أسعار تصميم المواقع الالكترونية

أسعار تصميم المواقع الالكترونية

أسعار تصميم المواقع الالكترونية ، تختلف اسعار تصميم المواقع الالكترونية التي تقدمها شركة دلتاوي على حسب عدد من العوامل التي تحدد السعر النهائي للخدمة، حيث يمكن اعتبار تصميم المواقع الإلكترونية الاحترافية هو حديث الساعة لدى مجموعة كبيرة من الشركات التي توفر الخدمات المختلفة بسبب اعتماد الكثير من الأشخاص على استخدام مواقع الويب على الإنترنت، وتحرص الشركة على جذب أكثر عدد من العملاء إليها من خلال توفير تكلفة متوسطة للخدمات التي تقدمها.

أسعار تصميم المواقع الالكترونية

يوجد عدد من العوامل التي تحدد اسعار تصميم المواقع الالكترونية لدى شركة دلتاوي، والتي يمكن التعرف عليها من خلال الاطلاع على القائمة التالية:

  • إعداد صفحات الويب التي سوف يتم استخدامها، وترتبط هذه ال. بحجم الشركة حيث تزداد أعداد الصفحات مع ازدياد حجم الشركة.
  • سعر الاستضافة يعتبر أحد العوامل الرئيسية التي تساعد على تغيير تكلفة تصميم موقع الويب النهائية، حيث تختلف من موقع إلى موقع آخر كما يمكن تقديمها مجانًا في بعض الأوقات.
  • أسعار الدومينو القوالب التي تم استخدامها أثناء إنشاء الموقع الإلكتروني، ويوجد العديد من القوالب المجانية وقوالب أخرى مدفوعة تكون متراوحة الثمن.
  • كما أن مصاريف الصيانة الدورية تعتبر إحدى أهم عوامل تغيير اسعار تصميم المواقع الالكترونية بالإضافة إلى كونها عامل رئيسي لا يمكن الاستغناء عنه.
  • المميزات والإضافات والخصائص التي توفرها شركة دلتاوي للموقع تساعد في تغيير السعر النهائي الخاص به.
  • التعامل مع مصممين خبراء في مجال تصميم المواقع الإلكترونية تؤثر بشكل كبير على تكلفة الموقع النهائية.
  • الخدمة التي يتم توفيرها من قبل شركة دلتاوي هل هي خاصة بتصميم الموقع الإلكتروني أو تطويره أو حل بعض المشكلات الموجودة فيه.

اقرا ايضا : شركه برمجة متاجر الكترونيه


تكاليف تصميم المواقع الإلكترونية

من الضروري حساب اسعار تصميم المواقع الالكترونية لدى شركة دلتاوي بشكل مبدئي قبل البدء في طلب الخدمات، ويمكن التعرف على متوسط تكلفة إنشاء المواقع الإلكترونية والتي تكون على النحو التالي:

  • تختلف تكلفة تصميم الموقع الإلكتروني على حسب سعر الدومين المستخدم بالإضافة إلى تكلفة الاستضافة وسعر القالب، كما يتم احتساب تكلفة تصميم الشعار الخاص بالموقع.
  • تحتاج كافة المواقع الإلكترونية إلى استخدام نطاق أو ما يعرف باسم العنوان الخاص بالموقع والذي تصل تكلفته إلى 8.88 دولار في السنة الواحدة.
  • لا يمكن إنشاء موقع إلكتروني بدون توفير استضافة خاصة بتخزين ملفات الصور الموجودة على الموقع والتي تتراوح تكلفتها ما بين 2.75 دولار وحتى 10.95 دولار شهريًا.
  • أسعار القوالب المستخدمة والتي تحدد شكل الموقع، تتنوع أسعارها وتكلفتها وتكلفة التعديلات الموجودة عليها، كما يوجد الكثير من القوالب المجانية التي توفرها المواقع المتخصصة.
  • من ضمن اسعار تصميم المواقع الالكترونية لدى شركة دلتاوي هو التكلفة الخاصة بإنشاء اللوجو للشركة والذي يبلغ بالتقريب إلى 25.7 دولار.
  • تكلفة تطوير المواقع الإلكترونية تتراوح ما بين 40 دولار وحتى 300 دولار في المرة الواحدة.
  • أما أسعار إنشاء موقع إلكتروني جديد بطريقة احترافية فتبدأ من 5000 دولار وتصل حتى 15,000 دولار.
  • المنصة التي يتم الاعتماد عليها واختيار الأدوات والخصائص والمميزات الموجودة فيها تساعد في تغيير أسعار تكلفة الموقع النهائية.

أدوات إنشاء الموقع الإلكتروني

من ضمن الأسباب الرئيسية لتغيير اسعار تصميم المواقع الالكترونية لدى شركة دلتاوي هي الأدوات التي يتم استخدامها لإعداد الموقع بشكل احترافي، والتي تكون على النحو التالي:

اسم المجال الإلكتروني

وهو ما يعرف بسم النطاق الخاص بموقع الويب والذي يكون مثل Google.com أو smarter-set.com، ويقوم العملاء بكتابته في المتصفحات المختلفة للوصول إلى موقع الويب بشكل مباشر.

لذلك فإن تسجيل اسم نطاق خاص بالموقع يحتاج إلى تكلفة للاحتفاظ بالاسم بشكل شخصي حتى انتهاء صلاحيته وشراءه من شخص آخر.

موقع البناء

وهي الأدوات التي يتم استخدامها في بناء المواقع الإلكترونية وإنشاء موقع ويب على شبكة الإنترنت، وتساعد هذه المواقع على تسهيل إنشاء الموقع بطريقة احترافية والاستفادة من الكثير من المميزات الأساسية الموجودة فيها مثل مميزات تحسين محركات البحث.

ويمكن اختيار WordPress كمنصة أساسية لإنشاء الموقع الإلكتروني حيث توفر هذه المنصة النظام الأساسي الذي يستخدمه ما يقرب من 30% من مالكي المواقع الإلكترونية، والتي يمنحهم الكثير من الإمكانيات لتحسين الموقع الإلكتروني.


[caption id="attachment_20023" align="alignnone" width="1000"]أسعار تصميم المواقع الالكترونية شركه تصميم مواقع إلكترونيه[/caption]

استضافة الموقع

وهو المكان الذي يتم تخزين محتوى الموقع الإلكتروني فيه، وتسبب في تغير اسعار تصميم المواقع الالكترونية لدى شركة دلتاوي بشكل كبير، ولا يمكن الاستغناء عنه في تخزين الملفات والصور وغيرها من أنواع المحتوى التي يتم إضافتها إلى داخل الموقع.

يتم توجيه الزوار إلى ملفات الموقع الإلكتروني المخزنة على الاستضافة الخاصة بالويب عند كتابة عنوان الويب الخاص بالموقع، ويساعد ذلك على توفير اتصال بالإنترنت بشكل دائم وإتاحة الموقع على مدار الساعة.

تكلفة إنشاء موقع ويب نموذجي

يحتاج الكثير من الأشخاص إلى التعرف على أسعار اسعار تصميم المواقع الالكترونية النموذجية والتي يتم الاعتماد فيها على خدمات شركة دلتاوي للوصول إلى موقع احترافي، ويتم ذلك بالعوامل التالية:

  • احتياجات الموقع الإلكتروني سواءً تطويره أو إنشاءه هي إحدى العوامل الرئيسية في التكلفة النهائية.
  • المميزات التي تم إضافتها إلى الموقع الذي يتم تصميمه من قبل الشركة وهل هو موقع عام أو مصمم خصيصًا لعميل محدد.
  • إنشاء موقع ويب صغير قد يحتاج إلى ميزانية اسم المجال واستضافة الويب والتي قد تصل إلى تكلفة 14.99 دولار سنويًا.
  • التكلفة الخاصة ببداية موقع إلكتروني قد تصل إلى 110.87 دولار سنويًا عند تجميع اسم المجال والاستضافة.
  • الضروريات والمظهر الخارجي ومميزات التسويق والأمان إحدى الأسباب الرئيسية لتغير اسعار تصميم المواقع الالكترونية لدى شركة دلتاوي وغيرها من الشركات.

أهمية إنشاء موقع إلكتروني

مع تغير اسعار تصميم المواقع الالكترونية قد يتساءل الكثيرون حول أهمية إنشاء المواقع الإلكترونية والاعتماد على شركات متخصصة في هذا المجال مثل شركة دلتاوي للحصول على هذه المميزات، فيما يلي بعض أهم هذه الفوائد:

  • يساعد الموقع الإلكتروني على توفير عدد من المزايا الرئيسية لاستخدامه في العمليات التجارية، حيث يعتبر أداة تسويقية فعالة لمختلف المؤسسات التجارية.
  • إنشاء موقع إلكتروني يعني التواجد بشكل مستمر طوال 24 ساعة / 7 للجمهور والعملاء وبالتالي توفير فرصة أكبر للترويج عن الخدمات وبطريقة أسهل.
  • يعتمد الكثير من العملاء على خدمات الشركات التي توفر مواقع إلكترونية تابعة لها، حيث يشعرهم ذلك بزيادة الثقة في هذه الشركة.
  • اسعار تصميم المواقع الالكترونية تعتبر أقل تكلفة بشكل كبير من استخدام الوسائل الدعائية التقليدية.
  • يمكن توفير كافة المنتجات والإحداثيات والصور ومقاطع الفيديو والمحتوى المختلف الذي يتضمنه الموقع الإلكتروني بدون الحاجة إلى الاعتماد على متخصص.
  • تساعد الخطوة السابقة والتي توفرها شركة دلتاوي إلى الترويج المستمر للموقع الإلكتروني وبالتالي زيادة أعداد المبيعات فيه.


[caption id="attachment_19994" align="alignnone" width="697"]أسعار تصميم المواقع الالكترونية شركة تصميم المواقع الالكترونية[/caption]

 

إلى هنا نكون قد تعرفنا على مجموعة كبيرة من عوامل تغير اسعار تصميم المواقع الالكترونية لدى شركة دلتاوي وغيرها من الشركات، كما تم التعرف على الأسباب الرئيسية لاختلاف التكلفة النهائية والتي يتم تحديدها على حسب الأدوات المستخدمة وعدد آخر من الأسباب المختلفة، والتي تقوم شركة دلتاوي بتعريف العملاء عليها من وقت إلى آخر وتحديثها في الموقع الإلكتروني الخاص بها.

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .