شركات تسويق رقمي

شركات تسويق رقمي

شركات تسويق رقمي ، التسويق الرقمي هو ممارسة الترويج للمنتجات أو الخدمات بمساعدة الأجهزة الرقمية والتكنولوجيا. حيث أن التسويق الرقمي هو أي شكل من أشكال التسويق يتم عبر الإنترنت بمساعدة الهاتف المحمول والكمبيوتر المحمول والإنترنت وما إلى ذلك. بالإضافة إلى اللافتات الرقمية والتكنولوجيا التي قد لا تكون متصلة بالإنترنت. الآن ، أنت تعرف ما هو التسويق الرقمي .

شركات تسويق رقمي :

التسويق الرقمي واسع ، وقد يكون من الصعب التنقل بالنسبة للقادمين الجدد أو المسوقين الذين يتطلعون إلى إيجاد مكانهم المناسب. من معرفة أفضل أدوات تحليل البيانات إلى إتقان تحسين محركات البحث وتسويق المحتوى ، يمكن أن يكون هناك الكثير للتعامل معه إذا لم تركز انتباهك على المجالات التي تهم نشاطًا تجاريًا.

 

سيكون لدى المسوق الرقمي الرائع القدرة على التكيف بسرعة والتعلم بمفرده ، حتى يكون مستعدًا للتحول إلى وظائف رقمية مختلفة إذا أصبحت المهارات القديمة أقل طلبًا. سيعملون مع فرق وعملاء متنوعين ، لذا سيتعين عليهم معرفة كيفية التواصل وبناء فرق قوية.

 

النبأ السار هو أن هناك طلبًا عالميًا على جهات التسويق ذات المهارات الرقمية الرشيقة ، فإن المواهب والتكنولوجيا هي التي تقود مستقبل التسويق الرقمي مع الشركات التي تحرص على توظيف المسوقين ذوي المعرفة الرقمية. ولا تنس أبدًا أنه من المهم الاستفادة من مهاراتك الصعبة والشخصية وتحسينها أثناء تقدمك إلى مناصب جديدة ومثيرة.

 

لذا ، كيف يمكن أن تسرع طريقك في سلم الشركة أو تميز نفسك بعيدًا عن المنافسة ، خاصة إذا كنت من الرحالة الرقميين أو تتطلع إلى أن تصبح مستقلاً ناجحًا؟ تحقق من هذه المهارات المتخصصة بالتسويق الالكتروني الأساسية لإبقائك على صلة بالصناعة الرقمية المتغيرة باستمرار.

افضل شركة تسويق الكتروني في مصر :

ان كنت من أصحاب الأنشطة التجارية أو الشركات وتبحث عن أفضل شركة تسويق الكتروني في مصر ، اذا فأنت فى المكان الصحيح ، حيث تقدم شركة دلتاوى للتسويق الإلكتروني افضل خدمات التسويق الالكترونى والتسويق الرقمي ، فنحن رائدون فى مجال التسويق الالكتروني والرقمي من خلال تقديم افضل الخدمات التسويقية للشركات والانشطة التجارية بالاضافة الى توفير جميع انواع و استراتيجيات التسويق الإلكترونى للخدمات والمنتجات والذي بدورها تعمل على ارتفاع وزيادة المبيعات وارباح الشركات ، حيث يؤثر التسويق الرقمى على أعمالك و نشاطك التجارى لما يوفره من العديد من المميزات ومنها الاتى :

  • يصل إلى مجموعة واسعة من مستخدمي الإنترنت الذين يقضون وقتهم وأموالهم على الإنترنت.
  • إنها تثبت الشركات الصغيرة في مناصب رفيعة المستوى على الشركات التقليدية ذات الميزانية الإعلانية الضئيلة.
  • إنه يوفر للشركات تحكمًا يركز على الليزر لضمان قراءة الجماهير المستهدفة لرسائلهم.
  • يسمح للتسويق على المستوى الشخصي بتوفير الراحة والأمان للعملاء للاشتراك في الرسائل والشراء.
  • تمكن من تتبع الإعلانات والتواصل مع الجمهور المستهدف.
  • يوفر التوسع والقدرة على التكيف للشركات النامية للحصول على نتائج فورية والتحسين وفقًا لذلك ، مما يقلل من الإيرادات المفقودة والإنفاق الإعلاني الضائع.
  • إنه يؤثر على قرارات الشراء لمستخدمي الإنترنت الذين يبحثون عن الخدمات أو المنتجات أو أي شيء يرغبون فيه عبر الإنترنت.
  • يسمح للمؤسسات بالتسويق للناس بوسائل مختلفة تظهر الاحترام الفردي.

أفضل شركات التسويق الالكتروني :

أنواع التسويق الرقمي

هناك تخصصات مختلفة في التسويق الرقمي وكيف يمكن استخدامها للتفاعل الفعال مع الوسائط الرقمية. لذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على وظيفة في مجال التسويق الرقمي ، فيمكنك اكتساب رؤى أعمق حول هذه الاستراتيجيات.

محرك البحث الامثل

يعد تحسين محرك البحث (SEO) من الناحية الفنية أداة تسويقية وليس شكلاً من أشكال التسويق. يجعل صفحات الويب جذابة على صفحة نتائج محرك البحث (SERP) لضمان حصول مواقع الويب على أعلى تصنيف ممكن. تعتمد هذه الأداة على هذه العناصر الأربعة - تفاعل المستخدم ، وجودة المحتوي ، والجودة وعدد الروابط الواردة ، والملاءمة مع الأجهزة المحمولة.

تسويق المحتوي

يمكن أن تؤكد المعلومات ذات الصلة والجذابة العلاقات القوية من خلال أي قناة ، وتتوفر العديد من الإحصائيات لإثبات ذلك. لذلك ، على عكس الإعلانات التقليدية ، يهدف تسويق المحتوي إلى جذب العملاء المحتملين للتحويل إلى عملاء. تشمل الأنواع المختلفة للمحتوى منشورات المدونات والكتب الإلكترونية والنشرات الإخبارية ونصوص الفيديو أو الصوت والأوراق البيضاء والرسوم البيانية.

تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية

يشير التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى إلى خلق وعي بالعلامة التجارية عبر الإنترنت وزيادة حركة المرور من خلال إشراك الأشخاص في المناقشات. إنه يتميز بمقاييس تفاعل مدمجة لفهم جمهورك ، إلى جانب عدد المشاركات أو التعليقات أو إجمالي النقرات على موقع الويب الخاص بك.

تسويق الدفع بالنقرة

الدفع لكل نقرة (PPC) هو شكل من أشكال التسويق الرقمي الذي يقوم بالدفع منك مع كل نقرة على إعلاناتك الرقمية. في هذه الطريقة ، ويمكنك اختيار التحويلات المستهدفة وتتبعها من خلال قنوات التسويق الرقمي التي اخترتها للتحقق من حالة حملتك.

التسويق بالتبعية

تتيح لك إستراتيجية التسويق الرقمي هذه جني الأموال عن طريق الإعلان عن أعمال شخص أو مؤسسة أخرى. من خلال العمل على نموذج مشاركة الإيرادات ، ويمكنك الحصول على عمولة عندما يشتري العملاء العناصر التي تروج لها.

التسويق المؤثر

مثل التسويق بالعمولة ، يعتمد التسويق المؤثر على العمل مع المؤثر المشهور مع عدد كبير من المتابعين لتأييد منتجاتك أو خدماتك لمتابعيهم. هذه إستراتيجية فعالة للوصول إلى جمهور أوسع وأحدث.

أتمتة التسويق

تستخدم هذه الطريقة البرامج لزيادة ملاءمة وكفاءة الإعلانات في حملات التسويق الرقمي. كما أنه يحسن التفاعل بينك وبين جمهورك.

التسويق عبر البريد الإلكتروني

يتضمن ذلك إرسال رسالة ترويجية للتأكد من أن المشترين المحتملين ينقرون عليها. يساعدك على تخصيص محتوي سطر الموضوع والجسم للتفاعل وجذب المشتركين. ومع ذلك ، تتضمن رسائل البريد الإلكتروني التسويقية أيضًا توقيعًا لإلغاء الاشتراك ودمج رسائل البريد الإلكتروني الترويجية والمعاملات.

التسويق عبر الهاتف المحمول

يتيح لك التسويق عبر الهاتف المحمول تسلية جمهورك المستهدف على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. هنا ، تم تحسين المحتوي للأجهزة المحمولة للحصول على تسويق سهل وطويل الأمد مع تفاعل ممتاز مع العملاء لزيادة المبيعات والإيرادات.

مميزات افضل شركات التسويق الرقمي :

فوائد التسويق الرقمي

أصبح التسويق الرقمي شائعًا بشكل كبير في مثل هذه الفترة القصيرة ، ولسبب وجيه. يقضي العملاء والعملاء اليوم وقتًا متزايدًا على الإنترنت ، ويتوقعون أن تكون الشركات المفضلة لديهم متصلة بالإنترنت أيضًا.

 

قد يبدو مشهد الإنترنت مخيفًا ، لكن التسويق الرقمي الفعال يمكن أن يكون نعمة هائلة للأعمال. من خلال الإستراتيجية والتنفيذ الدقيقين ، تشمل فوائد التسويق الرقمي للأعمال توسيع نطاق الجمهور ، وتلبية العملاء المستهدفين في الأماكن التي يقضون فيها وقتهم ، وتحقيق ذلك بسعر في المتناول أكثر بكثير مما تسمح به طرق التسويق التقليدية.

 

لهذه الأسباب وأكثر ، حول أكثر من 60 بالمائة من المسوقين تركيزهم من التسويق التقليدي إلى التسويق الرقمي.

لماذا التسويق الرقمي مهم؟

  • يصل إلى مجموعة واسعة من مستخدمي الإنترنت الذين يقضون وقتهم وأموالهم على الإنترنت.
  • إنها تثبت الشركات الصغيرة في مناصب رفيعة المستوى على الشركات التقليدية ذات الميزانية الإعلانية الضئيلة.
  • إنه يوفر للمؤسسات تحكمًا يركز على الليزر لضمان قراءة الجماهير المستهدفة لرسائلهم.
  • يسمح للتسويق على المستوى الشخصي بتوفير الراحة والأمان للعملاء للاشتراك في الرسائل والشراء.
  • تمكن من تتبع الإعلانات والتواصل مع الجمهور المستهدف.
  • يوفر التوسع والقدرة على التكيف للمؤسسات النامية للحصول على نتائج فورية والتحسين وفقًا لذلك ، مما يقلل من الإيرادات المفقودة والإنفاق الإعلاني الضائع.
  • إنه يؤثر على قرارات الشراء لمستخدمي الإنترنت الذين يبحثون عن الخدمات أو المنتجات أو أي شيء يرغبون فيه عبر الإنترنت.
  • يسمح للمؤسسات باعمال التسويق للناس بوسائل مختلفة تظهر الاحترام الفردي.

افضل شركات التسويق الالكتروني :

كيف يعمل التسويق الرقمي؟

في حين أن فوائد التسويق الرقمي وفيرة ، عليك أن تفهم أن كل شكل من أشكال التسويق عبر الإنترنت يعمل في طريقه. سيكون من الحكمة أن تقيّم الشركات الصورة الأكبر قبل تحديد أشكال التسويق الرقمي التي تستثمر فيها وأي منصات تستخدم. يوصى عمومًا بالزحف قبل أن تمشي - ابدأ صغيرًا بإستراتيجية التسويق عبر الانترنت وتنمو حيث أصبحت الشركة معتادة على مناطق مختلفة.

 

يعد التسويق الرقمي مفيدًا للغاية للمؤسسات من حيث أنه يتيح لها زيادة جمهورها بقدر ما تسمح به ميزانيتها. على الجانب الآخر من العملة ، يوفر التسويق عبر الإنترنت للمؤسسات فرصة للتركيز بوضوح على التسويق للجمهور المناسب. بمعنى آخر ، قد تصل الشركة إلى العملاء المستهدفين المثاليين على المستوى المحلي أو الوطني أو الدولي ، كل ذلك مع البقاء على الميزانية.

أدوار ومسؤوليات التسويق الرقمي

تختلف المسؤوليات الوظيفية للمسوقين الرقميين حسب الخبرة والتخصص.

 

على سبيل المثال ، سيتفهم متخصص تحسين محركات البحث (SEO) جميع جوانب مُحسنات محركات البحث ، بما في ذلك معرفة كيفية زيادة حركة المرور العضوية وتحديد وتقييم المحتوي عالي الجودة وإجراء تحليلات المنافسين.

 

من ناحية أخرى ، سيضع مدير الوسائط الاجتماعية إستراتيجية وسائط اجتماعية تتماشى مع هوية العلامة التجارية ، ويحدد أسلوب الاتصال واستراتيجية المحتوي ، وإنشاء المحتوي وتكييفه لكل شبكة وسائط اجتماعية ، ومواكبة- التاريخ على أحدث اتجاهات التسويق الرقمي.

 

الآن ، نظرًا لأنك على دراية جيدة بفهم التسويق الرقمي ، فنوعه وفوائده وأدواره ومسؤولياته ، فلنلقِ نظرة على الفرق بين التسويق الداخلي والتسويق الرقمي marketing.

أفضل شركة تسويق رقمي في مصر :

كيف تحدد الأعمال التجارية التسويق الرقمي؟ 

تعرف الشركات التسويق الرقمي على أنه استراتيجية للتواصل مع العملاء من خلال التكنولوجيا الإلكترونية. من خلال هذه الطريقه ، يتفاعلون ويعززون ويبيعون الخدمات أو المنتجات للعملاء المحتملين من خلال المنتديات المختلفة عبر الإنترنت.

ماذا يفعل المسوق الرقمي؟

يعمل المسوق الرقمي مع العديد من القنوات لتوليد عملاء متوقعين وبناء الوعي بالعلامة التجارية. بالإضافة إلى ذلك ، فهم يتعاملون مع التحليلات القابلة للقياس لتحديد نقاط الضعف وتحديد وسائل تحسين الأداء. فيما يلي بعض الأنواع التي يمكن من خلالها بناء مهنتك كمسوق رقمي.

مدير SEO

يتحمل مدير تحسين محركات البحث (SEO) المسؤولية المدفوعه تقنيًا لتخطيط وتنفيذ وتشغيل إستراتيجية تحسين محركات البحث (SEO) للأعمال. وهنا مسؤولية يومية حاسمة لمدير تحسين محركات البحث ؛

مؤشرات الأداء الرئيسية: حركة المرور العضوية

مؤشر أداء رئيسي مهم يقيس ويتتبع فعالية جهود ومحتوى تحسين محركات البحث. إنه مرتبط بالوعي بالعلامه التجارية واكتساب العملاء مما يؤدي إلى معدلات تحويل أعلى من الزيارات المدفوعه ، مما يؤدي إلى انشاء خط مبيعات مؤثر.

اختصاصي تسويق محتوي

متخصص تسويق المحتوي هو كاتب محترف يركز على العملاء ومسؤول عن انشاء محتوى جذاب وترفيهي وقيِّم وقابل للمشاركة لتلبية احتياجات الحملة الرقمية. يحث محتواها العملاء المحتملين على تذكر الأعمال والشراء منهم. فيما يلي مسؤولية يومية مهمة لأخصائي تسويق المحتوي ؛

مؤشرات الأداء الرئيسية: الوقت المستغرَق في الصفحة ، وحركة مرور المدونة ، ومشتركي قناة YouTube

هذه مقاييس حيوية للتحقق من عدد الزوار الذين يشاهدون ويشاركون ويشتركون في موقع الويب أو الفيديو الخاص بك في غضون فترة زمنية محددة. غالبًا ما يساعدك تتبع هذه العوامل في ملاحظة اتجاهات الأداء والاتساق ومعرفة العوامل التي من المحتمل أن تؤثر على إجمالي عدد الزيارات.

مدير التواصل الاجتماعى

إنها تساعد في إطلاق قيمة العلامة التجارية للمؤسسة والتواجد عبر الإنترنت من خلال بث الشركة وخدماتها أو منتجاتها من خلال الرسوم البيانية أو مقاطع الفيديو أو الصور أو المنشورات النصية على مواقع التواصل الاجتماعى. تتمثل المسؤولية الرئيسية اليومية لمدير الوسائط الاجتماعية في التتبع ؛

مؤشرات الأداء الرئيسية: المتابعات ، الانطباعات ، المشاركات

فتساعد مؤشرات الأداء الرئيسية هذه الشركات على البقاء محدثًا ومواءمة أهدافها نحو النجاح. كما أنها تمكنهم من بناء أجندة تسويقية مستقبلية لتقرير ما إذا كانت القناة أو التكتيك مؤثرين.

منسق أتمتة التسويق

إنهم يعملون مع فرق الإدارة لتعزيز جهود التسويق من خلال إدارة وإنشاء حملات تطبيقات الهاتف المحمول عبر القنوات لتعزيز الاحتفاظ والمشاركة في المجتمع سريع النمو.

مؤشرات الأداء الرئيسية: معدل فتح البريد الإلكتروني ، ونسبة النقر إلى الظهور للحملة ، ومعدل إنشاء العملاء المحتملين (التحويل)

إنها مقاييس التسويق الرئيسية لتحويل العملاء المتوقعين الحاليين إلى عملاء. يتيح تتبع عدد مستلمي البريد الإلكتروني الذين نقروا على الروابط الموجودة في البريد وقاموا بشراء المنتج. يساعد القيام بذلك على توسيع نطاق وصولك وجمهورك وموقعك كصناعة.

شركة تسويق الكتروني ورقمي

كيف تقوم بخدمات التسويق الرقمي؟

لكي تصبح مسوقًا رقميًا كاملاً ، يجب أن تكون على دراية جيدة بخدمات لتسويق والأعمال والاتصالات والتقنيات الرقمية. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك أيضًا:

1. تحديد أهدافك

حدد التحويلات التي تجذبها مثل العملاء المحتملين والمبيعات وأرباح مبلغ معين من عائد الاستثمار.

2. اختيار الجمهور المستهدف

يساعدك هذا في الحصول على استراتيجية تسويق رقمي قابلة للتطبيق للإعلان بطريقة أفضل.

3. انشاء ميزانية لكل قناة رقمية

بعد تحديد استراتيجية التسويق الرقمي الخاصة بك ، قم بفصل الميزانية الواضحة للحصول على حركة عملاء عضوية وعوائد مربحة.

4- حقق توازنًا بين الإستراتيجيات الرقمية المدفوعة والمجانية

يساعدك هذا في انشاء استراتيجية تسويق رقمي فعالة للعثور على مشترين محتملين جدد لاستثمار صغير. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال المحتوى الغني ، وتحسين محركات البحث ، ومؤسسة الوسائط الاجتماعية ، فإنها توفر نجاحًا طويل الأمد ومستدامًا.

5. إنشاء محتوى جذاب

 بعد تنسيق الميزانية مع العملاء المحتملين ، يمكنك الترويج للمحتوى الجذاب على قنوات مختلفة لضمان قيام العملاء بشراء المنتج ، وزيادة الاهتمام بالعلامة التجارية وتعزيز توليد العملاء المحتملين.

6. تحسين الأصول الرقمية الخاصة بك للجوال

التسويق عبر الهاتف المحمول هو مفتاح نجاح أي حملة تسويق رقمية. يؤدي تحسين صفحات الويب إلى تطبيقات سهلة الاستخدام إلى توسيع آفاق الوصول إلى العميل المستهدف للتفاعل مع المـنتجات التي تقدمها علامتك التجارية وتسوقها.

7. إجراء بحث الكلمات الرئيسية

الكلمات الرئيسية هي الجانب الأساسي لتقديم محتوى حملتك إلى الجمهور المستهدف. لذلك ، يعد إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية أو البحث عن الكلمات الرئيسية لوسائل التواصل الاجتماعى أمرًا بالغ الأهمية لتحسين موقع الويب الخاص بك والمحتوى من أجل تحسين محركات البحث (SEO) والتأكد من أن الأشخاص يمكنهم العثور على عملك من خلال محركات البحث وقنوات التواصل الاجتماعى.

8. كرر بناءً على التحليلات التي تقيسها

تساعد هذه الإستراتيجية في الحفاظ على حملة فعالة على المدى الطويل. استخدم التحليلات لمراقبة صفحات الويب الخاصة بك وتحديثها بشكل متكرر للحصول على حركة مرور مستقرة لعملائك.

9. أنا جاهز لتجربة التسويق الرقمي. ماذا الآن؟

قبل بدء حياتك المهنية في مجال التسويق الرقمي ، من الأفضل الالتحاق بالعديد من دورات التسويق الرقمي للحصول على معرفة متعمقة في هذا المجال وبناء إستراتيجية فعالة لإلهام جمهورك المستهدف عبر الإنترنت.

أفضل شركات تسويق الكتروني

يجب أن تفهم بعض أساسيات التسويق الرقمي. هناك مجموعة أساسية من ممارسات التسويق الرقمي التي تستخدمها معظم الشركات فى عالم التسويق . مثل :

موقع الويب الخاص بك :

موقع الويب الخاص بك هو أم كافة العقارات على الإنترنت ، ويمكن القول إنه أفضل أصول تسويقية لديك. إذا كان الويب مركزًا للتسوق ، فسيكون واجهة متجرك. يُعرف أيضًا امتلاك موقع ويب بغرض جذب العملاء المحتملين والمبيعات باسم التسويق الداخلي - وهي استراتيجية تركز على جلب العملاء إليك عبر المحتوى الذي تنشئه الشركة على موقع الويب الخاص بك.

لذا ، أولاً ، أنت بحاجة إلى موقع ويب. ثانيًا ، يجب أن يكون موقع الويب الخاص بك خمسة أشياء ليكون ناجحًا:

  • يجب أن يكون سريعًا - يجب أن يكون موقع الويب الخاص بك سريعًا. في حين أن سرعة موقع الويب ذاتية إلى حد كبير ، يحتاج كل زائر إلى رؤية شيء ما يحدث على موقع الويب الخاص بك في غضون ثلاث ثوانٍ. بعد ثلاث ثوانٍ ، سينقر 53٪ من مستهلكي الأجهزة المحمولة على الزر "رجوع".
  • يجب أن يكون آمنًا - يجب أن يكون موقع الويب الخاص بك HTTPS بدلاً من HTTP. ويتم إبلاغ المستهلك الحديث. أحد الآثار الجانبية لهذا هو أنهم أكثر وعيًا بمخاطر زيارة موقع ويب غير آمن. الاختراق شائع جدًا - وزوار موقعك على الويب يعرفون ذلك. إذا كان موقع الويب الخاص بك يحتوي على أي مكان يمكن للمستخدمين فيه ملء المعلومات الشخصية (حتى لو كان مجرد رقم هاتف وعنوان بريد إلكتروني) ، فيجب أن يكون آمنًا. هيك ، حتى لو كانت مجرد مدونة بدون نموذج اتصال ، فيجب أن تكون آمنة لأن أمان موقع الويب هو عامل ترتيب البحث.
  • يجب أن يكون مناسبًا للجوّال - حركة مرور موقع الويب للجوال (حركة مرور موقع الويب التي تحدث إما على جهاز لوحي أو هاتف ذكي) تتفوق الآن على حركة مرور الويب على سطح المكتب ، ويتوقع الخبراء أن 30٪ على الأقل من عمليات البحث ستحدث بدون شاشة بحلول عام 2020.
  • يحتاج إلى تصميم نظيف وسهل الاستخدام يتميز بمعلومات الاتصال الخاصه بك - يحتاج التصميم الخاص بك إلى أن يبدو جيدًا ويضيف قيمة. المكونات الرئيسية هي: وجود اتصال في الزاوية العلوية اليمنى ، وعبارات واضحة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء ، وتنقل واضح يمكن النقر عليه بسهولة على جهاز محمول ، وطريقة سهلة للاتصال بك. وهذا ما يسمى بالحصول على تجربة مستخدم جيدة (UX).
  • يجب تحسينه من أجل تحسين محركات البحث - يحتاج الأشخاص إلى أن يكونوا قادرين على العثور على موقع الويب الخاص بك ، وفي معظم الأحيان يجدونها باستخدام محرك بحث.

تسويق محرك البحث (SEM)

يحتاج الناس إلى أن يكونوا قادرين على العثور على موقع الويب الخاص بك. كيف يفعلون ذلك؟

 

حسنًا ، 93٪ من الوقت ، يجدونك عبر محركات البحث مثل Google.

 

التسويق عبر محركات البحث (SEM) هو مزيج من التقنيات وطرق التسويق التي تهدف إلى جعل شركتك تهيمن على صفحة نتائج محرك البحث لمجموعة معينة من العبارات والأسئلة والكلمات الرئيسية. ويتم ذلك بطريقتين: تحسين محرك البحث (SEO) وإعلانات البحث المدفوعة (PPC).

تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية ( السوشيال ميديا )

يشير التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى إلى أي نشاط تسويقي يتم عبر ملفات تعريف ومنصات الوسائط الاجتماعية. حاليًا ، يتوقع سبعة من كل عشرة مستهلكين أن يكون للشركة وجود جيد على وسائل التواصل الاجتماعى ، و 17٪ من المستهلكين يستخدمون الشبكات الاجتماعية بنشاط عند البحث عن معلومات حول شركة ما. أهم المنصات للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى هي:

  • فيسبوك
  • ينكدين
  • تويتر
  • بينتيريست
  • انستغرام

ومع ذلك ، لا يتم إنشاء جميع المنصات على قدم المساواة ، واختيار المنصات الخاطئة يمكن أن يضعف استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعى الخاصه بك. على الأكثر ، يجب أن تكون على أربع منصات وسائط اجتماعية (ما لم يكن لديك فريق متخصص مكرس للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي). اكتشف أفضل المنصات الاجتماعية لعملك هنا.

 

ومع ذلك ، فإن الوصول العضوي على وسائل التواصل الاجتماعي في أدنى مستوياته على الإطلاق ، وذلك بفضل مزيج من خوارزميات تغذية الوسائط الاجتماعية والشعبية المتزايدة لاستخدام المنصات للأعمال. ما يعنيه ذلك هو أنه لا يمكنك الحصول على النشر بشكل طبيعي فقط. تحتاج إلى استكمال حملتك على وسائل التواصل الاجتماعي بإعلانات الوسائط الاجتماعية المدفوعة ، وإلا ستموت رسالتك في مهب الريح.

كيفية تطوير استراتيجية التسويق الرقمي

يعتمد المكان الذي ستذهب إليه في مجال التسويق الرقمي على البيانات الخاصه بالمكان الذي كنت فيه ونقاط القوة الرقمية ونقاط الضعف في شركتك. الطريقة الأولى لبدء استراتيجية التسويق الرقمي الخاصه بك هي إجراء تحليل تنافسي رقمي.

 

سيضع التحليل التنافسي تواجدك على الإنترنت في مواجهة أفضل منافسيك لمعرفة مكانك. سوف تكتشف أيضًا الفرص التي ينتهزونها والتي لم تستغلها وما هو ضروري للتغلب عليها في محركات البحث وتنمية شركتك. من خلال أفضل التحليلات التنافسية الرقمية ، ستحصل أيضًا على خارطة طريق لقنوات التسويق الأكثر أهمية لنشاطك التجاري.

اختيار شركة تسويق رقمي :

عند إختيار شركة تسويق متخصصة رائدة فى اعمال وخدمات التسويق يجب أن نهتم باختيار شركة لها خبرة كبيرة سابقة فى مجالات التسويق الالكتروني مثل شركة دلتاوى والتي تعتبر واحدة من افضل الشركات المتخصصة بالتسويق الالكتروني ، تعد شركة دلتاوى من افضل الشركات التى تمتلك أفضل خبراء متخصصون فى تقديم افضل الحلول و النصائح التسويقية التى يمكنك من خلالها تحقيق أعلي معدل من المبيعات فى السوق ، فهي متميزة فى توفير استشارات وحلول و خطط متكاملة متنوعة تساعد الشركات والمؤسسات فى الترويج لمنتجاتهم وخدماتهم ،

 

فقط تواصل معنا للحصول على أفضل خدمة تسويق الكترونى في مصر من خلال شركة دلتاوى ، كما ان لدينا ارخص اسعار لخدمات التسويق بأقل تكلفة لجميع العملاء الكرام ، كما نقدم افضل فريق عمل متكامل لا يمل فى ايجاد أفضل حلول تساعدك فى الوصول الى أفضل النتائج التى تطمح لها بواسطة الشركة الرائدة التى تسعى لايجاد كل جديد لعملائها بخدمات التسويق الالكتروني و كذلك تصميم المواقع و المتاجر الالكترونية وغيرها من الخدمات المقدمة لشركتك لتحقيق أهداف شركتك بأعلى معدلات النجاح من خلال التسويق الالكتروني و التجارة الإلكترونية اون لاين .

 

للتواصل   

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .