص ما كسب المال عن طريق الترويج لأعمال شخص آخر. يمكن أن تكون إما المروج أو الشركة التي تعمل مع المروج، ولكن العملية هي نفسها في كلتا الحالتين.

 

إنه يعمل باستخدام نموذج تقاسم الإيرادات. إذا كنت تابعًا، فستحصل على عمولة في كل مرة يشتري فيها شخص ما العنصر الذي تروج له. إذا كنت التاجر، فإنك تدفع للشركة التابعة مقابل كل عملية بيع تساعدك في إجرائها.

 

يختار بعض المسوقين التابعين مراجعة منتجات شركة واحدة فقط، ربما على مدونة أو موقع آخر تابع لجهة خارجية. والبعض الآخر لديه علاقات مع العديد من التجار.

 

سواء كنت تريد أن تكون تابعًا أو تبحث عن واحد، فإن الخطوة الأولى هي إجراء اتصال مع الطرف الآخر. يمكنك استخدام القنوات الرقمية المصممة لربط الشركات التابعة بتجار التجزئة، أو يمكنك بدء برنامج بائع تجزئة واحد أو الانضمام إليه.

 

إذا كنت بائع تجزئة واخترت العمل مباشرة مع الشركات التابعة، فهناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها لجعل برنامجك جذابًا للمروجين المحتملين. ستحتاج إلى تزويد هؤلاء الشركاء بالأدوات التي يحتاجونها لتحقيق النجاح. يتضمن ذلك حوافز لتحقيق نتائج رائعة بالإضافة إلى أدوات التسويق والمواد المعدة مسبقًا.

[caption id="attachment_18386" align="alignnone" width="312"]أسعار خدمات التسويق الالكتروني أسعار خدمات التسويق الالكتروني[/caption]

الاعلان الأصلي

الإعلان الأصلي هو تسويق رقمي مقنع. هدفها هو الاندماج مع المحتوى المحيط بها بحيث تكون أقل وضوحًا مثل الإعلانات.

 

تم إنشاء الإعلانات الأصلية كرد فعل على استهزاء المستهلكين اليوم بالإعلانات. مع العلم أن منشئ الاعلان يدفع مقابل عرضه، سيستنتج العديد من المستهلكين أن الاعلان متحيز وبالتالي يتجاهلونه.

 

يتغلب الاعلان الأصلي على هذا التحيز من خلال تقديم معلومات أو وسائل ترفيه قبل أن يصل إلى أي شيء ترويجي، مما يقلل من أهمية الجانب "الإعلاني".

 

من المهم دائمًا تصنيف إعلاناتك المدمجة مع المحتوى بوضوح. استخدم كلمات مثل "الترويج" أو "الرعاية". إذا تم إخفاء هذه المؤشرات، فقد ينتهي الأمر بالقراء إلى قضاء وقت طويل في التفاعل مع المحتوى قبل أن يدركوا أنه إعلان.

 

عندما يعرف عملاؤك بالضبط ما سيحصلون عليه، سيشعرون بالرضا تجاه المحتوى الخاص بك وعلامتك التجارية. من المفترض أن تكون الإعلانات الأصلية أقل إزعاجًا من الإعلانات التقليدية، ولكن ليس المقصود منها أن تكون خادعة.

التسويق المؤثر 

مثل التسويق بالعمولة، يعتمد التسويق المؤثر على العمل مع شخص مؤثر – فرد لديه عدد كبير من المتابعين، مثل أحد المشاهير أو خبير الصناعة أو منشئ المحتوى – مقابل التعرض. في كثير من الحالات، سيؤيد هؤلاء المؤثرون منتجاتك أو خدماتك لمتابعيهم على العديد من قنوات التواصل الاجتماعى.

 

يعمل التسويق عبر المؤثرين بشكل جيد مع الشركات التي ترغب في الوصول إلى جماهير جديدة. ومع ذلك، من المهم الشراكة مع الشخصيات المؤثرة ذاَت السمعة الطيبة لأنهم يمثلون علامتك التجارية بشكل أساسي. يمكن للمؤثر الخاطئ أن يشوه ثقة المستهلكين في عملك.

أتمتة التسويق

تستخدم أتمتة التسويق برامج لتشغيل حملات التسويق الإلكتروني، وتحسين كفاءة الإعلانات وملاءمتها. ونتيجة لذلك، يمكنك التركيز على انشاء الإستراتيجية الكامنة وراء جهود التسويق الإلكتروني الخاصه بك بدلاً من العمليات المرهقة والمستهلكة للوقت.

 

في حين أن أتمتة التسويق قد تبدو وكأنها أداة فاخرة يمكن لشركتك الاستغناء عنها، إلا أنها يمكن أن تحسن بشكل كبير التفاعل بينك وبين جمهورك.

تتيح أتمتة التسويق للشركات مواكبة توقعات التخصيص. يسمح للعلامات التجارية بما يلي:

  • جمع وتحليل معلومات المستهلك
  • تصميم الحملات التسويقية المستهدفة
  • أرسل ونشر رسائل التسويق الالكتروني في الأوقات المناسبة للجمهور المناسب

تستخدم العديد من أدوات أتمتة التسويق مشاركة العملاء المحتملين (أو عدم وجودها) مع رسالة معينة لتحديد متى وكيفية التواصل بعد ذلك. يعني هذا المستوى من التخصيص في الوقت الفعلي أنه يمكنك بشكل فعال انشاء إستراتيجية تسويق فردية لكل عميل دون أي استثمار إضافي للوقت.

التسويق عبر البريد الإلكتروني 

إن مفهوم التسويق عبر البريد الإلكتروني بسيط، حيث تقـوم بإرسال رسالة ترويجية وتأمل أن ينقر عليها عميلك المحتمل. ومع ذلك، فإن التنفيذ اكثر تعقيدًا. أولا وقبل كل شيء، عليك التأكد من أن رسائل البريد الإلكتروني الخاصه بك مطلوبة. وهذا يعني وجود قائمة اختيار تقـوم بما يلي:

  • يضفي طابعًا فرديًا على المحتوى، سواء في النص أو في سطر الموضوع
  • يوضح بوضوح نوع رسائل البريد الإلكتروني التي سيحصل عليها المشترك
  • توقيع بريد إلكتروني يوفر خيارًا واضحًا لإلغاء الاشتراك
  • يدمج كلاً من رسائل البريد الإلكتروني الخاصه بالمعاملات والترويج
  • تريد أن يرى عملاؤك المحتملون حملتك كخدمة ذاَت قيمة، وليس فقط كأداة ترويجية.

 

يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني أسلوبًا فعالاً ومثبتًا في حد ذاته: فقد وصفه 89% من المحترفين الذين شملهم الاستطلاع بأنه المولد الأكثر فعالية للعملاء المحتملين.

 

يمكن أن يكون الأمر أفضل إذا قمت بدمج تقنيات التسويق الالكتروني الأخرى مثل أتمتة التسويق، والتي تتيح لك تقسيم رسائل البريد الإلكتروني الخاصه بك وجدولتها بحيث تلبي احتياجات عميلك بشكل أكثر فعالية.

اقرا ايضا : شركات التسويق الالكترونى

[caption id="attachment_18789" align="alignnone" width="1500"]أسعار خدمات التسويق الالكتروني أسعار خدمات التسويق الالكتروني[/caption]

 

إذا كنت تفكر في التسويق عبر البريد الإلكتروني، فإليك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك بإنشاء حملات تسويق رائعة عبر البريد الإلكتروني:

  • قم بتقسيم جمهورك لإرسال الحملات ذات الصلة إلى الأشخاص المناسبين
  • تأكد من أن رسائل البريد الإلكتروني تبدو جيدة على الأجهزة المحمولة
  • انشاء جدول الحملة
  • قم بإجراء اختبارات أ/ب

التسويق عبر الهاتف المحمول 

التسويق عبر الهاتف المحمول هو استراتيجية تسويق رقمية تسمح لك بالتفاعل مع جمهورك المستهدف على أجهزتهم المحمولة، مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. يمكن أن يكون ذلك عبر الرسائل النصية القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة وإشعارات الوسائط الاجتماعية وتنبيهات تطبيقات الهاتف المحمول والمزيد.

 

من الضروري التأكد من تحسين كل المحتوى للأجهزة المحمولة. وفقًا لمركز بيو للأبحاث، يمتلك 85% من الأمريكيين هاتفًا ذكيًا، لذا يمكن لجهودك التسويقية أن تقطع شوطًا طويلًا عند انشاء محتوى لشاشات الكمبيوتر والهاتف المحمول.

التسويق عن طريق انتاج الفيديو

اشرح ميزات البيع الفريدة لمنتجاتك بطريقة غامرة وشاملة بمساعدة خدمات إنتاج الفيديو لدينا. استحوذ على خيال جمهورك بسهولة وحقق عرض القيمة الخاص بك بنجاح دون بذل أي جهد.

البحث ذات العلامات التجارية

من خلال خدمه البحث ذات العلامات التجارية الخاصه بنا، سنساعدك على تعزيز سلطة SERP الخاصه بك والتفوق على إعلانات منافسيك.

تحسين معدل التحويل (CRO)

قم بتحويل الزوار إلى عملاء دون عناء من خلال خدمة تحسين معدل التحويل لدينا. سنقوم بتحسين صفحتك المقصودة، وتحسين التنقل في موقعك، ومراقبة نشاط الزائرين بدقة لتعزيز معدلات التحويل الخاصه بك.

أفضل شركات التسويق الإلكتروني فى مصر 

على مدار أكثر من 10 سنوات من الخدمة، كان من دواعي سرورنا العمل مع العديد من العملاء والصناعات، والتي نستفيد من خبرتها أثناء العمل مع عملاء جدد.

 

ولقد كان من دواعي سرورنا أيضاً خدمة الكثير من العملاء في مصر والوطن العربي مما ساعدنا على التعرف على ثقافات العمل المتنوعة.

 

فنحن نقدم نقطة اتصال واحدة للتواصل والحل السريع لاستفساراتك. كما نعطي الأولوية لخصوصيتك وأمنك ونتأكد من أن سلامة أي معلومات وبيانات حساسة تشاركها معنا تظل محمية بجميع الأوقات.

كيفية اختيار أفضل شركة تسويق الكتروني متكاملة الخدمات لمشروعك او نشاطك التجاري :

  • مجموعة من الخدمات

قبل الدخول في شراكة مع شركة خدمات التسويق الالكتروني، تأكد من أن لديهم مجموعة خدمات واسعة النطاق لتقدمها.

  • مصداقية

بمجرد اختيار الشركات في القائمة المختصرة، قم بمراجعة المراجعات عبر الانتـرنت وشهادات عملائها لتقييم مدى جدارتها بالثقة والموثوقية.

  • التوافق

قم بتقييم ما إذا كانت أخلاقيات عمل الشركة تتوافق مع أخلاقيات عملك أم لا. بالإضافة إلى ذلك، حاول معرفة نوع الخبرة التي يتمتعون بها في التعامل مع المشاريع الخاصه بمجال عملك.

  • يدعم

غالبًا ما يتضمن التسويق الالكتروني عدة عمليات تعمل بالتوازي. وبالتالي، يجب على المؤسسة التي تختارها تقديم الدعم المستمر لإزالة الارتباك وحل الاستفسارات عند ظهورها.

  • حماية

عندما تتعاون مع شركة تسويق رقمي، فإنك ستجعلها مطلعة على معلومات حساسة. قبل المتابعة، تأكد من أنهم يرسمون اتفاقية عدم إفشاء صارمة للابتعاد عن إساءة استخدام البيانات والانتهاكات الأمنية.

 

حيث توفر لك شركة دلتاوى للتسويق الالكتروني افضل خدمات التسويق الالكتروني وتصميم المواقع الالكترونية وذلك بواسطة تقديم ارخص اسعار التسويق الالكتروني فى مصر على كافة  خدمات التسويق الالكتروني ، فلدينا ستجد افضل خدمة مع أقل سعر حيث يمكنك التعرف على الاسعار و الباقات المقدمة من الشركة واختيار افضل باقة تناسب شركتك وبأسعار تنافسية ، حيث يوجد لدينا أرخص الاسعار لجميع العملاء على كافة الخطط واستراتيجيات التسويق الالكتروني التى تقدمها الشركة للترويج للمنتجات او الخدمات .

[caption id="attachment_18240" align="alignnone" width="1300"]أسعار خدمات التسويق الالكتروني أسعار خدمات التسويق الالكتروني[/caption]

فوائد و مميزات التسويق الالكتروني :

أصبح التسويق الإلكتروني بارزًا إلى حد كبير لأنه يصل إلى جمهور واسع من الناس. ومع ذلك، فهو يوفر أيضًا عددًا من المزايا الأخرى التي يمكن أن تعزز جهودك التسويقية. هذه بعض فوائد التسويق الإلكتروني.

نطاق جغرافي واسع

عندما تنشر إعلانًا عبر الإنترنت، يمكن للأشخاص رؤيته بغض النظر عن مكان وجودهم (شريطة ألا تكون محدودًا بإعلانك جغرافيًا). وهذا يجعل من السهل توسيع نطاق وصول عملك إلى السوق والتواصل مع جمهور أكبر عبر القنوات الرقمية المختلفة.

فعالية التكلفة

لا يصل التسويق الإلكتروني إلى جمهور أوسع من التسويق التقليدي فحسب، بل يحمل أيضًا تكلفة أقل. يمكن أن تكون التكاليف العامة لإعلانات الصحف والإعلانات التليفزيونية وفرص التسويق التقليدية الأخرى مرتفعة. كما أنها تمنحك تحكمًا أقل في ما إذا كان جمهورك المستهدف سيرى هذه الرسائل في المقام الأول.

 

بإستخدام التسويق الإلكتروني، يمكنك انشاء جزء محتوى واحد فقط يجذب الزوار إلى مدونتك طالما أنها نشطة. يمكنك انشاء حملة تسويق عبر البريد الإلكتروني لتوصيل الرسائل إلى قوائم العملاء المستهدفة وفقًا لجدول زمني، ومن السهل تغيير هذا الجدول الزمني أو المحتوى إذا كنت بحاجة إلى القيام بذلك.

 

عند إضافة كل ذلك، يمنحك التسويق الإلكتروني المزيد من المرونة والتواصل مع العملاء فيما يتعلق بإنفاقك الإعلاني.

نتائج قابلة للقياس

لمعرفة ما إذا كانت استراتيجيتك التسويقية ناجحة، عليك معرفة عدد العملاء الذين تجتذبهم وحجم الإيرادات التي تحققها في النهاية. ولكن كيف يمكنك فعل ذلك بإستخدام استراتيجية تسويق غير رقمية؟

 

هناك دائمًا الخيار التقليدي المتمثل في سؤال كل عميل، "كيف وجدتنا؟"

 

لسوء الحظ، هذا لا يعمل في جميع الصناعات. لا تستطيع العديد من الشركات إجراء محادثات فردية مع عملائها، ولا تحصل الاستطلاعات دائمًا على نتائج كاملة.

 

مع التسويق الإلكتروني، أصبحت مراقبة النتائج أمرًا بسيطًا. فتقوم برامج ومنصات التسويق الإلكتروني تلقائيًا بتتبع عدد التحويلات المرغوبة التي تحصل عليها، سواء كان ذلك يعني معدلات فتح البريد الإلكتروني، أو الزيارات إلى صفحتك الرئيسية، أو عمليات الشراء المباشرة.

تخصيص أسهل 

يتيح لك التسويق الإلكتروني جمع بيانات العملاء بطريقة لا يستطيع التسويق خارج الإنترنت القيام بها. تميل البيانات التي يتم جمعها رقميًا إلى أن تكون أكثر دقة وتحديدًا.

 

تخيل أنك تقدم خدمات مالية وترغب في إرسال عروض خاصة لمستخدمي الإنترنت الذين اطلعوا على منتجاتك. أنت تعلم أنك ستحصل على نتائج أفضل إذا استهدفت العرض بما يحقق مصلحة الشخص، لذلك قررت إعداد حملتين. أحدهما مخصص للعائلات الشابة التي نظرت إلى منتجات التأمين على الحياة الخاصة بك، والآخر مخصص لرواد الأعمال من جيل الألفية الذين فكروا في خطط التقاعد الخاصة بك.

[caption id="attachment_18406" align="alignnone" width="990"]أسعار خدمات التسويق الالكتروني أسعار خدمات التسويق الالكتروني[/caption]

 

كيف يمكنك جمع كل هذه البيانات دون تتبع آلي؟ كم عدد سجلات الهاتف التي يجب عليك المرور بها؟ كم عدد ملفات تعريف العملاء؟ وكيف تعرف من قرأ أو لم يقرأ الكتيب الذي أرسلته؟

 

مع التسويق الالكتروني، كل هذه المعلومات أصبحت في متناول يدك بالفعل.

مزيد من التواصل مع العملاء

يتيح لك التسويق الالكتروني التواصل مع عملائك في الوقت الفعلي. والأهم من ذلك، أنه يتيح لهم التواصل معك.

 

فكر في استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. إنه لأمر رائع أن يرى جمهورك المستهدف أحدث منشوراتك، ولكن من الأفضل أن يعلقوا عليها أو يشاركوها. وهذا يعني المزيد من الضجيج المحيط بمنتجك أو خدمتك، بالإضافة إلى زيادة الرؤية في كل مرة ينضم فيها شخص ما إلى المحادثة.

 

التفاعل يفيد عملائك أيضًا. يزداد مستوى مشاركتهم عندما يصبحون مشاركين نشطين في قصة علامتك التجارية. يمكن لهذا الشعور بالملكية أن يخلق شعورًا قويًا بالولاء للعلامة التجارية.

تحويلات سهلة ومريحة

يتيح التسويق الالكتروني لعملائك اتخاذ الإجراء فورًا بعد مشاهدة إعلانك أو محتواك. مع الإعلانات التقليدية، فإن النتيجة الأكثر فورية التي يمكن أن تأمل فيها هي إجراء مكالمة هاتفية بعد وقت قصير من مشاهدة شخص ما لإعلانك. ولكن كم مرة يكون لدى شخص ما الوقت الكافي للتواصل مع الشركة أثناء قيامه بغسل الأطباق، أو القيادة على الطريق السريع، أو تحديث السجلات في العمل؟

 

بإستخدام التسويق الالكتروني، يمكنهم النقر فوق رابط أو حفظ مشاركة مدونة والتحرك على طول مسار تحويل المبيعات على الفور. قد لا يقومون بالشراء على الفور، لكنهم سيبقون على اتصال معك ويمنحونك فرصة للتفاعل معهم بشكل أكبر.

وختاماً :

ان كنت تبحث عن شركة متخصصة فى مجال التسويق الالكتروني فلا تتردد فى التواصل مع شركة دلتاوى الرائدة فى مجال التسويق الالكتروني وتصميم افضل مواقع الكترونية متميزة تتناسب مع نوع نشاطك التجارى او نشاط شركتك ، كل ذلك بأقل تكلفة وارخص سعر ، حيث ان السعر الذي تقدمه شركتنا لا يوجد له منافس لما نمتلكه من خبرة متمثلة فى سابقة الاعمال لدينا ، فقط اتصل بنا للحصول على افضل خدماتنا التسويقية المتميزة بما يتناسب مع شركتك على ايدى افضل الخبراء والمتخصصون بالتسويق الالكتروني والتسويق الرقمى .

 

للتواصل   

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .