شركة تصميم ويب سايت

شركة تصميم ويب سايت

شركة تصميم ويب سايت ، اليوم ، يعد امتلاك موقع ويب للشركة أمرًا بالغ الأهمية مثل امتلاك رقم متجر أو مكتب أو هاتف. في السوق الشرسة ، يجب أن تكون موجودًا على العديد من المنصات عبر الانترنت. لاستهداف عملائك المحتملين وتلبية احتياجاتهم. وفقًا لأحدث الإحصاءات ، يتوقع 6 من كل 10 عملاء أن يكون لدى العلامات التجاريه محتوى عبر الانترنت حول منتجاتهم / خدماتهم. في عصر تميز بالثورة الرقمية ، يرغب العملاء المحتملون في إجراء بحث ومقارنة العناصر المختلفة قبل الشراء. إذا كنت تدير نشاطًا تجاريًا لم يتخذ هذه الخطوة بعد ، فهيا قم بها .

شركة تصميم ويب سايت:

تقدم شركة دلتاوى من افضل شركات تصميم المواقع الالكترونية فى مصر ، حيث تستخدم الشركة احدث التقنيات الحديثة المستخدمة فى انشاء وتصميم المواقع على الانترنت ، حيث يوجد لدينا أفضل فريق من المبرمجين والمهندسين المتخصصون بتصميم افضل مواقع الكترونية للشركات والانشطة التجاريه المختلفة ، كما توفر شركتنا ايضا مجموعة من افضل خدمات برمجة وتطوير مواقع الانترنت و تطبيقات الهاتف الجوال ،

 

بالإضافة الى خدمات استضافة المواقع الالكترونية ، حيث تعتبر خدمة إنشاء المواقع الالكترونية من أهم الخدمات التى تهتم بها الشركات فى وقتنا الحالي لأهميتها فى تحقيق اهداف الشركات بالوصول الى أكبر عدد من العملاء ، حيث تعمل الشركة على توفير جميع انواع مواقع الويب المختلفة بافضل التصاميم واحدث التقنيات عالية الجودة واقل تكلفة فى السوق .

افضل شركة تصميم مواقع انترنت :

يوجد العديد من المميزات الخاصة بانشاء وتصميم مواقع الانترنت الالكترونية ومنها الاتى :

1 / المصداقية على الانترنت:

بصفتك مخطط أعمال ، يجب أن تكون دائمًا قادرًا على الوصول إلى عملائك أينما كانوا. التواجد عبر الانترنت إلزامي. لإبقاء توقعاتك محدثة حول منتجاتك وخدماتك الجديدة. إن امتلاك موقع ويب يعني أن العملاء يمكنهم دائمًا العثور عليك في أي وقت. في الوقت الحاضر ، العملاء أذكياء. إنهم يميلون إلى المقارنة والتقييم قبل الشراء. وبالتالي ، فإن موقع الويب الخاص بك هو بوابتهم للتحقق من نشاطك واقتراح احتياجاتهم. حتى خارج ساعات العمل ، يستمر موقع الويب الخاص بك في البحث عن عملاء جدد وتأمينهم. إذا لم تشرع في هذه المغامرة عبر الانترنت ، فقد تفقد عملائك لصالح منافسين آخرين. لم يفت الأوان بعد للانضمام إلى مجتمع الانترنت. اختر واحدة من باقاتنا ودعنا نطور موقعك العملي من أجلك فقط!

2 / تفاعل العميل:

يمكن أن يكون موقع الويب أيضًا وسيلة فعالة لضمان التواصل بين قادة الاعمال والعملاء. يمكن أن يساعد تضمين معلومات عملية على موقعك عملاءك على التعاون معك بسهولة للحصول على فرص عمل جديدة. يمكن لموقع الويب أيضًا تسهيل الاستفسارات من العملاء المحتملين. كما أنه يساعد على الترحيب بملاحظات العملاء المخلصين. لتحسين الخدمات الحالية واختيار منتجات ذات جودة أفضل. ويمكنك حتى تحميل مقاطع فيديو ترويجية لجذب عملائك. وبيع عملك بطريقة فعالة واقتصادية.

3 / طليعة النقرس لعملك:

يعكس موقع الويب سهل الاستخدام صورة رائعة لعملك. عندما يصلون إلى صفحتهم ، يجب أن يجد عملاؤك معلومات مفيدة. للتعرف على عملك. تعيش تجربة إيجابية على موقعك ، سيقتنع العملاء باكتشاف المزيد من عملك والحفر بعمق بجميع مجالات عملك.

4 / خفض التكلفة:

بالإضافة إلى الإشارة إلى المعلومات ، يمكن أن يكون موقع الويب الخاص بك وسيلة فعاله لبيع السلع والخدمات. ويمكنك أيضًا نشر عروض ترويجية بانتظام لإغواء المستهلكين. إن استخدام موقع الويب الخاص بك كطريقة تسويقية سيوفر لك تكاليف باهظة. مثل أجور الموظفين والعديد من المرافق. يمكن أن يوفر لك وجود موقع ويب داخلي الكثير من الوقت. حيث أن كل ما تحتاجه موجود في مكان واحد ويمكن الوصول إليه في أي وقت. بكلمات قليلة ، سيكون موقع الويب الخاص بك هو أصل عملك المهم. ابدأ الآن في تطوير موقع عملك الجديد باستخدام إحدى باقاتنا!

اقرا ايضا : تصميم ويب سايت

5 / توسع السوق:

بفضل موقع الويب الاحترافي الخاص بك ، سوف تخترق الحواجز الجغرافية. رؤية قوة الانترنت ، سوف تصل إلى العملاء بجميع أنحاء العالم. يمكن لأي شخص يبحث عن خدمات / منتجات في مجال خبرتك أن يتعثر على موقع الويب الخاص بك. وبالتالي ، فهو / هي الآن عـميل محتمل.

6 / رؤى المستهلك:

سيوفر لك موقع الويب الخاص بك أيضًا مؤشرات عن سلوك الشراء لدى عملائك. الأدوات التحليلية للموقع موجودة لمساعدتك في العثور على عميلك النموذجي. ستساعدك خارطة الطريق عبر الانترنت هذه على تحسين عملك. وتكييف تقنيات التسويق الخاصه بك مع احتياجات عملائك. يمكن أن يكون موقعك منصة مبتكرة للإعلان عن منتجاتك.

7 / اعلان:

تعد تحسين محركات البحث والإعلان عبر الانترنت طرقًا رائعة للمساعدة في زيادة الوعي. إذا تم ذلك بشكل صحيح ، يمكن أن تشهد حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك زيادة. كن أول شركة يراها عميل جديد محتمل عند البحث عن منتج أو خدمة معينة عبر الانترنت. واستخدم صفحة الاتصال بموقعك الإلكترونى أو ميزات التجارة الإلكترونية لجعل شراء منتج أو العثور على منفذ بيع بالتجزئة أسهل من أي وقت مضى.

8 / فرصة النمو:

بالإضافة إلى العملاء ، يمكن أن يجذب موقع الويب الخاص بك أيضًا مستثمرين محتملين. للتعاون معك في مشاريع عملك. سيساعد هذا في تعزيز إدارة علاقات العملاء الخاصه بك على المدى الطويل. سيتم إحالة أي شخص مهتم بمجال خبرتك إلى موقعك على أنه أول لقاء له. إنه يوضح ما تدور حوله شركتك ، وما حققته ، وما يمكن أن تحققه في المستقبل.

 

تبحث عن موقع جديد؟ يسعدنا القيام بذلك من أجلك!

أفضل شركة تصميم مواقع الإنترنت :

أهم الطرق التي يفيد بها موقع الويب الشركة:

اكتشف بعض الفوائد من امتلاك موقع الويب الخاص بك لبدء التشغيل أو الاعمال التجاريه الصغيرة. استفد من هذه الأفكار لتحقيق أقصى استفادة من موقع الويب الاحترافي الخاص بك.

1. اكتساب حضور احترافي على شبكة الإنترنت

فبدلاً من أن تكون مجرد متجر زاوية أو نشاطًا تجاريًا محليًا في الشارع ، فإن امتلاك موقع ويب - خاصةً مع تصميم ويب جذاب - يعطي الانطباع بأنك جاد ومستعد للقيام بأعمال تجارية مع كافه أنواع العملاء. بعد كل شيء ، يمكن أن يؤدي موقع الويب الجيد التصميم إلى نجاح الاعمال.

2. كن مصدر معلومات

إذا كان عملك في صناعة متخصصة ، فإن امتلاك موقع ويب يسمح لك ببناء سمعتك كسلطة في مجالك. أنشئ قسمًا للمدونة يحتوي على مقالات إعلامية واربطه على صفحتك المقصودة.

 

من المرجح أن يجدك العملاء المحتملون الذين يجرون بحثًا في Google حول المشكلات الشائعة المتعلقة بصناعتك. بالإضافة إلى ذلك ، بعد قراءتهم لمقالات مدونتك ، سيرون كيف يمكن أن تكون مفيدًا لهم.

 

أفاد 56 بالمائة من المستهلكين أن مدونة أثرت على قرارهم بإجراء عملية شراء. حتى إذا لم يصبح أولئك الذين قرأوا منشورات المدونات عملاء على الفور ، فقد نشرت اسم نشاطك التجارى دون إنفاق سنت على الحملات الإعلانية أو التسويقية التقليدية.

 

كلما كان ذلك ممكنًا ، قم بوصف خدماتك في منشورات المدونة الخاصه بك وقم بتضمين عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (CTA). على سبيل المثال ، إذا كنت سباكًا ، فقم بتضمين عدة إشارات إلى "خدمات السباكة ذات الأسعار المعقولة" ، بحيث يُرجح أن يكتشف أي شخص يبحث عن هذه العبارة موقع الويب الخاص بك. يمكن أن يكون CTA بسيطًا مثل زر أو رابط يقول "جدولة موعد" لتحويل عملاء جدد.

3. امتلك اسمك

يساعد إنشاء موقع وشراء اسم نطاق (على سبيل المثال ، www.business-example.com) على مشاركة مطالبتك باسم نشاطك التجارى. بالإضافة إلى ذلك ، إنها طريقة سريعة وسهلة لتحسين هوية علامتك التجاريه.

 

ويمكنك أيضًا الحصول على بريد إلكتروني فريد للنشاط التجارى من شأنه أن يضيف إلى هذا الإحساس بالعلامة التجاريه (على سبيل المثال ، yourname@business-example.com). سيتضمن العديد من موفري استضافة مواقع الويب عناوين بريد إلكتروني مخصصة كجزء من عروضهم.

4. تحسين تصنيفات SEO

عند إجراء بحث عبر مواقع مثل Google أو Bing أو Yahoo ، سترى قائمة بمواقع الويب ذاتَ الصلة ببحثك. ويمكنك تطبيق العديد من تكتيكات تحسين محرك البحث (SEO) على موقع الويب الخاص بك لتحسين ترتيبه على محرك البحث هذه ، مما يساعد على توليد حركة مرور ومبيعات مجانية. عزز تحسين محرك البحث بمحتوى مفيد وحديث يتم نشره في قسم المدونة بموقعك على الويب.

5. زياده العملاء المتوقعين من الإنترنت

تعد زياده الزوار إلى موقع الويب الخاص بك أمرًا جيدًا ، ولكن اكتساب العملاء أفضل. باستخدام موقع ويب مُحسَّن جيدًا ومتوافق مع الجوّال ، ويمكنك الحصول على العملاء المحتملين المحتملين للاتصال أو الاشتراك أو شراء منتج بشركتك. ويمكنك تحويل موقع الويب الخاص بك إلى مندوب مبيعات رائد لشركتك.

6. وضع قائمة بريدية

بمجرد تصميم موقع ويب ، أضف نموذجًا للأشخاص للتسجيل في قائمتك البريدية أو رسالتك الإخبارية. سيمنحك هذا قاعدة بيانات يسهل الوصول إليها للعملاء المحتملين للإعلان عنها. وفقًا لدراسة أجريت عام 2020 ، اعتبر 78 بالمائة من جهات التسويق البريد الإلكترونى ضروريًا لنجاح شركاتهم بشـكل عام.

7. توفير المال على الطباعة

لا يزال من الممكن أن تكون الكتالوجات والكتيبات الورقية مفيدة في مواقف نقاط البيع ، ولكن ماذا لو تغيرت معلومات العنصر؟ من الأفضل أن يكون لديك جميع المعلومات ذاَت الصلة على موقع الويب الخاص بك ، حيث سيكون التعديل والمراجعة أرخص بكثير. من المرجح أن تكون مجموعة من المواد المطبوعة والتسويق عبر الإنترنت هي الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة للمضي قدمًا.

8. الوصول إلى المستهلكين عبر الإنترنت

وفقًا لاستطلاع ، يتمتع حوالي 63 بالمائة من سكان الكوكب بأسره ، أي ما يقرب من 5 مليارات شخص ، بإمكانية الوصول إلى الإنترنت.

 

نظرًا لأن معظم الأشخاص يمكنهم الوصول إلى الإنترنت ، فإن امتلاك صفحة مقصودة أساسية كموقع ويب لنشاطك التجاري يعد أمرًا مفيدًا. بالنسبة للعديد من المستهلكين ، إذا لم يتمكنوا من العثور على شيء ما عبر الإنترنت ، فلن يكون موجودًا بقدر ما يعنيهم ذلك. التواجد على شبكه الإنترنت يعني القدرة على الوصول إلى الأشخاص أينما كانوا. يتضمن الهواتف الذكية:

 

يمكن ضبط معظم مواقع الويب هذه الأيام تلقائيًا لتلائم شاشات الهواتف الذكية وأجهزة كمبيوتر سطح المكتب. إذا كان يبدو أن معظم عملائك يمتلكون دائمًا هاتفًا ذكيًا في أيديهم ، فمن الجيد أن تكون قادرًا على الوصول إليهم مباشرة.

9. أخبر قصتك الفريدة

يعد وجود موقع ويب الكتروني على موقعك مخصصة لقسم مثل "تاريخ الشركة" طريقة لإضفاء الطابع الإنساني على عملك. هنا حيث يمكن أن تكون الأعمال التجاريه الصغيرة قوة فورية.

 

فهل تدير شركة عائلية بدأها أب أو أم؟ موجود منذ عقود؟ دع الناس يعرفون ذلك وبناء ثقتهم. يمكن أن يكون إظهار روح الإبداع والأصالة ميزة يصعب على الشركات الكبرى تكرارها.

10. خلق فرصة بيع جديدة مع أوامر البريد والتجارة الإلكترونية

إذا كان عملك يبيع منتجات يمكن تسليمها عن طريق البريد ، ففكر في الاستثمار في متجر للتجارة الإلكترونية أو قسم التسوق عبر الإنترنت لموقعك على الويب. ستقوم بعض الشركات ببناء هذا القسم لك.

 

قد تتمكن من الوصول إلى مجموعه جديدة تمامًا من العملاء الذين لا يعيشون مباشرة بالقرب من مواقع البيع بالتجزئة الفعلية. اعتمادًا على طبيعة عملك ، قد يكون لديك الكوكب بأكمله كعملاء محتملين.

11. جمع بيانات العملاء

ربما تكون قد قدرت بالفعل متوسط ​​حركة المرور على الأقدام في موقعك الفعلي. ومع ذلك ، يمنحك موقع الويب الخاص بالأعمال التجاريه الصغيرة فكرة عن النطاق الأوسع لنشاطك التجاري من خلال الرؤى الرقمية. إذا كانت لديك صفحات ويب مختلفة مخصصة للمنتجات أو الاعمال التي تقدمها ، فيمكنك استخدام بيانات زوار الويب للعثور على أيها يجذب أكبر قدر من الاهتمام.

12. توفير سهولة الوصول إلى معلومات المنتج وخدمة العملاء

من خلال العمل مع موظفيك وموزعي المنتجات لديك ، ويمكنك تقديم أكبر قدر من التفاصيل حول المنتجات والخدمات كما تريد. يمكن أن تساعد نماذج البريد الإلكتروني ومعلومات الاتصال الشركات الصغيرة في بناء نظام خدمه عملاء أكثر احترافًا.

 

يمكن وضع روبوتات المحادثة شبه الآلية على موقع ويب ، وتؤدي نفس الوظيفة الأساسية التي يقوم بها المشغل على رقم هاتف خدمه العملاء 1-800 لشركة كبرى. نتيجة لذلك ، أصبحت خدمه العملاء متاحة الآن لعملائك في أي وقت.

13. خلق قيمة للعملاء

يمكن لموظفيك قضاء وقت أقل في شرح أساسيات المنتج أو الخدمة للاستعلام عن العملاء. إذا لم يكن أحد المستهلكين في متجرك ، فيمكنك إحالته مباشرةً إلى موقع الويب الخاص بك إذا كان لديه أي أسئلة إضافية. سيتمكن العملاء الذين يحبون "الركل على الإطارات" قبل الشراء من القيام بالقراءة المسبقة لعروضك بقدر ما يريدون.

14. استضف صالة عرض افتراضية لجميع منتجاتك

إذا كانت لديك شركة ذاتَ مساحة أرضية محدودة لمنتجاتك ، فيمكن لموقعك على الويب توفير الحل. لديك مساحة غير محدودة تقريبًا لإدراج جميع منتجاتك بأكبر قدر من التفاصيل كما تريد ، ويمكن للعملاء المحتملين قراءتها في أي وقت.

 

يمكنك تضمين معارض صور عالية الجودة للمنتجات من خلال العمل مع الشركات المصنعة والموزعين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن فتح صالة العرض الافتراضية الخاصه بك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

15. جذب موظفين جدد

قم بإنشاء قسم "وظائف" أو "فرص عمل" على موقع الويب الخاص بشركتك. ستتمكن من الحصول على مرشحين محتملين للوظائف يأتون إليك بدلاً من إنفاق الوقت والمال في محاولة تعيين موظفين أو وضع قوائم على مواقع الوظائف.

16. قم ببناء حضورك الرقمي بالطريقة السهلة

على عكس الأيام الأولى للإنترنت ، لا تحتاج إلى معرفة كود الكمبيوتر أو HTML لإنشاء موقع ويب رائع المظهر. تقدم شركات تصميم الويب الحديثة خدماتها للشركات الصغيرة ذاتَ الميزانية المحدودة ، وهي "متجر شامل" يمكنه التعامل مع جميع التفاصيل الفنية نيابة عنك.

 

يحتوي معظمها على مجموعه متنوعة من القوالب القابلة للتخصيص للاختيار من بينها حتى تتمكن من بناء هوية علامتك التجارية. أصبح تصميم موقع ويب الآن أمرًا سهلاً للغاية - وبأسعار معقولة.

17. تعزيز مواقع الطوب وقذائف الهاون الخاصة بك

قد يبدو هذا غير منطقي ، ولكن امتلاك موقع ويب قد يساعد في زياده حركة المرور على الأقدام في مواقعك الفعلية. يؤدي الحصول على معلومات أساسية مثل مواقع المتاجر والعناوين وساعات العمل وأرقام الهواتف على موقع الويب الخاص بك إلى تصميم بصمة رقمية ستلتقطها محركات البحث.

 

في المرة التالية التي يبحث فيها شخص ما عن متجرك عبر الإنترنت ، فمن المرجح أن يتم الترحيب به من خلال نتائج البحث التي تتضمن تفاصيل متجرك. هذا مهم بشكل خاص للعملاء المحتملين الذين يستخدمون الهواتف الذكية. حتى لو كانوا أثناء التنقل ، يمكنهم البحث في عملك ، والعثور على عنوانك ، وإدخاله بسرعة في نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بهم.

18. تحقيق إحالات أسرع

إذا ظهر عملك في محادثة بين عميل سابق وصديق لهم ، فما هو أول شيء سيحاولون فعله على الأرجح؟ سوف يبحثون في الأعمال التجارية على شبكة الإنترنت. مع تشغيل موقع الويب الخاص بعملك وتشغيله ، فمن المرجح أن يجدوك بسرعة ، وذلك بفضل تواجدك على الإنترنت وهوية علامتك التجاريه.

19. تصميم السلطة من خلال إبراز الجوائز والمراجعات والشهادات

هل فازت شركتك بجائزة الصناعة؟ هل لدى موظفيك شهادات مهنية؟ تأكد من أن هذه مذكورة على موقع الويب الخاص بك.

 

إذا كان لديك عملاء سعداء ، فاستغل ذلك. يمكنك استخدام تقييمات العملاء الإيجابية وشهاداتهم مباشرة على موقع الويب الخاص بك. لقد أنشأنا أيضًا قائمة بالنماذج حول كيفية تشجيع العملاء على ترك تعليقات لمساعدتك على البدء.

 

بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون من المفيد انشاء قسم صفحة ويب مخصص لعرض "مجموعه" من عملك (مع الصور ، إن أمكن). يعد بناء مجموعه كبيرة من المراجعات الإيجابية التي يسهل العثور عليها على موقع الويب الخاص بشركتك طريقة أخرى لتمييزك عن منافسيك.

 

للتواصل   

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .