شركات تصميم تطبيقات الجوال

شركات تصميم تطبيقات الجوال

شركات تصميم تطبيقات الجوال ، مع تطور العصر ومرور الايام وفي وقتنا الحالي وهذه الاونة الأخيرة وزيادة مكانة مواقع التواصل الاجتماعي من الضروري ومن الطبيعي ان كل شخص يصبح يملك بيديه أداة او وسيلة تعد متخصصة تدعم عملية التواصل التي تجعله يواكب هذا العصر اليوم ، ففي هذا الوقت بدات  اجهزة الهواتف هي أسهل واخف وسيلة يمكن الانسان بها التواصل مع باقي الناس ومع اخبار الدنيا وايضا أسعار متفاوتة للجوال ومناسبة للجميع

 

لكن هذا الجهاز إذ تم استغلاله بطريقة صحيحة , احترافية في ملأه بالتطبيقات الويب المناسبة التي تساعدك بشكل كبير في حياتك اليومية اللازمة , يمكنك استخدامها يوميا , او اي ابلكشن ناجح مناسب لاهتماماتك في هذه الآونة التي تبني بالكامل علي  اللوحية , انترنت العالم الذي تعيش به لكل نظام ومنهم ( اندرويد , ايفون او اي نظام احترافي اخر للاجهزة المحمولة لتطوير أنواع انظمة التواصل الرائدة والموبايل ) لسهولة التواصل مع العالم حولنا بطريقة أفضل سيصبح هذا الجهاز كافي جدا لأي شخص ان يتواصل بسهولة مع الناس من حوله ، وايضا معرفة اخبار الدنيا من حوله ، بالإضافة الي التعلم عن بعد ،الشغل عن بعد ، وايضا إجراء خطوات السفر للخارج او الداخل ، وغيرهم من الخدمات التي يمكن لجهاز الجوال  تقديمها لك إذا قمت بأستغلال هذا الحهاز بطريقة صحيحة.

 

لكن جميع هذا التطبيقات لم تولد من اللا شئ .. بل يوجد ما تسمي بشركات برمجة وهي التي تقم برمجة وتصميم تطبيقات بإنشاء وتصميم البرامج ومواقع التواصل التي تساعد الإنسان علي التواصل مع العالم والبشر من خلال خدمات تصميم تطبيقات , تصميم المواقع ،وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية , تطبيقات الاندرويد , تطبيقات الايفون , تصميم التطبيقات والمواقع والجرافيك ,تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف , عن طريق فريق محترف و متخصص في تصميم تطبيقات الجوال بجودة واستغلال جهاز الهاتف احسن استغلال.

في هذا المقال سوف يتم التحدث عن شركة رائدة في هذه المجالات وهي " دلتاوي لتصميم تطبيقات الجوال الذكية " فتابع معنا باقي المقال لمعرفة وفهم معني الكلام.

 

ما هي برمجة تطبيقات الجوال؟ 

تصميم تطبيقات الجوال التي تقم بها شركة من أفضل شركات تصميم تطبيقات الجوال

 

منذ بداية القرن ال ٢١ بدا الجهاز الجوال من الضروريات من أجل التواصل بشكل عام ،أصبح من النادر جدا ان تجد انسان لم يحمل جهاز محمول ، وفي الغالب هذا الإنسان لم يكن لديه ادني فكرة عن كيفية التعامل علي تطبيقات المحمول او تطبيقات التواصل الاجتماعي ، لذا فإن شركة " دلتاوي " في مصر سوف تظهر لكم هنا خبرتها في برمجة و صناعة اهم المواقع التي يتم استخدامها بشكل يومي ومستمر.

تشتغل الشركه بتصميم تطبيقات الجوال حتي يتم معرفة اخبار عملائها والتواصل معهم بسهولة.

 

تنقسم هذه التطبيقات الي تطبيقات الهاتف من حيث الأهمية الي عدة انواع ومنها 

( 1 ) التطبيقات التعليمية: وهي الت تبدا  بتقديم كورسات الاطفال والكبار عن بعد ، بالإضافة الي القنوات التي تحتوي علي الكتب التعليمية والثقافية

( 2 ) المتاجر الإلكترونية وتطبيقات البيع والشراء : وهي التي يتم من خلالها القيام بعمليات البيع والشراء إلكترونيا باحترافية.

 ( 3 ) التطبيقات الخبرية : وهي التطبيقات التي يتم المعرفة منها بكل ما يحدث حول العالم وسكانيه.

( 4 ) مواقع التواصل الاجتماعي: وهي التي يتم من خلالها التواصل بين سكان العالم بمختلف الطرق.

اقرا ايضا : شركه تسويق الكترونى

شركات تصميم تطبيقات الجوال شركات تصميم تطبيقات الجوال

ما هي الخطوات التي يجب اتباعها عند انشاء اي تطبيقات الموبايل؟

قبل أي خطوة لعملية لصناعة تطبيق جوال يجب دراسة الموضوع بعناية كبيرة ثم بعد ذلك يتم بدأ صناعة التطبيق و إضافة الاساسيات والاضافات الهامة لكل تطبيق حسب أهميته ، ويقوم فريق العمل التابع لشركة دلتاوي بوضع نظرته الابتكارية للتطبيق الذي يقوم بالعمل عليه ،لكن بالرغم من ان " دلتاوي " تملك اقوي مجموعة خبراء متخصصون و عباقرة في هذا الموضوع  ،الا ان النظرة الاولي والاخيرة تعطي لصاحب الموقع والفريق الخاص بنا هو فقط من يقوم بتطبيق الاتفاقات التي تمت أخذها بين صاحب الموقع والشركة وفق المتطلبات بالكامل.

 

ثم تأتي مرحلة ما بعد تصميم وإنشاء الموقع و هي المرحلة التي تسمي " بالبرمجة " ، ف في هذا الوقت يبدأ مجموعة المتخصصين التابعين للشركه بدخول الأكواد والشفرات بالموقع.

ثم بعد ذلك تأتي مرحلة اكتشاف الأخطاء والثغرات: فيتم من خلالها اختبار الموقع وان وجد اي أخطاء فيتم بداية العمل علي تصليحها في الحال ، حتي عند مجئ وقت استلام حضرتك للتطبيق يكون علي قدر كبير وكافي من الصلاحية حتي يبدأ العمل فيه علي الفور.

وفي هذه الحالة سوف تضمن لك " دلتاوي " فترة ضمان كاملة بدون أخطاء مع الاستمرار بمتابعة السير مع صاحبه.

تملك شركة دلتاوي خبرة كبيرة وطويلة واحترافية في مجال انشاء تطبيقات الجوال ،و إن كنت لك  رغبة من التأكد ف من الممكن احث عنها علي التصفح ' جوجل " عبر الانترنت وسوف تتاكد من كل هذا بنفسك.

 

سيكون من السهل جدا علي حضرتك ان تتواصل معانا لمعرفة جميع التفاصيل ، ومعرفة النظام المناسب ليك وفق ميزانية حضرتك التي تكون مناسبة لك ، وبالمناسبة فإن شركة دلتاوي تعطي افضل الأسعار طول الوقت مقارنة بباقي الشركات المنافسة ، بالإضافة الي تطويرها أكثر.

 

من مميزات الشركه أيضا انها طول الوقت قادرة لإنشاء وبرمجة تطبيقات للجوالات الاندرويد والايفون وذلك لكثرة الطلب عليهم لجودتهم العالية جدا.

من يقوم بالسؤال حتي الآن سؤال " كيف يتم تصنيع التطبيق به و حمايته "؟

فيكون الرد علي السؤال هو خلال الاتفاقات بين الشركه وحضرتك ، وجميع هذه الاتفاقات تكون وفق الطلبات و يتم عمل كل خطوة بالتطبيق بداية من احدث التصميمات حتي مراجعة الأخطاء تحت الإشراف.

 

ما هي أهم المميزات التي تخص شركه " دلتاوي "؟

١- الجدية في المواعيد والالتزام بها.

٢- التخطيط الجيد والكفاءة في العمل.

٣- افكار متطورة متعددة دائما.

 

تبتكر شركة دلتاوي تطبيقات علي جودة عاليه  بصناعة التطبيقات بالهواتف الذكية كالايفون , وايفون بانواعه ,والاندرويد , وباقي الهواتف التي يتم استخدامها في الاعمال الصعبة كالتواصل مع ساكني العالم العربي عن طريق التطبيقات التي من الممكن ان تكون ليست بهذه الشهرة العالية التي تملكها مواقع التواصل الذات شهرة عالية كالفيسبوك ,الواتساب ,الانستجرام وغيرهم من الوسائل التي يتم استخدامها يوميا من قبل سكان العالم العربي والمصرب باكمله ,بالاضافة الي مناطق العالم العربي كمدن المملكة العربية السعودية ,الرياض ,الدمام ,ابو ظبي ,مدن الشرق , والخليج , الكويت , الاردن وغيرهم من مدن العالم العربي.

 

فمدن هذه المنطقة احيانا ما تحتاج الي تطبيقات خاصة بهم من اجل التسويق لكل ما يقوموا به من خدمات في خدمة بلدانهم والاعمال الخيرية التي تقم بها هذه المجموعات من البشر في الارتقاء ببلادهم وزيادة شهرتها السياسية , والتعليمية , والعلمية , والثقافية.

يمتازوا سكان هذه المنطقة من العالم بالاخص بالذكاء الممتاز والعبقري في التطور ومواكبة العصر علي عكس الكثير من البلاد التي لم تكن لهم الفرص في الارتقاء ببلدانهم.

 

ففي هذه الحالة سوف تكون شركه " دلتاوي " هي الحل الامثل ايضا لكي تقم بمساعدة هذه المجموعة في زيادة نجاحهم وشطارتهم اكثر واكثر.

 

العنوان : تقع الشركه في ميدان الشون بمدينة المحلة الكبري ،بمحافظة الغربية.

الخاتمة: 

لمن لديه الرغبة في التعامل و حجز مع مكتب برمجة ممتاز ، ذو خبرات ويقوم لك بكل ما تحتاجه من حيث انشاء التطبيق الجوالي لك وبمنتهي الامان والشفافية الموجودة بسوق أعمال البرمجة، فأنا اقوم بنصحك من خلال هذا المقال بالتواصل مع شركة " دلتاوي " وهي ستقم بإيصالك بأكفئ مجموعة من مختصي الشركة لتلبية متطلباتك بالكامل ،بالإضافة الي ايضافهم بعض الافكار المبتكرة اذا قومت بالسماح لهم بذلك ،بالاحسن الأسعار بالطبع ،وبأكفئ التقنية بهذا المجال , مع تقديم افضل خدمة ما بعد البيع تجعلك تستخدم الموقع بمنتهي الاريحية ، واستمتع بموقعك.

للتواصل   

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .