شركة انشاء مواقع الكترونية

شركة انشاء مواقع الكترونية

شركة انشاء مواقع الكترونية ، هذه الأيام ، فوائد وجود موقع على شبكة الإنترنت لعملك وفيرة.سواء كانت شركتك جديدة أو كانت موجودة منذ بضع سنوات ، فإن امتلاك موقع ويب لعملك سيساعدك على تنمية علامتك التجارية واكتساب المزيد من الجذب. بدون موقع على شبكة الإنترنت فأن عملك ليس بأفضل حال .

شركة انشاء مواقع الكترونية :

غالبًا ما يتم التغاضي عن أهمية وجود موقع على شبكة الإنترنت. أدناه ، تعرف على المزيد حول فوائد وجود موقع ويب لعملك.

1. زيادة الوعي بالعلامة التجارية

تتمثل أهم الفوائد الأساسية لامتلاك موقع ويب في أنه يمكن أن يساعدك في بناء الوعي بالعلامة التجارية. بدون الوعي بالعلامة التجاريه ، لن تتمكن من الحصول على عمل ناجح ، خاصة إذا كنت شركة جديدة .

يعني الوعي بالعلامة التجاريه أن الناس يتعرفون على علامتك التجاريه ، مما يساعدك بدوره على تنمية قاعدة جمهورك وزيادة دخلك.

 

من الضروري أيضًا عندما يتعلق الأمر بمسارات التحويل لبيع خدماتك أو منتجاتك.

 

إذا كان شخص ما لا يعرف شيئًا عن علامتك التجاريه ، فمن المرجح أنه لن يثق بك ولن يجد مسارات تحويل المبيعات أو يتعلم المزيد عن منتجاتك وما تقدمه.

 

جانب آخر من جوانب الوعي بالعلامة التجاريه الذي غالبًا ما يتم تجاهله هو أنه كلما زاد عدد الأشخاص الذين سمعوا عن عملك ، زادت احتمالية شرائهم منك.

 

ألا تشتري عادة من نفس العلامات التجاريه لأنك تعرفها وتثق بها؟ الشيء نفسه ينطبق على الأشخاص الذين يشترون منك.

من خلال امتلاك موقع ويب ، يمكنك أيضًا إنشاء عنوان بريد إلكتروني للمجال الخاص بك مما يجعلك تبدو أكثر احترافًا على الفور ويساعد علامتك التجاريه على البدء في بناء المصداقية - يبدو hello@yourwebsite.com أكثر مصداقية من hello@hotmail.com.

 

2. اكتساب نظرة ثاقبة على جمهورك

يعد اكتساب مزيد من المعلومات حول جمهورك إحدى مزايا امتلاك موقع ويب لعملك.

 

هناك العديد من التحليلات التي يمكن أن تأتي من موقع الويب الخاص بك ، وإذا لم يكن لديك واحد ، فأنت تفقد المعلومات المجانية لمساعدة عملك على النمو.

 

باستخدام أداة مثل Google Analytics ، ستتمكن من تتبع العديد من الأشياء حول الأشخاص الذين يزورون موقعك.

 

يمكنك العثور على المجموعة السكانية التي تصل إليها ، والاطلاع على الصفحات التي يصل إليها الزوار ، واستعلامات البحث التي يبحث عنها الأشخاص على Google والتي تقودهم إلى العثور على موقع الويب الخاص بك ، ويمكنك أيضًا العثور على صفحاتك الأكثر شيوعًا.

 

يمكن أن تكون هذه الأفكار لا تقدر بثمن عندما يتعلق الأمر بعملك.

 

على سبيل المثال ، ربما تجد أن استعلام البحث الأكثر شيوعًا هو شيء يمكن أن يؤدي إلى منتج أو خدمة جديدة نظرًا لأن الأشخاص يجدون موقع الويب الخاص بك من خلال البحث عنه على أي حال.

 

يمكن أن تساعدك Analytics على تحسين عروضك ومنتجاتك ، وإذا كنت لا تستخدم التحليلات ، فأنت تفوتك بعض المعلومات المفيدة جدًا (المجانية) عن عملائك.

3. البحث عن عملاء جدد من خلال تحسين محركات البحث

يعد تحسين محركات البحث (SEO) ، أو تحسين محرك البحث ، أحد الفوائد الرئيسية لامتلاك موقع ويب لعملك. من خلال الترتيب الأعلى على Gَoogle ، يمكنك العثور على عملاء جدد وزيادة أرباحك الشهرية بشكل كبير.

إذا كنت لا تعرف ماهية مُحسّنات محرّكات البحث ، فمن الأفضل أن تسأل مصمم الويب الخاص بك أو تشتري دورة تدريبية خاصة بك لتتعلم كيفية الاستفادة منها في عملك.

 من خلال البحث عن الكلمات الرئيسية (بإستخدام منصات مثل Keysearch) التي يمكنك ترتيبها بناءً على سلطة المجال الخاصة بك ، يمكن أن تبدأ مقالاتك ومعلوماتك في الظهور بشكل أعلى في نتائج بحث Google محددة.

 

كما تعلم من تجربتك الخاصة ، كلما ارتفع ترتيبك في نتائج البحث ، زاد احتمال النقر على موقعك على الويب.

 

كم مرة تذهب إلى الصفحة الثانية في نتائج البحث عند البحث عن شيء ما عبر الإنترنت؟ ربما لا تتجاوز نتائج البحث الثلاث أو الأربع الأولى قبل العثور على ما تبحث عنه بالضبط.

تتمثل إحدى أسهل الطرق لبدء العمل على تحسين محركات البحث لموقعك في إنشاء مدونة داخل موقع الويب الخاص بك. بهذه الطريقة ، يمكنك مناقشة الموضوعات في مجال عملك وإظهار أن موقع الويب الخاص بك يتم تحديثه باستمرار.

4. ضع علامتك التجاريه كخبير في الصناعة

إذا لم يكن لديك وجود على الإنترنت ، فلن يُنظر إليك على أنك نشاط تجاري محترف. يعد الظهور كمحترف إحدى مزايا امتلاك موقع ويب تجاري ربما لم تفكر فيه حتى.

 

مع الاحتراف يأتي وضع نفسك كخبير في عملك. موقع الويب الخاص بك هو ركن الإنترنت الصغير الخاص بك والذي يخصك وعملك ، لذا استفد من ذلك.

 

على موقع الويب الخاص بك ، قم بتثقيف الأشخاص حول مجال عملك بطرق يمكن أن تساعدك على بيع منتجاتك.

 

على سبيل المثال ، كشركة تصميم جرافيك ، ربما يكون لديك عدد قليل من المشاركات على موقع الويب الخاص بك حول فوائد تعيين مصمم محترف بدلاً من إنجاز العمل داخل الشركة.

 

إذا بدأت في تقديم نفسك كخبير في مجالك ، فستبدأ في الحصول على إحالات والعثور على المزيد من العملاء أو العملاء بشكل عام لأنك ستبدأ في أن تصبح معروفًا بما تفعله. هذا يمكن أن يساعد في زيادة ربحيتك عشرة أضعاف

5. اعرض مجموعة الأعمال الخاصة بك

بغض النظر عن المجال الذي تعمل فيه ، وتعد القدرة على عرض عملك السابق أحد أفضل استخدامات موقع الويب.

 

لن يرغب الأشخاص في الشراء منك أو توقيع عقد لخدماتك إذا لم يكن لديك أي دليل اجتماعي يوضح ما يمكنك القيام به.

بينما قد تعتقد أن هذا شيء يمكن أن يساعد المستقلين أكثر ، فهو مهم لأي نوع من الأعمال.

 

إذا كنت تمثل شركة تنسيق حدائق ، فيمكنك عرض ما فعلته للعملاء الآخرين من قبل وما بعد. إذا كنت في مكانة مربحة مثل الصحة واللياقة البدنية ، فإن إظهار نتائج فقدان الوزن وما قبله وما بعده سيعزز حقًا مصداقيتك.

 

هذه إحدى مزايا امتلاك موقع ويب خاص بالنشاط التجاري لا تستخدمه العديد من الشركات.

 

أفضل طريقة للقيام بذلك هي الحصول على صفحة محفظة كاملة ، وتحديدًا على موقع الويب الخاص بك. يمكن أن يسمى هذا ببساطة "حافظة" أو "عمل سابق" أو "شهادات". في كلتا الحالتين ، سيُظهر ذلك أنك تتمتع بالمصداقية في الواقع وأنك لا تقدم هذه الخدمات فقط دون أي خبرة سابقة.

ضمن صفحة محفظتك ، ضع في اعتبارك انه من الضروري أيضا تضمين العديد من شهادات العملاء. المراجعات ضرورية عندما يتعلق الأمر بالعثور على عملاء جدد.

6. تنمية علامتك التجاريه

من خلال التواجد عبر الإنترنت ، يمكنك تمديد ساعات العمل ، خاصة إذا كنت تعرض منتجات. ربما يكون لديك متجر فعلي ، مما يعني انه لا يمكن للأشخاص الشراء إلا من خلال زيارة متجرك. باستخدام موقع الويب ، يمكن لأي شخص شراء منتجاتك في أي وقت من اليوم.

 

يمكنك ايضًا البدء في تنمية علامتك التجاريه من خلال إشراك جمهورك بشكل أكبر في عملك.

 

تتمتع مواقع الويب بالقدرة على الحصول على قسم للتعليق ، بحيث يمكنك طرح أسئلة على عملائك وإثارة اهتمامهم بما لديك لتقدمه من خلال إشراكهم في مشاركاتك.

 

يمكنك أيضا أخذ ملاحظات العملاء من التعليقات أيضا.

 

يتيح لك امتلاك موقع ويب أيضا البقاء على اطلاع دائم بمنافسيك. إذا لم يكن لدى منافسيك مواقع ويب ، فتهانينا ، ستكون في صدارة المنافسة ، والتي يمكن أن تساعد فقط نشاطك التجاري أو علامتك التجاريه على المدى الطويل.

7. توفير المال

تتمثل إحدى مزايا امتلاك موقع ويب لعملك في انه يمكنك توفير المال.

 

يمكن أن تكون متاجر الطوب والملاط مكلفة ، ويمكنك الوصول إلى جمهور أوسع مع خفض التكاليف عن طريق امتلاك موقع على شبكه الإنترنت وتشغيل عملك على الإنترنت.

من خلال خفض الإيجار وتكاليف الموظفين والكهرباء والمزيد ، يمكنك البدء في استثمار المزيد من الأموال في عملك بطرق أخرى.

 

يمكنك تنمية قاعدة منتجاتك ، والاستثمار في التسويق عبر البريد الإلكتروني ، أو حتى الإعلان عبر الإنترنت. هناك احتمالات لا حصر لها.

 

إذا كنت تستخدم غالبًا مواد مطبوعة للإعلان عن عملك ، فإن التحول إلى الإعلان عبر الإنترنت يمكن أن يوفر لك المال. يمكن أن تتراكم تكاليف الطباعة بسرعة ، ثم يتعين عليك ايضًا الدفع لإرسال بطاقات بريدية أو كتيبات إلى الأشخاص ، وهو أمر مكلف.

أخيرًا ، مع الإعلان عبر الانترنت ، يمكنك تحديدًا استهداف الأشخاص المهتمين بعملك من خلال Facebook Ads أو Gَoogle Ads.

8. زيادة خدمة العملاء

من خلال نشاط تجاري شخصي ، يمكن أن تكون خدمه العملاء متاحة فقط خلال ساعات العمل. يمكن للأشخاص إجراء مكالمات هاتفية أو إرسال بريد إلكتروني إلى عملك أو زيارة الموقع لطرح أي أسئلة قد تكون لديهم.

 

ومع ذلك ، باستخدام موقع الويب ، يمكنك زيادة خدمه العملاء والإجابة على الاستفسارات في الوقت المناسب. من أهم مزايا امتلاك موقع على شبكه الانترنت انه يمكنك الاستثمار في خدمه العملاء لتكون متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

 

يمكنك بسهولة تعيين ممثلين لخدمة العملاء على الجانب الآخر من العالم لتغطية المناوبة الليلية أثناء نومك. كل ما عليك فعله هو قضاء بعض الوقت في تدريبهم ، وبعد ذلك سيكون لديك شخص يمكنه الإجابة عن أي أسئلة لك عندما لا تكون متاحًا.

 

هناك طريقة أخرى للبقاء في صدارة خدمه العملاء وهي الاستثمار في روبوتات المحادثة. أ. يصبح أكثر ذكاءً كل يوم ، ويمكنك على الأقل الحصول على نوع من chatbot يجيب على الأسئلة الأساسية التي قد يطرحها عملاؤك.

 

إن امتلاك موقع ويب يعني انه يمكنك أيضا التفكير في استضافة قاعدة معرفية حول منتجاتك أو خدماتك. يمكن أن يشمل ذلك البرامج التعليمية والأدلة التي تحتوي على إجابات للأسئلة المتداولة لتقليل عدد الاستفسارات التي تتلقاها بانتظام.

9. أخبر قصة علامتك التجاريه

من المرجح أن يشتري الأشخاص من العلامات التجاريه التي يمكنهم التوافق معها بسهولة. لذلك ، خذ الوقت الكافي للحصول على "حول الصفحة" بشكل متعمق على موقع الويب الخاص بك وتأكد من أن قيمك موجودة بوضوح في المقدمة وفي المنتصف.

شيء آخر مهم يجب تضمينه عند سرد قصتك هو خلفيتك. دع الأشخاص الذين يزورون موقعك على الويب يعرفون بالضبط كيف بدأ عملك ومن أين أتيت. هذه فرصة أخرى للناس للتواصل معك.

عملك أكثر بكثير من مجرد شركة ، لأنه في نهاية اليوم ، بدأه شخص ما - أنت. اجعل عملك نشاطًا يمكن للأشخاص الارتباط به ، وسترى ذلك ينعكس في تكرار الأعمال.

 

بدون التواجد عبر الانترنت ، سيكون من الصعب جدًا سرد قصة علامتك التجاريه. إنه حقًا أحد أفضل استخدامات موقع الويب.

10. تنمية فريقك

تعد القدرة على تنمية فريقك إحدى المزايا الأخرى لامتلاك موقع ويب لعملك. في هذه الأيام ، لا يلجأ العديد من الناس إلى الصحف أو غيرها من المواد المطبوعة للبحث عن وظائف.

 

يتم نشر معظم الوظائف عبر الانترنت ، لذا فإن استخدام موقع الويب الخاص بك لتنمية فريقك يخلق فرصة ممتازة.

 

لن يزور الأشخاص موقع الويب الخاص بك فقط لمعرفة المزيد عن خدماتك ، ولكن بمجرد أن يهتموا بما يكفي ، قد يرغبون في العمل من أجلك.

 

يمكن أن يساعد نشر الوظائف على موقع الويب الخاص بك ايضًا في حركة المرور على موقع الويب الخاص بك ، خاصةً إذا كانت الوظائف التي تتطلع إلى شغلها هي الوظائف التي يتم البحث عنها غالبًا عبر الانترنت.

 

بعض الأمثلة على ذلك قد يكون ممثلو خدمه العملاء ، ومصممي الرسوم البيانية ، ومنشئي المحتوى ، أو حتى مديري التسويق.

 

في حين أن هناك أنواعًا مختلفة من بوابات الوظائف التي يمكنك دمجها في موقع الويب الخاص بك ، فإن العديد من الشركات الصغيرة ستنشئ فقط صفحتها المقصودة الخاصة بها وتعرض قائمة بفرص العمل هناك.

افضل شركة تصميم مواقع الكترونية فى مصر :

كيف تبدأ موقع الأعمال التجاريه

إليك كيفية بدء موقع ويب سريعًا وسهلاً لنشاطك التجارى.

1. شراء مجال الموقع 

قبل أن تتمكن حتى من البدء في إنشاء موقع ويب ، تحتاج إلى شراء نطاق موقع ويب.

 

قد تتساءل ما هو المجال. إنه ما تكتبه في شريط البحث للعثور على موقع الويب الخاص بك.

بينما يمكنك فقط استخدام نطاق موقع ويب مجاني ، ضع في اعتبارك انه ليس احترافيًا على الإطلاق. أنت لا تريد أن يكون موقع الويب الخاص بك www.yourbusiness.wordpress.com ، أليس كذلك؟

 

تقل احتمالية شراء الأشخاص من موقع ويب كهذا لأنه لا يبدو احترافيًا ويبدو أنك لا تهتم بعملك على الإطلاق.

 

اتصل بالإنترنت واشتر نطاقك من موقع مثل GoDaddy. عادةً ما يكلف هذا حوالي 12 دولارًا أمريكيًا سنويًا ، لذا فهو ليس كثيرًا من المال من جيبك.

 

من خلال شراء نطاق ، ستحتاج أيضا إلى إنشاء حساب بريد إلكتروني للنطاق الخاص بك والذي يضيف فقط إلى احترافك.

2. اختر نظامًا أساسيًا لموقع الويب واشتر استضافة

بعد شراء موقع ويب ، حان الوقت لاختيار نظام أساسي لاستضافة موقع الويب الخاص بك عليه. أهم شيء يجب مراعاته عند اختيار نظام أساسي لموقع الويب هو ما يقدمه عملك.

 

على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع الكثير من المنتجات ، فلن تهتم بالضرورة بامتلاك موقع ويب على نظام أساسي يعد رائعًا للتدوين. ستحتاج إلى تجربة تجعل تجربة تسوق العميل سهلة.

بالنسبة لمبيعات المنتجات ، سترغب على الأرجح في التفكير في استخدام نظام أساسي لموقع الويب مثل Shopify. خيار آخر هو استخدام WordPress ودمج Woocommerce أو ShopifyLite ، ولكن يوصى بذلك فقط إذا كنت تبيع عشرة منتجات أو أقل.

 

تختار معظم الشركات أن يكون موقع الويب الخاص بها على WordPress نظرًا لقدراته التي لا نهاية لها.

 

إنه أمر رائع للتدوين ، وتحسين محرك البحث ، ويحتوي على الكثير من المكونات الإضافية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك الكثير من مصممي WordPress ، لذلك سيكون هناك شخص ما لمساعدتك إذا واجهت أي مشاكل على الإطلاق.

 

تشمل الخيارات الأخرى Squarespace و Wix و Webflow و Showit وغيرها.

 

بعد اختيار النظام الأساسي لموقع الويب الخاص بك ، ستحتاج ايضًا إلى شراء الاستضافة. ضع في اعتبارك خيارات مثل Bluehost أو Siteground ، ولكن تأكد من إجراء البحث دائمًا قبل الالتزام بواحد.

3. تصميم موقع الويب الخاص بك أو الاستعانة بمصمم للقيام بذلك نيابة عنك

الآن يأتي الجزء الممتع. تحصل على تصميم موقع الويب الخاص بك. على الرغم من وجود العديد من القوالب المجانية المتوفرة لكل نوع من أنواع منصات مواقع الويب ، يمكنك أيضا الحصول على موقع ويب مصمم بشكل احترافي يناسب نشاط   شركتك التجارى بشكل أفضل.

هناك العديد من مصممي مواقع الويب ، وسيتقاضى كل مصمم ويب سعرًا مختلفًا اعتمادًا على مدى خبرته.

عند البحث عن مصمم ، تأكد من العثور على مصمم مصمم بأسلوب تنجذب إليه.

 

بالحديث عن الخبرة كمصمم ، يجب ألا تتوقع أبدًا من المصمم أن يبتكر شيئًا بأسلوب لم يسبق له فعله من قبل ، أو لم يتم عرضه في محفظته.

 

إذا كنت تفضل تصميمه بنفسك ، فهذا خيار آخر.

ومع ذلك ، تأكد من اختيار مظهر لا تستخدمه مواقع الويب الأخرى بشكل شائع ، أو سيكون لديك تصميم عام غير مفيد لعلامتك التجاريه.

 

تتمثل إحدى الطرق السهلة لتصميم موقع ويب بنفسك في استخدام سمة بسيطة مثل Astra ثم شراء حق الوصول إلى Elementor Pro بحيث يمكنك إجراء تعديلات لا نهائية بالسحب والإفلات بنفسك.

4. اكتب نسخة لموقع الويب الخاص بك

تكاد تكون النسخة أكثر أهمية من تصميم موقع الويب الخاص بك لأنها تجعل الناس يتعرفون أكثر على علامتك التجاريه. على غرار التصميم ، يمكنك إما القيام بذلك بنفسك أو تعيين شخص ما للقيام بذلك نيابة عنك.

 

فوائد وجود مؤلف إعلانات محترف يقوم بنسخ موقع الويب الخاص بك تستحق الثمن الذي قد تكلفه الخدمات.

 

في كثير من الأحيان ، يميل الأشخاص الذين يستأجرون مؤلف إعلانات محترف إلى كسب المال بشكل أسرع بكثير من أولئك الذين يفعلون ذلك بأنفسهم.

 

هناك شيء واحد يجب مراعاته عند كتابة نسختك وهو التأكد من أنك تركز كثيرًا على العميل. عندما يزور شخص ما موقع الويب الخاص بك ، فإنهم يريدون معرفة كيف يمكنك مساعدتهم.

5. تأكد من أن لديك جميع الصفحات الأساسية

بغض النظر عن الصناعة التي يعمل بها نشاطك التجاري ، هناك بعض الصفحات التي يجب عليك امتلاكها تمامًا ، وإلا فلن يكون موقع الويب الخاص بنشاطك التجارى مفيدًا.

كل موقع يحتاج إلى صفحة رئيسية. عادة ما تكون هذه هي الصفحة التي يصل إليها الأشخاص أولاً ، لذلك يجب أن تقدم عملك لأولئك الذين يزورون موقع الويب الخاص بك.

 

تعد صفحة "من نحن" أيضا في غاية الأهمية لأنها تعرض تاريخ نشاطك التجارى وتُظهر شخصًا مرتبطًا به وراء الشركة. هذا يثير فضول الناس. يمكنك ايضًا تضمين قيم العمل والأخلاقيات في هذه الصفحة.

 

تتضمن الصفحات الأساسية الأخرى صفحة اتصال أو صفحة منتجات أو خدمات ومدونة إذا كنت ترغب في تحسين تصنيفات محسنات محرّكات البحث الخاصة بك.

6. شارك موقع الويب الخاص بك مع العالم

أخيرًا وليس آخرًا ، يمكنك أخيرًا مشاركة موقع الويب الخاص بك مع العالم. تأكد من ربطه بجميع حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي حتى تتمكن من البدء في اكتساب بعض الزيارات.

أفضل شركة تصميم مواقع انترنت :

تعد شركة دلتاوى من افضل شركات إنشاء و برمجة المواقع الالكترونية فى مصر ، وذلك من خلال افضل المبرمجين المتخصصون فى تطوير وتصميم مواقع الانترنت الإلكترونية ، حيث تقوم الشركة بتصميم افضل موقع الكتروني مميز بتصميمات رائعة تعمل على جذب العملاء والزوار ، كما توفر شركة دلتاوى كذلك انشاء افضل تطبيقات إلكترونية للهاتف الجوال بطريقة احترافية متوافقة مع أنظمة الهواتف الذكية سواء كانت الاندرويد أو الايفون ، كما يوجد لدينا خدمة حجز دومين واستضافة المواقع الالكترونية بكل إحترافية ، فقط اتصل بنا و احصل على موقع إلكترونى بمواصفات قياسية بافضل تصاميم ، كما نقوم بتوفير مواقع سريعة التصفح بأقل تكلفة ، حيث ان خدماتنا بتصميم المواقع و المتاجر الالكترونية ذات جودة عالية ، فنحن متخصصون لتقديم جميع اعمال البرمجة بمصر باحدث تقنية ،

 

الى جانب تصميم وبرمجة المواقع الالكترونية نقدم من خلال شركة دلتاوي أفضل خدمات و حلول تسويق الالكتروني والتسويق الرقمي بواسطة افضل المتخصصون بخدمات التسويق الالكترونى باحدث التقنيات ، كما ان شركتنا متخصصة لإنشاء وتصميم برامج الحسابات والتي تساعد فى ادارة اعمالك المالية لشركتك بمنتهى السهولة بما يتناسب مع عملك ، فلدينا برامج محاسبة للشركات والمحلات التجاريه فى كافة المجالات ، حيث تعتبر مؤسسة دلتاوى لبرمجة وتطوير مواقع وتطبيقات الانترنت من افضل شركات تصميم المواقع فى مصر بأسعار مناسبة للجميع ، حيث ان اسعار شركتنا لانشاء وتصميم المواقع وتطبيقات الموبايل لا تقارن باسعار الشركات المتخصصة بانشاء المواقع و صفحات الانترنت .

 

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .