شركة برمجة موقع الكترونى

شركة برمجة موقع الكترونى

شركة برمجة موقع الكترونى ، شركة دلتاوي هي شركة برمجة موقع الكترونى مصرية مميزة في خدماتها باعتبارها شركة رائدة في مجال البرمجة لفترة طويلة من الخبرة في إنشاء تطبيقات الجوال وتصميم المواقع الإلكترونية بالاعتماد على فريق كبير صاحب خبرة طويلة في تقييم الحلول الرقمية، كما أن الشركة ليست مجرد شركة برمجة بل هي شريك ملتزم لكافة العملاء الموجودين لديها والتي تحرص الشركة على توفير سبل النجاح لهم ونمو أعمالهم.

شركة برمجة موقع الكترونى

لماذا يمكن اختيار شركة دلتاوي كأفضل شركة برمجة موقع الكترونى في مصر ودول الشرق الأوسط؟ وفيما يلي بعضا من المميزات التي تكون إجابة على هذا السؤال:

حلول مخصصة

تتفهم الشركة الميزة الفريدة الخاصة بكل عمل تقوم به لذلك فإنها تقوم بتخصيص مجموعة من الحلول والخدمات التي تساعد في تقديم خدمات تصميم مواقع الويب بأفضل الاستراتيجيات التسويقية وفقًا للاحتياجات الخاصة بالعملاء والتي تسعى الشركة إلى توفيرها بشكل دائم.

خبرة في المجال

فريق العمل لدى شركة دلتاوي على خبرة كبيرة ودراية استثنائية بأحدث الاتجاهات الرقمية والتقنيات والبرمجة وذلك بسبب سنوات الخبرة الطويلة في خدمة مجالات التقنيات المختلفة للعملاء.

رضا العملاء

تلتزم شركة برمجة موقع الكترونى بتحقيق أعلى قدر ممكن من رضا العملاء عبر توفيرها لخدمات استثنائية تتجاوز التوقعات والتزامات ثابتة بكافة بنود العقد المبرمة بين الطرفين والتي تساعد على تكوين علاقات طويلة الأمد وتكرار تعامل العملاء مع الشركة في أوقات أخرى.

تبني الابتكار

في شركة دلتاوي يتم تبني التكنولوجيا المتطورة والاستراتيجيات الرقمية المبتكرة في العالم من حولها، ويساعد ذلك على ضمان تقديم حلول ومنتجات تحافظ على جودة الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف الذكي في المقدمة باستمرار.

اقرا ايضا : شركة برمجة وتصميم المواقع


خدمات شركة برمجة موقع إلكتروني

توفر شركة دلتاوي مجموعة من الخدمات التي تجعلها تتألق كأفضل شركة برمجة موقع الكترونى تحوز على رضا العملاء وثقتهم، وأبرز هذه الخدمات ما يلي:

تصميم المواقع

وهي أولى خدمات الشركة التي توفرها للعملاء من خلال تصميم مواقع إلكترونية جاذبة للمستخدمين العملاء وبتوفير واجهات بسيطة وسهلة في الاستخدام وتوفر عددًا كبيرًا من المزايا التنافسية والتي تساعد على وصول الموقع الإلكتروني إلى ترتيب رقمي ناجح.

برامج مخصصة

إيمانًا من شركة دلتاوي بضرورة توفير قوة تطوير مستمرة لكافة المواقع والتطبيقات التي تقوم بتصميمها فإنها توفر نظام متكامل يتوافق مع متطلبات العميل ويساعد على توفير أداء متميز للشركة ويضمن تحقيق أفكار العميل وتحقيقها إلى واقع رقمي جذاب.

التجارة الإلكترونية

تقدم الشركة تجربة استثنائية رائعة في مجال بناء المتاجر الإلكترونية حيث تفتخر بكونها متخصصة في هذا المجال وقادرة على تلبية كافة احتياجات العملاء وتفوق توقعاتهم من خلال إضافة مميزات وخدمات أكثر بطولة مبتكرة واستثنائية لهم.

استخدام محسنات محركات البحث السيو

تساعد شركة برمجة موقع الكترونى المواقع الناشئة التي تقوم بتصنيعها على الظهور والانتشار والبروز في نتائج البحث الأولى من خلال استخدام محسنات محركات البحث ولا تساعد على تحقيق أهداف العميل في أقل وقت ممكن وزيادة تواجد الموقع على الإنترنت وبالتالي زيادة المبيعات والأرباح.

أنظمة إدارة المؤسسات

تعمل شركة دلتاوي على توفير نظام خاص بإدارة العلاقات مع العملاء والمؤسسات المختلفة ويعتبر هذا النظام أهم الأدوات الاستراتيجية التي تساعد الشركات على تحقيق نجاح مستمر والحفاظ على التفوق في سوق التجارة الإلكترونية.

تطبيقات الجوال

تستطيع الشركة إنشاء مجموعة من تطبيقات الجوال المخصصة التي تتناسب مع الهدف من إنشائها ومع هوية العلامة التجارية الخاصة بها، كما يتم توفير فريق متخصص للاطلاع على آخر التقنيات وتقديم تطويرات لكافة التطبيقات وتحديثات خاصة بها.


[caption id="attachment_20208" align="alignnone" width="1000"]شركة برمجة موقع الكترونى أفضل شركات تصميم مواقع الكترونية[/caption]

أفضل شركة برمجة موقع إلكتروني

توفر شركة دلتاوي مجموعة من الحلول المخصصة التي تساعدها على البقاء في مقدمة قائمة أفضل شركة برمجة موقع الكترونى في العالم العربي، وفيما يلي أبرز هذه الحلول:

تصميمات الهوية البصرية

تعتمد شركة دلتاوي على الهوية البصرية كعنوان رئيسي للواقع والتطبيقات الإلكترونية التي تقوم بتصميمها لذلك فإنها تهتم بإنشائها بطريقة مبتكرة وفريدة وتساعد على تميز الموقع عن غيره من المواقع المشابهة مما يجعل شعار الواقع هو سر نجاحه.

إدارة وصيانة المواقع الإلكترونية وتطبيقات الهواتف الذكية

رغبة من الشركة في تحقيق أعلى قدر ممكن من رضا العملاء وتلبية متطلباتهم فإنها تحافظ على توفير خدمات الصيانة أو الدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للعملاء لمساعدتهم على التواصل مع الشركة بسهولة وتحقيق رغباتهم وحل مشكلاتهم.

خدمات التسويق الرقمي

أصبحت مواقع الويب وتطبيقات الهواتف الذكية مصدرًا رئيسيًا لرزق الكثير من الأشخاص عبر استخدامها كمركز رئيسي للتسويق الرقمي لمنتجاتهم والتي تساعد على زيادة الفرص الترويجية لها، لذلك فإن الشركة تضمن وصول هذه المنتجات إلى الجمهور المستهدف عبر وضع خطة تسويقية لاعتماد على مجموعة من المخصصين في هذا المجال والذين يقومون بتوفير محتوى متميز لعرض الخدمات بأسلوب شيق.

خطوات برمجة موقع إلكتروني

لا تقوم شركة دلتاوي بإنشاء الموقع الإلكتروني بشكل عشوائي بل يتم وضع عدد من الخطوات من خلال خبراء شركة برمجة موقع الكترونى قادرين على استيفاء المهام المطلوبة منه بدقة عالية وبمصداقية وبجودة وكفاءة مثالية تساعد على إبراز جودة الشركة في هذه الخدمات.

وفيما يلي يمكن التعرف على هذه الخطوات بالترتيب:

  • التعرف على متطلبات العميل للمشروع الخاص به ورؤيته الأساسية وطرح الأسئلة عليه ومناقشته للوصول إلى كافة خبايا الفكرة.
  • يقوم الخبراء في شركة دلتاوي بتحليل المشروع التعرف على طريقة عرض الفنية ومتطلباته المالية وتعريف العميل عليها قبل البدء في تصميمها.
  • بعد ذلك يتم تصميم محاكاة كاملة الطريقة التي يتم من خلالها تجربة استخدام الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف الذكي من قبل الخبراء.
  • يبدأ المهندسين في تصميم واجهات مستخدم يمكن التفاعل معها بشكل سهل وفي وقت قصير كما يمكن استعمالها من كافة الأعمار والدرجات العلمية ببساطة.
  • يخير العميل بين التصميمات التي تقوم الشركة بإنشائها والتي تتوافق في جميعها مع هدف إنشاء الموقع أو التطبيق الإلكتروني ويتم تأكيد اختيار العميل وإضافة التعديلات التي يرغب فيه.
  • توفير برمجة خاصة بالواجهات الأمامية والواجهات الخلفية والروابط الموجودة فيهما لمساعدة المستخدم على الوصول إلى الأقسام بسهولة.
  • بعد الانتهاء من الخطوات السابقة يقوم الخبراء في شركة برمجة موقع الكترونى على تجربة أداء الموقع من خلال الاختبارات الفنية والتأكيد من جودة عمله وعدم وجود أي مشكلات فيه.
  • يتم تسليم المشروع إلى العميل والتأكد عن رضاه عن الخدمة وتعريفه على طريقة التشغيل الفعلية وطريقة إدارة الموقع أو التطبيق الإلكتروني.
  • في النهاية تقدم الشركة دعم فني متميز ومجاني ومتكامل لمدة عام كامل يمكن للعميل خلاله الاستفادة من تطويرات الشركة وتحديثاتها وغيرها من الخدمات الفنية المختلفة.


[caption id="attachment_20310" align="alignnone" width="1000"]شركة برمجة موقع الكترونى شركة برمجة وتصميم المواقع[/caption]

وختاما

كانت هذه أبرز معلومات شركة برمجة موقع الكترونى الأولى في هذا المجال وهي شركة دلتاوي المتميزة والتي توفر عددا من المعايير الأساسية التي يتم الالتزام بها أثناء تأدية المهام المطلوبة منها مما يساعد العملاء على زيادة الثقة في الشركة ورضاهم عن خدماتها وتكرار التعامل معها عند الحاجة إلى ذلك، كما يتم توفير عدد من المميزات للعملاء المميزين.

أسئلة شائعة

ما اهمية تصميم موقع الكتروني لشركتك على الانترنت ما المميزات والفوائد ؟

موقع الويب هو أقوى أداة للاتصال بك . وتكمن اهمية تصميم موقع الكتروني في توفير وسيلة فريدة للتواصل مع العالم . سواء اخترت إنشاء موقع على شبكة الإنترنت لمشاركة اهتماماتك، أو إعلام الناس بعملك، أو بيع منتجاتك وتسويقها، أو لأي سبب آخر – فلا توجد حدود لما يمكنك القيام به!

ما هي أنواع مواقع الويب ؟

اولاً:- المواقع الثابتة - Static Sites

وهذا النوع على العكس تماما من المواقع الديناميكية من حيث المحتوى فهذا النوع لا يحتوي على محتوى عادي مثل بقية المواقع فهنا لا يمكنك تغيير المحتوي كبقية المواقع، وكذلك لا يمكنك التعديل في البيانات والمعلومات التي وضعت في هذا الموقع.

وهذا لان المواقع الثابتة هي مواقع يتم كتابتها عادة بـ HTML + CSS ، وتتميز بكونها بسيطة وصغيرة من حيث كم المحتوى والبيانات المعروضةعليها، هذا النوع من المواقع كان الأكثر استهلاكا قديما لكونه يعتمد بالأساس على صفحات ثابتة (ساكنة).

ثانيا:-المواقع الديناميكية (ديناميك):

المواقع الديناميكية أو بما يسميها البعض المواقع التفاعلية هي اغلب ماتقدمه شركة سيمكولون للحلول البرمجيه وهي مواقع مبنية أساسا بلغة برمجة كـ PHP، ASP، Ruby، Python، ويتم جلب المحتوى من خلال قاعدة بيانات أو ملفات أخرى، وهذا النوع من المواقع هو الأكثر استخداما في وقتنا الحالي، كما يمكن القول بأن أغلب المواقع على الإنترنت هي مواقع ديناميكية (تفاعلية).

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828