شركات التسويق الالكترونى

شركات التسويق الالكترونى

شركات التسويق الالكترونى ، يوجد الكثير من شركات التسويق الإلكتروني التى تقدم افضل الخدمات التسويقية للشركات والانشطة التجاريه المختلفة ، حيث يعد التسويق عبر الانترنت الان من افضل طرق التسويق للمنتجات والخدمات فى الوقت الحالي ، واليوم من خلال المقالة سوف نقدم لكم افضل شركة تسويق الكتروني فى مصر وهى شركة دلتاوى للبرمجيات و التسويق الالكتروني .

شركات التسويق الالكترونى :

لقد أدى العصر الرقمي للإنترنت وشبكة الويب العالمية إلى تحويل كل شيء إلى الكمبيوتر. لقد تحول مفهوم التسويق التقليدي واستراتيجياته وعملياته إلى التسويق الإلكتروني. يتضمن التسويق عبر الإنترنت أو التسويق الإلكتروني ماركتنج أدوات أكثر تقدمًا وتطورًا. إنها توفر وصولاً سهلاً إلى التحليلات والبيانات ، حتى يتمكن المسوقون من مواءمة استراتيجياتهم التسويقية والتجارية جنبًا إلى جنب معها. الآن السؤال ما هو التسويق الإلكتروني؟ هل هو جيد أو سيئ ؟ اليوم ، سنجد كل هذه الإجابات .

افضل شركات التسويق الالكتروني :

ما هو التسويق الالكتروني؟

يشمل التسويق الإلكتروني جميع عمليات التخطيط والتسعير والترويج والتنفيذ والتوزيع للمنتجات والخدمات عبر الإنترنت وشبكة الويب العالمية. الغرض من استخدام النظام المحوسب هو تسهيل العملاء وتلبية مطالبهم. يقدم التسويق الإلكتروني العديد من الوظائف المهمة للعملاء والشركات أيضًا. سيحصل العملاء على أسعار تنافسية وستكون الشركات قادرة على خفض التكلفة التشغيلية.

 

تقدم العديد من الشركات والشركات خدمة التسويق الإلكتروني والتسوق عبر الإنترنت بالتجزئة في الوقت الحاضر. يمكن للعملاء العثور على تفاصيل الاتصال حول عملك ومعلومات المنتج إما من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أو هواتفهم الذكية في أي وقت وقتما يريدون.

 

يعني التسويق الإلكتروني أيضًا أنك تعلن عن منتجاتك وخدماتك عبر الإنترنت وأن يحصل عملاؤك المستهدفون على إعلانات عبر الإنترنت ؛ مشاهدة صور المنتجات ، والحصول على كوبونات مخفضة ، وحتى شراء المنتج ، وتقديم الطلب عبر الإنترنت للتوصيل إلى المنزل. المفهوم التقليدي لزيارة المتجر الفعلي يفقد اهتمام العملاء.

اقرا ايضا : شركة تصميم مواقع إنترنت

افضل خدمات التسويق الإلكتروني 

مزايا التسويق الإلكتروني

فيما يلي المزايا الرئيسية لاستخدام التسويق الإلكتروني للمنتجات والخدمات والعلامات التجاريه.

أقل خطورة

الشيء الجيد في استخدام التسويق الإلكتروني هو أنه لا ينطوي على مخاطر كبيرة. وتعد حملات التسويق عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي أرخص بكثير مقارنة بالتلفزيون واللوحات الإعلانية وإعلانات الصحف. إن تكلفة بدء التسويق الإلكتروني والتكلفة التشغيلية لمتاجر البيع بالتجزئة عبر الإنترنت منخفضة للغاية مقارنة بإنشاء متاجر فعلية. عندما تضيف كل هذه العوامل ، فإنها تجعل التسويق الإلكتروني أقل خطورة من التسويق التقليدي.

تخفيض التكلفة عن طريق الأتمتة

يوفر التسويق الإلكتروني أيضًا خيار أتمتة العمليات المختلفة لعملك. على سبيل المثال ، يمكنك إرسال طلبات العملاء مباشرة إلى موردي الطرف الثالث ومطالبتهم بإرسال الطلب مباشرة إلى العملاء. تتيح لك الأتمتة هنا توفير تكلفة المخزون والتكلفة اللوجستية وتكلفة إدارة المخزون وتكلفة الإيجار وتكاليف تسليم المنتج.

ردفعل سريع

السرعة والاستجابة السريعة هي مفتاح النجاح والانتشار الواسع للتسويق الإلكتروني. يسمح لك بالرد على جمهورك على الفور بغض النظر عن المسافة. إنه بسبب الاستجابة السريعة. أصبح العالم قرية عالمية. السرعة والتفاعل السريع هو السبب الرئيسي وراء النمو التكنولوجي والتطور في العقود القليلة الماضية. إذا كان الناس يستخدمون طرق الاتصال التقليدية مثل الصحف والكتب والتفاعل وجهًا لوجه ، فلن نتمكن من رؤية التكنولوجيا الحالية.

سهولة جمع البيانات وتقييمها

عندما يتعلق الامر بجمع البيانات لمراقبة أداء عملك ، فلا يوجد بديل أفضل من أدوات التسويق الإلكتروني. ضع في اعتبارك ما إذا كان عليك جمع الأموال بالطريقة التقليدية والتقليدية ، فسيستغرق الأمر شهورًا ووفرة من الموارد المالية. ولكن يمكنك القيام بذلك في غضون يوم عبر الإنترنت. سواء كان الأمر يتعلق بجمع البيانات أو التقييم أو مراقبة أداء عملك أو التحقق من تحليلات عملك ؛ هذا ممكن فقط من خلال نهج التسويق الإلكتروني.

إضفاء الطابع الشخصي

التسويق الشخصي هو الأسلوب الأحدث والحديث في عالم التسويق الإلكتروني. أين تتعامل مع عملائك كما لو كنت تعرفهم بناءً على بيانات التسوق التي جمعتها منهم. يكاد يكون من المستحيل تذكر أسماء مئات الآلاف من العملاء على أطراف لسانك. يسمح لك التسويق الإلكتروني فقط باتباع نهج التسويق المخصص في عملك.

المزيد من التفاعلات

من خلال الجمع بين نهج التسويق الإلكتروني و التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، ويمكنك زيادة التفاعل مع العملاء المستهدفين. أنت تتفاعل مع جمهورك باستخدام نهج التسويق المخصص الكترونى . كلما زادت نشاطك في تفاعلك مع جمهورك ، زادت فرص نجاح نشاطك التجاري. إنها طبيعتنا البشرية. نميل إلى زيارة تلك الأماكن التي نعرفها جيدًا.

زياده مدة العرض

أهم شيء من وجهة نظر العمل هو أن التسويق الإلكتروني يزيد من انكشاف منتجك / خدمتك. إن الشاغل الرئيسي لكل صاحب عمل جديد هو أن يرغب في أن يكون منتجهم منتشر حيث يمكن للناس رؤيته. المزيد من التعرض لمنتجاتك يعني أنه سيزيد من فرص المبيعات.

إمكانية الوصول العالمية

أتاح التسويق الإلكتروني للأعمال التجاريه الوصول إلى السوق العالمية. الجميع على دراية بالعلامات التجاريه العالمية مثل Google و Facebook و Microsoft و Apple و Amazon. بسبب التسويق الإلكتروني ، أصبحت هذه العلامات التجاريه علامات تجارية عالمية ووصلت إلى جمهور عالمي. الكثير من العلامات التجاريه الجديدة آخذة في الارتفاع بسبب أساليب التسويق الإلكتروني المتقدمة.

عيوب التسويق الإلكتروني

فيما يلي أهم عيوب استخدام استراتيجية التسويق الإلكتروني لمنتجاتك وخدماتك.

الاعتماد على التكنولوجيا

بالطبع ، للتسويق الإلكتروني الكثير من المزايا ، لكنه يعتمد كليًا على التكنولوجيا والإنترنت. لا يمكن فعل أي شيء بدون الأدوات التكنولوجية الحديثة مثل أجهزة الكمبيوتر والإنترنت وأنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات. إذا كان أي من الأدوات لا يعمل ، فسيتم إيقاف عملك بالكامل. لكنها تعتمد كليًا على التكنولوجيا فقط ، مما يجعل التسويق الإلكترونى والأنشطة التجاريه الأخرى ذات الصلة محفوفة بالمخاطر.

قضايا الخصوصية والأمان

فتعد خصوصية العملاء وأمن بياناتهم من أهم القضايا في عصرنا التكنولوجي. لهذا السبب يتردد العملاء ويحجمون عن الانضمام إلى النظام الأساسي الجديد بسبب مشكلات الخصوصية والأمان. هذا هو السبب في أنه يجعل من الصعب جدًا على الشركات الجديدة جذب العملاء على نظامها الأساسي.

تكلفة الصيانة

يقلل التسويق الالكتروني من الكثير من التكاليف ، لكنه يزيد من تكلفة شراء الأدوات التقنية وتكاليف الصيانة. يجب عليك توظيف مطورين ومتخصصين تقنيين لإدارة منصة الويب الخاصة بك. الأدوات التقنية مكلفة للغاية للشراء أيضًا. عندما تجمع بين كل هذه التكاليف ، يصبح عندئذ مبلغًا كبيرًا من النفقات لإدارة عملك.

منافسة سعرية أعلى

نظرًا لأن أي متخصص تقني يمكنه بدء عمل تجاري عبر الإنترنت وهو يقوم بكل العمل. لذلك ، فإن نفقاته منخفضة جدًا مقارنة بالشخص الذي يوظف محترفين آخرين. ونتيجة لذلك ، سيقدم المتخصصون في مجال التكنولوجيا منتجات / خدمات منخفضة السعر للعميل. لهذا السبب يتعين على الشركات الجديدة عبر الإنترنت مواجهة منافسة أسعار ضخمة.

افضل شركات التسويق الالكتروني :

التسويق عبر الإنترنت أو التسويق الرقمي يتم استخدام كل هذه الكلمات بشكل مترادف في التسويق الإلكتروني. ما يعنيه هو تسويق المنتجات أو الخدمات باستخدام الإنترنت. كما تندرج رسائل البريد الإلكترونى و التسويق اللاسلكي ضمن فئة التسويق الإلكتروني.

 

يمكننا القول أنه يستخدم تقنيات ووسائط مختلفة لربط العملاء والشركات. في عصر التكنولوجيا هذا على وجه الخصوص ، أصبح التسويق الإلكتروني جزءًا مهمًا جدًا من استراتيجية التسويق للشركات المختلفه.

اقرا ايضا : افضل شركات تسويق فى مصر

[caption id="attachment_17842" align="alignnone" width="404"]شركات التسويق الالكترونى شركات التسويق الالكترونى[/caption]

ميزات التسويق الإلكتروني

تستخدم الكثير من الشركات ، كبيرة كانت أم صغيرة ، التسويق الإلكتروني بسبب الميزات المتنوعة والمزايا المتعددة. فيما يلي بعض الميزات الهامة ؛

التسويق الإلكتروني أرخص من التسويق التقليدي

إذا قارنت تكلفتها بوسائط التسويق التقليدية مثل إعلانات الصحف واللوحات الإعلانية ، فستكون أرخص بكثير وفعالة. فيمكنك الوصول إلى نطاق واسع من الجمهور بموارد محدودة للغاية.

عائد الاستثمار الملموس

يمكن لأصحاب الأعمال الصغيرة الآن التحقق من معدل الدوران أو "الإجراء المتخذ". إنه يحلل أشياء متعددة مثل مشاهدات مقاطع الفيديو وعدد رسائل البريد الإلكتروني المفتوحة وكل نقرة على الرابط. والأهم من ذلك ، أنه يخبرنا عن حجم مبيعاتنا التي تم تحقيقها نتيجة التسويق الإلكتروني.

نهج 24/7/365

تعمل 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع و 365 يومًا في السنة. لا يهم ما إذا كنت تشعر بالحنين إلى الوطن أو نائمًا أو تحضر اجتماعات غير رسمية .

مزايا التسويق الالكتروني وخدمات التسويق الرقمى :

فيما يلي بعض المزايا الهامة للتسويق الإلكتروني ؛

 

  • استجابة فورية. معدل استجابة التسويق عبر الإنترنت فوري ؛ على سبيل المثال ، تقوم بتحميل شيء ما وينتشر بسرعة. ثم ستصل إلى ملايين الأشخاص بين عشية وضحاها.
  • فعالة من حيث التكلفة. بالمقارنة مع وسائل الإعلام الأخرى ، فهي أرخص بكثير. إذا كنت تستخدم الطرق غير المدفوعة ، فلن تكون هناك تكلفة تقريبًا.
  • أقل خطورة. عندما تكون تكلفتك صفرًا ويكون السعر الفوري مرتفعًا ؛ ثم ما على المرء أن يفقده. لا يوجد خطر على الإطلاق.
  • جمع أكبر للبيانات. بهذه الطريقة ، لديك قدرة كبيرة على جمع مجموعة واسعة من البيانات حول عملائك. يمكن استخدام بيانات العميل هذه لاحقًا.
  • تفاعلي. أحد الجوانب المهمة للتسويق الرقمي هو أنه تفاعلي للغاية. يمكن للأشخاص ترك تعليقاتهم ، وستحصل على تعليقات من السوق الذي تستهدفه.
  • طريقة لتسويق شخصي. يفتح التسويق عبر الإنترنت الباب أمام التسويق المخصص من خلال التخطيط الصحيح واستراتيجية التسويق ، ويمكن جعل العملاء يشعرون أن هذا الإعلان يتحدث معه / معها مباشرة.
  • تعرض منتجك بشكل أكبر. يمكن أن يؤدي الانتقال إلى منشور واحد إلى زيادة التعرض لمنتجك أو خدمتك.
  • إمكانية الوصول. يكمن جمال عالم الإنترنت و التسويق الإلكتروني في أنه يمكن الوصول إليه من أي مكان في جميع أنحاء العالم.

 افضل شركات تسويق الكتروني فى مصر :

إذا كنت واحدًا من الكثير من المسوقين أو أصحاب الأعمال الذين ليس لديهم أهداف واضحة لجهودهم عبر الإنترنت ، فمن المحتمل أنك تكافح من أجل تقييم نجاحك.

 

تحتوي هذه الصفحة على نصائح من فريقنا حول أهداف التسويق والصفات التي يجب وضعها لنفسك

فيما يلي بعض أهداف التسويق عبر الإنترنت الشائعة التي قد تناسب أهداف شركتك:

الهدف رقم 1: زياده الإيرادات

الهدف الأساسي لأي استراتيجية تسويقية هو في النهاية زياده الإيرادات ، والتسويق عبر الإنترنت ليس استثناءً. لحسن الحظ ، يوفر الإنترنت الكثير من الفرص لكل شركة لتحسين أرباحها النهائية.

 

من خلال الجمع بين تحسين محرك بحث جوجل ، أو تحسين محركات البحث ، مع إعلانات الدفع لكل نقرة ، أو PPC ، يمكن لشركتك تحسين فرص عثور العملاء المحتملين عليك عبر الإنترنت. وباستخدام استراتيجيات مثل تسويق المحتوى والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى ، ويمكنك وضع نفسك كخبير في مجالك يهتم أيضًا بعملائك.

الهدف رقم 2: بناء علامة تجارية

غالبًا ما تتضمن أهداف التسويق عبر الإنترنت بناء علامة تجارية. هذا لا يعني فقط إنشاء شعارك واسم شركتك في أذهان المستهلكين ، ولكن أيضًا ما تمثله شركتك.

 

عادةً ما يثق العملاء أكثر في العلامات التجاريه المعروفة ، خاصةً عندما تقترن بعلاقات إيجابية. يعد الإنترنت أداة رائعة لبناء تلك الثقة ، لأنه يتمتع بمدى واسع ويسمح لك بالاتصال المباشر بالأفراد.

 

تعتبر وسائل التواصل الاجتماعى مفيدة بشكل خاص عند بناء علامة تجارية ، لأنها تتيح للمؤسسات إنشاء ونشر طابع شخصي أكثر. اكتشفت المنظمات أن هذا النوع من بناء العلامة التجارية يمكن تعزيزه من خلال استخدام قنوات التواصل الاجتماعى السوشيال ميديا مثل Facebook و Twitter و Instagram و Pinterest. بالإضافة إلى المنشورات العضوية على هذه المواقع ، يمكن للمؤسسات بناء التعرف على العلامة التجارية من خلال الدفع مقابل الإعلانات والمواضع. وهذا يتطلب الصبر من جانب القادة التنظيميين ، لأن الثقة والولاء يتطوران على مدى عدة أشهر ، وأحيانًا سنوات. المفتاح هو الاستمرار في التركيز على النتائج.

الهدف رقم 3: تحسين مُحسّنات محرّكات البحث المحلية

تركز الكثير من الشركات الصغيرة ، وكذلك الشركات التي تركز على زياده المبيعات في منطقة جغرافية معينة ، الكثير من جهودها التسويقية على تحسين مُحسّنات محرّكات البحث المحلية. وهذا يعني تحسين العناصر المختلفه على مواقعهم من أجل جذب العملاء المحليين الذين يبحثون عن الخدمات التي يقدمونها.

 

على الرغم من أن عدد عمليات البحث التي تشمل كلاً من مجال عملك ومدينتك أو مدينتك أقل بلا شك من تلك التي تحدد فقط نوع منتج أو نشاط تجاري ، فإن عمليات البحث هذه تميل إلى توليد حركة مرور أكثر تأهيلاً. إذا كان المستخدم يبحث بالفعل عن الأنشطة التجارية التي توجد بها ، فمن المحتمل أن يكون على استعداد للذهاب إلى موقعك الفعلي.

الهدف رقم 4: زياده حركة المرور المؤهلة

يريد كل صاحب نشاط  أن يرى ارتفاع الأعداد من حيث أعدد زوار مواقعهم وصفحاتهم المقصودة. ومع ذلك ، فإن هذه الأرقام لا معنى لها إذا لم تكن الأنواع الصحيحة من حركة المرور.

 

لن يقوم كل زائر لموقعك بالشراء. هذه هي طريقة الإنترنت فقط ، ويجب قبولها. ومع ذلك ، إذا لم يقم أي من زوار موقعك بإجراء عمليات شراء (أو اتصل بك) ، فمن المحتمل أنك تجتذب حركة مرور "غير مؤهلة" ، أو زوار ليس لديهم نية في أن يصبحوا عملاء.

 

من خلال استهداف التسويق الخاص بك لأشخاص محددين واستهداف أشخاص مؤهلين ومحددين ، فيمكنك زياده عائد الاستثمار لجهودك التسويقية - بالإضافة إلى أرباحك النهائية.

الهدف رقم 5: إدارة السمعة عبر الإنترنت

في عصر يمكن فيه لأي شخص لديه جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي نشر آرائه حول الشركات والمنتجات والخدمات ليراها العالم بأسره ، من المهم أن تحافظ الأنشطة التجارية على سمعة قوية عبر الإنترنت. وهذا يعني مراقبة اسم شركتك ، والحفاظ على ملفات التعريف الاجتماعية ، والرد على التعليقات السيئة وفقًا لذلك.

 

لا تعني إحدى المراجعات السيئة أن سمعة شركتك قد تم تصويرها ، ولكن قد يكون رد الفعل السيئ على مراجعة سيئة. الطريقة التي تستجيب بها علنًا لشكاوى العملاء ستظهر لهم (وجميع العملاء الحاليين والمحتملين) مدى اهتمامك بآرائهم. ولكن بقدر ما قد يبدو ذلك مخيفًا ، فإن كل ما يتطلبه الامر هو القليل من الاحترام والاهتمام بقاعدة عملائك.

 

بالنسبة إلى بعض الشركات التي ارتكبت أخطاء بالفعل في هذا القسم ، فإن هدفها هو ببساطة إزالة أي ارتباطات سلبية بشركتها وإظهار العملاء أنهم رأوا أخطاء طرقهم. على الرغم من أن التحسينات لن تحدث بين عشية وضحاها ، وقد يكون من الصعب التخلص من العلاقات العامة السيئة عبر الإنترنت ، إلا أن الإنترنت أداة قوية لإصلاح السمعة التالفة.

 

الهدف رقم 6: كن مؤثرًا في مجال عملك

كل صناعة لديها عدد قليل من الأفراد أو الشركات المعروفة التي ينظر إليها الآخرون كقادة للفكر. يظلون في طليعة التقنيات والأفكار الجديدة ، وغالبًا ما يكونون أول من يشارك المعلومات الجديدة.

 

لسوء الحظ ، كل صناعة لديها مساحة معينة فقط في الأعلى. الأشخاص الذين يصبحون خبراء ومؤثرين هم أولئك الذين يضعون أنفسهم استراتيجيًا لتقديم نصائح ومعلومات رائعة ، غالبًا بدون مكاسب مالية كبيرة.

 

على سبيل المثال ، قد تكتب شركة مؤثرة منشورات ومقالات المدونة وتشاركها بشكل منتظم. قد يقوم الرئيس التنفيذي وكبار الموظفين الآخرين بتحديث ملفاتهم الشخصية على LinkedIn وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعى ومشاركتها أيضًا. قد تقدم الشركة ندوات مجانية عبر الإنترنت حول أخبار الصناعة القادمة. كل هذه الجهود مجتمعة يمكن أن تجعلهم خبراء ليس فقط في نظر المتخصصين الآخرين في الصناعة ، ولكن أيضًا في أعين العملاء المحتملين.

أفضل شركات التسويق الإلكتروني :

تعد شركة دلتاوى من افضل الشركات المتخصصة فى مجال التسويق الالكترونى digital marketing ، حيث تعمل على توفير أفضل خدمات التسويق الالكتروني للمؤسسات و الأنشطة التجارية المختلفه من خلال تقديم افضل الحلول والخطط الاستيراتيجة المستخدمة للترويج للمنتجات والخدمات فى كافة المجالات ، حيث تعد شركتنا متخصصة فى توفير الخبراء المتخصصون بخدمات التسويق والتجارة الالكترونية لجميع الشركات الصغيرة والكبيرة والمتوسطة ،

 

كما تقدم شركة دلتاوى كذلك خدمة تصميم المواقع الالكترونية بما يتناسب مع عملك ، حيث نعمل على انشاء أفضل موقع إلكتروني متميز يساعد شركتك أو لنشاطك التجاري فى الترويج لمنتجاتها أو خدماتها ، و تحقيق ارتفاع وزيادة فى الارباح ، حيث تساعد الشركة الرائدة فى التسويق لشركتك بافضل و أحدث الطرق من خلال المتاجر الإلكترونية و الحملات الاعلانية ، كما نساعد كافه  العملاء على توفير ارخص الاسعار لتصميم المواقع والمتاجر الالكترونية و برمجة التطبيقات ، حيث تمتلك شركتنا خبرة كبيرة فى مجال البرمجة المبتكرة وتسويق المنتجات وتصميم صفحات الإنترنت التى يمكن من خلالها عرض أعمالك أو منتجاتك من أجل المنافسة مع الشركات الاخرى وزيادة مبيعاتها وأرباحها ،

 فنحن رائدون بالتسويق الالكترونى والرقمي ، فلا تتردد فى التواصل معنا للحصول على افضل الخدمات التسويقيه التى تقدمها الشركة بأقل اسعار لخدمات التسويق لزيادة الأرباح والمبيعات فلدينا الخبرة الكافية لتقديم برامج التسويق الالكتروني الفعال الناجح الحديث بأفكار إبداعية تواكب تكنولوجيا العصر لكافة الشركات والمؤسسات .

 

للتواصل   

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .