شركات تسويق الكترونى

شركات تسويق الكترونى

شركات تسويق الكترونى ، تمتلك شركة دلتاوى الخبرة والمهنيين لإنشاء موقع ويب مخصص واستخدام خدمات التسويق الرقمي المتعددة لمساعدة أي شركة بأي حجم في أي صناعة ، حيث تعمل شركة دلتاوى معك لإنتاج خدمات تسويق عبر الإنترنت مخصصة وخطة تتوافق مع احتياجات عملك الفريدة. نصبح امتدادًا لفريقك ، شريكًا يفهم سوقك وأهدافك ، بدلاً من مجرد وكالة تنفذ الاستراتيجيات بشكل أعمى.

شركات تسويق الكتروني :

توفر خدمات التسويق الرقمي للشركات من جميع الأحجام فرصة لتسويق علامتها التجارية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بتكلفة منخفضة. من الشركات الناشئة إلى المؤسسات المتوسطة الحجم إلى الشركات متعددة المواقع ، تساعدك شركة التسويق الرقمي على توسيع نطاق وصولك إلى السوق المتخصصة لتقديم السلع والخدمات لعملائك المستهدفين ، بغض النظر عن الاختلافات الزمنية أو الموقع.

 

يعد التعاقد مع وكالة تسويق الكترونى عبر الإنترنت أحد أفضل الطرق للوصول إلى العملاء المحتملين مع الحفاظ على علاقة قوية مع عملائك الحاليين. طالما أن نشاطك التجاري يتمتع بحضور رقمي قوي ، فسيجدك عملاؤك دائمًا.

افضل شركات التسويق الالكتروني :

التسويق عبر الانترنت هو فن وعلم بيع المنتجات و الخدمات عبر الإنترنت. يتضمن الفن إيجاد استراتيجيات تسويقية تجذب السوق المستهدفة وترجمتها إلى مبيعات ، بينما العلم هو البحث والتحليل الضروريان لقياس نجاح تلك الاستراتيجيات .

 

حيث يشير مصطلح التسويق الرقمي إلى استخدام القنوات الرقمية لتسويق المنتجات والخدمات للمستهلكين. يتضمن هذا النوع من التسويق استخدام مواقع الويب والأجهزة المحمولة ووسائل التواصل الاجتماعى ومحركات البحث على جوجل والقنوات المماثلة الأخرى. أصبح التسويق الرقمي شائعًا مع ظهور الانترنت في التسعينيات.

 

يتضمن التسويق الرقمى بعضًا من نفس مبادئ التسويق التقليدي وغالبًا ما يُعتبر طريقة إضافية للشركات للتواصل مع المستهلكين وفهم سلوكهم. غالبًا ما تجمع الشركات بين تقنيات التسويق التقليدية والرقمية في استراتيجياتها.

اقرا ايضا : شركة انشاء مواقع الكترونية

أفضل شركة تسويق الكتروني :

يتضمن التسويق الرقمى التسويق للمستهلكين من خلال القنوات الرقمية ، بما في ذلك مواقع الويب والأجهزة المحمولة ومنصات الوسائط الإجتماعية و السوشيال ميديا .

يختلف هذا النوع من التسويق عن التسويق عبر الانترنت ، والذي يتم حصريًا على مواقع الويب.

يرتبط التسويق الرقمى بجذب العملاء عبر البريد الإلكترونى وتسويق المحتوى ومنصات البحث والوسائط الاجتماعيه وغيرها .

تتمثل إحدى أكبر التحديات التي يواجهها المسوقون الرقميون في كيفية تمييز أنفسهم في عالم مشبع بإعلانات التسويق الرقمى. حيث يأتي التسويق الرقمى مع العديد من التحديات

أنواع قنوات التسويق الالكترونى :

كان التسويق يتم تقليديًا من خلال المطبوعات (الصحف والمجلات) والإعلانات الإذاعية (التلفزيون والراديو). هذه القنوات لا تزال موجودة وتستخدم اليوم. تطورت قنوات التسويق الرقمى ولا تزال تفعل ذلك. فيما يلي ثمانية من أكثر الطرق الرقمية شيوعًا التي يمكن أن تتخذها الشركات لتعزيز جهودها التسويقية. ضع في اعتبارك أن بعض الموسسات قد تستخدم قنوات متعددة في جهودها ,

 

حيث تقدم شركة دلتاوى للتسويق الالكتروني digital marketing عبر الانترنت فى مصر افضل الخدمات التسويقيه االمختلفة ، حيث توفر الشركة أهم أنواع التسويق الإلكتروني فنحن رائدون فى مجال التسويق الالكترونى بواسطة افضل الخبراء المتخصصون بالتسويق الالكترونى ، حيث نقدم أفضل التقنيات الحديثة للتسويق الالكتروني وذلك للعمل على زياده عدد الزوار الى موقعك مما يعمل على زياده مبيعاتك وارباحك من خلال عرض منتجاتك أو خدماتك عن طريق الخدمات التسويقية الإلكترونية متكاملة ،

 

 جيث تعتبر شركه دلتاوى من افضل الشركات والمؤسسات متخصصة بالتسويق الرقمى والالكتروني لجميع الشركات والانشطة التجاريه والتي تقوم بتوفير افضل خدمه تسويق إلكتروني ديجيتال بارخص اسعار بافضل أفكار مبتكرة محترفة عبر شبكة الانترنت .

أفضل شركات التسويق الإلكتروني

فيوجد الكثير من الانواع المختلفة للتسويق الالكتروني والتى سوف نتعرف عليها واشمل الاتى :

تسويق الموقع

موقع الويب هو حجر الزاوية في جميع أنشطة التسويق الرقمى. إنها قناة قوية جدًا من تلقاء نفسها ، ولكنها أيضًا الوسيط اللازم لتنفيذ مجموعة متنوعة من حملات التسويق عبر الإنترنت. يجب أن يمثل موقع الويب علامة تجارية ومنتجًا وخدمة بطريقة واضحة لا تُنسى. يجب أن يكون سريعًا ومناسبًا للجوّال وسهل الاستخدام.

إعلانات الدفع بالنقرة

تتيح إعلانات الدفع لكل نقرة (PPC) للمسوقين الوصول إلى مستخدمي الإنترنت على عدد من المنصات الرقمية من خلال الإعلانات المدفوعة. يمكن للمسوقين إعداد حملات PPC على Google و Bing و LinkedIn و Twitter و Pinterest و Facebook وعرض إعلاناتهم على الأشخاص الذين يبحثون عن المصطلحات المتعلقة بالمنتجات أو الخدمات.

 

يمكن لهذه الحملات تقسيم المستخدمين بناءً على خصائصهم الديموغرافية (مثل العمر أو الجنس) ، أو حتى استهداف اهتماماتهم أو مواقعهم الخاصة. أشهر منصات الدفع لكل نقرة هي إعلانات جوجل وإعلانات فيسبوك.

تسويق المحتوى

الهدف من تسويق المحتوى هو الوصول إلى العملاء المحتملين من خلال استخدام المحتوى الذي يثير اهتمامهم. عادةً ما يتم نشر المحتوى على موقع ويب ثم الترويج له عبر وسائل التواصل الاجتماعى أو التسويق عبر البريد الإلكتروني أو تحسين محرك البحث أو حتى حملات الدفع بالنقرة. تشمل أدوات تسويق المحتوى المدونات والكتب الإلكترونية والدورات التدريبية عبر الإنترنت والرسوم البيانية والبودكاست والندوات عبر الإنترنت.

التسويق عبر البريد الإلكتروني

لا يزال التسويق عبر البريد الإلكتروني أحد أكثر قنوات التسويق الرقمى فعالية. كثير من الناس يخلطون بين التسويق عبر البريد الإلكتروني ورسائل البريد الإلكتروني العشوائية ، ولكن هذا ليس هو موضوع التسويق عبر البريد الإلكتروني. يسمح هذا النوع من التسويق للشركات بالوصول إلى العملاء المحتملين وأي شخص آخر مهتم بعلاماتها التجاريه ومنتجاتها.

 

يستخدم المزيد من المسوقين الرقميين جميع قنوات التسويق الرقمى الأخرى لإضافة عملاء متوقعين إلى قوائم البريد الإلكتروني الخاصة بهم. بعد ذلك ، باستخدام التسويق عبر البريد الإلكتروني ، يقومون بإنشاء مسارات اكتساب العملاء لتحويل هؤلاء العملاء المتوقعين إلى عملاء.

تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية

تتمثل الأهداف الأساسية لحملة التسويق عبر وسائل التواصل الإجتماعي في بناء الوعي بالعلامة التجاريه وإنشاء الثقة الاجتماعيه. كلما تعمقت في التسويق عبر وسائل التواصل الإجتماعي ، يمكنك استخدامه للحصول على عملاء محتملين وكقناة تسويق أو مبيعات مباشرة. تعد المشاركات والتغريدات المروجة مثالين على التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى.

تسويق الفيديو

يُعد YouTube أحد أشهر محركات البحث في العالم. يلجأ الكثير من مستخدمي الإنترنت إلى YouTube قبل اتخاذ قرار الشراء أو تعلم شيء ما أو قراءة تعليق أو مجرد الاسترخاء.

 

يمكن للمسوقين استخدام أي من المزيد من منصات تسويق الفيديو ، بما في ذلك Facebook Videos و Instagram و TikTok ، لتشغيل حملة تسويق فيديو. تحقق الشركات أكبر قدر من النجاح مع الفيديو من خلال دمجه مع تحسين محركات البحث وتسويق المحتوى وحملات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي الأوسع.

رسائل SMS

تستخدم الشركات والمنظمات غير الربحية أيضًا الرسائل النصية (المعروفة رسميًا باسم SMS ، أو خدمة الرسائل القصيرة) لإرسال معلومات حول أحدث عروضها الترويجية أو إتاحة الفرص للعملاء الراغبين. يستخدم المرشحون السياسيون الذين يترشحون للمناصب أيضًا حملات الرسائل القصيرة لنشر معلومات إيجابية حول برامجهم. مع تقدم التكنولوجيا ، تسمح المزيد من حملات النص إلى العطاء للعملاء أيضًا بالدفع مباشرة أو العطاء عبر رسالة نصية بسيطة.

التدوين

يعد الاحتفاظ بمدونة طريقة أخرى للتحدث مع عملائك وإطلاعهم على منتجاتك أو خدماتك. يمكن استخدام المدونة لتوفير المشورة والحصول على تعليقات مفيدة.

 

كلما زادت القيمة التي يمكنك تقديمها للعملاء من خلال الخبرة التي تشاركها في مدونتك ، كلما حصلت على مكانة أفضل لعلامتك التجارية كمصدر جدير بالثقة. يمكن أن يساعد هذا العملاء في أن يكونوا على استعداد لاغتنام الفرصة في عرضك.

اقرا ايضا : شركة تسويق تجاري

ما هى مميزات التسويق الالكتروني :

بعد انتشار الهواتف الذكية المزودة بإنترنت عالي السرعة ، زادت مزايا التسويق الإلكتروني. يعتمد الكثير من العملاء على هواتفهم الذكية في اتخاذ قرار شراء المنتجات و الخدمات من مواقع الويب. يستخدم العملاء الآخرون هواتفهم الذكية لإجراء بحث مفصل قبل شراء الخدمات والمنتجات التي يحتاجون إليها ، مثل مقارنة الأسعار وتعليقات العملاء السابقين.

 

يعتمد الكثير من الناس على التسويق الإلكتروني لشراء المنتجات و الخدمات عبر الإنترنت. أظهرت الدراسات أن هناك زيادة مطردة في عدد المشترين الذين يتخذون قرار الشراء من خلال البحث على جوجل أو الشبكات الاجتماعية مثل فيسبوك أو تعليقات العملاء السابقين حول جودة المنتج وسعره.

 

لذلك ، يعتبر التسويق الإلكتروني عبر الإنترنت وسيلة مهمة لبناء علاقات قوية مع العملاء أو العملاء المحتملين. إلى جانب ذلك ، يبدو أن التكلفة المنخفضة للتسويق الإلكتروني بدأت في سحب البساط من التسويق العادي ، الذي يعتمد على بث الإعلانات إلى كافه  الأشخاص والمجموعات ، وليس فقط الفئات المستهدفة.

1- البيع المستمر 24 ساعة / 7 أيام / 365 يوم

لا يوجد جدول زمني أو وقت محدد للعمل ، حيث يتم تسويق المنتجات و الخدمات في أي ساعة على مدار اليوم والأسبوع وحتى العام. وهذا يعني أننا نصل إلى عملائنا في أوقات فراغهم وفي منتصف عملهم.

2- الوصول إلى العملاء في مناطق جغرافية بعيدة

لا يعتمد التسويق الإلكتروني على الموقع الجغرافي وهذا يعني أنه يمكننا إتمام صفقة شراء مع العميل الذي يعيش في دولة وبائع في دولة أخرى! لذلك تغلبنا على إحدى أهم الصعوبات في التسويق الإلكتروني وهي صعوبة المسافات الطويلة.

3- التسويق الإلكتروني يعني تكلفة أقل

عندما يخطط المستثمرون لتقديم منتج أو خدمة ، فإنهم قلقون بشأن تكلفة بناء المتجر إلى جانب نفقات الموظفين. من خلال التسويق الإلكتروني ؛ يمكن للعملاء العثور على منتجات رخيصة ذات جودة عالية.

4- تقديم المنتج المناسب للعميل المناسب

سيساعدنا التسويق الإلكتروني في معرفة أنماط سلوك العملاء وبالتالي يمكننا تقديم ملف معين من المنتجات و الخدمات لكل مجموعة من العملاء. هذا يعني زيادة معدل الشراء من خلال تقديم المنتجات المناسبة للمشتري المناسب.

5- الشراء الأول يعني علاقة مستدامة في المستقبل

عندما يشتري المشتري المنتج أو الخدمة الأولى التي نقدمها ، فهذا يعني أن المشتري قد بدأ معنا علاقة خاصة ؛ يمكننا تقويته من خلال رسائل البريد الإلكتروني المناسبة.

6- استخدام وسائل التواصل الاجتماعي

عندما يكمل العميل عملية شراء منتج من موقعك ، فمن المحتمل أن يكون سعيدًا بإكمال هذه العملية ، وهذا سيقوده إلى نشر منتجك على فيس بوك Facebook أو Twitter الخاص به وبين العديد من المجموعات والصفحات والأصدقاء. ستكون هذه دعاية مجانية لمنتجك او خدمتك وهذه من اهم مميزات التسويق الالكتروني الكبيرة .

وختاماً :

تعد شركة دلتاوى من افضل الشركات المتحصصة فى التسويق الالكتروني ـ حيث تعتبر شركة رائدة فى مجال التسويق وتقدم افضل الخدمات والمهارات المتكاملة من أجل تسويق إلكتروني متميز لجميع أعمالك وكافة خدماتك للعمل على ارتفاع وزيادة ارباحك ، معنا ستجد دائما افضل خطط و حلول الكترونية للتسويق الالكترونى ، فلا تتردد فى التواصل مع شركتنا الرائدة للحصول على افضل خدمات التسويق الإلكترونى وأفضل النتائج المرجوة ، حيث يوجد لدينا افضل فريق متخصص فى تقديم كافه خدمات التسويق الالكتروني .

 

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .