افضل شركات برمجة

افضل شركات برمجة

افضل شركات برمجة ، تتعدد وتختلف شركات البرمجة في مصر ، ولكن ان كنت تبحث عن افضل شركة برمجة و تصميم تطبيقات الهواتف الذكية فى مصر فاليك شركة دلتاوى الرائدة و المتخصصة فى انشاء وتصميم مواقع الويـب ، بالاضافة الى أفضل خدمات تطوير وبرمجة التطبيقات ، كما تقدم الشركة العديد من الخدمات الاخرى التى سوف نتعرف عليها .

أفضل شركات برمجة :

تعتبر شركة دلتاوى أحد افضل شركات البرمجيات فى مصر ، حيث توفر شركتنا العديد من الخدمات الإلكترونية لكافة العملاء ، حيث تقدم شركة دلتاوى خدمة تصميم المواقع الالكترونية الخاصة حيث ان شركتنا قادرة على تصميم وانشاء جميع انواع المواقع الالكترونية للشركات و الافراد ، كما تقدم الشركه خدمة تصميم تطبيقات الجوال المتوافق مع انظمة الايفون و الاندرويد ، حيث تعد شركة دلتاوى من أكبر الشركات للبرمجيات المتخصصة لتصميم تطبيقات للجوال تساعدك على انجاز عملك ،

 

كما أن شركة دلتاوى متخصصة فى إنشاء برامج الحسابات التى تساعدك على متابعة و إدارة ااعمالك الحسابية و المالية فى شركتك بدون الحاجة الى الاوراق او المحاسبين ، كما يمكننا تصميم اكبر المتاجر الالكترونية بافضل تقنية حديثة على ايدى أكبر و افضل خبراء و المبرمجين متخصصون فى البرمجة ، كما نقدم خدمات استضافة مواقع الكترونية و حجز دومين ، فان كنت ترغب فى الحصول على افضل مواقع الانترنت وتطبيقات الموبايل يمكنك الوثوق بشركة دلتاوى ، حيث نقوم بتوفير افضل المواقع والتطبيقات ذات التصميم المميز بشكل احترافي بواسطة ارخص أسعار بين كافة شركات البرمجه .

أفضل شركة برمجة تطبيقات فى مصر :

تطوير البرمجيات المخصصة :

غالبًا ما تقوم الشركات الكبيرة بتطوير برامج مخصصة لسد الفجوات بين حلولها التجارية الجاهزة الحالية. يشتمل البرنامج على تطبيقات إدارة العملاء وإدارة الموارد البشرية وإدارة المخزون وإدارة المحتوى.

 

في معظم الحالات ، يتم تطـوير البرامج المخصصة للمؤسسة ، حيث تعد البرامج المخصصة أكثر تكلفة حيث لا يمكن توزيع تكاليف التطوير على تطبيقات متعددة. يضمن البرنامج المخصص أن العميل يمتلك كود المصدر لتعديل الكود لتلبية المتطلبات المستقبلية.

 

تطوير تطبيقات الويب

ينشئ تطـوير تطبيقات الويـب برامج التطبيقات الموجودة على الخوادم البعيدة. يتـم تسليم هذه البرامج إلى جهاز المستخدم عبر الإنترنت. لست بحاجة إلى تنزيل تطبيق ويب حيث يمكن الوصول إليه بسهولة عبر شبكة. يمكن للمستخدمين الوصول إلى تطبيق الـويب من خلال متصفحات الـويب مثل Mozilla Firefox أو Google Chrome أو Safari.

 

يتميز تطـوير تطبيقات الـويب عمومًا بدورة حياة تطويرية قصيرة تتم مراقبتها من قبل فريق تـطوير صغير. لإجراء تطـوير الواجهة الأمامية لتطبيقات الـويب ، يتم استخدام البرمجة من جانب العميل. العميل هو تطبيق كمبيوتر ، على سبيل المثال ، متصفح ويـب.

 

تستخدم البرمجة من جانب العميل JavaScript و CSS و HTML. ترشد برمجة HTML المتصفح إلى كيفية عرض محتوى صفحات الـويب على الشاشة ، بينما تضمن CSS أن المعلومات المعروضة بتنسيق صالح. علاوة على ذلك ، يقوم JavaScript بتشغيل كود JavaScript على صفحة ويـب مع ضمان بقاء بعض المحتوى تفاعليًا.

تطـوير تطبيقات الهاتف المحمول :

ينشئ تطـوير تطبيقات الهـاتف المحمول برنامجًا للمساعدين الرقميين والهواتف الذكية. يمكن للمستخدمين الوصول إلى البرنامج الموجود على أجهزتهم من خلال متصفح الويـب للجوال أو تنزيله من متجر تطبيقات الأجهزة المحمولة. تشمل لغات البرمجة المستخدمة لمثل هذه البرامج HTML5 و C # و Java و Swift.

 

اليوم ، توفر الأجهزة والتطبيقات المحمولة الطريقة الأكثر ملاءمة للشركات للاتصال بالإنترنت. للبقاء متجاوبة ، تحتاج الشركات إلى تطـوير تطبيقات الهـاتف المحمول التي يطلبها الموظفون والشركاء والعملاء.

 

استشارات تكنولوجيا المعلومات :

تساعد خـدمات استشارات تكنولوجيا المعلومات العـملاء على تقييم استراتيجيات التكنولوجيا المختلفة ومواءمتها مع عملك. توفر هذه الخـدمات التخطيط الاستراتيجي والتشغيلي والمعماري لدعم مبادرات تكنولوجيا المعلومات للعملاء. يتضمن التخطيط الاستراتيجي خـدمات استشارية تسمح للعملاء بقياس احتياجاتهم من تكنولوجيا المعلومات قبل صياغة خطط التنفيذ.

 

علاوة على ذلك ، يشمل التخطيط المعماري خـدمات استشارية تجمع بين المعرفة والخطط الإستراتيجية للتقنيات الناشئة لتطوير التصـميم المحلي للنظام ودعم البنية التحتية. يتميز التقييم التشغيلي بخدمات تقييم كفاءة الأداء وقدرة إعداد تقنية المعلومات الخاص بالعميل.

نماذج البرمجيات :

تخلق عملية إنشاء النماذج الأولية للبرامج إصدارات غير كاملة من التـطبيق لتحسينه التدريجي. إنه مشابه إلى حد ما للنماذج الأولية التي يتـم إجراؤها بشـكل عام في المجالات الميكانيكية والتصنيعية. عادةً ما ينفذ النموذج الأولي للبرنامج عددًا قليلاً من الميزات المطلوبة. يمكن أن تختلف تكنولوجيا المعلومات بشـكل كبير عن المنتج النهائي.

 

تكمن فائدة النماذج الأولية في أن المطورين يحصلون على تعليقات منتظمة من المستخدم في وقت مبكر من المشروع. يمكن لكل من المستخدمين والمطورين تحديد مدى ملاءمة النموذج الأولي لمواصفات البرنامج المستخدم لبناء نموذج أولي. علاوة على ذلك ، يمكن لمديري المشاريع التأكد من أن معالمهم الأولية ومواعيدهم النهائية واقعية.

اختيار المنصة :

يعد اختيار نظام أساسي للتطوير اعتبارًا مهمًا عندما يتعلق الأمر بتطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة. تشمل أهم العوامل المرتبطة به المهارات الحالية للمطور والبنية التحتية الحالية. الأهم من ذلك ، يجب على المطورين التركيز على توقعات المستخدم التي يمكن أن تختلف بشكـل كبير وفقًا لنظامهم الأساسي.

 

يعد أداء تطبيقات الأجهزة المحمولة من الاعتبارات الأكثر أهمية في اختيار النظام الأساسي مقارنة بتطبيقات سطح المكتب. يمكن تحديد ذلك من خلال الارتباط القوي بين رضا المستخدم وأداء تطبيقات الأجهزة المحمولة.

 

يختار المطورون بين التطوير الأصلي الذي يتطلب تصميم التطبيق لمنصة واحدة والتطوير عبر الأنظمة الأساسية التي يعمل فيها التطبيق على منصات مختلفة. تعد التكنولوجيا والأداء المتاحان حاليًا من أهم العوامل المرتبطة بهذا الاختيار.

 

يساعد مطورو الأنظمة الأساسية للجوّال المطورين على الاختيار بين التطوير عبر الأنظمة الأساسية والتطوير المحلي من خلال نشر الإرشادات والمعايير.

افضل شركة برمجة تطبيقات في مصر : 

إذا كنت تبحث عن شركة تطـوير برامج خارجية أو شركة تطـوير ويـب ، تحقق من شركة دلتاوى .

نحن فخورون بالقول إن شركة دلتاوى هي شركة رائدة في تطـوير البرمجيات على مقربة من الشاطئ ومتخصصة في تطـوير البرمجيات واختبار البرامج وخدمات تعزيز موظفي تكنولوجيا المعلومات وحلول البرامج المخصصة. لدينا أيضًا فرق برمجيات مخصصة من المتخصصين في الصناعة ، تقدم خـدمات استثنائية وخدمة عملاء لا مثيل لها.

افضل شركة تصميم مواقع الكترونية :

تعتبر شركة دلتاوى البرمجية من اكبر شركات تصميم المواقع فى مصر ، حيث يوجد الكثير من المواصفات التى يمكن ان تتواجد فى موقعك الإلكتروني وتجعله من افضل المواقع فى السوق ومن هذه المواصفات الاتى :

1. حسن التصمـيم والوظيفية :

يعكس موقعك شركتك ومنتجاتك وخدماتك وعلامتك التجارية في النهاية. لذلك من المهم أن تكون جذابًا بصريًا ومصقولًا ومحترفًا. اسمح بمساحة بيضاء ، وتخطيطات مرتبة مع صور فوتوغرافية عالية الجودة ورسومات ، واجعل رسالتك تتألق. (انظر الأمثلة.)

 

بنفس القدر من الأهمية ، يجب أن يعمل المـوقع بسرعة وبشكل صحيح وكما هو متوقع. قم بالبناء وفقًا لمعايير الـويب ، وقم بمراجعتها بدقة واختبارها بانتظام بحثًا عن مشاكل السرعة أو الأداء الوظيفي. يجب أن تكون كل صفحة دائمًا سريعة وعملية ، لأن أيًا منها يمكن أن يكون الانطباع الأول أو الوحيد للعميل المحتمل. سوف تترك المناطق المكسورة أو البطيئة أو سيئة البناء الزوار المحبطين وتشجعهم على المغادرة.

 

2. سهل الاستخدام :

زوار الموقع دائما في عجلة من أمرهم. لا تجعلهم يعملون من أجل المعلومات. تلعب تجربة المستخدم (UX) دورًا رئيسيًا في مساعدة الزوار على استخدام مـوقع الويـب الخاص بك وفهمه والبقاء عليه. أنشئ تنقلًا واضحًا ومنطقيًا بتسلسل هرمي واضح. استخدم تخطيطات متسقة وإشارات مرئية للوظائف عبر الموقع.

 

يجب أن يرضي موقعك كلاً من "الباحثين" - الذين يأتون عن شيء محدد ، و "المتصفحات" - بمجرد النظر. ساعد المستخدمين على إنجاز مهامهم بسرعة من خلال البـحث في المـوقع ، وحافظ على تفاعلهم من خلال اقتراح المحتوى ذي الصلة وتقليل الطرق المسدودة.

 

3. الأمثل للجوال :

اليوم لا توجد أعذار ، يجب أن يبدو موقعك رائعًا ويعمل بشـكل جيد على أي منصة. لا يتباطأ نمو الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية ولا تعرف ما الذي سيستخدمه الزائر التالي. سيؤدي التحسين للجوّال إلى تحسين تجربة زوارك وتصنيفات تحسين محركات البـحث الخاصة بك.

4. محتوى جديد وعالي الجودة :

كن مقتضبًا وممتعًا وجديدًا. استخدم لغة منطقية لجمهورك - تجنب المصطلحات اللغوية والكلام المشترك والمختصرات. اشرح "لماذا". يتمتع الزائرون بفترات انتباه قصيرة: تهجئة صحيحة ودقيقة ووثيقة الصلة بالموضوع وتحديثها بانتظام. (بعض النصائح هنا.) تعد تحديثات المدونات والشبكات الاجتماعية طرقًا رائعة لإضافة محتوى جديد ، مما يحافظ على عودة الزوار ويساعد في إستراتيجية تحسين محركات البـحث. نعم ، يتطلب الحفاظ على الأشياء حديثة القليل من الاستثمار. لا ، لا يمكنك الاستغناء عنها.

 

5. سهولة الوصول إلى جهات الاتصال والموقع :

جمهورك لن يطاردك. اجعل من السهل المشاركة ، وقدم نقاط اتصال متعددة: الهاتف والبريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي وربما نموذج اتصال سهل الاستخدام. خريطة جوجل هي مكافأة. قبل كل شيء ، تأكد من أن هذه المعلومات متاحة بسهولة على صفـحة اتصال يسهل العثور عليها - إن لم يكن في كل صفحه من صفحات موقعك.

6. مسح الدعوات إلى العمل :

إذا كان موقعك لا يطلب شيئًا من الزوار ، فلن يفعلوا شيئًا بالتأكيد. ما هو الغرض من موقعك؟ هل هذا الغرض واضح للزوار؟ حتى المواقع الإعلامية تريد من الزوار قراءة المقالات ومشاركتها ، أو متابعة الشركة على وسائل التواصل الاجتماعي ، أو تنزيل مجموعات الأدوات ، أو الانضمام إلى القوائم البريدية أو معرفة المزيد عن المنظمة. قم بتضمين سؤال في كل صـفحة.

 

7. محسن للبحث والشبكة الاجتماعية :

لا يكفي انشاء مـوقع ويب جميل المظهر وسهل الاستخدام. يحتاج لكسب حركة المرور. خلاف ذلك ، فإن كل هذا الجهد في التصميم وتجربة المستخدم وتطوير المحتوى سيكون هباءً. هناك المئات من القواعد والإرشادات لتحسين محرك البحث بشـكل فعال ، لذلك إليك القليل لتبدأ بها:

 

استخدم عناوين الصفحات والعلامات الوصفية في كل صـفحة وعلامات بديل في كل صورة.

قم بتحسين المحتوى على موقعك للتوافق مع الكلمات التي يبحث عنها الأشخاص الحقيقيون.

استخدم الكلمات الأساسية بشـكل مناسب في المحتوى والروابط.

استخدم Cascading Style Sheets للتخطيط وحافظ على شفرة HTML خالية من الفوضى.

اجعل من السهل على الزائرين مشاركة المحتوى الخاص بك. يمكن للشبكات الاجتماعية أن تجلب كميات كبيرة من حركة المرور وتؤثر بشكل إيجابي على ترتيب البحث الخاص بك. لا تنس روابط المشاركة الواضحة (حتى لو كانت نادرًا ما يتـم استخدامها في الواقع).

 

هذه نظرة عامة رفيعة المستوى على سبعة مواضيع عميقة! ستساعدك هذه المبادئ الأساسية على البدء في الحصول على قيمة أكبر من تواجدك على الويـب أثناء انتقالك نحو موقع الويب الرائع الذي تحتاجه.

وختاماً :

ان كنت ترغب فى الحـصول على موقع الكتروني مميز او تطبيقات للجوال والمتاجر الالكترونية او اى من الخـدمات الاخري التى ذكرناها فى المقال عن الشْركة فقط يمكنك تواصل معنا للحصول على افضل الخـدمات ، كما ان الشركة متخصصة ولدينا الخبرة ايضا فى مجال التسويق الالكتروني و تقديم الحلول الالكترونية لزيادة الارباح .

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .