افضل خدمات التسويق الالكتروني

افضل خدمات التسويق الالكتروني

افضل خدمات التسويق الالكتروني ، تعد شركة دلتاوى إحدى شركات التسويق عبر الإنترنت الأكثر نموًا في مصر، وأول شركة استشارات تنافسية عبر الإنترنت للشركات عبر الإنترنت في الشرق الأوسط. تدعم شركة دلتاوى الشركات من خلال تقديم مجموعة واسعة من الحلول وخدمات استشارات التسويق الإلكتروني بما في ذلك الإعلان عبر الإنترنت والبحث والاستشارات الإستراتيجية للأعمال التجارية عبر الإنترنت وغيرها من الخدمات.

افضل خدمات التسويق الالكتروني :

ما هو التسويق الإلكتروني؟

التسويق الإلكتروني هو تسويق السلع والخدمات عبر الإنترنت.

 

إنه يسهل على الشركات الوصول إلى مجموعة واسعة من العملاء المحتملين نظرًا للعدد الكبير من الأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت اليوم.

 

يعد التسويق الإلكتروني أمرًا بالغ الأهمية للأعمال التجارية لعدة أسباب، حيث أنه:

  • يتيح لك العثور على العملاء المحتملين واستهدافهم عبر الإنترنت
  • يتيح لك التواصل بشكل أكثر كفاءة مع جمهورك
  • قم بتخصيص استراتيجية التسويق الخاصة بك بناءً على اهتمامات العملاء
  • زيادة ظهور علامتك التجاريه
  • احصل على عملاء محتملين ذوي جودة مهتمين فعليًا بمنتجك

اقرا ايضا : شركه تسويق الكترونى


يتـم استخدام تقنيات مختلفة في التسويق الإلكتروني، مما يسمح للمتسوقين بقراءة الإعلانات، واستخدام/تلقي القسائم، وعرض صور المنتجات، ومقارنة الأسعار، وإجراء عمليات الشراء ببضع نقرات على الفأرة. مما يوفر الوقت والمال.

أفضل خدمات التسويق الإلكتروني :

أنواع التسويق الإلكتروني

يمكن تقسيم التسويق الإلكتروني إلى ثماني فئات رئيسية:

  • تحسين محركات البحث (SEO)
  • الدفع بالنقرة (PPC)
  • تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية
  • تسويق المحتوى
  • التسويق عبر البريد الإلكتروني
  • التسويق عبر الهاتف المحمول
  • التسويق بالتبعية
  • التسويق المؤثر

افضل شركات التسويق الإلكتروني 

أثبتت خدمات التسويق عبر الإنترنت digital marketing قدرتها على زياده العملاء المحتملين والمبيعات والإيرادات

أيقونة خدمة التسويق عبر الإنترنت من إحدى شركات التسويق الرقمي لقد تغير التسويق في السنوات العشر الماضية اكثر مما كان عليه في المائة عام الماضية، حيث أخرجنا من عصر الإعلانات التليفزيونية والإعلانات المطبوعة إلى عصر مواقع الويب والفيديو عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعى وجوجل. المستهلكون اليـوم متصلون بالإنترنت على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع في الولايات المتحدة. يقضي البالغون الآن ما يزيد عن 6 ساعات يوميًا في استهلاك الوسائط الرقمية، وهذا لا يشمل أولئك الذين تعتمد وظائفهم على الإنترنت.

 

كيف يمكنك تحويل هؤلاء المستهلكين عبر الإنترنت إلى عملاء يدفعون؟ مع خدمات التسويق عبر الإنترنت الأعلى تقييمًا من شركة تسويق عبر الإنترنت حائزة على جوائز. يمكن القول إن موقع الويب الخاص بك هو أهم الأصول التسويقية لديك ويجب أن يكون بمثابة مندوب المبيعات عبر الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ولكن ما مدى سهولة العثور عليه؟

 

اسمح لفريق التسويق الرقمي في شركة دلتاوى بمساعدتك في تطوير استراتيجية تسويق عبر الإنترنت لجذب المزيد من الزوار المؤهلين إلى موقعك وتحويل هؤلاء الزوار إلى عملاء محتملين ومبيعات. ماذا تنتظر؟ اتصل بنا اليوم وابدأ بالسيطرة على الويب.

أفضل شركات التسويق الالكتروني


[caption id="attachment_18405" align="alignnone" width="1200"]افضل خدمات التسويق الالكتروني افضل خدمات التسويق الالكتروني[/caption]

خدماتنا للتسويق عبر الإنترنت

إذًا، ما هو التسويق الرقمي بالضبط، وما هي الأنواع المختلفة لقنوات التسويق الرقمي؟ نحن سعداء لأنك سألت. التسويق الرقمي هو أي نوع من النشاط الترويجي الذي يتم عبر الويب. يتضمن ذلك أي شيء في قائمة خدماتنا التسويقية:

التحليل التنافسي الرقمي

يجب أن تكون كل حملة تسويق رقمية ناجحة قائمة على البيانات. مع التحليل التنافسي الرقمي من بلو كورونا، ستحصل على تحليل سوقي لموقعك الإلكتروني وثلاثة منافسين. يوفر هذا طريقًا واضحًا لتحسين أداء SEO وPPC لموقع الويب الخاص بك بشكل ملموس وتوليد المزيد من العملاء المحتملين والمبيعات.

خدمات تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية

يقوم موقع الويب الخاص بك بتزويد Google ومحركات البحث الأخرى بالمعلومات، مما يجعلها أساس تواجدك عبر الإنترنت وإمكانية ظهورك في البحث. تضع خدمات تصميم مواقع الويب الخاصة بـ Blue Corona أساسًا متينًا لبناء حملاتك عليها، وتلبية معايير Google لسرعة الصفحة وخبرتها، وتحويل المزيد من زوار الموقع إلى عملاء محتملين.

تحسين محركات البحث (SEO)

93% من التجارب عبر الإنترنت تبدأ بمحركات البحث، لذلك إذا كان عملك يحتاج إلى توليد المزيد من حركة المرور على موقع الويب والعملاء المحتملين والمبيعات، فأنت بحاجة إلى خدمات تحسين محركات البحث. يؤدي تحسين محركات البحث (SEO) إلى إنشاء تصنيفات أعلى للكلمات الرئيسية على Google، مما يؤدي إلى زياده عدد الزيارات المؤهلة إلى موقع الويب والعملاء المحتملين والمبيعات من الويب.

تحسين محركات البحث المحلية

97% من المستهلكين يستخدمون الإنترنت للعثور على الخدمات المحلية ، و82% من مستخدمي الهواتف الذكية يستخدمون محرك بحث عند البحث عن عمل تجاري محلي. تواصل معهم من خلال خدمات تحسين محركات البحث المحلية . يبحث عملاؤك عن نشاطك التجاري — دع جوجل يساعدهم في العثور عليك .

إعلانات الدفع لكل نقرة (PPC)

تعد إعلانات الدفع بالنقرة (PPC) بمثابة إستراتيجية تسويق رقمي قصيرة المدى وطويلة المدى لوضع شركتك في أعلى نتائج محرك البحث. لا تنتظر أن تنمو التصنيف العالمي. تحصل على رؤية فورية ويؤدي. محللو PPC في دلتاوى هم شركاء Google المميزون وشركاء Microsoft Advertising الذين استوفوا مؤهلات صارمة لإدارة حملاتك. يمكنك الحصول على فريق PPC مدعوم من Google وMicrosoft لتحسين حملاتك، وخفض تكلفة العميل المحتمل من PPC، وزيادة عائد الاستثمار من حملات التسويق الرقمي الخاصة بك.

إعلانات الخدمات المحلية في Google

تعد إعلانات Google Local Services هي استراتيجية تسويق الخدمات المنزلية الأقل تكلفة. توجد الخدمات المحلية في الجزء العلوي من Google في كل من بحث الهاتف المحمول وبحث سطح المكتب، وهي تربط عملك بالعملاء المؤهلين الذين يبحثون عن خدماتك المحددة في الوقت الحالي. سيقوم فريق إدارة إعلانات الخدمات المحلية التابع لشركة دلتاوى بإدارة حملتك بأكملها، بدءًا من إعداد الملف الشخصي وتحسينه وحتى إعداد إستراتيجيات عروض الأسعار والمكالمات المتنازع عليها نيابة عن شركتك.

عرض خدمات الإعلان

يعد الإعلان على الشبكة الإعلانية أحد أشكال تسويق الدفع لكل نقرة (PPC) الذي يستهدف المستهلكين المطمئنين بناءً على التركيبة السكانية لعملائك الحاليين. قم بإنشاء إعلانات جذابة تعمل على زياده الوعي بالعلامة التجاريه وتتردد صداها لدى العملاء قبل أن يحتاجوا إليك.

خدمات إعادة التسويق الإعلانية (إعادة الاستهداف)

هل سبق لك أن تساءلت لماذا بعد البحث عن منتج عبر الإنترنت، ترى هذا المنتج والشركة في كل مكان تتصفحه؟ هذا هو تجديد النشاط التسويقي في العمل. استهدف زوار موقع الويب الذين لم يقوموا بالتحويل وحوّلهم إلى عملاء يدفعون بعد 7 و45 وحتى 90 يومًا من زيارتهم لموقع الويب الخاص بك باستخدام إعلانات تجديد النشاط التسويقي.

التسويق عبر البريد الإلكتروني

يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني طريقة فعالة من حيث التكلفة لتنمية أعمالك، حيث يحقق متوسط ​​إيرادات يبلغ 44 دولارًا لكل دولار يتم إنفاقه. يساعد مسوقو البريد الإلكتروني المحترفون لدينا أعمالك على البقاء على رأس اهتمامات العملاء المحتملين والعملاء الحاليين عن طريق إرسال رسائل إخبارية مخصصة عبر البريد الإلكتروني كل شهر. يتولى فريقنا مهمة التصميم وكتابة الإعلانات وتقسيم قائمة العملاء الخاصة بك بينما تقوم بتوليد المزيد من العملاء المحتملين والمبيعات.

تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية

يقضي مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعى و السوشيال ميديا ما متوسطه 3 ساعات يوميًا في تصفح منصاتهم المفضلة، مما يجعل التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى استراتيجية إعلانية فعالة لزيادة العملاء المحتملين والتفاعل مع مجتمعك المحلي. قم بزيادة عدد الإعجابات بصفحتك ومتابعتها عبر القنوات الشهيرة مثل Facebook وInstagram وLinkedIn وTwitter والمزيد!

ادارة السمعة

سمعتك هي كل شيء. تشير الدراسات إلى أن 75% من المستهلكين يثقون في الأعمال التجاريه المحلية اكثر إذا كانت لديها مراجعات إيجابية، بينما يقول 60% من المستهلكين أن المراجعات السلبية تجعلهم لا يرغبون في استئجار شركة. تساعدك خدمات إدارة سمعة دلتاوى على إنشاء المزيد من المراجعات وإدارة/الرد على المراجعات السلبية نيابة عن شركتك.

إعلانات OTT (الأعلى)

ثبت أن إعلانات OTT (عبر القمة) توفر رفعًا إيجابيًا للعلامة التجاريه عبر حملات التسويق الرقمي لشركات الخدمات المنزلية. فيمكنك تحسين العملاء المحتملين والوعي بالعلامة التجاريه بشكل ملموس من خلال الاستفادة من إعلانات OTT لاستكمال تحسين محركات البحث وإعلانات الدفع لكل نقرة (PPC) ووجودك الرقمي بالكامل.

فـريق متخصص لتسويق الخدمات المنزلية

يعرف فريـق شركة دلتاوى من المتخصصين في التسويق الرقمي للخدمات المنزلية المهن مثل ظهر أيديهم. نحن نعمل معك لحل التحديات التسويقية الشائعة التي تنتج عن الموسمية والتي تنفرد بها صناعتك. نحن نعتمد على البيانات في جوهرنا وندير حملاتك التسويقية عبر الإنترنت كما لو كانت حملاتنا. نجاحك هو نجاحنا ونحن ملتزمون بمساعدتك على زيادة العملاء المحتملين والمبيعات وتنمية أعمالك.

افضل شركات التسويق الإلكتروني 


[caption id="attachment_18406" align="alignnone" width="990"]افضل خدمات التسويق الالكتروني افضل خدمات التسويق الالكتروني[/caption]

مزايا التسويق الإلكتروني:

يقدم التسويق الإلكتروني العديد من الفوائد. توفر ميزاتها غير المكلفة والمريحة والأوسع نطاقًا والنطاق الأكبر وبأسعار معقولة الفرصة للشركات لتتبع نتائج الحملة. يسمح التسويق عبر الإنترنت حتى لأصغر الشركات بالمنافسة في السوق العالمية. الميزة الرئيسية للتسويق الإلكتروني هي أنه لا يتطلب عددًا كبيرًا من الأموال لحملة تسويقية كبيرة. ويختلف التسويق الإلكتروني عن الإعلانات المطبوعة، والإعلانات التلفزيونية والإذاعية، والتسويق من شخص لآخر. ويمكن تلخيص فوائد التسويق الإلكتروني فيما يلي:

 

خفض التكاليف: بالمقارنة مع التسويق التقليدي يعتبر التسويق الإلكتروني د الإعلانات التقليدية على شاشات التلفزيون، والصحف، والمجلات، والإذاعة، والتي يمكن أن تكلف ملايين الدولارات. ومع ذلك، مع التسويق عبر الويب، تحتاج إلى إنفاق اتصال وجهاز كمبيوتر موثوق به لبدء حملة أولية على الويب.

 

الملاءمة: يمكن أن يساعد الشركات على القيام بالتسويق 7 ايام في الأسبوع و 24 يومًا. القيود الزمنية غير موجودة، حيث يتيح التسويق عبر الإنترنت إجراء التسويق على مدار 24 ساعة يوميًا وحتى في ايام العطلات وعطلات نهاية الأسبوع. وهذا يزيد بشكل كبير من المبيعات والأرباح. يعد عرض منتجاتك على الإنترنت أمرًا مناسبًا للعملاء أيضًا. يمكنهم تصفح متجرك عبر الإنترنت في أي وقت والطلب عندما يكون ذلك مناسبًا لهم.

 

الميزة على المنافسين: تمكن الشركات من تحسين قدرتها التنافسية من خلال التقرب من العملاء. إذا قامت الشركة بتحسين التواصل مع العملاء والموظفين والموردين والموزعين، فسوف تكتسب ميزة على المنافسين.

 

أبحاث التسويق و الترويج : يمكن للإنترنت/الإنترانت تتبع سلوك العملاء وكيفية تقديم الموظفين للخدمات.

 

تحسين التفاعل مع العملاء: أصبح إبقاء العملاء سعداء اكثر اقتصادا بالنسبة للمؤسسات. من خلال وضع معلومات حول الأسئلة المتداولة على موقعها الإلكتروني، وتوفر المؤسسات التكاليف عن طريق تقليل عدد ممثلي خدمة العملاء. علاوة على ذلك، يمكن للمنظمة الحـصول على المنتج الفوري.

 

تحسين الخدمة: يمكن أن يتضمن موقع الشركه على الويب استعلامات تفاعلية تحتوي على تـوفر المخزون أو أسئلة خدمة العملاء.

 

بدء المبيعات: التسويق عبر الإنترنت يدعم المستهلكين للقيام بالشراء. يمكن استخدام الإنترنت لدعم قرار الشراء حتى لو لم تتم عملية الشراء عبر الويب.

افضل خدمات التسويق الالكتروني والسوشيال ميديا :


[caption id="attachment_18951" align="alignnone" width="1800"]افضل خدمات التسويق الالكتروني افضل خدمات التسويق الالكتروني[/caption]

الأسئلة الشائعة حول التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى

لماذا تعتبر علامات التصنيف مهمة جدًا في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى؟

تعتبر علامات التصنيف ضرورية لوصف المحتوى الخاص بك وكذلك لتعزيز الوصـول العضوي لحملتك على وسائل التواصل الاجتماعى. يختلف استخدام الهاشتاج باختلاف موقع التواصل الاجتماعى. بالنسبة لفيسبوك، لا تستخدم اكثر من هاشتاج واحد. على تويتر، هناك هاشتاجان هما الأفضل للمشاركة. على Instagram، استخدم ما لا يقل عن 9 وما يصل إلى 30. هل أنت غير متأكد من علامات التصنيف التي يجب استخدامها؟ قم بتعيين خبير في وسائل التواصل الاجتماعى للعثور على علامات التصنيف الأكثر فعالية لمنصة الوسائط الاجتماعية الخاصة بك حتى يمكن العثور على المحتوى الخاص بك.

ما نوع المحتوى الذي يعمل بشكل أفضل على كل منصة من منصات التواصل الاجتماعى؟

تعتمد أفضل انواع المحتوى لكل قناة على وسائل التواصل الاجتماعى على النظام الأساسي. تسمح لك معظم مواقع التواصل الاجتماعى بمشاركة أنواع متعددة من محتوى الوسائط الاجتماعية، بما في ذلك منشورات المدونات والصور وملفات GIF المتحركة ومقاطع الفيديو والمزيد. يظهر البحث أن الصور تحقق نتائج جيدة على فيسبوك، وكذلك على Instagram وPinterest. يحظى محتوى الفيديو أيضًا بشعبية كبيرة. الأفضل هو مواءمة استراتيجية الوسائط الاجتماعية الخاصة بك مع تسويق المحتوى الخاص بك للتأكد من أنك تشارك نوع المحتوى الذي يحبه جمهورك حقًا.

ما هي أفضل الممارسات لإعداد ملف تعريف على وسائل التواصل الاجتماعى؟

يعد الاتساق أحد مفاتيح نجاح استراتيجية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى، لذا استخدم نفس صورة الملف الشخصي وصورة الغلاف عبر جميع الشبكات الاجتماعية، مع تغيير الحجم وفقًا لمتطلبات الموقع. يساعد هذا في تعزيز جهودك التسويقية عبر الإنترنت من خلال بناء حضور قوي على وسائل التواصل الاجتماعى بالإضافة إلى وضعك كقائد فكري في مجال تخصصك. استخدم ملفك الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعى كخطوة مصعدية لشركتك. إذا كان ذلك مناسبًا، استخدم علامات التصنيف المتعلقة بنشاطك التجاري لمساعدة الأشخاص في العثور عليك. ويمكنك أيضًا تضمين رابط إلى موقع الويب الخاص بك أو مورد تروج له باعتباره عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء.

كيف يمكن لأصحاب الأعمال الصغيرة تنمية متابعتهم على وسائل التواصل الاجتماعى؟

لزيادة عدد المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعى بنجاح، يجب عليك التأكد من إعداد ملفك الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعى بشكل صحيح. وهذا يعني الحصول على صورة احترافية وصورة غلاف تتعلق بعملك. شارك المحتوى بانتظام ولكن لا تكن ترويجيًا للغاية: حوالي 80% مما تشاركه على قناة التواصل الاجتماعى يجب أن يأتي من أشخاص آخرين. والأهم من ذلك، أن تكون اجتماعيًا، ولا تعتمد كثيرًا على الأتمتة. الفكرة الجيدة هي أن يكون لديك خدمة عملاء اجتماعية تقدم دعمًا سريعًا وفعالًا للعملاء لمتابعيك.

لماذا يهم المؤثرون على وسائل التواصل الاجتماعى؟

يُظهر البحث أن معظم الناس يثقون في توصيات الأشخاص المؤثرين اجتماعيًا والأصدقاء والعائلة اكثر بكثير من ثقتهم في إعلانات الشركة والترويج لها. لهذا السبب يعد التسويق عبر المؤثرين وسيلة قوية لزيادة الوعي بمنتجاتك وخدماتك، ويجب دمجه ضمن خطة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. بالطبع، من المهم العثور على المؤثرين المناسبين للمساعدة في الترويج لعملك. للقيام بذلك، قم بتعيين خبير تسويق مؤثر ليطابقك مع الشخصيات المؤثرة التي تحظى باحترام الجمهور المستهدف الذي تريد الوصول إليه.

كم عدد منصات التواصل الاجتماعى التي يجب أن أستخدمها؟ 

الشبكات الاجتماعية ليست لعبة أرقام، لذا فهي لا تتعلق بالنشاط على "رقم سحري" من مواقع التواصل الاجتماعى. من الأهم أن تكون نشطًا على القنوات الاجتماعية الصحيحة. هذه هي الأماكن التي يكون فيها جمهورك المستهدف أكثر نشاطًا. مع وجود 2 مليار مستخدم عبر نطاق عمري واسع، يعد الفيسبوك أمرًا ضروريًا لمعظم الناس. لاختيار منصات أخرى، قم بتعيين خبير تسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي للبحث في السوق الخاص بك ومعرفة الأماكن الأخرى التي يتواجد فيها جمهورك عبر الانترنت.

شركة تسويق الكتروني في مصر 

ان كنت تبحث عن افضل شركة متخصصة فى تقديم خدمات التسويق الالكترونى فلا تتردد فى التواصل مع شركة دلتاوى الرائدة فى مجال التسويق الإلكتروني ، حيث نقدم خدمات متكاملة و حلول مميزة للتسويق الالكترونى بارخص اسعار و بأفضل الطرق والاساليب الحديثة للتسويق الالكتروني ، معنا ستصل الى تحقيق جميع اهداف شركتك او نشاطك التجاري من خلال اتباع افضل استراتيجيات التسويق الالكتروني ، حيث نوفر كافة التقنيات الحديثة والخطط التسويقية الاحترافية المميزة لزيادة ارباحك ، شركة دلتاوى واحدة ن افضل الشركات لخدمات التسويق الالكترونيى المتكاملة في مصر ، فهيا تواصل معنا .

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828