شركة تصميم مواقع إلكترونية

شركة تصميم مواقع إلكترونية

شركة تصميم مواقع إلكترونية ، يحتاج موقع الويب الخاص بك إلى مواءمة الوظائف مع الجمال ، وإغراء الزوار لاستكشاف الصفحات مع دعم جهودك التجاريه والتسويقية. إنه توازن دقيق بين المنفعة والجماليات والنتائج الملموسة ، في العالم الرقمي ، قد يكون موقع الويب الخاص بك أكثر أهمية من واجهة متجرك. يعمل الموقع الجيد كقاعدة منزلية لحملات التسويق الرقمي ومبادرات الجيل الرائد.

شركة تصميم مواقع إلكترونية

تقدم شركة دلتاوى أفضل خدمات تصميم المواقع الإلكترونية للشركات والأنشطة التجاريه المختلفة ، حيث تمتلك الشركة افضل فريق من المبرمجين المتخصصون بتصميم وإنشاء افضل مواقع الكترونية في مصر ، وذلك لما يملكون من خبرة كبيرة فى مجال برمجة وتطوير مواقع الانترنت ، كما نوفر أيضًا خدمات تصميم تطبيقات الجوال المتوافقة مع جميع أنظمة الهاتف الاندرويد والايفون ، حيث تعتبر شركتنا واحدة من افضل شركات إنشاء وتصميم مواقع الإنترنت في مصر ،

 

كذلك تعمل شركة دلتاوى على توفير استضافة متميزة للمواقع بالإضافة الى خدمة حجز الدومين ، كما تساعد الشركه على تطوير وتصميم موقعك الالكتروني بما يتناسب مع شركتك أو نشاطك التجاري ، فلدينا خبراء ومتخصصون لتصميم كافة انواع المواقع الالكترونية التى تحتاج اليها الشركات ، كذلك نقدم من خلال شركة دلتاوى مجموعة من خدمات التسويق الالكترونى المميز الذي يساعد على زيادة تحقيق الارباح للشركات والمؤسسات ولذلك تعمل شركتنا على تقديم كافة أنواع التسويق الالكترونى و التجارة الالكترونية ،

كما نعمل على توفير خدمات انشاء افضل متاجر الكترونية تساعد على عرض منتجات الشركات بطريقة احترافية ، كما نقوم بتوفير الكثير من الخدمات الاخرى التى يمكنك التعرف عليها من خلال التواصل مع الشركة ، حيث تعد شركة دلتاوى من افضل الشركات المتخصصة لإنشاء وتصميم المواقع والمتاجر الالكترونية في مصر .

اقرا ايضا : شركه تصميم مواقع انترنت

أفضل شركة تصميم مواقع الكترونية في مصر :

كيف تعمل عملية التصميم لدينا

يمكن أن تساعدك خدمات تصميم مواقع الويب من شركة دلتاوى في العثور على هذا التوازن المثالي وإنشاء موقع ويب يعمل بمثابة حجر الزاوية لوجودك عبر الإنترنت.

 

يستخدم فريق تصميم وتطوير الويب لدينا أحدث ممارسات تحسين محركات البحث (SEO) وأفضل ممارسات تجربة المستخدم (UX) لصياغة نماذج بالأحجام الطبيعية ومواقع ويب مخصصة لأي عمل وصناعة.

 

بصفتنا وكالة تعمل مع العملاء في مجموعه واسعة من الصناعات ، بما في ذلك الرعاية الصحية والتكنولوجيا والبرمجيات والتمويل والتصنيع والتعليم والمزيد ، ولدينا المعرفة الداخلية لتلبية خدمات تصميم الويب الاحترافية لعلامتك التجاريه. سواء كنت بحاجة إلى موقع ويب للتجارة الإلكترونية يتعامل مع المستهلك أو موقع لإعادة توجيه الأعمال للترويج لخدمات B2B أو أي شيء آخر تمامًا ، فنحن على استعداد للمساعدة.

تتبع معظم مشاريع تصميم مواقع الويب أو إعادة تصميمها الخطوات الأساسية التالية:

1. مراجعة هندسة الموقع

قبل أن نبدأ ، نريد أن نعرف كيف يتم تنظيم موقعك حاليًا ، وما إذا كان متوافقًا مع أفضل الممارسات في مجالك. سنقدم اقتراحات حول كيفية إعادة تنظيم صفحاتك والتنقل ، يتم تقديمها بصريًا عبر إطار سلكي.

 

بعد ذلك ، يقوم فريق عمل دلتاوى بمراجعة أصول موقع الويب الخاص بك.

2. جمع أصول الموقع

يعد الحفاظ على تناسق العلامة التجاريه أمرًا مهمًا في إعادة تصميم موقع الويب ، حيث يجب على الزائرين العائدين أن يدركوا على الفور أنك ما زلت أنت ، فقط بمظهر جديد. ستقدم الشعارات والألوان والمحارف والعناصر الأخرى التي تحدد علامتك التجاريه حتى يظل المصممون لديـنا على العلامة التجاريه طوال العملية.

3. إنشاء موقع تجريبي

سيقوم مصمم الويب الخاص بك بإنشاء موقع ويب يعمل بكامل طاقته على خادم التطوير الخاص بنا. ستتاح لك الفرصة لاستكشافه كما لو كان موقعك الفعلي ، مع الإشارة إلى التغييرات التي ترغب في رؤيتها والأجزاء التي حصلنا عليها بشكل صحيح. تضمن ثلاث جولات تكميلية من التعديلات أن إعادة التصميم المكتملة مثالية.

 

نجري اختبار ضمان الجودة للتأكد من أن موقع الويب الخاص بك يعمل بشكل صحيح.

4. إجراء اختبار ضمان الجودة

بمجرد إعطائنا إبهامًا على تصميم الويب المخصص الخاص بك ، سوف نتأكد من أن الشكل والتخطيط يظلان متسقين عبر جميع الأجهزة (سطح المكتب والجوال والجهاز اللوحي) وأنظمة التشغيل (بما في ذلك iOS و Android) والمتصفحات (Google Chrome ، Mozilla Firefox و Safari وغيرها).

5. إطلاق الموقع

مع تحسين موقعك وجاهزيته للعمل ، حان الوقت الآن لإطلاقه. سنعمل معك لتحديد اليوم والوقت المناسبين لبدء البث المباشر للموقع الجديد والمحسّن. يمكن للمستشار الخاص بك إنشاء خطة go-live التي تساعد على ضمان الزحف إليها بشكل صحيح وإيصالها عبر الجماهير ، بما في ذلك إرسال خريطة موقعك الجديدة ليتم فهرستها بواسطة محركات البحث الرائدة.

 

تشمل خدمات تصميم موقع الويب في دلتاوى فترة دعم مدتها 30 يومًا بعد إطلاق الموقع.

6. فترة دعم لمدة 30 يومًا

بعد إطلاق موقعك ، سنكون على أهبة الاستعداد للمساعدة في أي مشكلات أو أسئلة قد تطرأ. سنقوم أيضًا بتدريبك على الموقع الجديد حتى تشعر أنت وفريقك بالراحة التامة عند إجراء تغييرات على النسخة أو العناصر الأخرى الموجودة على الصفحة. إذا كان من الضروري إجراء تغييرات صغيرة خلال هذه الفترة ، فسنهتم بها في الوقت المناسب.

افضل شركة تصميم مواقع انترنت :

 

أهم 10 عناصر أساسية لتصميم الويب الحديث في عام 2023

تخلق عناصر موقع الويب الفعال جاذبية مرئية وتعزز جهود تحسين محركات البحث (SEO) و CRO بشكل عام ، وبالتالي تدعم قنوات التسويق والإيرادات الخاصة بك. فيما يلي أهم 11 عنصرًا أساسيًا لتصميم الويب الحديث المدرجة أدناه والتى ستؤدي إلى تصعيد الجاذبية المرئية والوظيفية لموقع الويب الخاص بك في عام 2023:

  • تصميم مُحسن للجوّال
  • طباعة متسقة
  • قوائم همبرغر
  • تحسين السرعة
  • مساحة بيضاء
  • عناصر مُحسّنة لتحسين محركات البحث
  • ضمان التوافق عبر المتصفح
  • التنقل البديهي
  • إمكانية الوصول
  • التصميم القائم على النظام البيئي

يتم وصف كل عنصر من عناصر الويب الحديثة هذه بالتفصيل أدناه.

1. تصميم مُحسَّن للجوّال

في الربع الثاني من عام 2022 ، أنتجت الأجهزة المحمولة (باستثناء الأجهزة اللوحية) 58.99٪ من حركة مرور مواقع الويب العالمية. سيؤدي هذا الاتجاه إلى جذب الأشخاص الذين يستخدمون هواتفهم كمصدر أساسي للوصول عبر الإنترنت.

 

يعتقد 85٪ من البالغين أن ميزات تصميم موقع الويب الخاص بشركة ما على الهواتف المحمولة يجب أن تكون جيدة أو أفضل من إصدار سطح المكتب.

أي موقع ويب غير مستجيب سيقدم تجربة مستخدم غير مرضية ، مما يؤدي إلى فقدان حركة المرور والإيرادات والمصداقية.

يتيح التصميم المحسن للجوال موقع ويب سريع الاستجابة - استراتيجية تتكيف مع أحجام الشاشات المختلفة دون المساس بقابلية الاستخدام وتجربة المستخدم.

وبالتالي ، فإن تنفيذ تصميم الهاتف المحمول أولاً يكمن في صميم تصميم الويب الحديث.

لتنفيذ ذلك ، ويمكنك التقدم نحو تصميم الهاتف المحمول أولاً عن طريق إجراء اختبار سريع بإستخدام اختبار التصميم المستجيب. يمكن للمصممين التحقق بسرعة من التوافق العام مع الأجهزة المحمولة لتحسين موقع الويب للأجهزة المختلفه.

2. الطباعة متسقة

يجب أن يتميز أحد العناصر الأساسية لموقع الويب بطباعة آمنة ونظيفة وجريئة - دعامة للتصميم البسيط.

 

يجب أن تتضمن الطباعة النظيفة ما يلي:

  • نص بحجم مناسب ، وعادة ما يكون أكبر من 16 بكسل
  • طباعة باللونين الأسود / الرمادي ، حسب درجات أو صور الخلفية
  • خطوط الويب القياسية
  • مسافة كافية بين السطور لتسهيل القراءة
  • تستخدم معظم المؤسسات خطًا أو أسلوب طباعة معينًا كهوية علامتها التجاريه.

3. قوائم همبرغر

تقدم معظم مواقع الويب قائمة طويلة من الخيارات والميزات للمستخدمين. في حين أن هذا قد يؤدي إلى تنقل مباشر أكثر (حيث يمكن للمستخدم الانتقال مباشرة إلى أي خيار يريده من الصفحة الرئيسية) ، فإنه يشغل أيضًا مساحة كبيرة على الشاشة - خاصة على الأجهزة المحمولة.

 

قم بحل هذا بسرعة باستخدام قائمة الهامبرغر - الزر الذي يفتح على قائمة أوسع أو درج تنقل. هذا يوفر مساحة ويحافظ على الواجهة نظيفة ومرتبة دون إزالة سهولة التنقل لزوار الموقع.

4. تحسين السرعة

لا يعد تصميم موقع الويب بطيء التحميل أحد الأخطاء الشائعة في تصميم الويب فحسب ، بل يعد أيضًا خطأ فادحًا لجميع حملات تحسين محركات البحث (SَEO) و CRO. يمكن أن يؤدي التأخير لمدة ثانية واحدة فقط في استجابة الصفحة إلى تقليل التحويل بنسبة 7٪. توضح مثل هذه الإحصائيات أهمية السرعة في تصميم الويب الحديث - سواء على أجهزة سطح المكتب أو الأجهزة المحمولة.

 

في عصر الإشباع الفوري ، من المتوقع أن يتم تحميل مواقع الويب على الفور ، أو سيتم التخلي عنها. لحسن الحظ ، فإن بناء الجوانب الأساسية لتصميم الويب لزيادة السرعة ليس بالمهمة الصعبة. بعض الخطوات السريعة ستكون:

  • تحسين جميع الصور ، بغض النظر عن الحجم.
  • اختر بيئة استضافة قوية ، سواء أكانت استضافة VPS أو استضافة مشتركة أو حتى خادمًا مخصصًا لموقعك.
  • استخدم الضغط لإبقاء الملفات أصغر.
  • قلل طلبات HTTP في أدوات مطوري Chrome.

5. الفضاء الأبيض

كعنصر من عناصر التصميم البسيط ، تعد المساحة البيضاء ضرورية لتصميم الصفحة الرئيسية الحديثة التي تسمح لها بالتنفس. نظرًا لأن الإنترنت يُخضع كل مستخدم إلى وابل لا نهائي من المعلومات ، فيمكنه الوصول بسرعة إلى نقطة من الإرهاق الفكري. يضمن استخدام توازن المساحة البيضاء والمحتوى أن يبدو الموقع نظيفًا ومنظمًا وقابل للقراءة وسهل التنقل فيه.

 

عندما يتعلق الأمر بالمساحة البيضاء ، يمكن للمرء أن يستلهم من Apple في أيام ما قبل الإطلاق. لا عجب أنهم مرادفون لأحد رواد التصميم في مجال التكنولوجيا.

6. عناصر مُحسّنة لتحسين محركات البحث

يمكن لعناصر تصميم مواقع الويب الحديثة أن تقطع شوطًا طويلاً في تحسين التصنيف المستند إلى تحسين محركات البحث للموقع. بعضها غير مرئي ، مثل العلامات الوصفية وعلامات العناوين وغير ذلك من عمليات اختراق ترميز HTML التي تنتمي إلى شفرة النهاية الخلفية لموقع الويب. قم بإدراج هذه العناصر وتعديلها وتحسينها حتى يتمكن موقع الويب من جني الفوائد الكاملة لخوارزمية تحسين محركات البحث من Google.

 

اعلم أن Google مهووسة بالسرعة في منتجاتها وخدماتها. لذلك يجب على المطورين والمصممين أن يكونوا على دراية بآثار تحسين محركات البحث لعناصر تصميم الويب الخاصة بهم.

7. ضمان التوافق عبر المتصفح

يجب عرض كل عنصر تصميم يتم ترميزه في موقع ما ويعمل بشكل مثالي على كل جهاز ومتصفح يتم عرض الموقع به. الطريقة الوحيدة لتحقيق هذا المستوى من التناسق هي من خلال الاختبار التكراري على المتصفحات والأجهزة الحقيقية. وهذا يعني أنه يجب التحقق من كل مجموعة من التصميمات التي تم دفعها إلى مرحلة الإعداد من خلال مصفوفة توافق المستعرض.

8. التنقل بديهية

البديهية وتصميم الويب الحديث يسيران جنبًا إلى جنب. إذا كان لا يمكن للأطفال وكبار السن على حد سواء استخدام موقع الويب الخاص بك ، فاعتبر أن التصميم الخاص بك به عيب كبير. سواء كان فريقك يختار الهامبرغر أو الأكورديون أو القوائم المنسدلة أو القوائم الضخمة ، قم بإجراء فحص تحليلي سريع لمعرفة ما إذا كان بإمكان جمهورك المستهدف فهم تصميم موقع الويب الخاص بك والتنقل فيه بشكل بديهي.

 

أي خطأ أو تداخل في التنقل سيضع علامة استفهام على علامتك التجاريه. الاختبار البصري هو تقنية رائدة في الصناعة ستساعدك على حل هذه المشكلة.

 

على سبيل المثال ، يحتاج تطبيق توصيل الطعام وموقع الويب الخاص بك إلى اختبار شامل لشاشات مختلفة لشاشات التنقل.

سيساعدك الاختبار المرئي الآلي على فحص الإعداد بالكامل لتسليط الضوء على مناطق التحسين.

هذا من شأنه أن يضمن عدم حدوث أي فواق عندما تكون السرعة والدقة من خلال صور الطعام ضرورية.

9. سهولة الوصول

يجب أن يعطي تصميم الويب الحديث الأولوية لإمكانية الوصول ، مما يجعل موقع الويب قابلاً للاستخدام من قبل الأشخاص ذوي الإعاقة. يتضمن ذلك التصميم لقارئات الشاشة ، وضمان تباين الألوان للأشخاص ذوي الإعاقات البصرية ، وجعل موقع الويب سهل الاستخدام.

10. التصميم القائم على النظام الإيكولوجي

تذكر أن التصميم من أجل التصميم لن ينجح معك. يجب أن تعكس عناصر تصميم الويب الخاصة بك USP أو العروض الرئيسية الخاصة بعلامتك التجارية. إذا كنت تصمم مواقع التجارة الإلكترونية ، فيجب أن تدور لوحات الألوان بشكل مثالي حول الأحمر والأصفر والأزرق والأخضر. وبالمثل ، إذا كنت تنشئ موقعًا إلكترونيًا للصحة والعافية ، ففكر في مخططات مريحة مليئة باللون الأزرق السماوي والأبيض والأرجواني والبرتقالي.

 

يجب أن يشمل التصميم للنظام البيئي الذي يلبي احتياجات موقع الويب الخاص بك كل عنصر أساسي آخر بطريقة أو بأخرى.

كمصممي منتجات ، فهم أهداف المستخدم ونواياه في مراحل مختلفة من رحلة موقع الويب الخاص بهم.

مع مراعاة التعقيد ، اسمح للزائرين باكتشاف صفحات أسهل أولاً ثم قم بتوجيههم إلى الغوص العميق في أقسامك المعقدة.

اقرا ايضا : شركة خدمات التسويق الالكتروني

افضل شركات تصميم المواقع الإلكترونية في مصر :

إن ظهور العلامة التجارية والتواصل مع العملاء يجعل من الضروري لأي عمل تجاري أن يكون له حضور عبر الإنترنت. بينما يمكن الاستعانة بمصادر خارجية لتصميم صفحة الويب الخاصة بك لشركة أو فرد ، فمن الممكن أيضًا التعامل مع هذه الوظيفة بنفسك إذا كان لديك الوقت. في حين أنه ليس من الممكن دائمًا القيام بكل شيء بنفسك ، هناك أدوات وموارد كافية متاحة عبر الإنترنت لمساعدتك في إنشاء صفحة ويب.

فعاله من حيث التكلفه

يعد إنشاء صفحة الويب الخاصة بك أكثر فعالية من حيث التكلفة مقارنة بالدفع لشركة تصميم أو مصمم ويب للقيام بالمهمة نيابة عنك. إن القيام بالمهمة بنفسك لا يعني أن عليك أن تبخل بالجودة ؛ هناك العديد من الخدمات المجانية المتاحة عبر الإنترنت والتي تسهل العملية. إذا كانت لديك مهارات ترميز أو تصميم محدودة ، ويمكنك الاستفادة من القوالب لتحقيق نتائج ذات مظهر احترافي. باستخدام خدمات مثل Weebly و Moonfruit و Wix ، ويمكنك استخدام واجهة السحب والإفلات لتصميم صفحة الويب الخاصة بك ثم استخدام الأدوات لزيادة تحسين تجربة التصفح للزوار.

نفذ طريقتك الخاصة

عند استخدام مصادر خارجية لإنشاء صفحة الويب الخاصة بك ، فأنت لا تضمن دائمًا أن تتطابق رؤيتها مع رؤيتك. حتى إذا نقلت بوضوح ما تتوقعه من موقعك ، فغالبًا ما يدمج المصممون أفكارهم وأنماطهم. عند إنشاء صفحة الويب بنفسك ، فأنت تعلم أن النتائج سوف تتوافق مع رؤيتك الخاصة ، خاصة إذا كانت لديك المهارات اللازمة لتنفيذ كل ما تريده. إن التعامل مع هذا العمل بنفسك يقلل أيضًا من الإحباط الناتج عن الاضطرار إلى التعامل مع المصممين الذين قد يحاولون التأثير على رؤيتك لتتناسب مع رؤيتهم الخاصة.

إجراء التغييرات بشكل أسرع

عندما تكون منشئ صفحة الويب الخاصة بك ، يمكنك إجراء أي تغييرات ضرورية بسرعة دون الحاجة إلى التعامل أولاً مع شخص آخر. قد يعني مطالبة شركة تصميم أو مصمم لتنفيذ التغييرات على صفحتك أن التغييرات لن تحدث بالسرعة التي تريدها. عندما تقوم بإنشاء صفحة الويب الخاصة بك ، يكون لديك جميع الأدوات اللازمة لإجراء التغييرات بنفسك تحت تصرفك. كلما تمكنت من إجراء التغييرات بشكل أسرع ، قل اضطراب زوار موقعك.

زيادة مهارتك

إن إنشاء صفحة الويب الخاصة بك ليس مجزيًا فحسب ، بل إن العملية يمكن أن تزيد من مهاراتك أيضًا. هناك ثروة من المعلومات المجانية حول الترميز والتصميم المتاحة عبر الإنترنت والتي يمكن أن تساعدك على أن تصبح أكثر دراية. تجعل الخبرة التي تكتسبها من السهل توصيل أفكارك إلى مصممي الويب الآخرين أو تعليم المهارات لزملاء العمل أو الموظفين. يمكن أن تكون المهارات التي تتعلمها أثناء إنشاء صفحة الويب الخاصة بك مفيدة في مجالات أخرى من عملك تتضمن التصميم.

 

للتواصل   

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .