خدمات seo

خدمات seo

خدمات seo ، شركة دلتاوي هي إحدى أفضل الشركات التي توفر خدمات seo المساعدة على تعزيز ظهور الموقع الإلكتروني في محركات البحث المختلفة، وبالتالي انتشاره بين العملاء وتحقيقه لمعدلات ظهور أعلى وعدد نقرات أكبر، ويتم الاعتماد على هذه الخدمة في كافة المواقع الإلكترونية الحديثة وخصوصًا المواقع التجارية التي ترغب في زيادة أعداد المتسوقين لديها لبيع المنتجات وبالتالي الحصول على فائدة مادية أعلى في أسرع وقت وتحقيقه بأقل تكلفة ممكنة.

 خدمات seo

فيما يلي يتم التعرف على مجموعة من خدمات seo التي تسعى شركة دلتاوي إلى توفيرها للعملاء لديها، وأهم هذه الخدمات هي:

  • تقديم فحص داخلي شامل وكامل الموقع للتأكد من كفاءته وسرعة تحميل الصفحات الداخلية فيه.
  • دراسة المواقع المنافسة بدقة والتعرف على نقاط إبراز القوة ونقاط إخفاء الضعف لديها ومحاولة تجنبها في الموقع الإلكتروني الجديد.
  • البحث باستخدام الكلمات المفتاحية ذات الصلة بمحتوى الموقع الإلكتروني ومجاله، والتركيز عليها واستخدام كلمات غير مكررة في المواقع الأخرى.
  • تحسين خدمة السيو داخلي، ويتم ذلك عن طريق تحسين المحتوى الموجود في الموقع وزيادة الربط بين صفحات الموقع والصفحات الإلكترونية الأخرى واستخدام الكلمات المفتاحية بشكل أكثر تركيز.
  • تحسين خدمة السيو الخارجية، وهي من أفضل خدمات seo لدى شركة دلتاوي والتي تساعد على تقوية الدومين الخاص بالموقع.
  • الاهتمام بنقطة إضافة عدد أكبر من الروابط الخلفية بجودة أعلى للمساعدة في ظهور الموقع في نتائج بحث أولى.
  • كتابة المحتوى داخل الموقع حتى يتناسب مع الكلمات المفتاحية ومحركات البحث، وتقدم شركة دلتاوي كتابة المحتوى سواء كان مقالات أو وصف للمنتجات أو غيرها.

اقرا ايضا : شركات seo في مصر


فوائد استخدام خدمة السيو

يتم الحصول على العديد من الفوائد عند استخدام خدمات seo التي تقدمها شركة دلتاوي للبرمجة، وفيما يلي مجموعة من هذه الفوائد:

  • استغلال قوة محرك البحث للوصول إلى عدد من العملاء في وقت أقل وبسرعة أكبر، وتعتبر هذه إحدى أنجح الطرق لزيادة المبيعات وبالتالي تحسين الدخل المادي لصاحب الموقع.
  • زيادة الزيارات وعدد النقرات على الموقع والتي تعني زيادة المبيعات، وهي قاعدة تسويقية معترف بها لدى جميع التجار الإلكترونيين، حيث أن زيادة ظهور الموقع في نتائج البحث الأولى يعني زيادة المكاسب المالية في النهاية وتحقيق أرباح أعلى.
  • توسيع قنوات التسويق في التجارة الإلكترونية، مما يساعد على تنويع قنوات البائع سواء كانت المدفوعة أو الغير مدفوعة، وهي من أهم استراتيجيات خدمات seo التي تقدمها شركة دلتاوي للبرمجة لزيادة المبيعات.
  • التفوق على المنافسين، وهي من أهم الفوائد التي يتم الحصول عليها عند استخدام خدمات تحسين محركات البحث والتي تساعد على زيادة أعداد الزيارات إلى نسبة 210% شهريا مما يعني انتشار الموقع ونجاحه.

خدمات seo في شركة دلتاوي

تحرص شركة دلتاوي على تقديم العديد من خدمات seo المختلفة لزيادة انتشار الموقع الإلكتروني أو المتجر بين عدد أكبر من المستخدمين، وفيما يلي مجموعة من هذه الخدمات:

التعرف على مجال المتجر الإلكتروني أو موقع الويب

وهو الخطوة الأولى للتعرف على المحتوى الذي سوف يتم إضافته داخل الموقع أو المتجر والذي يجب أن يتوافق مع محتوى الهدف من إنشاء الموقع، ويتم ذلك بدراسة المجال بشكل جيد والتعرف على الفئة المستهدفة والتمكن من الوصول إلى احتياجاتها بدقة.

وضع خطة تسويقية لمحرك البحث

يقوم خبراء شركة دلتاوي بوضع عدد من الخطط التي تساعد على زيادة التسويق للمتجر الإلكتروني في كافة محركات البحث، ويتم ذلك عبر اختيار المحتوى المناسب هو الذي يتوافق مع خدمات seo ويساعد في إبرازها، وتهتم الشركة بالكيف قبل الكم.


[caption id="attachment_20035" align="alignnone" width="612"]خدمات seo خدمات seo[/caption]

تحقيق نمو شهري في عدد الزيارات

من أهم الأهداف التي تقدمها شركة دلتاوي هي تحقيق نمو شهري متزايد في إعداد الزيارات وبالتالي تحقيق نمو أكبر للمبيعات والحصول على تأثير إيجابي للموقع الإلكتروني بين المواقع الإلكترونية المشابهة له.

استخدام أكثر من لغة في محتوي الموقع

حيث أن تعدد الدعم اللغوي داخل المواقع التي تقوم شركة دلتاوي بإنشائها يعتبر من أهم وأفضل طرق نجاح الموقع، وتستخدم شركة دلتاوي مجموعة من الكلمات المفتاحية باللغة العربية واللغة الإنجليزية وهما أبرز لغتين في لغات البحث العالمية، وبالتالي تضمن وصول المحتوى إلى عدد أكبر من الأشخاص.

خدمات وأهداف استخدام السيو

يوجد عدد من خدمات seo التي تستخدمها شركة دلتاوي للبرمجة، والتي تساعد على تحقيق عدد من الأهداف الرئيسية لأي موقع إلكتروني، ويمكن التعرف على أهم هذه الخدمات والأهداف من خلال القائمة التالية:

  • تقديم خدمة تحليل المنافسين للحصول على هدف استخدام نقاط القوة وتجنب الوقوع في فخ نقاط الضعف لدى المستخدمين الآخرين العاملين في نفس المجال الخاص بالموقع الإلكتروني.
  • استخدام طريقة استهداف العملاء بدقة كبيرة والتي تساعد على تحقيق زيادة أعلى لعدد العملاء وتحقيق عدد أكبر للنقرات على الموقع الإلكتروني.
  • استهداف إنشاء روابط خلفية بجودة عالية، وتعمل هذه الخدمة على تحقيق هدف زيادة أعداد المبيعات بعد انتشار الموقع الإلكتروني في أكثر من موقع آخر وربطه بروابط مباشرة.
  • تحقيق استراتيجيات تحسين محركات البحث الشاملة والتي تعني تحسين ظهور الموقع في نتائج البحث العالمية وانتشاره بين عدد أكبر من العملاء.
  • كما تقوم شركة دلتاوي بتقديم خدمات seo مختلفة ومن أهم خدمات عمل تقرير قبل استلام الموقع من العميل وأثناء العمل عليه وبعد الانتهاء من، ويساعد ذلك في الوصول إلى هدف تكوين ثقة متبادلة بين الشركة وبين العميل.
  • العمل على تخفيض معدل الارتداد، ويحقق ذلك انتشار الوعي وزيادة انتشار العلامة التجارية وتوفير تجربة أفضل للمستخدم عند زيارته للموقع الإلكتروني.


[caption id="attachment_19974" align="alignnone" width="339"]خدمات seo خدمات seo[/caption]

أنواع خدمات السيو

تتعدد أنواع خدمات seo التي تقدمها شركة دلتاوي للبرمجة، ويمكن التعرف على أهم هذه الخدمات وهي كالتالي:

خدمات السيو الداخلي

وفي هذا النوع من الخدمات تبدأ الشركة بتحسين الموقع وتهيئته من الداخل وإضافة الروابط الداخلية بين المقالات وكتابة محتوى جيد، بالإضافة إلى استخدام الكلمات المفتاحية البارزة بشكل متناسق وبدون اللجوء إلى الحشو والانتباه إلى تحسين جودة الصورة أو مقاطع الفيديو الموجودة داخل الموقع.

خدمات السيو الخارجي

وفي هذا النوع تبدأ شركة دلتاوي بتحسين ظهور الموقع لدى المواقع الأخرى مثل نشر الرابط الخاص بك في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أو منتديات مواقع الويب، وعمل اشتداد لكافة الروابط الخاصة به.

خدمات السيو التقني

هذا النوع من خدمات seo هو المسؤول عن إصلاح كافة المشاكل التقنية والأخطاء الموجودة داخل الموقع الإلكتروني، وإبراز الموقع بشكل أفضل للتمكن من استخدامه بطريقة أسهل على الهواتف المحمولة أو على شاشات أجهزة الكمبيوتر باختلاف أحجامها، وتقديم تصحيح كامل لأخطاء تجربة المستخدم واكتشاف الأعطال وإصلاحها.


[caption id="attachment_20014" align="alignnone" width="267"]خدمات seo خدمات seo[/caption]

خدمات سيو اليوتيوب

وهي نفس خدمات تحسين محركات البحث في المواقع النصية والمنتديات، ولكن يتم تقديمها على مقاطع الفيديو في موقع اليوتيوب الأشهر عالميًا، ويتم في هذه الخدمة إبراز عنوان المقطع المصور، وإضافة محتوى وصف يضم عددًا لا بأس به من الكلمات المفتاحية المناسبة لمحتوى الفيديو.

تقدم شركة دلتاوي للبرمجة العديد من خدمات seo لتحسين وإظهار الموقع الإلكتروني الخاص بالعميل وإبرازه بين المواقع الأخرى المشابهة، وتحقيق أعلى نسبة زيارات وعدد نقرات لا في أقل وقت ممكن، كما تحرص الشركة على توفير محتوي داخلي وخارجي غير مكرر وبالتالي حصول العميل على محتوي حصري خاص بالموقع مين ما يساهم في زيادة أعداد الزوار إليه.

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .