شركة تسويق رقمي

شركة تسويق رقمي

شركة تسويق رقمي ، من خلال استراتيجية التسويق الرقمي القوية والتنفيذ الفعال ، يمكن أن يصبح التسويق الرقمي قناة تسويقية نشطة لجذب عملاء جدد والتفاعل معهم. في هذه المقالة ، سنقوم بتعريف التسويق الرقمي ، واستكشاف أنواع مختلفة من التسويق الرقمي ومشاركة بعض النصائح والأمثلة لمساعدتك على بدء استراتيجية تسويق رقمي ناجحة من خلال أفضل شركة تسويق الكتروني في مصر وهى شركة دلتاوى .

شركة تسويق رقمي

تقدم شركة دلتاوى أفضل خدمات التسويق الإلكتروني والتسويق الرقمي ، حيث تستخدم الشركة أفضل انواع خدمات التسويق الرقمي ، فنحن رائدون فى مجال التسويق الالكتروني للشركات والانشطة التجاريه المختلفة ، وذلك على ايدى أفضل فريق من الخبراء المتخصصون فى تقديم كافة الخدمات للتسويق الالكتروني عبر الانترنت ، مما يساعد على زيادة ارباح الشركات وتحقيق أعلي معدلات النجاح ، كما تقوم شركة دلتاوى باستخدام أفضل استراتيجيات التسويقية بالتسويق الرقمي digital marketing حيث يوجد لدينا خبراء فى المجال يمكنهم وضع أفضل الخطط والحلول التى تساعد شركتك على تسويق الخدمات أو المنتجات عير الإنترنت ،

 

أيضاً تستخدم شركتنا جميع الأنواع الخاصة بالتسويق الرقمى والتي تتناسب مع شركتك أو نشاطك التجاري ، بالإضافة الى تقديم خدمات تصميم المواقع الالكترونية للشركات والمؤسسات المختلفة على ايدى مجموعة من أفضل المبرمجين الذي يمكنهم انشاء موقعك الالكترونى بما يتناسب مع نشاط شركتك سواء كنت تقدم منتجات أو خدمات ، فشركتنا متخصصة فى انشاء أفضل مـواقع الكترونية فى مصر وأعمالنا خير دليل على ذلك ، حيث تعتبر شركة دلتاوى واحدة من أفضل شركات تصميم المواقع الإلكترونية بمصر ، بواسطة توفير ارخص اسعار لجميع العملاء .

أفضل شركة تسويق رقمي :

تعريف التسويق الرقمي

يشير التسويق الرقمي ، أو التسويق عبر الإنترنت ، إلى أنشطة التسويق التي تستهدف المستهلكين باستخدام القنوات الرقمية. ويشمل جميع أساليب التسويق عبر الإنترنت التي يتم تنفيذها من خلال القنوات الرقمية لتحقيق أهداف الأعمال والتسويق.

 

تتمثل إحدى الميزات الكبيرة للتسويق عبر الإنترنت على التسويق التقليدي في القدرة على جمع البيانات وتحليلها في الوقت الفعلي. يمكن لفرق التسويق الرقمي اتخاذ قرارات تعتمد على البيانات لتحقيق أهدافهم التجاريه والتسويقية.

قنوات التسويق الرقمي

في العالم الرقمي اليوم ، هناك قنوات مختلفة لإجراء أنشطة التسويق. تقدم كل من هذه القنوات مزاياها وتحدياتها الفريدة.

 

لنلق نظرة على القنوات المختلفة وما يمكن أن تحققه كل قناة من هذه القنوات.

 

التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى: يساعد التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى الشركات على زياده الوعي بالعلامة التجاريه والتفاعل مع العملاء وتوجيه حركة المرور إلى موقع الشركة على الويب. إنها أداة رائعة لإبقاء العملاء على اطلاع بأحدث الأخبار أو المنتجات أو الخدمات.

 

تسويق المحتوى: يساعد تسويق المحتوى في جذب العملاء المحتملين ورعايتهم وإعلامهم وتسليتهم لكسب ثقتهم وولائهم. يمكن أن يعمل تسويق المحتوى أيضًا كتسويق داخلي عند توسيع نطاقه بشكل فعال. يمكن أن يكون في شكل منشورات مدونة ومقاطع فيديو ورسوم بيانية.

 

تحسين محرك البحث: يعمل تحسين محرك البحث (SEO) على زياده ظهور موقع الويب في نتائج البحث ، مما يؤدي إلى زياده حركة المرور والتحويلات. يُعد مُحسنات محركات البحث قناة رائعة لإنشاء سلطة للعلامة التجاريه واستهداف الجمهور المناسب.

 

التسويق عبر البريد الإلكتروني: يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني أحد أفضل الطرق لجذب ورعاية عملاء جدد وحاليين ، ومشاركة المعلومات ذات الصلة بالوقت المناسب.

 

تسويق الفيديو: يصل YouTube وحده إلى عدد أكبر من البالغين في الولايات المتحدة الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 49 عامًا مقارنة بأي شبكة كبل. يعد التسويق عبر الفيديو قناة تسويق رقمية شائعة بشكل متزايد ، فهو يوفر محتوي يجذب العملاء ويحتل ايضًا مرتبة عالية في صفحات محرك البحث.

 

التسويق عبر الهاتف المحمول: يشمل التسويق عبر الهاتف المحمول إعلانات بانر للجوال ، ورسائل SMS ، ودفع الإخطارات ، وإعلانات داخل التطبيق ، ورموز QR ، والمزيد.

 

التسويق المؤثر: يستلزم التسويق المؤثر رعاية المؤثرين للترويج للعلامة التجاريه وزيادة وصول رسالة منتجك.

 

الشراكات و التسويق التابع: في الشراكات و التسويق بالعمولة ، تتوصل إلى اتفاق مع مزود برنامج أو خدمة وتشارك / تكسب عمولة لبيع وجذب عملاء جدد.

 

التسويق عبر محرك البحث: التسويق عبر محركات البحث ، على سبيل المثال ، إعلانات Google ، هو نموذج إعلان عبر الإنترنت يُستخدم لجذب الزيارات إلى مواقع الويب وصفحات المبيعات و تحقيق أكبر عدد من الزوار .

اقرا ايضا : خدمات شركات تسويق الكتروني

افضل شركات تسويق رقمي الكتروني :

تحديات التسويق الرقمي

ومع ذلك ، يواجه التسويق الرقمي التحديات التالية:

  • استهلاك الوقت. يجب على المؤسسات انشاء محتوي باستمرار وتحسين حملات التسويق الخاصة بها ، الأمر الذي يستغرق وقتًا.
  • تنافسي. يمكن أن يحدث هذا عندما يغمر العملاء المحتملون بعدد كبير جدًا من الإعلانات المنافسة. يجب على المسوقين إبراز علامتهم التجاريه ، الأمر الذي قد يمثل تحديًا.
  • خصوصية البيانات. إذا كانت إحدى المؤسسات تستخدم بيانات الفرد لاستهدافه للإعلان ، فيجب أن تفهم كيفية التعامل مع هذه البيانات واتباع قوانين خصوصية البيانات.
  • تكنولوجيا. يجب أن يضمن المسوقون الرقميون إعداد مواقع الويب لمستخدمي الأجهزة المحمولة بحيث يمكن لرحلة العميل أن تقود بسرعة العميل المحتمل من التعرف على مؤسسة ما إلى إجراء عملية شراء.

أفضل شركة تسويق الكتروني

فوائد التسويق الرقمي

يجب أن يكون التسويق الرقمي جزءًا لا يتجزأ من أي استراتيجية تسويق أعمال لأسباب عديدة. الفوائد تشمل:

  • يتوسع بسهولة
  • انها فعالة من حيث التكلفة
  • يوفر خطًا مباشرًا للتواصل مع عملائك
  • يمكن قياس النتائج وتحليلها بسرعة وشفافية
  • يوفر لك وسيلة للتعلم من العملاء والسوق واللاعبين الآخرين في الصناعة
  • أساسيات التسويق الرقمي

يدور التسويق الرقمي حول استخدام المنصات الرقميه للوصول إلى العملاء. فيما يلي بعض أساسيات التسويق الرقمي التي يجب وضعها في الاعتبار.

  • ابدأ بالبحث: ابدأ بالبحث لفهم عملائك والتعرف على سلوكياتهم وأين يتسكعون عبر الانترنت.
  • كن مقصودًا: ابدأ في عدد قليل من المنصات المختارة حيث يكون عملاؤك أكثر نشاطًا. استثمر وقتك ومواردك على الأنظمة الأساسية التي تحقق أكبر قدر من المكاسب بدلاً من تشتيت مواردك. ضع الإعلانات المحلية في الاعتبار.
  • توفير القيمة من خلال المحتوى: استخدم قاعدة 80/20 لإنشاء المحتوى ومشاركته. يجب أن تركز 80٪ من جهودك بتقديم قيمة لعملائك ، و 20٪ تركز على مشاركة المعلومات حول عملك ومنتجاتك.
  • مراجعة الأداء: راقب أداء حملة التسويق عبر قنواتك التسويقيه المختلفة باستخدام برنامج تحليلات التسويق الرقمي.
  • ابق ذكيًا: قم بتحديث تقنيات وتقنيات التسويق الخاصه بك في كثير من الأحيان ، واستخدم قوالب التسويق لتخطيط وإدارة وتنفيذ مشاريع التسويق.
  • كن متسقًا: حافظ على الاتساق في رسائل علامتك التجاريه وتصميمها ليسهل على العملاء التعرف على علامتك التجاريه بعد ذلك .

افضل شركة تسويق إلكتروني :

يوجد الكثير من انواع التسويق الرقمي والذي سوف نذكر بعض منها بالتفصيل ويشمل الاتى :

  • تحسين محركات البحث (SEO)
  • تسويق المحتوي
  • تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية
  • الدفع بالنقرة (PPC)
  • التسويق بالتبعية
  • الإعلان الأصلي
  • أتمتة التسويق
  • التسويق عبر البريد الإلكتروني
  • العلاقات العامة عبر الإنترنت
  • التسويق الداخلي
  • محتوي مدعوم
  • تسويق محرك البحث (SEM)
  • تسويق الرسائل الفورية

فيما يلي ملخص سريع لبعض أساليب التسويق الرقمي الأكثر شيوعًا والقنوات المشاركة في كل منها.

اقرا ايضا : شركات خطط التسويق

1. تحسين محركات البحث (SِEO)

هذه هي عملية تحسين موقع الويب الخاص بك إلى "ترتيب" أعلى في صفحات نتائج محرك البحث ، وبالتالي زيادة كمية الزيارات العضوية (أو المجانية) التي يتلقاها موقع الويب الخاص بك. تشمل القنوات التي تستفيد من تحسين محركات البحث مواقع الويب والمدونات والرسوم البيانية.

 

هناك عدد من الطرق للتعامل مع محسنات محرّكات البحث من أجل توليد حركة مرور مؤهلة إلى موقع الويب الخاص بك. وتشمل هذه:

  • تحسين محركات البحث على الصفحة: يركز هذا النوع من تحسين محركات البحث على كل المحتوى الموجود "على الصفحة" عند النظر إلى موقع ويب. من خلال البحث عن الكلمات الرئيسية لحجم البحث والنية (أو المعنى) ، يمكنك الإجابة على أسئلة القراء وترتيب أعلى في صفحات نتائج محرك البحث (SERPs) التي تنتجها هذه الأسئلة.
  • مُحسنات محركات البحث خارج الصفحة: يركز هذا النوع من مُحسّنات محرّكات البحث على جميع الأنشطة التي تحدث "خارج الصفحة" عند البحث عن تحسين موقع الويب الخاص بك. "ما النشاط غير الموجود على موقع الويب الخاص بي والذي يمكن أن يؤثر على ترتيبي؟" ربما تسال. الإجابة هي الروابط الواردة ، والمعروفة أيضا باسم الروابط الخلفية. يؤثر عدد الناشرين المرتبطين بك ، و "السلطة" النسبية لهؤلاء الناشرين ، في مدى ترتيبك العالي للكلمات الرئيسية التي تهتم بها. من خلال التواصل مع الناشرين الآخرين ، وكتابة منشورات الضيف على هذه المواقع (والربط مرة أخرى بموقعك على الويب) ، وتوليد الاهتمام الخارجي ، يمكنك كسب الروابط الخلفية التي تحتاجها لتحريك موقع الويب الخاص بك إلى أعلى مع SERPs الصحيحة.
  • تحسين محركات البحث (Technical SِEO): يركز هذا النوع من تحسين محركات البحث على الواجهة الخلفية لموقع الويب الخاص بك ، وكيفية ترميز صفحاتك. يعد ضغط الصور والبيانات المهيكلة وتحسين ملف CSS جميعًا أشكال تحسين محركات البحث الفنية التي يمكن أن تزيد من سرعة تحميل موقع الويب الخاص بك - وهو عامل تصنيف مهم في عيون محركات البحث مثل Google.

2. تسويق المحتوى

يشير هذا المصطلح إلى انشاء أصول المحتوى والترويج لها لغرض توليد الوعي بالعلامة التجارية ، ونمو حركة المرور ، وتوليد العملاء المحتملين ، والعملاء.

 

تشمل القنوات التي يمكن أن تلعب دورًا في استراتيجية تسويق المحتوى الخاصه بك ما يلي:

  • منشورات المدونة: تساعدك كتابة المقالات ونشرها على مدونة الشركة على إظهار خبرتك في المجال وتوليد حركة بحث عضوية لعملك. يمنحك هذا في النهاية المزيد من الفرص لتحويل زوار الموقع إلى عملاء متوقعين لفريق المبيعات الخاص بك.
  • الكتب الإلكترونية والأوراق البيضاء: فتساعد الكتب الإلكترونية والأوراق التقنية والمحتوى الطويل المماثل في زيادة تثقيف زوار موقع الويب. كما يسمح لك بتبادل المحتوى للحصول على معلومات الاتصال الخاصه بالقارئ ، وإنشاء عملاء محتملين لشركتك ونقل الأشخاص خلال رحلة المشتري.
  • الرسوم البيانية: في بعض الأحيان ، يريد القراء أن تظهر ، لا أن تقول. الرسوم البيانية هي شكل من أشكال المحتوى المرئي الذي يساعد زوار الموقع على تصور مفهوم تريد مساعدتهم على التعلم.
  • المحتوى الصوتي أو المرئي: يعد التلفزيون والراديو قناتين رائعتين للتسويق الرقمي. يمكن أن يؤدي إنشاء محتوي يمكن مشاركته عبر الإنترنت كفيديو أو سماعه المستمعين على الراديو إلى توسيع نطاق جمهورك المحتمل بشكل كبير.

3. التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى

تعمل هذه الممارسة على الترويج لعلامتك التجارية والمحتوى الخاص بك على قنوات التواصل الاجتماعى لزيادة الوعي بالعلامة التجارية وزيادة حركة المرور وتوليد عملاء محتملين لعملك.

 

إذا كنت مستخدمًا جديدًا للمنصات الاجتماعية ، فيمكنك استخدام أدوات مثل HubSpot لربط قنوات مثل LinkedIn و Facebook في مكان واحد. بهذه الطريقة ، يمكنك بسهولة جدولة المحتوى لقنوات متعددة في وقت واحد ومراقبة التحليلات من النظام الأساسي أيضًا.

 

تشمل القنوات التي يمكنك استخدامها في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى ما يلي:

  • فيسبوك
  • تويتر
  • ينكدين
  • انستغرام
  • سناب شات
  • بينتيريست

سيستخدم العديد من المسوقين منصات الوسائط الاجتماعية هذه لإنشاء حملة فيروسية. تعد الشراكة مع منشئ محتوى شهير أو المشاركة في اتجاه يتردد صداها مع جمهور عريض استراتيجية تسويق فيروسية. والغرض من ذلك هو إنشاء شيء جدير بالمشاركة على أمل أن ينتشر بشكل عضوي عبر قناة على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

لا تعرف كيف تبدأ في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي؟ قم بتنزيل تقويم محتوى الوسائط الاجتماعية المجاني الخاص بنا للحصول على إستراتيجيتك الاجتماعية وتشغيلها.

وختاماً :

نقدم من خلال شركة دلتاوى افضل الحلول والخطط التسويقية للشركات التى تساعد على تحسين ظهور الشركات فى السوق ، حيث يوجد لدينا فريق عمل مميز لديه الخبرة اللازمة للنهوض بشركتك من خلال وضع افضل خطة تسويقية مميزة ، فلا تتردد فى التواصل مع الشركة الرائدة للحصول على افضل الاستراتيجيات والخدمات الخاصه بالتسويق الرقمي عالية المستوى ، فالجميع يعلم أهمية التسويق الالكتروني لتسويق أعمالك ومنتجاتك ، كما تعمل الشركة بتقديم ارخص الاسعار لعملائها بجميع خدمات التسويق الرقمى المقدمة من قبل الشركه .

 

 

للتواصل   

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .