برامج تصميم المواقع الالكترونية

برامج تصميم المواقع الالكترونية

برامج تصميم المواقع الالكترونية ، تتعدد برامج تصميم المواقع الالكترونية والتي يمكن إستخدامها بشكل شخصي أو يمكن الاستعانة بإحدى الشركات المتخصصة من أجل إستخدامها في إنشاء وتطوير وتصميم المواقع الإلكترونية وتطبيقات الهواتف المحمولة، وتعتبر شركة دلتاوي أشهر الشركات التي تقدم خدمات البرمجة المتعددة، ويساعد التـعرف على برامج التصميم في إمكانية إنشاء موقع ويب احترافي يمكن من خلاله تقديم الـعديد من الخدمات والمنتجات لعدد أكبر من المستهلكين والزوار.

برامج تصميم المواقع الالكترونية

يساعد التـعرف على برامج تصميم المواقع الالكترونية والتعرف على مميزاتها على إمكانية إنشاء التطبيقات وتصميمها بطريقه احترافية، وبالتالي إمكانية تقديم محتوي على إحدى صفحات الويب التي تم إنشاؤها، وأهم هذه البرامج ما يلي:

موقع Mockplus

يقدم هذا الموقع الكثير من المميزات الرائعة التي تتيح إنشاء تصميم موقع ويب احترافي يعمل بسرعة كبيرة وبسهولة، كما يمكن استخدامه لإنشاء واجهة غير اعتيادية تساعد على تقديم الأفكار، بالإضافة إلى وجود الكثير من الأدوات والقوالب التي يمكن إعادة إستخدامها داخل الموقع.

ويمكن المشاركة في التصميم مع فريق متعدد الأشخاص في وقت واحد، كما أنه يدعم المكونات الإضافية التي تساعد على إنشاء نموذج أولي لموقع الويب وبالتالي إمكانية فحصه أو نسخه أو تنزيله من قبل المطورين للموقع.


موقع Weebly

من أسهل المواقع التي يمكن إستخدامها عند الرغبة في تصميم مواقع الويب أو بناء التطبيقات الهاتفية، يوجد في الموقع أكثر من 50 نموذج يمكن استخدامه لصناعة صفحة ويب جديدة، كما أنه يتضمن المئات من القوالب بالإضافة إلى إمكانات إستخدام الأدلة المدمجة فيه بطريقه سهلة.

وتسهم هذه القوالب في توفير المساعدة على تحسين محركات البحث، ويتيح الموقع إمكانية تغيير القلب بعد البدء في نشر الموقع الإلكترونى كما أنه يدعم المزيد من الخيارات السحب والإفلات داخل كافة مواقع التجارة الأون لاين.

موقع Adobe Dreamweaver

من أشهر برامج تصميم المواقع الالكترونية والذي يمكن من خلاله إنشاء الموقع ونشره وإدارته، يتميز بالكثير من المميزات والتى من أهمها إمكانية تطوير المواقع التي يتم إنشاؤها من خلاله بالإضافة إلى توفير الكثير من التخطيطات الجاهزة والتى يمكن إستخدامها لانشاء موقع ويب احترافي.

كما يمكن للمستخدم للموقع إنشاء صفحات للموقع الإلكترونى تتناسب مع مختلف أنواع أحجام الشاشات، ويوجد في موقع أدوبي إمكانية تخصيص مساحة للعمل عبر اختيار الطريقة المناسبة للمستخدم، كما يوجد مدقق يساعد في التحقق من التعليمات البرمجية التي توجد في الموقع الإلكترونى الجديد الذي يتم إنشاؤه.

أفضل برامج تصميم المواقع الإلكترونية

كما يوجد عدد آخر من أفضل برامج تصميم المواقع الالكترونية التي تعتمد شركة دلتاوي على إستخدامها في تصميم مواقع الويب وتطـبيقات الـهواتف التابعة لها، وفيما يلى أهم هذه البرامج:

موقع Canva

من المواقع المجانية التي يمكن إستخدام أدواتها في تصميم مواقع إلكترونية خاصة بالمستخدم، يوجد الكثير من الأدوات التي تساعد على التعاون أو مشاركة الموقع الجديد مع عدد من الزملاء والأشخاص الآخرين للاطلاع عليه ومشاركة التخطيط الخـاص به.

تتوفر في الموقع عدد من المميزات تجعله من ضمن أشهر برامج تصميم المواقع الالكترونية أهمها ميزة السحب والإفلات بالإضافة إلى لتوفيره لعدد كبير من الصور الاحترافية، كما يمكن للمستخدم للموقع تخصيص أداء خاص به بشكل سهل، ويضم الموقع مجموعة كبيرة من الخطوط العربية والأجنبية.


[caption id="attachment_19757" align="alignnone" width="400"]برامج تصميم المواقع الالكترونية برامج تصميم المواقع الالكترونية[/caption]

موقع ورد بريس WordPress

أشهر المواقع الإلكترونية التي تستخدمها شركة دلتاوي بسبب توفيره من نظـام ادارة المحتوى، كما أنه يمكن المستخدم من تطبيق معينة السمات دون الحاجة إلى تنشيطها، بالإضافة إلى وجود الكثير من أدوات التصـميم التي يمكن تخصيصها بسهولة، ويحرص موقع ورد بريس على توفير بنية تتناسب مع مختلف محركات البـحث.

كما يمكن استخدامه بإدارة نـظام المحتوي هو الذي ساعد على إمكانية عرضه على الـهواتف المحمولة مختلفة الشاشات، ويحتوي البـرنامج على أكثر من 55,000 او مكون إضافي يمكن إستخدامها في تطوير النشاط أو إصدار تحديثات خاصة بالنظام، كما أنه يحتوي على واجهة التثبيت يمكن إستخدامها بطريقه سهله وبسيطة وعملية وسريعة.

موقع SiteBuilder

إحدى أدوات أو برامج تصميم المواقع الالكترونية الشهيرة، فيتم إستخدامها بطريقه بسيطة وسهلة وتتيح إنشاء مواقع ويب إحترافية خاصة بالشركات والمدونات الصغيرة، كما أنه يحتوي على الكثير من الأدوات التي تساعد في تطوير موقع الويب دون الحاجة إلى كتابة أي رموز، ويمـكن اختيار العديد من الخطوط والألوان والتخطيطات المتوفرة فيه.

كما يوجد فيه أكثر من 1,000,000 أداة مجانية، ويوفر ميزة السحب والإفلات كما أنه يتيح تحسين كافة قوالب الأدوات لتتناسب مع مختلف الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية، بالإضافة إلى توفيره لدعم الدردشة الحية عبر الهاتف للمساعدة على الحصول على المساعدة الفنية من قبل مصممي الموقع.


[caption id="attachment_19789" align="alignnone" width="2560"]برامج تصميم المواقع الالكترونية برامج تصميم المواقع الالكترونية[/caption]

مميزات برامج تصميم المواقع الإلكترونية

يساعد التعرف على مميزات أفضل برامج تصميم المواقع الإلكترونية التي تستخدمها شركة دلتاوي على إمكانية اختيار الموقع المناسب والذي يساعد في توفير إمكانية تواصل فريدة مع العالم، وفيما يلى أهم هذه المميزات:

  • توفير طريقة عرض شيقة للمعلومات التي يرغب المستخدم في إضافتها داخل المحتوي الـخاص به على الموقع الإلكتروني الجديد الذي يتـم إنشاؤه، ويتم ذلك عبر توفر عدد من القوالب المختلفة.
  • إمكانية التواجد بثقة كاملة أمام أنظار العـالم طوال الوقت، حيث أن انشاء موقع احترافي من خلال إستخدام برامج تصميم المواقع الإلكترونية يساهم في زيادة ثقة المستخدم وبالتالي تقديم العديد من الخدمات الأخرى.
  • تكون الموقع الإلكتروني قادر على توفير المعلومات التي يمكن إضافتها في أي وقت، حيث إن القدرة على تطوير الموقع الإلكترونى هي أهم مميزات البرامج المتخصصة في هذا المجال، والتى تتـيح توفير الكثير من الوقت والجهد للعملاء والمستخدمين.
  • كافة المواقع الإلكترونية التي تستخدمها شركة دلتاوي هي مواقع تسويقية يمكن استخدامها للإعلان عن الموقع الإلكترونى الجديد، مما يوفر إمكانية الحصول على مستخدمين وزوار أكثر في وقت أقل.
  • كما أن اختيار برامج تصميم المواقع الإلكترونية المثالية تساعد في توفير مصدر دخل خاص بالمستخدم من خلال موقع الويب الذي تم إنشاؤه من خلالها، ويدعم ذلك تحسين الحالة المادية في وقت قصير وبأقل الإمكانيات.
  • تهتم شركه دلتاوي بتحليل نقاط القوة والضعف الموجودة لدى العملاء المنافسين، كما أنها توفر الـعديد من النصائح من قبل الخبراء والمختصين الموجودين لديها للعميل الجديد من أجل مساعدته على إدارة نظام محتوي الموقع الخاص به.
  • أفضل برامج تصميم المواقع الالكترونيه توفر قاعدة للبيانات لكافة خدمات المستهلك، ويوفر ذلك الكثير من الوقت والجهد عند الرغبة في العودة إلى خدمة معينة أو الاحتفاظ بجزء خاص من الموقع، وبالتالي تسهيل عملية إدارته أو تطوير.
  • من أفضل المميزات الأساسية التي يجب أن تتواجد في البرامج المخصصة بإنشاء و تصميم المواقع الإلكترونية هو توفيره لميزة الأمان والحماية والحفاظ على الخصوصية، ويضمن ذلك للعملاء عدم الحاجة إلى الاستعانة بمواقع أمان أخرى لضمان حرية المستخدم وعدم وجود عائق استخدام البرنامج بطريقة السريعة وخاصة.

اقرا ايضا : برنامج انشاء المواقع الالكترونية


[caption id="attachment_19674" align="alignnone" width="2000"]برامج تصميم المواقع الالكترونية برامج تصميم المواقع الالكترونية[/caption]

 وختاماً :

تحرص شركه دلتاوي على اختيار أفضل برنامج تصميم المواقع الإلكترونية لمساعدة المختصين لديها على إنشاء الموقع وتطويره، كما أنها تضيف الكثير من المميزات والتصميمات الخاصة بها من خلال أفكار المبدعين العاملين لديها، وتهتم الشركة بتنفيذ كافة الخطوات بدقة للمساعدة في إطلاق موقع احترافي يحصل على الكثير من الزيارات والاستخدامات منذ بداية انطلاقه ، حيث تعتبر شركه دلتاوى واحدة من أفضل شركات انشاء وتصميم مواقع الكترونية إحترافية باستخدام احدث التقنيات الحديثة لتصميم جميع انواع المواقع الإلكترونية و تطبيقات الهاتف الجوال ، حيث يمكنك الحصول على موقعك الالكتروني على الانترنت من خلال أفضل شركه برمجة متخصصة بتصميم وانشاء افضل موقع الكتروني وهي شركه دلتاوى ، فنحن رائدون فى مجال تصميم وبرمجة مواقع الإنترنت والمتاجر كما نقوم بتوفير اعمال وخدمات استضافة المواقع بأرخص سعر فى مصر .

 

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكان

 

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .