شركة التسويق الإلكتروني

شركة التسويق الإلكتروني

شركة التسويق الإلكتروني ، وكالات التسويق الرقمي هي مؤسسات تستخدم مجموعة من أساليب التسويق التي تركز على الرقمية لزيادة المشاركة الرقمية للعملاء وقابلية الاكتشاف على الإنترنت - مما يساعدهم في النهاية على تحقيق المزيد من المبيعات، هذا يعني أنه لتوسيع نطاق الوصول وتحقيق المزيد من المبيعات ، يجب على أصحاب الأعمال النظر إلى ما هو أبعد من استراتيجيات التسويق التقليدية واستهداف الجمهور الرقمي المناسب الذي يتمتع بحضور عبر الإنترنت.

شركة التسويق الإلكتروني

إذا وجدت عالم مجمع التسويق الرقمي للتنقل فيه بنفسك ، فيمكنك طلب المساعدة من شركة تسويق رقمي. تسلط هذه المقالة الضوء على أساسيات وكالات التسويق الرقمي ونطاقها ومعرفتها وما يمكنك توقعه.

ما هي شركة التسويق الالكتروني؟

تتألف شركة التسويق الرقمي من مصممي مواقع الويب ومصممي الجرافيك ومستشاري التسويق والكتاب ومديري التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والاستراتيجيين الرقميين وغيرهم من المتخصصين الذين يعملون مع العملاء لإنشاء حملات تسويق رقمية ناجحة تلبي احتياجاتهم.

 

تختار العديد من الشركات التي ليس لديها خبرة في التسويق عبر الإنترنت أو لديها خبرة محدودة في التسويق عبر الإنترنت الاستعانة بمصادر خارجية لجهود التسويق الرقمي الخاصة بهم إلى شركة تسويق رقمي كاملة الخدمات. تساعد هذه المنظمات في إنشاء استراتيجية تسويق متعددة القنوات لبناء الوعي وجذب عملاء جدد وزيادة المبيعات.

أفضل خدمات التسويق الالكتروني

تقدم شركات التسويق الرقمي العديد من الخدمات لعملائها. يمكنك اختيار التعاقد للحصول على بعض أو كل هذه الخدمات للمساعدة في تحقيق أهداف التسويق عبر الإنترنت لنشاطك التجاري.

  • إدارة إعلانات Google
  • حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني
  • تسويق المحتوى
  • تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية
  • SEO (تحسين محرك البحث)
  • تطوير الموقع

افضل شركة تسويق الكتروني :

‍Google Ad Management

يعد Google Ad Manager نظامًا أساسيًا متعدد الإمكانات يتيح شراء الإعلانات وبيعها عبر شبكات ومواقع إعلانية مختلفة. تسمح هذه الخدمة للشركات باستهداف جمهور أوسع من خلال توفير خيار تقارير إعلان مستهدف متعمق.

 

إن أهم تأثير يجب تتبعه عند تشغيل الإعلان هو عدد مرات الظهور. يحدد هذا المقياس عدد الأشخاص الذين شاهدوا إعلانك ويظهر أدائه بين الجمهور المستهدف.

 

قد يكون إعداد إعلان وتتبعه وتحليل البيانات وتحديد الإعلان المطلوب عرضه أمرًا مربكًا. هذا هو المكان الذي يمكن أن تساعد فيه شركة التسويق الرقمي ؛ يعتنون بالعملية من البداية إلى النهاية.

حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني

الهدف الرئيسي لحملة التسويق عبر البريد الإلكتروني هو إرسال رسائل بريد إلكتروني إلى العملاء الحاليين والمحتملين أو عملاء الأعمال. تم تصميم مسار مبيعات التسويق عبر البريد الإلكتروني بمحتوى جذاب يحث المستلم على اتخاذ إجراء - سواء لملء استبيان أو شراء منتج أو التسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية.

 

يمكن أن تساعدك حملة التسويق عبر البريد الإلكتروني الجيدة على التفاعل مع عملائك ، وتوليد العملاء المحتملين ، وخلق الوعي ، وزيادة المبيعات. يمكن أن يكون الاستثمار في التسويق عبر البريد الإلكتروني مربحًا للغاية: في المتوسط ​​، يمكن للشركات أن تكسب 44 دولارًا مقابل كل دولار يتم إنفاقه على جهود التسويق عبر البريد الإلكتروني.

 

لتشغيل حملة تسويق عبر البريد الإلكتروني ، تحتاج إلى قاعدة بيانات ، وفريق إبداعي للتصميم وإنشاء المحتوى لمرسل البريد الإلكتروني ، ومدير يعرف البرنامج ويمكنه تتبع التحليلات.

 

لدى شركة التسويق الرقمي كل هؤلاء المحترفين في كشوف رواتبها ويمكن أن تساعدك في الوصول إلى أهدافك بكفاءة مع تجنب أخطاء التسويق عبر البريد الإلكتروني الشائعة.

اقرا ايضا : تصميم المواقع الالكترونيه

تسويق المحتوى

يعد تسويق المحتوى نهجًا استراتيجيًا يتضمن إنشاء محتوى عالي الجودة وتوزيعه باستمرار. يساعد هذا المحتوى في جذب الجمهور المستهدف والاحتفاظ به ، مما يؤدي إلى زيادة الإيرادات. يمكن أن تكون حملات تسويق المحتوى من ثلاثة أنواع: عبر الإنترنت ، أو دون اتصال بالإنترنت ، أو مختلطة.

 

يمكن لوكالة التسويق الرقمي الاستفادة من مواردها لمساعدتك في إنشاء محتوى قيم له صدى لدى جمهورك - بما في ذلك تطوير استراتيجية المحتوى وإنتاج المحتوى وتحليل النتائج.

تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية

أحدثت وسائل التواصل الاجتماعي ثورة في عالم التسويق. جعلت منصات الوسائط الاجتماعية مثل Twitter و Instagram و TikTok الوصول إلى جماهير جديدة والترويج لمنتجاتك أسهل من الطرق التقليدية.

 

ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى استراتيجية تسويق رقمية واضحة بدلاً من مجرد قصف حساباتك بكل المحتوى المحتمل الذي يمكنك إنتاجه. بينما تحتوي التطبيقات المختلفة على نماذج محتوي مختلفة تعمل بشكل جيد ، ستحتاج أيضا إلى التفكير في تقييم أفضل أوقات النشر وإنشاء تقارير تحليلية.

 

يستخدم أكثر من 1.93 مليار شخص Facebook يوميًا ، مما يجعله أحد أكثر التطبيقات استخدامًا على مستوى العالم ومنصة رائعة للعلامات التجارية لعرض منتجاتها وتوسيع نطاق وصولها. تسمح إدارة إعلانات Facebook للمؤسسات الكبيرة والصغيرة بإنشاء وتشغيل وتحليل الإعلانات المدفوعة عبر الانترنت على منصاتها.

 

ومع ذلك ، ليست كل إعلانات Facebook فعالة. يعرف محترفو التسويق الرقمي النصائح والحيل لإنشاء إعلان من شأنه إنشاء المزيد من مرات الظهور بتكلفة أقل.

تحسين محركات البحث (SEO)

تحسين محرك البحث هو عملية إجراء تغييرات على موقع الويب والمحتوى الخاص بك ليصبح اكثر وضوحًا في النتائج العضوية عندما يبحث شخص ما عن كلمة رئيسية ذات صلة.

 

أحد مفاتيح تحسين تصنيف مُحسّنات محرّكات البحث هو استخدام مجموعة من الكلمات الرئيسية بناءً على بحث الكلمات الرئيسية والمحتوى المنسق بعناية والذي من المرجح أن يبحث المستخدمون عنه.

تطوير الموقع

عندما تقوم بإعداد Facebook و Google Ads للتسويق عبر محركات البحث (SEM) و SEO وحملات التسويق عبر البريد الإلكتروني ، فإن أحد الأشياء الأولى التي سيفعلها العميل المحتمل هو التحقق من موقع الويب الخاص بك.

 

يتضمن تطوير الويب إنشاء صفحات ويب حول عملك والتي تمنح المشاهدين فهمًا تفصيليًا لمنتجاتك أو خدماتك ومعلومات الاتصال وتفاصيل حيوية أخرى. يجعل موقع الويب سهل الاستخدام العمل اكثر موثوقية ومصداقية.

 

علاوة على ذلك ، يجب عليك تحسين مواقع الويب للأجهزة المحمولة: يستخدم اكثر من 50٪ من مستخدمي الانترنت في جميع أنحاء العالم هواتفهم الذكية لإجراء عمليات شراء عبر الانترنت.

أفضل شركات التسويق الالكتروني

فوائد العمل مع شركة تسويق رقمى

غالبًا ما تختار العديد من الشركات وكالات التسويق الالكتروني  للتعامل مع احتياجاتها التسويقية لأن الوكالات توفر لعملائها المزايا التالية.

  • وفر الوقت والمال. قد يكلفك توظيف فريق تسويق رقمى داخلي يضم مصممين وكتاب ومؤلفي نصوص واختصاصي تسويق واستراتيجيين الكثير من المال. يعد التعاقد مع شركة تسويق رقمى أمرًا فعالاً من حيث التكلفة حيث لا يتعين عليك إنفاق الموارد على اكتساب المواهب. أنت أيضا لا تتحمل مخاطر ترك الموظفين بدوام كامل وظائفهم.
  • قم بإنشاء استراتيجيات قيمة لوجودك على الانترنت. عندما تقوم بتوظيف شركة تسويق رقمية ، يكون لديك وصول كامل إلى كافه الموارد وأدوات الإعلان الالكتروني  اللازمة لدفع عملك إلى الأمام. على سبيل المثال ، يمكنك جعل موقع الويب الخاص بك اكثر سهولة في الاستخدام ، والبدء في عرض الإعلانات عبر الأنظمة الأساسية الرقميه ، وترقية المحتوى ولغة التصميم الخاصة بك.
  • إدارة حملاتك التسويقية. عندما تقوم بتوظيف شركة كاملة لأغراض التسويق الخاصة بك ، يكون لديك فريق كامل من الخبراء في عملهم. هذا يعني أنهم يفهمون الاستراتيجيات المختلفه لزيادة المبيعات لعملك وجذب المزيد من العملاء. يمكنهم أيضا إدارة حملاتك التسويقية واتخاذ إجراءات بناءً على خبرتهم السابقة في العمل مع عملاء مشابهين.
  • زياده حركة المرور العضوية إلى موقع الويب الخاص بك. يمكن أن تساعدك شركة التسويق في زياده حركة المرور العضوية إلى موقع الويب الخاص بك من خلال تحسين محرك البحث والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. يمكن للوكالة أن تساعدك في إنشاء محتوي يجذب جمهورك دون الحاجة إلى استخدام الإعلانات المدفوعة.
  • زياده الإيرادات. نظرًا لأن وكالات التسويق تعـمل على تحسين كافه  جهودك التسويقية ، فإن النتيجة الطبيعية هي أنها يمكن أن تحقق زياده في الإيرادات لعملك. إنهم يجلبون حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك من خلال البحث المجاني والإعلانات المدفوعة وحملات البريد الإلكتروني. كما أنها تعمل على تحسين موقع الويب الخاص بك لضمان تحويل الزوار إلى عملاء يدفعون ، مما يؤدي إلى زياده الإيرادات.
  • القدرة على التركيز على الأنشطة التجارية الأخرى. عندما تهتم شركة ما باحتياجاتك التسويقية ، يمكنك تركيز وقتك على العمليات التجارية الأخرى التي تحتاج إلى اهتمامك. لا يتعين عليك إلقاء نظرة على التفاصيل الدقيقة ، ولكن بدلاً من ذلك ، يمكنك ببساطة اقتراح تغييرات معدلة بمجرد تقديمها مع النتائج النهائية.

كيف تختلف الوكالات الخارجية عن التسويق الداخلي

عندما يستأجر نشاط تجاري موظفين للعمل في قسم التسويق ، يُطلق عليه التسويق الداخلي. في هذه الحالة ، يعمل الموظفون فقط من أجل العمل ويركزون كل وقتهم على تحقيق الأهداف وقيادة المبيعات للأعمال.

 

يسمح التسويق الداخلي لقسم التسويق بفهم المنتج أو الخدمة بعمق وتسويقها للعملاء المحتملين بطريقة دقيقة. يشارك أعضاء الفريق هؤلاء في الشركة ويتم تحديثهم بالمعلومات الجديدة المتعلقة بالمنتج أو الخدمة.

 

يمكن أن يؤدي وجود موظفين داخليين أيضا إلى جعل مستويات الاتصال أسهل وأكثر وضوحًا. يشعر الموظفون بالثقة لأنهم ينتمون إلى نفس الشركة ، وبالتالي يعتبرون المنتج أو الخدمة ملكًا لهم.

 

استكشف تحليلًا جنبًا إلى جنب لميزات شركة تسويق متعاقد معها وفريق تسويق داخلي.

أفضل شركة تسويق إلكتروني :

عند التعاقد مع شركة تسويق رقمي marketing ، تذكر بعض النقاط المهمة. بمجرد تحديد الاحتياجات التسويقية لنشاطك التجارى والأهداف المستهدفة ، فقد حان الوقت لإجراء بحث في الخلفية. حاول الوصول إلى قاعدة العملاء الحاليين للوكالة المحتملة والاستفسار عن تجربة المستخدم لديهم. اكتشف الأساليب والعمليات التي تتبعها وما إذا كانت تتطابق مع فلسفة عملك.

بمجرد لقاء الشركة ، قم بتقييم الملاءمة. بعض الأسئلة يمكن أن تساعد.

 

ما هي الخـدمات التي تقدمها الشركة؟

ما الحملات الناجحة التي يمكنك مشاركتها؟

ما نوع الانطباعات التي خلقتها الحملات؟

ماذا كانت ملاحظات العملاء على الحملات؟

من صاحب فكرة الحملات؟

كم من الوقت استغرق إنشاء الحملات وتنفيذها؟

ما المطلوب من نهايتي؟

ما هي نتائج الأعمال ذات الصلة التي يمكن أن أتوقعها في غضون 90 يومًا؟

كم من الوقت سيستغرق تحقيق النتائج الإجمالية التي أبحث عنها؟

ما هي الميزانية التي يجب أن أهدف إليها؟

كم من الوقت سوف يكون التجنيب؟

من سيتولى مشروعي من جانبك؟

ما هي أدوات الانترنت والبرامج التي تستخدمها؟

ما هو اقتراحك المحدد لمشروعي؟

 

هل ستكمل مهمة صغيرة مدفوعة الأجر حتى أتمكن من تقييم ما إذا كنا في نفس الصفحة؟

مع قيام العديد من الشركات بالاستثمار في الحملات التسويقيه ، تأكد من عدم ضياع علامتك التجاريه وسط الزحام. إذا كنت جديدًا في هذا المجال المحدد ، فابدأ بفهم المفاهيم الأساسية للتسويق الرقمى ووضع خطة لتوظيف شركة أو الاستثمار في الخدمات التي تناسب احتياجات عملك.

افضل شركة للتسويق الإلكتروني

أهداف شركة إعلانات عبر الإنترنت

عند الانخراط في حملة إعلانية عبر الإنترنت ، هناك العديد من الأهداف التي يمكن أن تساعدك في تحقيقها.

 

فيما يلي بعض الأهداف الخمسة الأكثر شيوعًا والمفيدة التي يمكن لوكالة التسويق الرقمى أن تساعد شركتك في تحقيقها.

تحسين تواجدك على الإنترنت

تحتاج إلى ملء الجزء العلوي من مسار التحويل بأكبر عدد ممكن من العملاء المحتملين.

 

هذا يعني أنك بحاجة إلى نشر الوعي وتحسين تواجدك عبر الإنترنت للوصول إلى المزيد من الأشخاص.

 

ستستخدم وكالات التسويق الرقمى مكانتك وصناعتك لتحديد أفضل قنوات التسويق عبر الإنترنت للمشاركة فيها لتحقيق أقصى استفادة من عملائك المستهدفين.

 

بعد ذلك ، يقومون ببناء حملة لنشر أكبر قدر ممكن من الوعي بعملك.

زياده العملاء المتوقعين

ستكون الخطوة التالية في مسار التحويل هي زياده عدد العملاء المتوقعين الذين يتلقاهم عملك عبر الإنترنت.

 

قد تكون هذه مشكلة قائمة بذاتها في حد ذاتها.

 

قد يكون لديك بالفعل وعي كبير بالعلامة التجاريه وحركة مرور تزور موقع الويب الخاص بك ، ولكن قد تواجه مشكلة في تحويل حركة المرور هذه إلى عملاء متوقعين مؤهلين.

 

قد تكون مشكلة في معدل التحويل ، أو مشكلة في قناة التسويق ، أو مشكلة جذب رئيسية ، أو مجموعه كبيرة من المتغيرات الأخرى.

 

ستكون شركة التسويق الرقمى قادرة على مساعدتك في تحديد المشكلة وحلها على المدى الطويل.

زياده المبيعات

سوف تساعدك أيضا على زياده مبيعاتك عبر الإنترنت.

 

يرتبط تواجدك العام عبر الإنترنت ، وظهورك ، وقدرتك على إنشاء عملاء محتملين ، بحجم المبيعات التي تنتهي بها.

 

من خلال زياده ظهورك وزياده عدد العملاء المحتملين لديك ، ستتبع المبيعات بشكل طبيعي.

زياده خطك الأعلى (الإيرادات)

في النهاية ، الهدف من التعامل مع شركة تسويق رقمي هو الترويج لمنتجاتك وخدماتك وبيعها عبر الإنترنت حتى تتمكن من زياده أرباح نشاطك التجارى.

 

كل ما تفعله الوكالة من أجلك يستهدف نجمة الشمال هذه.

 

يصطف كل من الرؤية والعملاء المحتملين والمبيعات لزيادة خطك العلوي.

 

إن تحقيق عائد على الاستثمار في حملتك التسويقيه الرقميه هو السبب الكامل وراء رغبتك في التعامل مع وكالة تسويق تابعة لجهة خارجية في المقام الأول.

 

زياده عائد الاستثمار (ROI)

الحديث عن عائد الاستثمار - سيحدد هذا فعالية الوكالة التي قررت العمل معها.

 

هدف الوكالة هو إنشاء سيناريو مربح للجانبين لك ولهم.

 

يريدون منك أن ترى عائد استثمار مرتفع.

 

إذا قمت بذلك ، واستمرت في رؤية زياده في عائد الاستثمار ، فإن الفكرة هي أنك ستبقى مع الوكالة طالما أنها تنتج هذه الأرقام لك.

لأن من لن ينفق دولارًا واحدًا لاسترداد دولارين؟

تقديم أنواع مختلفة من الخدمات لتحقيق ذلك

الآن بعد أن عرفنا النتائج التي يمكن أن تقدمها لك وكالة التسويق الالكتروني  ، نحتاج إلى اكتشاف كيفية قيامهم بذلك بالفعل.

 

دعنا نناقش الطرق العديدة المختلفة التي تستخدمها الوكالات لزيادة ظهور نشاطك التجارى عبر الإنترنت والعملاء المحتملين والمبيعات والأرباح وعائد الاستثمار.

تسويق المحتوى وتحسين محرك البحث (SEO)

إذا قمت بتحسين مُحسّنات محرّكات البحث لموقع الويب الخاص بك بشكل صحيح ، فستتمكن من الظهور في كل من قسم خرائط Google ونتائج النتائج العضوية للكلمات الرئيسية ذات الصلة بنشاطك التجارى.

 

سيساعد هذا في إرسال حركة مرور مستهدفة إلى موقع الويب الخاص بك من الأشخاص النشطين في السوق لمنتجاتك أو خدماتك.

 

يتضمن تحسين محرك البحث وتسويق المحتوى تحسين جوانب مختلفة من موقع الويب الخاص بك بشكل أفضل من منافسيك حتى تفهم Google أنك أفضل نتيجة ممكنة لعبارة بحث معينة.

حملات الدفع بالنقرة (PPC)

سيقومون أيضًا بتشغيل حملات PPC نيابة عنك.

 

يتم تشغيلها على منصات مثل إعلانات Google فيتم وضع عملك أمام المستهلكين ، لكنك تدفع في الواقع فقط عندما ينقرون على إعلانك.

 

إذا كانت معدلات التحويل مرتفعة وكانت تكلفة النقرات منخفضة ، يمكنك تحقيق مبيعات لعملك بتكلفة فعالة للغاية على أساس يمكن التنبؤ به.

التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي (SMM)

لا يملك أصحاب الأعمال الوقت للنشر على منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram و Twitter طوال الوقت.

 

ستتولى وكالات التسويق الالكتروني  هذا الأمر نيابةً عنك وتنشره على حساباتك نيابةً عنك.

 

سيقومون بتنمية متابعيك ، وعلامة تجارية لعملك ، ودفع حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك من منصات الوسائط الاجتماعية هذه.

تصميم وتطوير الموقع

موقع الويب الخاص بك هو محور عملك على الإنترنت.

 

إنه المكان الذي تتمتع فيه بحرية العلامة التجارية الخاصة بك والتواصل مع عملائك كيفما تشاء.

 

إن امتلاك موقع ويب ذو علامة تجارية جميلة وسريع وتحويل واحترافي سيساعد عملك على اكتساب عملاء جدد.

العلامة التجارية عبر الإنترنت

سيساعدونك أيضًا على تمييز عملك التجاري عبر جميع المنصات.

 

سواء كان موقع الويب الخاص بك ، أو الوسائط الاجتماعية ، أو المنصات الإعلانية ، أو أدلة الأعمال ، أو في أي مكان آخر - يعد التوحيد عبر ملفات تعريف عملك أمرًا في غاية الأهمية عندما يتعلق الأمر بوضع العلامة التجارية على عملك على الإنترنت.

الإبلاغ والتتبع

يعد تتبع الأداء وقياس الأداء أمرًا مهمًا في الأعمال التجارية.

 

ستقوم وكالات التسويق الالكتروني  بإعداد Google Analytics و Google Search Console وبرامج التتبع الأخرى من أجل قياس أدائك عبر الإنترنت.

افضل شركات التسويق الالكتروني :

باستخدام هذه الأدوات ، ستتمكن من رؤية عدد العملاء المحتملين الذين تقوم بتحويلهم ، ومقدار الزيارات التي تزور موقعك على الويب كل يوم ، وعدد المتابعين الذين زادت حساباتك بحلول هذا الأسبوع ، وما إلى ذلك.

الحزم الشاملة

بعض وكالات التسويق الالكتروني  متخصصة وتركز فقط على أحد هذه الأنواع من الخدمات.

 

إنهم رائعون إذا كنت ترغب في العمل مع الخبراء في تلك القناة التسويقية المعينة.

 

ومع ذلك ، فإن بعض شركات الإعلان عبر الإنترنت هي شركات عامة وتقدم كل هذه الخدمات.

 

مع هذه الوكالات ، يمكنك الاختيار من بين حزم شاملة مختلفة تتضمن القليل من كل شيء.

 

للتواصل   

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .