شركة التسويق الالكتروني

شركة التسويق الالكتروني

شركة التسويق الالكتروني ، نظرًا للزيادة في عدد المستخدمين عبر الإنترنت ، تعتمد الشركات بشكل متزايد على التسويق الإلكتروني (التسويق الرقمي) لدعم جهودهم التسويقية. غالبًا ما يشار إلى التسويق الإلكتروني باسم التسويق عبر الإنترنت أو التسويق الرقمى .إنها طريقة مفيدة لجهات التسويق لتعزيز تواجدهم عبر الإنترنت والتفاعل مع جمهورهم المستهدف. دعنا نغطي تعريف التسويق الإلكتروني وكيف يمكنك استخدامه لنشاطك التجاري .

شركة التسويق الالكتروني

تقدم شركة دلتاوى أفضل خدمات التسويق الالكتروني حيث تستخدم الشركة افضل التقنيات الحديثة للتسويق الالكتروني للشركات والانشطة التجارية المختلفة ، حيث يمكننا تقديم افضل الحلول والخطط التسويقية التى تساعد جميع المؤسسات على تحقيق أعلى معدلات الارباح وافضل نتيجة فى زيادة المبيعات للشركات سواء كانت هذه المؤسسات تقدم الخدمات او المنتجات ، وذلك من خلال استخدام أحدث الطرق والاساليب المستخدمة فى مجال تسويق المنتجات والخدمات ، حيث يوجد لدينا أهم انواع استراتيجيات التسويق الالكترونى والتسويق الرقمي فى مصر ، فشركتنا شركة متخصصة بتقديم افضل طرق وخدمات التسويق الالكتروني الحديث الفعال الناجح على ايدى افضل مجموعه من الخبراء المتخصصون بمجال التسويق لما يمتلكون من خبرة كبيرة فى المجال .

أفضل شركة تسويق الكتروني في مصر :

فى البداية يجب التعرف أولاً عن تعريف التسويق الالكتروني وماذا يعنى :

ما هو التسويق الالكتروني؟

التسويق الإلكتروني هو تسويق البضائع والخدمات عبر الإنترنت.

 

يسهل على المؤسسات الوصول إلى مجموعة واسعة من العملاء المحتملين بسبب العدد الكبير من الأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت اليوم.

يعد التسويق الإلكتروني أمرًا بالغ الأهمية للأعمال لعدة أسباب ، مثل:

 

  • يسمح لك بالعثور على العملاء المحتملين واستهدافهم عبر الإنترنت
  • يتيح لك التواصل بشكل أكثر كفاءة مع جمهورك
  • إضفاء الطابع الشخصي على استراتيجية التسويق الخاصة بك على أساس اهتمامات العملاء
  • زيادة ظهور علامتك التجارية
  • احصل على عملاء محتملين مهتمين بالفعل بمنتجك
  • يتم استخدام تقنيات مختلفة في التسويق الإلكتروني ، مما يسمح للمتسوقين بقراءة الإعلانات واستخدام / تلقي القسائم وعرض صور المنتجات ومقارنة الأسعار وإجراء عمليات الشراء ببضع نقرات بالماوس. مما يوفر الوقت والمال.

افضل شركات التسويق الالكتروني

يعد التسويق عبر الإنترنت جزءًا لا يتجزأ من التسويق حيث يتم توجيه المزيد من عملية الشراء عبر الإنترنت. يمكن أن تساعدك شركة دلتاوى على النجاح!

 

مقارنة بأساليب التسويق التقليدية ، تمنحك خدمات التسويق عبر مواقع الويب ما يلي:

  • قدرة أكبر على تحديد جمهورك المستهدف
  • قدرة أكبر على قياس النتائج وتحسينها وتتبع عائد الاستثمار (ROI)
  • انخفاض تكاليف الشراء
  • زيادة القدرة على الاستفادة من تنسيقات الوسائط الغنية لإخبار قصتك

افضل شركة تسويق الكتروني

يشمل التسويق عبر الانترنت ، المعروف أيضا باسم التسويق الرقمي والتسويق عبر الإنترنت ، العمليات والإجراءات لتحسين رؤية موقع الويب و / أو صفحة الويب على الانترنت. الهدف من التسويق عبر الإنترنت هو زيادة عدد الزيارات ، ومرات الظهور ، وفي النهاية ، التحويلات سواء في شكل عملاء متوقعين أو مبيعات أو مقالات مقروءة بالإضافة إلى أي عدد من الإجراءات الأخرى المطلوبة التي يأمل المرء في تحقيقها.

اقرا ايضا : شركات تسويق الكترونى

 

يتكون التسويق الرقمي marketing من عدة أنشطة مختلفة لكل منها مجموعته الخاصة من العمليات والإجراءات والأهداف. تندرج أنشطة التسويق عبر الانترنت هذه في مجالين رئيسيين ، بما في ذلك تهيئة محرك البحث ، والمعروف أيضا باسم تهيئة محرك البحث (SEO) ، و التسويق عبر محرك البحث ، و SEM. العديد من العمليات والأنشطة الإضافية تقع ضمن كل من هذه المجالات الرئيسية. سنغطي هذه الأنشطة بإيجاز أدناه وبعمق أكبر مع المقالات المستقبلية.

افضل خدمات التسويق الإلكتروني

  • تحسين محرك البحث (SَEO)
  • تسويق الدفع بالنقرة (PPC)
  • بناء وصلة
  • بحث عن تهيئه محرك بحث المحلية للتسويق
  • نشر بيان صحفي
  • التحليل والتحسين
  • اختبار A / B
  • تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية
  • تسويق المحتوى

أنواع خدمات التسويق الرقمي

كما ذكر أعلاه ، كان التسويق يتم تقليديًا من خلال المطبوعات (الصحف والمجلات) والإعلانات الإذاعية (التلفزيون والراديو). هذه القنوات لا تزال موجودة وتستخدم اليوم. تطورت قنوات التسويق الرقمى ولا تزال تفعل ذلك. فيما يلي ثمانية من أكثر الطرق الرقمية شيوعًا التي يمكن أن تتخذها المؤسسات لتعزيز جهودها التسويقية. ضع في اعتبارك أن بعض الشركات قد تستخدم قنوات متعددة في جهودها.

تسويق الموقع

موقع الويب هو حجر الزاوية في جميع أنشطة التسويق الالكتروني . إنها قناة قوية جدًا من تلقاء نفسها ، ولكنها ايضًا الوسيط اللازم لتنفيذ مجموعة متنوعة من حملات التسويق عبر الإنترنت. يجب أن يمثل موقع الويب علامة تجارية ومنتجًا وخدمة بطريقة واضحة لا تُنسى. يجب أن يكون سريعًا ومناسبًا للجوّال وسهل الاستخدام.

إعلانات الدفع بالنقرة

تتيح إعلانات الدفع لكل نقرة (PPC) للمسوقين الوصول إلى مستخدمي الإنترنت على عدد من المنصات الرقمية من خلال الإعلانات المدفوعة. يمكن للمسوقين إعداد حملات PPC على Google و Bing و LinkedIn و Twitter و Pinterest و Facebook وعرض إعلاناتهم على الأشخاص الذين يبحثون عن المصطلحات المتعلقة بالمنتجات أو الخدمات.

 

يمكن لهذه الحملات تقسيم المستخدمين بناءً على خصائصهم الديموغرافية (مثل العمر أو الجنس) ، أو حتى استهداف اهتماماتهم أو مواقعهم الخاصة. أشهر منصات الدفع لكل نقرة هي إعلانات جوجل وإعلانات فيسبوك.

تسويق المحتوي

الهدف من تسويق المحتوى هو الوصول إلى العملاء المحتملين من خلال استخدام المحتوى الذي يثير اهتمامهم. عادةً ما يتم نشر المحتوى على موقع ويب ثم الترويج له عبر وسائل التواصل الاجتماعى أو التسويق عبر البريد الإلكتروني أو تهيئه محرك بحث أو حتى حملات الدفع بالنقرة. تشمل أدوات تسويق المحتوى المدونات والكتب الإلكترونية والدورات التدريبية عبر الإنترنت والرسوم البيانية والبودكاست والندوات عبر الإنترنت.

التسويق عبر البريد الإلكتروني

لا يزال التسويق عبر البريد الإلكتروني أحد اكثر قنوات التسويق  الالكتروني فعالية. كثير من الناس يخلطون بين التسويق عبر البريد الإلكتروني ورسائل البريد الإلكتروني العشوائية ، ولكن هذا ليس هو موضوع التسويق عبر البريد الإلكتروني. يسمح هذا النوع من التسويق للمؤسسات بالوصول إلى العملاء المحتملين وأي شخص آخر مهتم بعلاماتها التجارية ومنتجاتها.

 

يستخدم العديد من المسوقين الرقميين كافة قنوات التسويق الالكتروني الأخرى لإضافة عملاء متوقعين إلى قوائم البريد الإلكتروني الخاصة بهم. بعد ذلك ، باستخدام التسويق عبر البريد الإلكتروني ، يقومون بإنشاء مسارات اكتساب العملاء لتحويل هؤلاء العملاء المتوقعين إلى عملاء.

تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية ( السوشيال ميديا )

تتمثل الأهداف الأساسية لحملة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في بناء الوعي بالعلامة التجارية وإنشاء الثقة الاجتماعية. كلما تعمقت في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى ، يمكنك استخدامه للحصول على عملاء محتملين وكقناة تسويق أو مبيعات مباشرة. تعد المشاركات والتغريدات المروجة مثالين على التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى.

التسويق بالتبعية

يعد التسويق بالعمولة من أقدم أشكال التسويق ، وقد منحه الإنترنت حياة جديدة. من خلال التسويق بالعمولة ، يروج المؤثرون لمنتجات الآخرين ويحصلون على عمولة في كل مرة يتم فيها البيع أو تقديم عميل محتمل. تمتلك العديد من الشركات المعروفة بما في ذلك Amazon برامج تابعة تدفع ملايين الدولارات شهريًا لمواقع الويب التي تبيع منتجاتها.

تسويق الفيديو

يُعد YouTube أحد أشهر محرك بحث في العالم. يلجأ الكثير من مستخدمي الإنترنت إلى YouTube قبل اتخاذ قرار الشراء أو تعلم شيء ما أو قراءة تعليق أو مجرد الاسترخاء.

 

يمكن للمسوقين استخدام أي من العديد من منصات تسويق الفيديو ، بما في ذلك Facebook Videos و Instagram و TikTok ، لتشغيل حملة تسويق فيديو. تحقق الشركات أكبر قدر من النجاح مع الفيديو من خلال دمجه مع تهيئه محركات بحث وتسويق المحتوى وحملات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي الأوسع.

رسائل SMS

تستخدم الشركات والمنظمات غير الربحية أيضا الرسائل النصية (المعروفة رسميًا باسم SMS ، أو خدمة الرسائل القصيرة) لإرسال معلومات حول أحدث عروضها الترويجية أو منح الفرص للعملاء الراغبين. يستخدم المرشحون السياسيون الذين يترشحون للمناصب أيضا حملات الرسائل القصيرة لنشر معلومات إيجابية حول برامجهم. مع تقدم التكنولوجيا ، تسمح العديد من حملات النص إلى العطاء للعملاء أيضًا بالدفع مباشرة أو العطاء عبر رسالة نصية بسيطة.

اقرا ايضا : شركة تسويق رقمي

أفضل شركات التسويق الالكتروني :

4 أسباب لاستخدام الشركات للتسويق عبر الإنترنت

الآن بعد أن أصبح لديك بعض الأفكار حول أهمية التسويق عبر الإنترنت ، دعنا نلقي نظرة على الأسباب التي تجعل التسويق عبر الإنترنت يمثل استراتيجية ذكية وفعالة لنشاطك التجارى.

1. انها فعالة من حيث التكلفة

التسويق الالكتروني فعال للغاية من حيث التكلفة. الجزء المهم من التسويق عبر الإنترنت هو أنه ميسور التكلفة ويحقق عائدًا جيدًا على الاستثمار. عندما تستثمر الأموال في هذه الأساليب ، ستحصل على عائد جيد عليها.

 

ميزانيتك جزء مهم من عملك.

 

عندما تستثمر في تسويق نشاطك التجارى ، فأنت تريد الاستثمار في طرق فعالة من حيث التكلفة ستمنحك عائدًا جيدًا على استثمارك. تعتبر طرق التسويق الالكتروني ميسورة التكلفة نسبيًا مقارنة بطرق الإعلان الأخرى.

تجعل خيارات الاستهداف المتقدمة من السهل الإعلان عن عملك.

 

تصل إلى المزيد من الأشخاص الذين يريدون أن يسمعوا منك. إنها اكثر فعالية من حيث التكلفة لأنك تستهدف الأشخاص الأكثر اهتمامًا بعلامتك التجارية ، مما يعني أنه من المرجح أن يجروا تحويلاً ويمنحك عائدًا جيدًا على الأموال التي استثمرتها في حملتك.

2. الإنترنت مفتوح دائمًا

كما ذكرنا سابقًا ، فإن الإنترنت متاح لجمهورك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يمكنهم الوصول إلى موقعك متى أرادوا الوصول إليه.

 

بشكل أساسي ، يعمل موقع الويب الخاص بك كممثل تسويق مستمر يساعد الأشخاص الجدد على التعرف على عملك. يمكنهم الوصول لموقعك في أي وقت والتعرف على عملك.

 

يعد هذا أمرًا رائعًا لعملك لأن العملاء لديهم جداول عمل ونوم واجتماعية مختلفة. ليس هناك دائمًا وقت محدد للوصول إلى الأشخاص. من المعقد الوصول إليهم جميعًا في نفس الوقت ، لكن التسويق عبر الإنترنت يسمح للأشخاص بالوصول إلى نشاطك التجارى في أي وقت .

 

إنه أمر رائع لنشاطك التجارى لأن شركتك متاحة دائمًا. يمكنهم التحقق من عملك ومعرفة المزيد عن مؤسستك دون الحاجة إلى الانتظار حتى يفتح عملك.

3. يمكن إنشاء حملات بشكل أسرع

وقتك ثمين. يعني أي وقت يمكنك توفيره أن لديك وقتًا إضافيًا للعمل في مشاريع مهمة أخرى. باستخدام التسويق عبر الإنترنت ، يمكنك إنشاء حملات وتشغيلها بسرعة.

 

على سبيل المثال ، يمكن أن يستغرق إنشاء حملة PPC القليل من الوقت. تقوم بتحديد كلماتك الرئيسية ، واختيار عرض التسعير الخاص بك ، وتنسيق إعلانك ، ثم إطلاقه. إنها طريقة سريعة وسهلة للبدء في الحصول على عملاء محتملين ذوي قيمة.

 

هذه العملية أسرع بكثير من إنشاء إعلان تلفزيوني. باستخدام إعلان تلفزيوني ، يجب أن تستغرق ساعات لتصويره وتعديله وتجهيزه للنشر. يستغرق هذا وقتًا وجهدًا وقوة بشرية يمكنك توفيرها من خلال الاستثمار في أساليب التسويق الالكتروني.

4. احصل على تحليلات متقدمة

عند تشغيل حملة إعلانية تقليدية ، يكون من الصعب معرفة كيفية تحقيق النتائج.

 

حتى إذا بدأ الناس عملك بسبب إعلانك الإذاعي ، فمن الصعب قياس عدد الأشخاص الذين يزورون عملك بسبب هذا الإعلان ما لم تسأل كل شخص يأتي إلى متجرك.

 

باستخدام التسويق عبر الإنترنت ، يمكنك قياس تحليلات كل حملة من حملاتك لمعرفة كيفية أدائها. لست مضطرًا إلى التخمين إذا كانت حملاتك ناجحة. تسمح لك التحليلات برؤية المقاييس المختلفة لحملتك ومعرفة كيفية أداء حملتك.

يمكنك مراقبة العديد من المقاييس ، مثل نسبة النقر إلى الظهور ومرات الظهور والمشاهدات والتفاعلات والمزيد. يعتمد نوع المقاييس على الحملة التي تديرها.

 

عندما تراقب حملتك ، فإنك تفهم بشكل أفضل كيف يرى جمهورك عملك. يمكنك أن ترى أين تنجح حملتك وأين تقصر. إنها طريقة رائعة لمعرفة ما إذا كنت تحقق نتائج.

 

باستخدام التحليلات المتقدمة ، ستنشئ حملات أفضل تساعدك على تنمية نشاطك التجارى.

أفضل شركات التسويق الإلكتروني:

ما هو تحسين محركات البحث في التسويق الالكتروني؟

يعد تحسين محرك البحث (SEO) طريقة تزيد بها الشركات حركة المرور إلى مواقعها على الويب ، بهدف دفع مواقعها وأسمائها إلى أعلى أي صفحة نتائج بحث. يمكن أن يحدث هذا مع نتائج البحث التي يتم الحصول عليها بشكل عضوي أو تحريري. عندما تكون الشركات قادرة على تطبيق تحسين محركات البحث بنجاح على استراتيجيات التسويق الالكتروني الخاصة بها ، تصبح أسمائها ومواقعها الإلكترونية مرئية بشكل متزايد لمزيد من المستهلكين.

ما هو التسويق عبر الانترنت؟

التسويق عبر الإنترنت هو أي تسويق يتم عبر الإنترنت فقط. هذا يعني أنه يظهر حصريًا على مواقع الويب. وهو يختلف عن التسويق الالكتروني الذي يشمل التسويق عبر الإنترنت وكذلك التسويق على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الهاتف المحمول. يمكن أن تتم حملات التسويق هذه من خلال الهواتف الذكية والأجهزة الرقميه والأنظمة الأساسية الأخرى.

كيف يمكنني أن أصبح مسوقًا رقميًا؟

يتطلب المسوقون الرقميون مهارات كتابة قوية إلى جانب تحليلات البيانات ومهارات الوسائط الاجتماعية. مطلوب درجة البكالوريوس لمعظم وظائف التسويق الرقمي. ستجد هذه الوظائف في مجال الأعمال التجارية مثل التسويق ، أو مجال ذي صلة مثل الاتصالات. قد ترغب أيضًا في أخذ دورات التسويق الرقمي أو معسكرات التدريب. بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون إكمال التدريب أثناء التواجد في المدرسة مفيدًا.

 

 قد تكون درجة الماجستير في التسويق الرقمي مفيدة ولكنها ليست ضرورية للحصول على وظيفة في مجال التسويق الرقمي.

ما هي المهارات المطلوبة في التسويق الرقمي؟

محتوى الكتابة هو مهارة مطلوبة. وكذلك مهارات الاتصال ، لتخبر بشكل فعال قصة منتجك لقاعدة عملائك. تعد مهارات تحليل البيانات مهمة لفهم مدى جودة أداء حملاتك التسويقية وأين يمكن تحسينها. أخيرًا ، تعد وسائل التواصل الاجتماعي والمهارات الأخرى عبر الإنترنت أمرًا لا بد منه.

وختاماً :

ان كنت تبحث عن شركة رائدة المتخصصة بالتسويق الالكتروني لا تتردد فى التواصل مع شركة دلتاوى فهي أفضل شركة تسويق إلكتروني رقمي فى مصر ، حيث تعمل الشركة على توفير كافة خدمات التسويق الالكترونية من تصميم المواقع الإلكترونية التى تمكنك من عرض أعمالك بطريقة احترافية اون لاين للوصول الى أكبر عدد من العملاء ، كما نقدم كذلك افضل حلول للتسويق من خلال فريق العمل لدينا من أجل نجاح شركتك او نشاطك التجارى فى الوصول الى اهدافه المرجوة ، كما يمكننا من توفير خدمات إدارة المواقع الالكترونية التى تقدمها شركتنا لجميع عملائها الكرام بارخص اسعار مما يعمل على تهيئة المواقع للظهور فى محركات البحث مما يجعل موقعك الالكتروني موجود دائماً فى السوق التجاري .

 

للتواصل   

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .