شركات تسويق بمصر

شركات تسويق بمصر

شركات تسويق بمصر ، يركز مجال تسويق الأعمال الإلكترونية أو التسويق الالكتروني على ترويج وبيع منتجات أو خدمات الشركه عبر الإنترنت. اقرأ هذه المقالة لمعرفة المزيد حول ماهية تسويق الأعمال الإلكترونية والتسويق الإلكتروني ومزاياه مقارنة بالوسائل التقليدية للتسويق عن طريق افضل شركات التسويق الالكتروني في مصر وهي شركة دلتاوى للتسويق الرقمي والالكتروني .

شركات تسويق بمصر :

تقدم شركة دلتاوى للتسويق الالكترونى أفضل خدمات التسويق عبر الانترنت ، حيث تستخدم الشركه افضل الاساليب والتقنيات الحديثة بالتسويق للمنتجات والخدمات وذلك عن طريق افضل فريق من الخبراء المتخصصون فى مجال التسويق والترويج للمنتجات ، حيث تعد شركتنا من افضل الشركات المتخصصة فى تصميم المواقع الالكترونية بشكل احترافي على ايدى افضل المبرمجين ،

 

كما توفر شركة دلتاوى أيضاً جميع الخدمات التسويقيه المميزة حيث نعمل على توفير كافة انواع و استراتيجيات التسويق الالكتروني ، فان كنت تمتلك شركة أو أى نشاط تجاري و تبحث عن افضل شركة تسويق إلكتروني في مصر فلا تتردد فى التواصل مع شركتنا للحصول على افضل خدمات التسويق والتي سوف تساعد شركتك على تحقيق افضل الارباح من خلال الوصول الى أكبر عدد من العملاء بواسطة تسويق المنتجات و الخدمات التى تقدمها شركتك عن طريق افضل طرق تسويق الكترونى تتبعها شركة دلتاوى .

أفضل شركة تسويق الكتروني في مصر :

ما هو تسويق الأعمال الإلكترونية؟

يتكون تسويق الأعمال الإلكترونية (الأعمال الإلكترونية) ، المعروف أيضًا باسم تسويق التجارة الإلكترونية ، من ترويج أو بيع منتجات أو خدمات الشركه عبر الإنترنت. من خلال تسويق الأعمال الإلكترونية ، على سبيل المثال ، قد يكون موقع الويب مجرد كتيب عبر الإنترنت يوفر للعملاء المحتملين منتجات أو خدمات الشركه. قد يكمل أنشطة التسويق غير المتصلة بالإنترنت ويوفر خدمة العملاء. فيما يتعلق بتجار التجزئة عبر الإنترنت ، ستكون مواقع الويب بمثابة وسيلة للإعلان عن المنتجات وواجهة متجر حيث يمكن لمستخدمي الإنترنت شراء هذه المنتجات.

ترويج الموقع الالكتروني

يتكون هذا النوع من التسويق أيضًا من جهود الشركه لإقناع متصفحي الويب بزيارة موقع الويب الخاص بها. على سبيل المثال ، يعد تسجيل موقع ويب على محرك بحث جوجل جزءًا من تسويق الأعمال الإلكترونية. يعد استخدام الإعلان عبر الإنترنت لموقع ما من خلال وسائل مثل إعلانات الدفع لكل نقرة (PPC) والقوائم الموجودة في أدلة الإنترنت الشائعة أيضًا طرقًا للترويج للأعمال التجاريه من خلال تسويق الأعمال التجاريه الإلكترونية. قد تستخدم الشركات أيضًا مواقع الشبكات الاجتماعية للترويج لمنتجاتها أو خدماتها والتواصل مباشرة مع عملائها. بالإضافة إلى ذلك ، يعد تصميم الويب الجيد عاملاً حاسمًا في تسويق الأعمال الإلكترونية. يجب أن تكون مواقع الويب سهلة الاستخدام وتوفر معلومات فريدة وعالية الجودة حول المنتجات و الخدمات.

 

من أهم مزايا تسويق الأعمال الإلكترونية أو التسويق الالكتروني أنه يعمل 24 ساعة في اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع. الأعمال التجاريه القائمة على الإنترنت ، على سبيل المثال ، قد تروج وتبيع المنتجات خلال الساعات التي تكون فيها معظم الأعمال التجاريه التقليدية مغلقة ؛ ومع ذلك ، يمكن لبائعي التجزئة ومقدمي الخدمات غير المعتمدين على الإنترنت الاستفادة أيضًا من طبيعة الإعلان عبر الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مما يجذب العملاء المحتملين خلال ساعات العـمل خارج أوقات العمل. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح التسويق الإلكتروني للأعمال التجاريه بالترويج لمنتجاتها أو خدماتها في جميع أنحاء العالم بدلاً من التقيد بمنطقة جغرافية معينة. تتمثل الميزة النهائية لتسويق الأعمال الإلكترونية في أنه عادةً ما يكون أقل تكلفة من الوسائل التقليدية للإعلان مثل شراء مساحة إعلانية على الراديو والتلفزيون.

اقرا ايضا : شركة خدمات التسويق

أفضل شركات التسويق الإلكتروني في مصر :

التسويق الإلكتروني هو عملية تخطيط وتنفيذ مفهوم المنتجات و الخدمات وتوزيعها والترويج لها وتسعيرها في بيئة شبكية محوسبة ، مثل الإنترنت وشبكة الويب العالمية ، لتسهيل عمليات التبادل وتلبية طلبات العملاء. لها ميزتان متميزتان عن التسويق التقليدي. يوفر التسويق الإلكتروني للعملاء مزيدًا من الراحة وبأسعار أكثر تنافسية ، كما أنه يمكّن الشركات من تقليل التكاليف التشغيلية.

 

نظرًا لأن الشركات تقدم التسويق الإلكتروني والتسوق عبر الإنترنت ، يمكن للعملاء الحصول على معلومات السوق من أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة الخاصة بهم وشراء السلع أو العثور على الخدمات دون مغادرة المنزل 24 ساعة في اليوم وسبعة أيام في الأسبوع (24/7). يمكنهم قراءة الإعلانات على الويب أو من البريد الإلكتروني ، والحصول على قسائم إلكترونية ، وعرض صور البضائع ، ومقارنة الأسعار ، وإجراء عمليات الشراء ببضع نقرات بالماوس ، مما يوفر الوقت والمال الذي قد يستغرقه التسوق شخصيًا على متجر من الطوب وقذائف الهاون. في الوقت نفسه ، يمكن أن تقلل الأعمال التجاريه الإلكترونية من التكاليف في قنوات التوزيع ومساحة التخزين المادية وبالتالي نقل المدخرات إلى العملاء.

 

لجعل التسويق الإلكتروني فعالاً وفعالاً ، يحتاج مديرو الأعمال الإلكترونية إلى معرفة سلوك العملاء عبر الإنترنت ، وتقنيات التسويق الإلكتروني ، وتكاليف وفوائد التسويق الإلكتروني على التسويق التقليدي ، والمزالق والقضايا القانونية للتسويق الإلكتروني. يتبع مناقشة كل من هذه الجوانب.

خدمات افضل شركة تسويق الكترونى :

تقنيات التسويق الإلكتروني

يمكن تقسيم تقنيات التسويق الإلكتروني لجذب التسويق ودفعه. التسويق بالسحب هو أسلوب سلبي يتخذ من خلاله المتسوقون عبر الإنترنت زمام المبادرة لطلب معلومات محددة على الويب. وتعد محركات البحث وإعلانات المنتجات / الخدمات والقسائم الإلكترونية والعينات الإلكترونية جزءًا من التسويق. على سبيل المثال ، يمكن للمسوقين الإلكترونيين تسجيل مواقع التجارة الإلكترونية والمنتجات و الخدمات مع محرك البحث مثل Google و Yahoo ، وبالتالي تمكين المتسوقين عبر الإنترنت من البحث عن معلومات المنتج / الخدمة باستخدام Google أو Yahoo والارتباط بمواقعهم. وبالمثل ، يمكن للمسوقين الإلكترونيين أيضًا تسجيل القسائم الإلكترونية والعينات الإلكترونية الخاصة بهم في مواقع القسائم الإلكترونية ومواقع العينات الإلكترونية .

 

يمكن أن يقدم التسويق الإلكتروني أسعارًا تنافسية أكثر من التسويق التقليدي لان التسويق الإلكتروني يقلل التكاليف من خلال عدم الاضطرار إلى الاحتفاظ بمساحة تخزين فعلية وعن طريق وضع مراكز التوزيع بشكل استراتيجي في جميع أنحاء البلاد. ثانيًا ، نظرًا لان الإنترنت متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، فإن التسويق الإلكتروني يمكّن المتسوقين من البحث عن معلومات المنتج / الخدمة وشراء السلع في الوقت الذي يناسبهم ، وليس فقط عندما يكون المتجر مفتوحًا. ثالثًا ، يشير البحث إلى أن تكلفة الترويج عبر الإنترنت هي ربع تكلفة الترويج التقليدي ، لأنها لا تتكبد تكاليف الورق والطباعة والمناولة والبريد. رابعًا ، يمكّن التسويق الإلكتروني المشترين من تصميم منتجات حسب الطلب مثل الأحذية والملابس وأجهزة الكمبيوتر والسيارات على الويب ، وهي خيارات لا تتوفر غالبًا في المتاجر.

أفضل شركات تسويق الكتروني فى مصر :

التسويق الإلكتروني هو عملية تسويق منتج أو خدمة تقدم باستخدام الإنترنت للوصول إلى الجمهور المستهدف على الهواتف الذكية والأجهزة ووسائل التـواصل الاجتماعي وما إلى ذلك . لا يشمل التسويق الإلكتروني التسويق عبر الإنترنت فحسب ، بل يشمل أيضًا التسويق الذي يتم عبر الإنترنت البريد والوسائط اللاسلكية . يستخدم مجموعة من التقنيات للمساعدة في ربط الشركات بعملائها .

 

مثل الكثير من القنوات الإعلامية الأخرى ، يعد التسويق الإلكتروني أيضًا جزءًا من الاتصالات التسويقيه المتكاملة (IMC) ، والتي تساعد العلامة التجارية على النمو عبر قنوات مختلفة . أصبح التسويق الإلكتروني تكتيكًا محوريًا في استراتيجية التسويق التي تتبناها الشركات التي تستخدم العديد من قنوات الوسائط الرقمية ،

 

حيث تعمل شركة دلتاوى على تقديم افضل خدمات التسويق اون لاين إلكترونى ، حيث تعتبر شركة دلتاوى من أفضل الشركات المتخصصة بأساليب التسويق الالكتروني حيث يمكن من خلال الشركه الحصول علىأفضل نتائج للمبيعات لمنتجات شركتك ، فيمكنك من خلال شركتنا اختيار أفضل أسلوب مناسب لتسويق نشاطك التجاري ، بالإضافة إلي ان الشركه تعمل على تقديم أفضل الحلول للنهوض بشركتك لما لدينا من أنواع التسويق الالكتروني marketing ، حيث نقدم من خلال شركتنا انشاء وتصميم أفضل مواقع الكترونية لشركات مختلفة الأنشطة بأفضل التقنيات الحديثة وتعتبر دلتاوى واحدة من الشركات الرائدة بمجال كتابة المحتوي وخدمات السيو عن طريق فريق كبير له خبرة كبيرة بخدمات السيو .

اقرا ايضا : شركات تسويق اون لاين

مميزات شركات التسويق الالكترونى :

أهمية التسويق الإلكتروني

في العصر الحديث حيث تتم معظم الأعمال والمعاملات من خلال القنوات عبر الإنترنت ، يصبح من المهم للمسوقين الوصول إلى العملاء من خلال القنوات الصحيحة. تُستخدم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة على مستوى العالم لإدارة الأعمال وشراء السلع وبيعها. يساعد التسويق الإلكتروني في الوصول إلى جمهورك على هذه القنوات جنبًا إلى جنب مع القنوات التقليدية غير المتصلة بالإنترنت أيضًا.

 

في بعض الأحيان ، بالنسبة لبعض العروض ، يكون التسويق الإلكتروني هو الخيار الوحيد القابل للتطبيق.

 

يتميز التسويق الإلكتروني بشفافية كبيرة من حيث فعاليته مقارنة بالتسويق خارج الإنترنت. الشيء الوحيد الذي يجعل التسويق الإلكتروني متميزًا هو القدرة على قياس التأثير في الوقت الفعلي. يمكن للمسوقين رؤية الأداء وتعديل الرسائل وفقًا لذلك والتي يمكن أن تكون فعالة جدًا عند مقارنتها بالتسويق دون اتصال بالإنترنت.

 

في أوقات الوباء ، يصبح التسويق عبر الإنترنت أكثر بروزًا عندما لا تتمكن قنوات التسويق التقليدية أو غير المتصلة بالإنترنت من زيادة العائد الأمثل على القيمة.

مزايا التسويق الإلكتروني

تتم مناقشة بعض مزايا التسويق الإلكتروني على النحو التالي:

 

1. عائد استثمار أفضل بكثير من التسويق التقليدي لأنه يساعد على زيادة إيرادات المبيعات.

 

2. التسويق الإلكتروني يعني خفض تكلفة الحملة التسويقية حيث يتم التسويق عبر الإنترنت

 

3. نتيجة سريعة للحملة حيث تساعد على استهداف العملاء المناسبين.

 

4. تساعد المراقبة السهلة من خلال إمكانيات تتبع الويب في جعل التسويق الإلكتروني عالي الكفاءة

 

 5. باستخدام التسويق الإلكتروني ، يمكن إنشاء محتوى فيروسي يساعد في التسويق الفيروسي.

أنواع التسويق الإلكتروني :

هناك عدة طرق يمكن للشركات من خلالها استخدام الإنترنت للتسويق. بعض طرق التسويق الإلكتروني هي:

 

1. مادة التسويق

 

2. التسويق بالعمولة

 

3. التسويق بالفيديو

 

4. التسويق عبر البريد الإلكتروني / الرسائل الإخبارية

 

5. التدوين

 

6. تسويق المحتوى

 

7. ندوات عبر الإنترنت

 

8. مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا

 

كل هذه الطرق وغيرها تساعد الشركه أو العلامة التجارية في التسويق الإلكتروني والوصول إلى العملاء عبر الإنترنت.

حيث توفر شركة دلتاوى ارخص اسعار لعملائها لخدمات التسويق الالكتروني للشركات والمؤسسات والأنشطة التجارية وتقدم الشركة كذلك افضل خدمات إدارة الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعى ، كما يوجد لدينا أيضاً باقات كثيرة للتسويق الالكتروني يمكنك الاختيار الأفضل لك ولشركتك .

 

للتواصل   

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .