اسعار تصميم المواقع الالكترونية

اسعار تصميم المواقع الالكترونية

اسعار تصميم المواقع الالكترونية ، تختلف انواع المواقع الالكترونية ولكلاً منها سعر معين ، فان كنت تبحث عن شركة متخصصة فى تصميم أفضل المواقع الإلكترونية في مصر فلا تتردد فى التواصل مع شركة دلتاوى فهي واحدة من افضل الشركات الرائدة فى مجال تصميم مواقع الانترنت بارخص أسعار لجميع العملاء .

اسعار تصميم المواقع الالكترونية

تقدم شركة دلتاوى افضل خدمات تصميم وانشاء المواقع الالكترونية ، حيث تستخدم الشركة احدث التقنيات الحديثة بانشاء افضل المواقع عبر الإنترنت ، فنحن رائدون فى إنشاء مواقع انترنت متوافقة مع الـشركات والانشطة التجارية من خلال التصاميم وسرعة الموقع الالكتروني وغيرها من العوامل التى تؤثر على كفاءة عمل موقع الويب الإلكتروني الخاص بك ،

 

اما بالنسبة لاسعار شركتنا فهى من ارخص شركات تصميم مواقع الويب في مصر بأقل تكلفة لكافة العملاء ، حيث يوجد لدينا افضل فريق من المبرمجين المتخصصون لتصميم و برمجة افضل مواقع الكترونية بطريقة احترافية تساعدك فى ادارة نشاطك التجارى او عرض منتجات او خدمات شركتك التجارية لزيادة وتحقيق أعلي نسبة من الارباح من خلال خدمات التسويق الالكترونى عبر الانترنت بواسطة إنشاء افضل موقع الكتروني بشكل احترافي .

افضل شركة تصميم مواقع الكترونية

عند التفكير في تصميم موقع الويب الخاص بك أو إعادة تصميمه حديثًا ، فمن المحتمل أن يكون لديك ميزانية تقديرية في الاعتبار تعكس السعر الذي يمكنك التعايش معه. ومع ذلك ، فإن النطاق الواسع من التكاليف عندما يتعلق الأمر بانشاء مواقع الويب يمكن أن يترك العديد من أصحاب الأعمال والمديرين التنفيذيين في حيرة من أمرهم. في هذه المدونة ، نشارك المزيد من العـوامل التي يمكن أن تؤثر على سعر تصميم موقع الويب المخصص الخاص بك.

اقرا ايضا : أفضل شركة تصميم مواقع الكترونيه

للبدء ، فكر في شراء تصميم موقع ويب كما لو كنت تشتري سيارة. هناك سيارات اقتصادية تقدم الحد الأدنى من حيث الأسلوب والقوة والراحة والخيارات. ثم لديك السيارة متوسطة الحجم المقبولة على نطاق واسع والتي تتمتع بميزات محترمة ، ولكن القليل من الإثارة. ثم هناك سيارات العضلات والمركبات الفاخرة والسيارات الغريبة. كما هو الحال مع شراء سيارة ، تتمتع مواقع الويب بإمكانيات لا حصر لها. مع ذلك ، نوصي بأن تبدأ في تخطيط موقع الويب الخاص بك بقائمة الميزات "التي يجب أن تتوفر لديك" بالإضافة إلى ميزانيتك. فيما يلي عشرة عوامل يمكن أن تغير سعر موقع الويب الخاص بك:

1. تصميم موقع ويب سريع الاستجابة

التزم تريليون بإنشاء مواقع الويب سريعة الاستجابة فقط ، حيث أصبحت الأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة هي الأدوات المهيمنة لعرض مواقع الويب. بينما يتم عرض المزيد من مواقع الويب على أجهزة iPad و iPhone ، هناك أجهزة محمولة أخرى ، مثل Android الشهير ، حيث يجب مراعاة التوافق. سيؤدي تصميم تجارب المستخدم الفريدة هذه إلى زيادة التكاليف نظرًا لأن وقت التطوير الإضافي واختبار ضمان الجودة مطلوبان. أهم شيء يجب التعرف عليه في هذه المواقف هو حجم زوار موقع الويب الخاص بك والأجهزة التي يستخدمونها. تعد بيانات زوار موقع الويب الدقيقة أمرًا بالغ الأهمية لاتخاذ قرارات مستنيرة بشأن الأجهزة المحمولة وأنظمة التشغيل التي يجب دعمها أو تصميمها. (اقرأ مقالتنا ما هو تصميم الويب سريع الاستجابة ولماذا يجب أن يمتلكه موقع الويب الخاص بك)

2. ترحيل المحتوى

يمكن أن يكون نقل المحتوى القديم من موقع الويب السابق إلى موقع الويب الجديد مهمة يسهل إغفالها والتقليل من شأنها. اعتمادًا على نظام إدارة المحتوى السابق والنظام الجديد ، يمكن أتمتة أجزاء من هذه العملية. إذا لم يكن التشغيل الآلي ممكنًا ، أو لم يكن شاملاً ، فقد يضيف الترحيل اليدوي تكلفة كبيرة اعتمادًا على مقدار المحتوى المراد ترحيله.

 

جزء آخر من ترحيل المحتوى هو خطة إعادة التوجيه 301. يمكن تعريف إعادة التوجيه 301 على أنها خريطة طريق من الصفحات القديمة إلى الصفحات الجديدة. تخبر إعادة التوجيه محركات البحث أن صفحتك القديمة قد تم نقلها نهائيًا إلى الصفحة الجديدة. هذه عملية حاسمة غالبًا ما يتـم حذفها ويمكن أن يكون لها تداعيات كبيرة أثناء تصنيفات الصفحة والبحث.

3. إنشاء المحتوى

إذا كان موقع الويب الخاص بك يتطلب المزيد من صفحات المحتوى ، فقد يستغرق إنشائه بعض الوقت. المحتوى المكتوب الذي يراه زائر موقع الويب هو أحد أنواع المحتوى. يمكن أن تؤدي إضافة محتوى "ما وراء الكواليس" مثل عناوين الصفحات وبيانات التعريف وعلامات بديل إلى زيادة تكلفة موقع الويب الخاص بك. تعد مجموعات النص المحسنة هذه مفيدة للغاية في تحسين محرك البـحث ومشاركة الوسائط الاجتماعية. يعد إنشاء هذه العبارات التلخيصية والكلمات الرئيسية الغنية جزءًا تحليليًا وجزءًا إستراتيجيًا وجزءًا من الحرفة التي تضيف جميعها الوقت والتكلفة والقيمة إلى موقع الويب الخاص بك.

4. تنفيذ المحتوى

بمجرد تحديد هيكل موقع الويب وتطويره ، يجب تنفيذ النصوص والصور في نظام إدارة محتوى موقع الويب. كم من الوقت ستستغرق إضافة محتوى إلى كل صفحة ومن سيفعل ذلك؟ هذا سؤال مهم ستحتاج إلى إجابته لأنه إذا لم يتمكن فريقك الداخلي من تنفيذ المحتوى ، فستكون تكاليفك أعلى بناءً على الوقت الذي يستغرقه إكمال هذه المهمة فقـط. يعتبر فهم Photoshop وتحسين الصورة شرطًا أساسيًا لأي شخص يقوم بمهمة تنفيذ المحتوى هذه. يمكن لنظام إدارة المحتوى أتمتة تغيير حجم الصورة ولكننا نفضل أن تكون الصور محسّنة يدويًا بحيث تبدو في أفضل حالاتها مع تقليل حجم الملف لعمليات تحميل الصفحات بسرعة.

5. الرسوم المتحركة المخصصة

مع أحدث المزايا والفوائد التكنولوجية لـ CSS3 و HTML5 ، يمكن إنجاز الكثير داخل متصفح الويب فيما يتعلق بتحريك المحتوى على موقع الويب الخاص بك. إن إدراك إحصائيات زوار موقع الويب وإصدارات متصفحات الويب التي يستخدمها غالبية المستخدمين أمر بالغ الأهمية في اتخاذ قرار بشأن الرسوم المتحركة لموقعك على الويب. يمكن أن يؤدي استخدام الرسوم المتحركة على موقع الويب الخاص بك إلى تحسين تجربة المستخدم مع علامتك التجارية بشكل كبـير. بعض الرسوم المتحركة سهلة التنفيذ إلى حد ما في حين أن البعض الآخر قد يكون مستهلكًا للوقت ومعقدًا ، مما يؤدي إلى ارتفاع التكلفة. يجب مناقشة التعبير عن أفكار الرسوم المتحركة التي قد ترغب فيها لموقع الويب الخاص بك في مرحلة التخطيط والتصميم للمساعدة في تحديد التكاليف. سيساعد عرض أمثلة على مواقع الويب التي تحتوي على الرسوم المتحركة أو الانتقالات التي تريدها في تسريع العملية.

6. مستويات إذن المستخدم

قد تتطلب مواقع الويب الأكثر تعقيدًا أذونات إدارية أو مستخدمًا فريدة للمهام الرئيسية. على سبيل المثال ، قد يتصرف موقع الويب بشكل مختلف وفقًا لحالة العضو أو غير العضو. أو قد ترغب في أن يكون بعض الموظفين قادرين فقـط على تعديل مناطق معينة من موقع الويب. عندما تكون أذونات مستخدم محددة مطلوبة ، من جانب المسؤول أو الزائر ، فمن المحتمل أن يكون من الضروري وجود نظام إدارة محتوى أكثر قوة. سيؤدي التطوير الإضافي إلى زيادة تكاليف تصميم موقع الويب وقد يتطلب انشاء تصميمات قوالب إضافية. مستويات إذن المستخدم هو موضوع يجب مناقشته في وقت مبكر في مرحلة التخطيط للموقع.

7. المزيد من قوالب الصفحات الفريدة

يمكن اعتبار كل صفحة لها مظهر فريد قالب صفحة فريدًا. كلما زادت القوالب الفريدة التي يحتوي عليها موقع الويب ، زادت البرمجة والتصميم المطلوبين لإنتاج الموقع. قد يحتوي موقع الويب الأصغر على عدد قليل من قوالب الصفحات الفريدة ، ولكن قد يحتوي الموقع الأكثر تعقيدًا على اكثر من 20 قوالب.

8. جولات إضافية من التنقيحات

في شركة دلتاوى ، تنتقل مشاريع تصميم مواقع الويب الخاصه بنا من خلال عمليه خطوة بخطوة تسمح لنا بانشاء مواقع الويب بكفاءة عالية. عادة ما تؤدي جولتان من المراجعات الغرض. اعتمادًا على العمل ، قد تكون هناك حاجة إلى ثلاث جولات أو اكثر من المراجعات وستزيد التكلفة والوقت المرتبطين بإكمال المشروع. و مع ذلك ، تحدث المراجعات غير المتوقعة في بعض الأحيان. على سبيل المثال ، إذا قامت فرق العملاء بتعديل الاتجاه أو هيكل موقع الويب بعيدًا عن تصميم موقع الويب أو عمليه التطوير ، فإن المراجعات المفرطة وشيكة وستغير تكلفة انشاء موقع الويب بشـكل كبير.

9. تكامل نظام الاعمال

يمكن أن يساعد دمج أنظمة التشغيل الخاصة بشركتك في موقع الويب الخاص بك على سير عملك وتوفير وقت عملك وأموالك في النهاية. و مع ذلك ، فإن دمج العمليات التجارية المعقدة في سير عـمل موقع الويب الخاص بك يضيف وقت التطوير والتكلفة لأي مشروع. يمكن أن تشمل أمثلة الأنظمة المتكاملة: تتبع المخزون للمنتجات المباعة من خلال موقع الويب الخاص بك ، أو نظام التذاكر للدعم أو الطلبات الفنية ، أو نظام CRM (إدارة علاقات العملاء) لفرق المبيعات الكبيرة أو دورات المبيعات الطويلة.

10. إعداد التقارير المتقدمة

للتأكد من أن موقع الويب الخاص بك يعمل في أفضل حالاته ، قد ترغب في سحب تقارير مخصصة عن حركة المرور على موقع الويب الخاص بك إما من تحليلات حركة المرور على موقع الويب الخاص بك أو من نظام التجارة الخاص بك. يتطلب سحب مجموعات محددة من البيانات وتنسيقها في جداول بيانات أو تقارير مفهومة التفكير والوقت والبرمجة ، ولكن يمكن أن تساعد فرق العمليات والمحاسبة والإدارة في اتخاذ قرارات عـمل اكثر استنارة.

 

مع توفر أجراس وصفارات لا نهاية لها ، بالإضافه إلى وظائف العمليات الرئيسية التي يجب دمجها في الموقع ، فمن الأفضل مناقشة موقع الويب الجديد الخاص بك مع فريق تصميم وتطوير مختص مثل دلتاوى. في استشارة هاتفية مدتها 30 دقيقة ، يمكننا الإجابة عن الأسئلة التي قد تكون لديكم فيما يتعلق بتصميم وبناء موقع إلكتروني سيصبح رصيدًا قيمًا لعملك. إذا كنت ترغب في تحديد موعد ،

 اتصل بنا للحصول على أفضل خدماتنا المقدمة من انشاء المتاجر والمواقع الالكترونية او استضافة موقعك ، كما نقدم أفضل الخدمات لإنشاء وتصميم أفضل متاجر الكترونية بالإضافه الى خدمة حجز الدومين للشركات والمؤسسات .

 

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828