شركة خدمات التسويق المتكاملة

شركة خدمات التسويق المتكاملة

شركة خدمات التسويق المتكاملة ، هل تبحث عن افضل الشركات المتخصصة فى تقديم خدمات التسويق الالكتروني الحديث ؟ لا داعى لعمليات البحث الكثيرة فمن خلال المقال سوف نوفر عليك كل هذا العناء من خلال شركة دلتاوى المتخصصة فى جميع اعمال التسويق الإلكتروني ، فهيا بنا نتعرف على الخدمات التى تقدمها الشركة بالتسويق الالكترونى لجميع عملائها الكرام .

شركة خدمات التسويق المتكاملة :

تقدم شركه دلتاوى افضل خدمات التسويق الالكتروني والتجارة الالكترونية ، وتعمل الشركة على توفير كافة الخدمات التسويقية والتي تساعد على تحقيق الارباح للشركات والمؤسسات التجارية ، حيث نقدم من خلال شركة دلتاوى أفضل الخطط التسويقي للمنتجات والخدمات ، حيث يمكننا تقديم أفضل خدمات تصميم المواقع الإلكترونية بطريقة احترافية تساعد على تسويق منتجاتك أو خدماتك للوصول الى أكبر عدد من العملاء ، حيث تعتبر شركة دلتاوى واحدة من افضل شركات التسويق الرقمي والتسويق الالكتروني التى توفر خدمات تسويقيه متكاملة على أيدي افضل مجموعة من الخبراء المتخصصون بتقديم افضل حلول و خطط للتسويق الالكتروني e-marketing ،

 

كذلك نقدم من خلال شركة دلتاوى كافة أنواع خدمات التسويق الالكتروني ، حيث يمكنك من خلال شركتنا اختيار افضل أنواع الخطط التسويقيه التى تتناسب مع شركتك أو نشاطك التجاري ، حيث تمتلك الشركة افضل فريق من المتخصصون فى مجال التسويق الإلكتروني عبر الانترنت سواء كان فى مجال كتابة المحتوى وتحسين محرك البحث أو فى إدارة السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي ، فمن خلال وضع خطة تسويقية شاملة يمكننا زياده ارباحك بشكل كبير وتحقيق ما تهدف اليه شركتك ، حيث تعد دلتاوى شركة رائدة متخصصة فى تطوير الأعمال والخدمات للشركات عن طريق استخدام العديد من الحلول التسويقية الاحترافية التى نقدمها بالتسويق لجميع الشركات الناشئة فى مصر لتحقيق أعلى معدلات النجاح لزيادة المبيعات للعملاء .

افضل شركة تسويق إلكتروني في مصر :

ما هو التسويق الالكتروني؟

التسويق الإلكتروني ، أو كما يشار إليه عادة بالتسويق الرقمي أو التسويق الإلكتروني. التسويق الإلكتروني هو استخدام الإنترنت وجميع الوسائل الرقمية للترويج للخدمات والأعمال والمنتجات.

 

ما هي أنواع التسويق الإلكتروني؟

حسنًا ، تريد أن ينجح عملك ويتفوق على الإنترنت. الخبر السار هو أن هناك اكثر من طريقة لتحقيق ذلك.

 

فيما يلي 10 أنواع مختلفة ولكنها متكاملة جدًا من التسويق الإلكتروني والتي أثبتت أنها تنقل عملك إلى مستوى جديد تمامًا.

ما هي أنواع وطرق التسويق الإلكتروني المختلفة:

محرك البحث الأمثل

يشار إليها أيضًا باسم SEO.

عند تسويق موقع الويب الخاص بك عبر الإنترنت ، فإن تهيئة محرك البحث هو الأفضل.

 

SEO هي عملية تحسين ظهور موقع الويب الخاص بك على محرك البحث. لماذا؟

 

95٪ من مستخدمي الإنترنت لا يتجاوزون أول 3-5 مواقع على صفحة نتائج البحث الأولى. كلما ارتفع تصنيف موقع الويب الخاص بك في هذه الصفحة ، زاد احتمال حصوله على نقرات وبالتالي جذب المزيد من الزيارات مع زياده الإيرادات.

 

إذا لم يكن موقع الويب الخاص بك ضمن الثلث الأول من صفحة نتائج البحث ، فستخسر!

 

كيف يمكن لـ SEO تسويق موقع الويب الخاص بك عبر الإنترنت؟

عندما يتعلق الأمر بترتيب مواقع الويب على نتائج محرك البحث ، تصنف Google مواقع الويب بناءً على مدى استفادتها من المستخدم ، ومدى سهولة قراءة المحتوى وتنظيمه.

 

وتعمل محسنات محرك البحث بتحسين أداء موقع الويب الخاص بك لمنحه فرصة أكبر للحصول على المرتبة الأولى في نتائج محرك البحث العضوية مثل Google. ومن ثَمَّ يتم اكتشافه جيدًا ، ويحقق مزيدًا من الرؤية ، ويزيد من حركة المرور.

 

في محسنات محركات البحث ، نقوم بتحليل موقع الويب الخاص بك للتحقق من وضعه الحالي واكتشاف المشكلات التي قد تمنعه ​​من الحصول على مرتبة عالية. ثم نوصيك بقائمة الحلول المقترحة المضمنة في خطة تحسين محركات البحث التي لم تفشل أبدًا.

تسويق المحتوي

إذا كنت تمتلك نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت ، فأنت تعرف بالتأكيد بعض تقنيات تسويق المحتوي.

 

هنا نشير إلى كل الأشياء الجيدة:

  • مشاركات المدونة
  • دراسات الحالة
  • الرسوم البيانية
  • المدونة الصوتية
  • ندوات عبر الإنترنت
  • أشرطة فيديو
  • النشرات الإخبارية

بالطبع ، يعمل تسويق المحتوي عن كثب بل ويختلط مع التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

هذا هو السبب في أننا لا نستطيع التحدث عن أحدهما دون الحديث عن الآخر.

اقرا ايضا : افضل شركات تصميم مواقع الانترنت

التسويق عبر البريد الإلكتروني

إذا سئلت عن سبب التسويق عبر البريد الإلكتروني ، فسأخبرك أنه إذا كنت ستغلق عملك غدًا ، فسيكون أعظم إرث لك هو جهات الاتصال الخاصة بك. لذا دعها تعمل من أجلك من الآن.

 

يستخدم التسويق عبر البريد الإلكتروني البريد الإلكتروني للترويج لعملك في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك إما عن طريق إعلام عملائك أو تثقيفهم أو بيعهم أو الترفيه عنهم.

 

من خلال تنفيذ البريد الإلكتروني في إستراتيجيتك التسويقية ، يمكنك استهداف شرائح محددة من قاعدة بيانات العملاء الخاصة بك. وتصل إليهم في راحة مكانهم.

 

نستخدم هذا النوع لإرسال الإعلانات أو طلب الأعمال أو التماس المبيعات أو التبرعات. تسعى استراتيجياتها إلى تحقيق أهداف محددة لبناء الولاء أو الثقة أو الوعي بالعلامة التجارية.

تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية

التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى هو استخدام قنوات التواصل الاجتماعى المختلفة مثل Facebook و Instagram و Twitter و Snapchat لترويج أعمالك وخدماتك وتوسيع السوق المستهدف والوصول إلى العملاء على قنواتهم اليومية.

 

اكتسب التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى شعبيته لأن جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعى يمكن الانضمام إليها واستخدامها مجانًا. إنها أيضًا أداة قوية للتحدث لعملائك على منصاتهم اليومية مثل Facebook و Twitter و Instagram و Snapchat و TikTok.

 

التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى هو أيضًا وسيلة فعالة لعملك ، بغض النظر عن حجمه ، لماذا؟

 

لأنه يفتح بوابة مباشرة بينك وبين عملائك الحاليين والمحتملين ، اعرف ما يطلبونه وأجب عليه على الفور. أيضًا ، تحدث معهم بلغتهم وتلقي استفسارات في الوقت الفعلي.

 

من خلال إنشاء إستراتيجية تسويق جيدة التخطيط عبر وسائل التواصل الاجتماعى وربطها بموقعك على الويب - إذا كان لديك واحدة - ، يمكنك جذب قدر كبير من الزيارات إليها. هذا يزيد من فرصتك في

 

يمكن أن يساعدك هذا النوع من التسويق (التسويق الإلكتروني) في بناء علامتك التجارية أو التواصل مع جمهورك أو زياده مبيعاتك أو زياده حركة المرور على موقع الويب الخاص بك.

الإعلانات المدفوعة

دعونا نعطي جولة من التصفيق للمسوقين الذين يغوصون بعمق في PPC أو CPM أو CPV أو CPA أو أي أجر آخر لكل ...

 

يمكنك PPC (الدفع لكل نقرة) محركات البحث - وخاصة Google لكل نقرة على الإعلان الذي يعيد حركة المرور إلى موقعك.

 

أو يمكنك اختيار الكلفة بالألف ظهور (التكلفة لكل ميل) لكل 1000 مشاهدة لإعلانك.

 

بالنسبة لإعلانات الفيديو ، ستتم محاسبتك على تكلفة المشاهدة (CPV).

 

ولكل عميل يتخذ إجراءً محددًا - على سبيل المثال ، يشتري منتجك - يمكنك الدفع وفقًا لتكلفة الاكتساب (تكلفة الاكتساب).

 

اكبر لاعبين في اللعبة هما Google و Facebook. ولكن هناك أيضًا العديد من قنوات التواصل الاجتماعى الأخرى أو حتى محركات البحث التي يمكنها مساعدتك للوصول إلى هذا الجمهور المستهدف مقابل بعض التغيير. يقصد التورية.

تسويق الفيديو

على غرار تسويق المحتوي ، فإن التسويق عبر الفيديو هو تسويق عملك أو خدماتك باستخدام الفيديو.

 

على مدار السنوات الأربع الأخيرة ، أعاد التسويق عبر الفيديو تشكيل وسائل التواصل الاجتماعى وسلوك المستخدم عليها بشكل كبير. تم الآن نقل ملفات Instagram ومقاطع الفيديو القصيرة إلى Facebook. Tiktok و Snapchat أيضًا. مقاطع فيديو حية.

 

وفقًا لـ Statista ، يشاهد 78 ٪ من مستخدمي الإنترنت محتوى الفيديو كل أسبوع. وأن 59٪ منهم يشاهدون مقاطع فيديو كل يوم.

 

لا يترك هذا مجالًا للتفكير مرتين في استخدام الفيديو في إستراتيجيتك التسويقية.

 

الغرض الرئيسي من تسويق الفيديو هو زياده المشاركة باستخدام منصات الوسائط الاجتماعية وجعل الجمهور يشارك مقاطع الفيديو. هذه الطريقة هي أسهل طريقة لتثقيف العملاء المحتملين.

 

وهذا ليس شيئًا جديدًا ، حيث أن 81٪ من الشركات تستخدم بالفعل تسويق الفيديو في استراتيجيتها وفقًا لأسبوع وسائل التواصل الاجتماعى.

 

طرق مختلفة يمكنك من خلالها استخدام تسويق الفيديو في:

  • يمكنك استخدام التسويق عبر الفيديو من خلال التحدث عن خدمة أو منتج تقدمه وإخباره كيف يمكن أن يفيد عميلك.
  • تباهى بشهادة قدمها لك عميل حالي.
  • عرض دليل لعميلك حول كيفية استخدام خدمة أو منتج لديك.
  • استضف طلبًا مفتوحًا وأجب بالفيديو المباشر.
  • أظهر خبرتك من خلال تثقيف عميلك حول موضوع معين بمجال عملك.
  • وهذا هو سبب زياده أرباح جهات التسويق التي تستخدم مقاطع الفيديو بنسبة 49٪ أسرع من أولئك الذين لا يستخدمون مقاطع الفيديو.

اقرا ايضا : شركة تصميم مواقع إلكترونية

التسويق بالتبعية

التسويق بالعمولة هو عملية يقوم فيها المسوق بالعمولة بالاتصال بشركة للترويج لمنتجها أو خدمتها على مدونتها على سبيل المثال من خلال رابط شراء فيها. عندما يتم إجراء عملية شراء من خلال هذا الرابط ، والذي يتم خصمه عادةً ، يحصل المسوق التابع على عمولة.

 

عملية تكسب فيها الشركة التابعة عمولة لتسويق منتج أو خدمات الشركة وهي أيضًا تسويق يعتمد على الأداء.

 

عادةً ما يكون معظم المدونين ومنشئي المحتوي على منصات التواصل الاجتماعى مثل YouTube أو TikTok أو Snapchat أو Instagram شركاء مع العلامات التجارية في مشاريع التسويق التابعة لها.

التسويق المؤثر

إلى أي مدى تؤمن بالكلام الشفهي؟ ماذا لو سمعت تجربة إيجابية من شخص تعرفه؟ كم ستزداد ثقتك إذا كان هذا الشخص يتمتع بسمعة طيبة ويثق به العشرات .. المئات .. الآلاف من الناس؟

 

لقد ألهم الأشخاص الذين لديهم آلاف المتابعين عبر الإنترنت الشركات والمسوقين لاستخدامها في استراتيجيات التسويق الخاصة بهم. وقد نجحوا في صنعه تحت اسم التسويق المؤثر!

 

التسويق المؤثر هو استخدام المؤثرين ، خاصة على وسائل التواصل الاجتماعى للترويج لمنتج أو خدمة باستخدام تأثيرهم على متابعيهم.

 

أيد Statista قوة التسويق المؤثر بالقول إن Instagram هو المنصة الرائدة للتسويق المؤثر.

 

كانت هذه هي أنواع التسويق الإلكتروني وكيف يمكن لكل منها أن يفيد عملك.

 

أي واحد لاستخدامه لعملك في هذه الأثناء؟ ماذا عن التحدث إلينا لمعرفة ذلك؟

 

شركة دلتاوى هي شركة تطوير مواقع الويب الأعلى تصنيفًا بمصر و المملكة العربية السعودية.

افضل خدمات التسويق الإلكتروني المتكاملة :

أهمية التسويق الإلكتروني

في الوضع الحالي ، حيث تتم معظم الاعمال والمعاملات من خلال منصات الإنترنت ، يصبح من الضروري للمسوقين الوصـول إلى العملاء من خلال القنوات المناسبة. تُستخدم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة في جميع أنحاء العالم لإدارة الاعمال وشراء المنتجات وبيعها. يساعد التسويق الإلكتروني للوصول إلى جمهورك على هذه القنوات والقنوات التقليدية غير المتصلة بالإنترنت. في بعض الأحيان ، بالنسبة لبعض العروض ،

 يكون التسويق الإلكتروني هو الخيار الوحيد الممكن. يتسم التسويق الإلكتروني بشفافية كبيرة من حيث أهميته مقارنةً بالتسويق خارج الإنترنت. الشيء الوحيد الذي يجعل التسويق الإلكتروني مميزًا هو حساب التأثير في الوقت الفعلي. يمكن للمسوقين رؤية الأداء وتعديل الرسائل ، وهو ما يمكن أن يكون مفيدًا جدًا مقارنةً بالتسويق خارج الإنترنت.

 

في هذا الوباء ، يصبح التسويق عبر الإنترنت أكثر شهرة عندما لا تتمكن قنوات التسويق التقليدية أو غير المتصلة بالإنترنت من تحقيق العائد الأمثل على القيمة. يمكنك أيضًا اعتماد تقنيات قيمة لزيادة معدل فتح بريدك الإلكتروني للتسويق الفعال.

مميزات التسويق الإلكتروني

تستخدم المزيد من الشركات الصغيرة أو الكبيرة التسويق الإلكتروني بسبب ميزاته المختلفه وفوائده العديدة. بعض الميزات الأساسية هي كما يلي:

التسويق الالكتروني أرخص من التسويق التقليدي

تعتبر مقارنة تكلفتها بوسائط التسويق التقليدية مثل إعلانات الصحف واللوحات الإعلانية اكثر منطقية وفعالية. يمكنك الوصول إلى مجموعة واسعة من الجماهير بأقل قدر من الموارد.

عائد الاستثمار الملموس

يمكن لأصحاب الاعمال الصغيرة الآن التحقق من معدل الدوران بمساعدة Keap. يستكشف المزيد من الأشياء مثل مشاهدات مقاطع الفيديو وعدد رسائل البريد الالكتروني المفتوحة وكل نقرة على الرابط. والأهم من ذلك ، أنه يُعلمنا بحجم المـبيعات التي حققها النشاط التجاري بسبب التسويق الالكتروني.

نهج 24/7

تعمل 24 ساعة في اليوم وسبعة أيام في الأسبوع و 365 يومًا في السنة. سواء كنت تشعر بالحنين إلى الوطن أو نائمًا أو تحضر اجتماعات غير رسمية ، لا يهم ، ولكن التسويق الالكتروني دائمًا ما يكون شاقًا في العمل.

القضاء على فشل المتابعة

القضاء على متابعة الفشل هو السر الرئيسي وراء نجاح الاعمال الصغيرة. يتم ذلك عن طريق إدخال شخصيات عملك في Keap. بعد ذلك ، سيوفر نظام التسويق التلقائي الخاص به تفاصيل مخصصة حول عملك ، والمجالات التي يجب تحسينها ، والمنتج الذي يجب تركه.

 

فوائد التسويق الإلكترونى :

فيما يلي المزايا المهمة للتسويق الإلكترونى:

ردفعل سريع

معدل استجابة التسويق عبر الإنترنت سريع ؛ على سبيل المثال ، تقوم بتحميل شيء ما ، وينتشر بسرعة. ثم ستصل إلى ملايين الأشخاص بين عشية وضحاها.

فعالة من حيث التكلفة

بالمقارنة مع وسائل الإعلام الأخرى ، فهو أكثر منطقية. إذا كنت تستخدم طرقًا غير مدفوعة ، فلن تكون هناك تكلفة تقريبًا.

أقل خطورة

ما الذي يجب أن يخسره المرء عندما تكون تكلفتك صفرًا ، ويكون السعر الفوري مرتفعًا؟ لا يوجد خطر على الإطلاق.

 

جمع اكبر للبيانات. بهذه الطريقة ، لديك قدرة رائعة على إدارة مجموعة واسعة من البيانات لعملائك. يمكنك استخدام تفاصيل العميل هذه لاحقًا.

تفاعلي

أحد العناصر الأساسية للتسويق الرقمي هو أنه تفاعلي للغاية. يمكن للأشخاص ترك تعليقاتهم ، وستحصل على تعليقات من السوق الذي تستهدفه.

طريقة التسويق الشخصي

يفتح التسويق عبر الإنترنت الباب أمام التسويق الشخصي. مع التخطيط السليم واستراتيجية التسويق ، يشعر العملاء أن هذا الإعلان يتحدث إليهم مباشرة.

زياده التعرض لمنتجك

يمكن للانتشار الفيروسي مع منشور واحد أن يوفر تعرضًا اكبر لمنتجك أو خدمتك.

إمكانية الوصول

يكمن جمال عالم الإنترنت والتسويق الإلكترونى في أنه متاح من كل مكان في جميع أنحاء العالم.

عيوب التسويق الالكتروني

فيما يلي عيوب التسويق الإلكترونى:

تعتمد على التكنولوجيا

يعتمد التسويق الإلكترونى كليًا على التكنولوجيا والإنترنت ؛ يمكن أن يؤدي انقطاع طفيف في الاتصال إلى المخاطرة بعملك بالكامل.

مسابقة عالمية

عندما تطلق منتجك عبر الإنترنت ، فإنك تواجه منافسة عالمية لأنه متاح في كل مكان.

قضايا الخصوصية والأمان

تعتبر مشكلات الخصوصية والأمان عاليه جدًا لأن معلوماتك مفتوحة للجميع ؛ لذلك ، يجب أن يكون المرء حذرًا جدًا بشأن ما يتم نشره عبر الإنترنت.

زيادة الشفافية والمنافسة السعرية

عندما تكون مشكلات الخصوصية والأمان عالية ، يجب أن تنفق الكثير حتى تتحلى بالشفافية. تزداد المنافسة السعرية أيضًا مع زياده الشفافية.

تكلفة الصيانة

مع البيئة التكنولوجية سريعة التغير ، عليك أن تنمو باستمرار مع سرعة التكنولوجيا ، وتكلفة الصيانة مرتفعة للغاية.

أفضل شركات التسويق الالكترونى :

ان كنت تمتلك نشاط تجاري وتبحث عن شركة تساعدك فى ادارة عملك بواسطة تقديمها للحلول التسويقية ، فلا تتردد بالتواصل مع شركة دلتاوى للحصول على أفضل خدماتنا التسويقية ، حيث يوجد لدينا كافة الحلول الإحترافية والفعالة للتسويق والترويج لخدماتك أو لمشروعك التجارى بأفضل أساليب وطرق التسويق الالكتروني ،

حيث نعمل على توفير أفضل خدمة تسويق إلكتروني و رقمي يساعد فى زيادة وتحسين النتائج لمبيعات المنتجات وخدمات شركتك ، كما نتميز بوضع أقوى خطه تسويقية مميزة ومتكاملة بتكلفة رخيصة نساعدك من خلالها فى ارتفاع معدلات ارباحك المالية و تضمن لك افضل النتائج لشركتك من حيث الأرباح والمبيعات عن طريق تقديم أهم استراتيجيات وخطط التسويق الالكتروني المتكامل لجميع عملائنا الكرام .

للتواصل   

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .