شركة خدمات سيو

شركة خدمات سيو

شركة خدمات سيو ، التسويق الإلكتروني اليوم، هو منفذ المبيع الأهم والأفضل لكافة السلع والمنتجات، لذلك وجود الشركات على الإنترنت هو الطريقة الأسرع للانتشار وتحقيق الأرباح. فاليوم، على الشركات امتلاك موقعها الالكتروني الخاص لعرض المنتجات والخدمات المختلفة ووظيفتنا هنا في شركه دلتاوي هو أن نجعل موقعك هو الأكثر انتشارًا والأسرع في الوصول إلى العملاء والجمهور المستهدف دونن غيره من المنافسين، كوننا شركه تحسين محركات البحث seo الأشهر في الدلتا وجميع أنحاء مصر.

تعرف أكثر على خدماتنا التي من شأنها أن تزيد من مبيعاتك بشكل كبير:

ماهو تحسين محركات البحث أو السيو Seo؟

تحسين محركات البحث هو عملية شاملة ودقيقة تتم من خلال تحليل وفحص محتويات الموقع الالكتروني لفهم طبيعة الموقع ونوع الخدمه، والفئة المستهدفة لإيصال تلك الخدمة أو المنتج، ومن ثم العمل على تسويق تلك الخدمه أو المنتج من خلال تطبيق خوارزميات الإنترنت التي من شأنها وزيادة فرص ظُهور وانتشار الموقع؛ وفقًا لقواعد وتعليمات محركات البحث كجوجل وغيرها.

اقرا ايضا: شركات تصميم المواقع الالكترونية في مصر


يتطلب تحسين محركات البحث خبرة خاصة ومهارة في القدرة على كتابة المحتوى ورفعه وتنسيقه دون الإخلال بالمحتوى التسويقي المعروض من قبل الموقع. و ذلك ما نراه بكثرة في العديد من الصفحات التي تركز على اتباع قواعد محركات البحث دون أن يكون محتواها لائقًا وجذاب بالنسبة للعميل أو زائر الموقع.

وما نقدمه هنا في دلتاوي هو عملية تحسين لمحركات البحث من خلال استخدام طريقة الأورجانك سيو Organic Seo، والتي تضمن تحقيق الانتشار دون الإخلال بالمضمون أو البعد عن هوية الموقع الإلكترونى التي يجب أن تكون مميزة وتلقائية.

خدمات تحسين محركات البحث سيو Seo المقدمة من دلتاوي

يعمل فريق دلتاوي من خبراء التسويق ومحللي البيانات على الإنترنت إلى جعل المحتوى الخاص بك في المقدمة، حيث يتم أرشفة الموقع في خلال 24 ساعة فقط من التعاقد، ومن خلال ذلك يتمكن الفريق من إجراء كافة التعديلات والاستراتيجيات الازمة ليحظى الموقع بمرتبة Ranking ممتازة في مدة زمنية قصيرة.

بشكـل عام، تشتمل المهام التي تقوم بها شركة تحسين محركات البحث Seo على كل من الآتي:

  • تحليل الكلمات الرئيسية

و ذلك من خلال اختيار الكلمات والجمل الهامة والملائمة لطريقة البحث من قبل الجمهور المستهدف؛ حيث يكمن الهدف في ظُهورالموقع بنتائج البحث ذات الصلة من خلال اختيار الكلمات المفتاحية الاكثر قيمة وبحثًا من خلال الجمهور.

  • تحسين المحتوى

ويشمل ذلك تحسين محركات البحث من خلال العمل على جودة المحتوى نفسه فيما يسمى ON-page Seo، وفيه يتم تحسين العناوين الرئيسية والفرعية ووصف الميتا، تناسق المحتوى والروابط الداخلية والخارجية. و ذلك النوع من تحسين محركات البحث يضمن أن يكون المحتوى المكتوب ملائم للكلمة المفتاحية المنتقاة ليكون موقعك هو الاختيار الأمثل لدى جوجل للظهور في نتائج البحث.

  • تحسين جودة المحتوى

و ذلك من خلال وجود فريق من أفضل الكتاب المبدعين والملمين بخصوصيات الكتابة للمحتوى الالكتروني وفقا لقواعد السيو، لكتابة كل من: المقالات، المدونات، الانفوجراف وغير ذلك من المحتوى التسويقي.

  • تحسين محركات البحث التقني Technical Seo

وذلك النوع من تحسين محركات البحث يتضمن تحسين سرعة الموقع، العرض من خلال الهاتف الذكي، محتوى الروابط و XML Sitemaps. والهدف من السيو التقني هو ضمان تمكن محرك البحث من فهم محتوى موقعك حتى يتسنى له فهرسته وأرشفته فور رفعه على الإنترنت.

  • بناء الروابط

وفيه يقوم الخبراء لدى شركة تحسين محركات البحث seo من وضع خطة استراتيجية ذات جوده عالية وروابط خلفية Backlinks منتقاة بعناية من مواقع شهيرة وموثوقة؛ للمساعدة على تحسين استضافة الموقع domain authority والرفع من مرتبته لدى محركات البحث.

  • تحسين واجهة المستخدم

امتلاك الموقع واجهة مستخدم سهلة وجذابة من شأنه أن يؤثر ب شكل كبير على زيارات الموقع وتصفح الزائر لمنتجاتك لوقت أكثر.

  • تحسين محركات البحث المحلي Local Seo

ويعد السيو المحلي من أهم الخدمات التي تُقدمها شركة دلتاوي في تحسين تجربة المستخدم وإجراء كافة التعديلات على الموقع لجعله اختيـار العميل المحلي الأول في المنطقة. ويشمل ذلك إعداد البروفايل التجاري، المراجعات الالكترونيه، وضمان جوده ودقة المعلومات المعروضة بواسطة المسوقين لتحقيق مصداقية ودقة اكثر في التعامل.

  • التحسين الجذري لموقعك

و ذلك عن طريق تحويل الزيارات العشوائية لموقعك إلى زوار وزبائن دائمين. يتعاون على ذلك كل من فريق التسويق وفريق السيو في الشركة من خلال تحفيز الزوار على التسجيل في الموقع الالكتروني وتشغيل الاشعارات لتلقي أحدث العروض والتحديثات الخاصة بالمنتج وغير ذلك من أساليب التسويق الاحترافية، من أجل تحسين صفحات الهبوط Landing Pages وconversion funnels الخاصة بالموقع.

  • استخدام البرامج والأدوات الأفضل لتحسين موقعك

كشركة تحسين محركات البحث Seo، نعمل دائمًا على اختيـار البرامج المساعدة الأفضل في تحسين نتائج مـوقعك واستهداف الكلمات المفتاحية الأفضل والأكثر بحثًا من قبل جمهورك المستهدف. كما نواكب في دلتاوي كافة التغيرات الطارئة على سياسات جوجل ومواقع التواصل من اختلاف الخورازميات والسياسات المستمر؛ لضمان جوده الخدمة المقدمة والحصول على نتائج سريعة وعملية تؤهل موقعك في سباق التسويق الالكتروني سريعًا.

النتائج المتوقعة عند إدارة دلتاوي لموقعك الالكتروني:


[caption id="attachment_17452" align="alignnone" width="640"]شركة خدمات سيو شركة خدمات سيو[/caption]

ما تتميز به دلتاوي كشركة تحسين محركات البحث سيو Seo، هو القدرة على تحقيق كل من الأهداف قصيرة وطويلة المدى، ففي فترة ليست طويلة سيتمكن فريقنا من:

  • أرشفة موقعك الالكتروني في مدة زمنية قد تصل إلى 24 ساعة فقط.
  • أرشفة مقالات الموقع الخاص بك بنسبة تصل إلى %90
  • تحقيق الموقع لأكثر من 30,000 نقرة كزيارات يومية
  • زيادة نسب الزوار عن طريق محرك البحث؛ لتكون أكبر من تلك الخاصة بزوار مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتمكن الموقع من القبول في خدمات آدسنس.
  • زيادة نسب المبيعات الخاصة بموقعك الالكتروني بنسبة تصل إلى %40.

كما تقدم دلتاوي خدمات الاستشارة والاستفسار فيما يتعلق بإنشاء المواقع الإلكترونية والتسويق عبر الإنترنت، وإدارة الحملات الإلكترونية. فالهدف في دلتاوي هو إنجاح مشروعك الخاص ككل ومساعدة العميل على إدارة مشروعه التجاري بسهولة وسلاسة.

ويسعدنا دائمًا أن نقدم لك كل ما تحتاجه من معلومات والإجابة عن كافة أسئلتك.

خدمات أخرى تُقدمها شركة دلتاوي لتحسين مـوقعك الالكتروني:

استضافة المواقع

خدمات البريد الالكتروني

تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال

إدارة مواقع التواصل الاجتماعي-

خدمة التسويق الإلكترونى

التجارة الالكترونية

إدارة الحملات الإعلانية

المشاريع السابقة لشركة دلتاوي

تمتلك شركة دلتاوي خبرات طويلة ومختلفة في تحسين محركات البحث لدى مواقع كثيرة وفي مجالات شتى ومختلفة، ومن أهم تلك المجالات:

  • المواقع الطبية وخدمات الاستشارة والعيادات.
  • المتاجر الإلكترونية والبيع عن طريق الإنترنت.
  • المدونات الشخصية والترويج للخدمات الفردية.

في دلتاوي وكشركة تحسين محركات البحث Seo، يجمع الفريق الخاص بنا بين الخبرات التقنية، الإبداع والتفكير المبتكر، مهارات تحليل البيانات وأخيرًا والأهم، التفاني في العمل للوصول إلى نتائج قياسية لها مفعول سحري من شأنها أن تزيد من زوار الموقع الالكتروني الخاص بك بنسبة خيالية قد تصل إلى %40 في ثلاثة أشهرفقط.

بادر الآن بالتواصل مع الفريق الخاص بنا للإطلاع على كافة التفاصيل .

افضل شركات لخدمات السيو 

تعد شركه دلتاوي واحدة من المؤسسات والشركات الكبري التي تساعدك في تصدر نتائج البحث علي محركات البحث جوجل google في اسرع وقت بالاضافة الي تقديم افضل الخدمات في مجال التسويق الالكتروني وتحسين الظُهور و ترتيب صفحات الويب علي الانترنت فاذا كنت من اصحاب الانشطة التجارية المختلفة سواء كبيرة او الصغيرة و تبحث عن شركة تساعدك في الازدهار و سرعة الانتشار بين شركات المنافسين الاخري من خلال التسويق الرقمي ننصحك باللجوء الي شركة دلتاوي التي تملك فريق خبير من البرمجين و المصممين يقومون بتقديم افضل التصاميم للشركات لاننا نتمتع بخبرة واسعة في مجال خدمات سيو بالاضافة الي توفير حلول تسويقية واحترافية بأعلي مستوي كما نقوم بتوفير افضل خدمة دعم فني لمساعدة اصحاب المواقع في التصدر بين مختلف شركات الوطن العربي بسهولة .

[gallery columns="2" size="large" ids="18225,18227,18217,18215"]

أهمية خدمات السيو 

تعمل شركة دلتاوي علي تقديم مجموعة من خدمات التسويق من خلال عمالة متخصصة في تصميم موقع الكتروني والمتاجر الالكترونية في جميع انحاء العالم لجميع شركات والمؤسسات الكبري بافضل الاسعار التي تناسب كل العملاء بالاضافة الي توافر قسم ديجيتال ماركتينج للخدمات التسويقية المختلفه حيث تحتاج معظم شركات تجارية وصناعية الي خدمات السيو لما لها من أهمية كبيرة و التي منها :

  • زياده نسبة الوصول و المشاهدة :

عند البدا في الاستعانة بشركة دلتاوي وهي شركة خدمات سيو بهدف تحسين ظهور موقع الإلكتروني باتباع افضل المعايير التي تتوافق مع محركات البحث فان ذلك يزيد من فرص ظهورة وتصدره في نتائج البحث الأولي و جذب الزوار للاطلاع علي الخدمات التي يقدمهاكما انه يزيد من العملاء الجدد .

  • التحسين من حركة المرور :

يسعي كثير من الاسخاص في البحث علي الخدمات التي يحتاجونها علي محركات البحث جوجل فاذا كان موقعك متصدر النتائج الأولى فان هذا يزيد من فرص احتمالية الوصول الي موقعك وصفحة الويب الخاصة بك بسهولة .

  • تقليل التكاليف :

وتعتبر تكاليف التسويق الاكتروني اقل بكثير من تكلفة الاعلان المدفوع ولكنه لابد من بذل الجهد و الوقت الكبير في تحسين محركات البحث جوجل وفق معايير السيو .

  • زيادة مصداقية الشركه :

الحصول علي تصدر في نتائج البحث الاولى للمواقع يؤدي ذلك الي زياده مصداقية الموقع للزائرين في مختلف الاماكن .

  • تسهل من فهم متطلبات الجمهور :

ادوات السيو ومحركات البحث المختلفه مثل جوجل و توفر افضل اساليب و التحليلات اللازمة و التي منها كيفية وصول الزائرين الي موقعك وكلمات البحث المتكررة بالاضافة الي الكلمات المفتاحية التي يتـم استخدامها وتعتبر اداة seo  من اهم الادوات التي لابد من معرفتها لتطوير استراتيجيه التعامل مع الاسواق .

  • المنافسة :

يوجد الكثير من الشركات التي تنافس من خلال محتوي سيو متوافق مع معايير الكاملة لذلك لابد من الاهتمام بجانب السيو التي تُساعد في التنافس بين الاسواق المختلفه .

  • الاستدامة :

تكمن اهم فائدة من خدمات سيو التي تُقدمها شركتنا هو تحسين محركات البحث علي جوجل علي المدي الطول وليست مثل الاعلانات المدفوعة التي تنتهي فور انتهاء و توقف الدفع .

  • تحسين تجارب المستخدمين :

توفير خدمات سيو بأعلى مستوي من الكفاءة و التي تعمل علي تحسين شرعة التحميل للمواقع بالاضافة الي التصاميم الجذابة التي قد تزيد من ظهور وتصدر الموقع .

  • التطوير المستمر :

مع زياده التطورات التي تحدث في عالم الإنترنت في العالم وفي جميع الدول العربية تعتبر شركة خدمات سيو من اهم الشركات التي تَعمل علي تطوير وتقديم خدماتها بأعلى جوده وكفاءة عاليةبحيث يساعد في التصدر وزيادة الظُهور علي محركات البحث بنتائج مرضية للعملاء .

اهم أنواع خدمات السيو seo 

نعرض لكم من خلال شركة دلتاوي اهم أنواع المتعلقة بخدمات السيو و التي يبحث عنها اصحاب المشاريع والشركات الكبري وذلك بهدف تحسين الظهور لموقع الويب من خلال محركات البحث حيث تتبع الشركه العديد من الانواع و التي منها الاتي :

  • السيو التقني :

الذي يعمل علي الحقق من شرعة المواقع بالاضافة الي تحسين الاستجابة لأجهزة الجوال المختلفه و تطوير الهيكل الخاص بالمواقع .

  • السيو الداخلي :

يهدف الي تحسين عناويين و الوصف الخاص بالصفحات و ايجاد الكلمات المفتاحية التي تَعمل علي تحسين المحتوي بالاضافة الي تحسين الصور و الفيديوهات و جميع الوسائط الموجودة في صفحات الويب او الموقع و تحسين الروابط الداخلية .

  • السيو الخارجي :

العمل علي بناء الروابط الخلفية من مـواقع اخري و التسويق من خلال وسائل التواصل الاجتماعي و العمل علي التسويق بالمحتوي عبر المواقع .

  • تحسن المحتوي :

انشاء محتوي جيد وذو كفاءة وجودة عالية تميز بانه يلائم الجمهور المستهدف بالاضافة الي تحسين النصوص و اعداد استراتيجيات المحتوي .

افضل النصائح لاختيار شركة خدمات سيو 


[caption id="attachment_17124" align="alignnone" width="526"]شركة خدمات سيو شركة خدمات سيو[/caption]

لضمان الحصول علي شركه متخصصة في تصميم المواقع وخدمات السيو و كتابة المحتوي الذي يتوافق مع معايير السيو لابد من اتباع تلك النصائح التي نعرضها لكم وهي :

  • العمل علي طلب المراجعات من العملاء السابقين في الشركة .
  • التأكد من الخبرة الكبيرة التي تمتلكها الشركه في كلا من تصميم وتطوير المواقع الخاصة بالشركات الكبري و المؤسسات .
  • مناقشة كل ماتحتاجة من خدمات سيو و تقديم الميزانية التي تمتلكها الشركة .
  • الحصول علي عرض للاسعار من الشركة لمعرفة جميع الاسعار و الخدمات التي تقدمها .
  • التأكد من ان الشركة توفر ضمانات علي الخدمات و الاعمال التي تُقدمها .

يمكنك عزيزي العميل من خلال زيارة موقعنا الالكتروني الخاص ب شركتنا يمكنك الاطلاع علي اعمال الشركة وخدماتها التي تقدمها لجميع الشركات والمؤسسات بهدف زياده المبيعات بأعلي فائدة بالاضافة الي تحسين معدل الظهور علي الانترنت ومحركات البحث المختلفه و العمل علي زياده نسبة الجمهور المستهدفة اذا كن تبحث عن افضل النتائج لموقعك من خلال اتباع المعايير التي تساعد في التصدر في صفحات بحث الأولي ننصحك عزيزي العميل بالختيار بعناية لشركة خدمات سيو فى مصر مثل شركة دلتاوي لاننا نوفر افضل خدمات سيو بارخص الاسعار التي تساعد في ازدهار وتطوير موقعك بشكل عام باقل تكلفة وفق معايير السيو المختلفه .

ختاما 

يعتبر الهدف الاساسي من شركة دلتاوي هو تقديم مجموعة من خدمات المتعلقة بعمليات تحسين و تصدر المواقع الإلكترونية و تقديم خدمات برمجة وتصميم المواقع وتطبيقات الهاتف الجوال والمتاجر الالكترونيه للشركات الكبري بارخص الاسعار حيث نقوم بتوفير مجموعة من المبرمجين يتمتعون بخبرة واسعة في تسويق الرقمي و تحسين حركة بحث و زيارات الموقع الالكتروني بالاضافة الي تصدر النتائج البحث الأولى في اسرع وقت من خلال أحدث الخدمات الاحترافية و خبراء في الخدمات التسويقية والتي تناسب الكثير من العملاء بافضل الاسعار .

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828