أسعار تصميم المواقع الالكترونية

أسعار تصميم المواقع الالكترونية

تختلف أسعار تصميم المواقع الالكترونية من شركة إلى شركة أخرى، تستطيع شركة دلتاوي تقديم أفضل الأسعار في هذا المجال من خلال توفير أعلى جودة وتوفير الكثير من العروض للعملاء، وأصبح تكليف تصميم المواقع الإلكترونية أمرًا ضروريًا يشغل بال الكثير من الأشخاص بعد تزايد اهمية الاعتماد على المواقع وعلى الشبكة العنكبوتية في الكثير من الأمور اليومية في الحياة التكنولوجية الحديثة.

اسعار تصميم المواقع الالكترونية

يوجد عدد من العـوامل التي تحـدد اسعار تصميم المواقع الالكترونية والتي انتشرت بشكل كـبير على الشبكة العنكبوتية، وتحاول كل شركة جذب العملاء إليها من خلال توفير العديد من المزايا والخدمات لهم لمساعدتهم على إنشاء موقع إلكتروني متكامل وشامل.

وفيما يلي يمكن التعرف على اهم عوامل تغير أسعار تكلفة التصميم الموقع الإلكتروني:

  • حجم الشركة التي يتم تصميم الموقع لها، حيث يزداد سعر الموقع عند ازدياد عدد صفحات الويب التي تزداد بسبب كبر حـجم الشركة.
  • تؤثر الاستضافة في الاسعار النهائية الخاصة بتكلفة تصميم مواقع الويب، حيث تقدم بعض الشركات مثل شركة دلتاوي خدمه الاستضافة المجانية بينما تحدد شركات أخرى نسبة على هذه الاستضافة.
  •  أسعار القوالب الموجودة على الإنترنت وأسعار الدومين، ويوجد بعض القوالب المجانية وقوالب أخرى مدفوعة الثمن.
  • من اهم عوامل اختلاف اسعار تصميم المواقع الالكترونية هو سعر الصيانة الدورية التي يحتاج إليها الموقع، حيث يعتبر عامل رئيسي لا يمكن الاستغناء عنه.
  • المميزات والخصائص التي يتم إضافتها للموقع، تؤثر بشكل كـبير على تكلفة تصميم موقع الانترنت الإلكتروني.

تكلفة تصميم موقع إلكتروني

من ضمن الأساسيات التي يجب التعرف عليها عند إنشاء أي موقع ويب هو التعرف على اسعار تصميم المواقع الالكترونية وما هي الخدمات التي يشملها هذا السعر، وفيما يلي بعض خدمات مواقع الويب:

  • يمكن احتساب حجـم تكلفة تصميم موقع إلكتروني ليكون متساوي مع سعر الدومـين بالاضافة إلى سعر الاستضافة وال سعر القالب المستخدم، كما يتم إضافة تكلفة تصميم اللوجو الخـاص بالموقع.
  • يتم احتساب قيمة النطاق الذي يقوم الموقع الإلكترونى باستخدامه أو ما يعرف باسم عنوان الموقع، ويتكلف هذا النطاق في العادة ما يصل إلى 8.88 دولار في السنة الواحدة.
  •  من اهم تكاليف تصميم المواقع الإلكترونية هي احتساب الاستضافة الخاصه بالمكان، حيث لا يمكن إنشاء موقع إلكتروني بدون وجود مكان استضافة لتخزين الصور أو الملفات الأخرى، وتتراوح في الغالب تكلفه الاستضافة ما بين 2.75 دولار وحتى 10.95 دولار شهريا.
  • نوع القالب المستخدم هل هو قالب مجانى أو قالب مدفوع من ضمن اهم التكاليف واسعار تصميم المواقع الالكترونية لدى شركة دلتاوي التي توفرها بشكل مجاني في بعض الأوقات.
  • يمكن احتساب متوسط تكاليف إنشاء موقع ويب لشركة صغيرة أو شركة متوسطة ما بين 5000 وحتى خمسة 10,000 دولار عند الحاجة إلى تصميم موقع احترافي.
  • تبلغ تكلفه إنشاء لوجو للشركة فقط دونًا عن باقي الموقع الإلكترونى ما يصل إلى 25.7 دولار.

اقرا ايضا : برمجه تطبيقات الجوال

أفضل شركة تصميم مواقع إلكترونية

يبحث الكثير من الأشخاص وخصوصًا أصحاب الشركات عن أفضل الشركات المتخصصة في إنشاء مواقع الانترنت وعن أفضل اسعار تصميم المواقع الالكترونية التي تقدمها هذه الشركات، وتستطيع الشركات تقديم العديد من خدمات أهمها ما يلي:

  • تهتم شركة دلتاوي ببناء جسر من الثقة ما بينها وبين عملائها باستخدام كافة الطرق والوسائل لذلك.
  • التواصل مع العملاء للتعرف على آرائهم إحدى العوامل الهامة التي تعتمد عليها شركة دلتا وي لتنمية مهارتها في تصميم المواقع الإلكترونية وبرمجتها.
  • الحرص على توفير مجموعة من الخبراء المتخصصين في إدارة وتصميم مواقع الانترنت المتنوعة والتى تتـناسب مع مختلف النشاطات التي يرغب فيها العميل.
  • تقديم اسعار تصميم المواقع الالكترونية المدعومة من قبل شركة دلتاوي والتى تتـناسب مع مختلف ميزانيات العملاء، بالاضافة إلى توفير العديد من العروض المناسبة.
  •  إتاحة خدمه الدعم الفني خلال 24/7 والتى يمكن من خلالها الرد على استفسارات العملاء ومساعدتهم وإيضاح بعض الحلول المبتكرة لهم.
  • تضمن شركة دلتاوي إنشاء موقع إلكترونى متكامل وشامل ويكون نافذة للشركة يمكن من خلاله التواصل مع العملاء.

خطوات إنشاء موقع إلكتروني

قد يرغب البعض في انشاء موقع إلكترونى خاص بهم من خلال اتباع الخطوات التي تساعدهم على ذلك، ويساهم ذلك في تقليل اسعار تصميم المواقع الالكترونية بعض الشيء ولكنه لا يضمن تصميمها بطريقة احترافيه، وتكون الخطوات على النحو التالي:

  • في البداية يجب تحديد هدف انشاء الموقع الإلكترونى والفكرة الأساسية الخاصه به، ويجب توفير أكثر من تصميم لتنفيذ الفكرة.
  •  اختيار الجمهور المستهدف وتحديد الفئات العمرية التي يرغب صاحب الموقع في مشاهدتها لموقعه بالاضافة إلى نوعية الأشخاص وعدد الدول التي يصل إليها الموقع.
  • تحديد الألوان التي تتناسب مع طبيعة الهدف من انشاء الموقع واختيار الخلفيات الملائمة لذلك، وتعتبر من ضمن اهم عوامل انشاء المواقع الإلكترونية.
  • كما يجب الاهتمام بالقيام بخطوة إطلاق الموقع ضمن الاختبار التجريبي للتأكد من تشغيله بشكل جيد وعدم وجود مشكلات فيه قبل انطلاقه بشكل رسمي.
  • من الضروري الانتباه إلى التناسق بين الخطوط والألوان، وينصح بعدم استخدام الحروف المائلة أو الخطوط أسفل الكلمات.
  • يجب توفير سرعة وسهولة في الاستخدام، حيث أن هذه الميزة تساعد في زيادة أعداد المستخدمين والزوار للموقع.
  • كتابة محتوي مفيد وإظهار العناوين الهامة داخل الموقع الإلكترونى من ضمن اهم مميزات الموقع المحترف.
  •  الاهتمام بدفع كافة اسعار تصميم المواقع الالكترونية التي يحتاج إليها انشاء الموقع الإلكترونى والتى تساهم في انتشاره بين عدد أكبر من المستخدمين.

أهمية إنشاء المواقع الإلكترونية

بعد التعرف على اهم عوامل اختلاف اسعار تصميم المواقع الالكترونية يجب التعرف على اهمية انشاء الموقع الإلكترونى في الوقت الحالي ومدى كونه سببًا رئيسيًا للتفاعل بين الشركة والجمهور، وفيما يلي بعض فوائده:

  • تعتبر المواقع العنكبوتية الحديثة هي اهم مميزات الشركات والمؤسسات التسويقية، حيث أنها تعتبر أداة سهلة وسريعة في الوصول إلى الجمهور.
  •  انشاء موقع إلكترونى يساهم في إتاحة فرصة كبيرة ما بين الجمهور والشركة صاحبة المنتج، حيث يتم التعرف على آرائهم بشفافية وبدقة.
  • كما يتيح الموقع الإلكترونى الترويج عن الخدمات والمنتجات بأقل أسعار يمكن استخدامها في الإعلانات والتى تتيح وصول الإعلانات إلى أكبر عدد ممكن.
  •  اسعار تصميم المواقع الإلكترونية تكون أقل تكلفه من استخدام الوسائل التقليدية للإعلانات وللدعاية، كما أنها تبقى لعمر أطول.
  • يمكن من خلال استخدام تصميمات جيدة للموقع الإلكتروني إضافة تحديثات وتعديلات وتطويرات للموقع بدون الحاجة إلى مختص.
  • تضمن المواقع الإلكترونية زيادة المبيعات والأرباح، ولكن يجب الاهتمام بإضافة المحتوى وتحديثه وتوفير الإعلانات والترويج له باستمرار لزيادة فرصة وصوله إلى العملاء.
  • المواقع الالكترونية من اهم وسائل التواصل بين الأشخاص في كافة دول العالم وأرخصها، كما انها من ضمن أسباب انتشار التجارة العالمية.

وفي النهاية تم التعرف على أهم عوامل اسعار تصميم المواقع الالكترونية والأسباب التي تجعلها تختـلف من شركة إلى شركة أخرى، وتتميز شركة دلتاوي بكونها تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال بالإضافة إلى قدرتها على توفير العديد من الخدمات والمزايا للعميل على حسب طلبه أثناء قيامه بالاستفادة من خدمات الشركه في تصميم المواقع الالكترونيه وتطبيقات الهواتف الذكية بطريقة احترافيه.


[caption id="attachment_19633" align="alignnone" width="1024"]أسعار تصميم المواقع الالكترونية أسعار تصميم المواقع الالكترونية[/caption]

افضل شركة تصميم مواقع الكترونية

تعتبر شركة دلتاوي الشركة الرائدة في البرمجة وتصميم المواقع وتطوير المواقع و تقديم خدمه تصميم للمـواقع عالمية و مبتكرة بكل احترافية من خبره مهندسون الشركه و افضل اسعار لتصميم المواقع كما ايضا الشركه لديها خبره في تصميم المتاجر الالكترونية للبدء في مشروعك و تحقيقي اهدافك و افضل اسعار تصميم متجر إلكترونى و أفضل عروض تصميم المواقع  و أقل تكلفه تصميم موقع الكتروني ، كما ان شركة دلتاوي تعمل علي إستضافة المواقع و تحسين محركات بحث الموقع عبر الانترنت لجعلة يظهر في الصفحات الأولى من سيرش جوجل والذي يعرف بإسم سيو .

شركة دلتاوي لديها افضل طاقم عمل متخصص و مهندسون محترفون في المجال بأسعار تنافسية ، كما ان شركة دلتاوي تعمل علي تصميم واجهة خاصه للموقع و يمكنك التعامل معها بكل سهولة و بطريقة مناسبة ، فهناك ميزات اخري في تصميم و انشاء المواقع عند التعاقد مع شركة دلتاوي و الذي يتضمن زيادة ارباحك من خلال موقعك الإلكتروني او متجرك الالكتروني وحسب رغباتك في تصميم موقعك وانشاء لغة خاصه للموقع .

كما ان شركة دلتاوي لديها أيضاً الخبرة في تصميم تطبيقات الهواتف المحمولة و تصميم لوحه خاصة للابلكيشن بسهولة و طريقة مبتكرة و متوافق مع الموقع الإلكتروني وبأقل تكلفه للبدء في المشاريع و الربح من خلال الموقع .

تتميز شركة دلتاوي بأنها افضل شركة تصميم مواقع انترنت و تقديم أفضل خدمة تصميم المواقع بكل الاحترافية و برمجة المواقع و المتاجر و نقدم أفضل تصميم للمواقع لتحقيق نشاطك التجاري و البدء في تحقيق أهدافك وأرباحك وتطوير مجال عملك بشكل مميز عبر الأنترنت بأقوي الخصومات و العروض و ارخص الاسعار ، متواجدون علي مدار 24 ساعة للتواصل و الاستفسارات من خلال خدمة العملاء .

إذا كنت ترغب في تحقيق أهدافك و البدء في مشروعك الخاص ما عليك سوى التعامل مع شركة دلتاوي أفضل شركة في البرمجة و تصميم المواقع الالكترونية وتطويرها.

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .