شركة برمجة تطبيقات

شركة برمجة تطبيقات

انتشرت التطبيقات بشكل كبير في الآونة الأخيرة، ونظرًا لكثرة الطلب عليها لزم أن يوجد شركات متخصصة تفيدك في هذا المجال، حيث تعد شركة برمجة تطبيقات من الشركات المهمة في الوقت الحالي حيث كثرة وجود الهواتف الذكية والحاجة الكبيرة للتطبيقات في كل أمور حياتنا، فقد أصبحت الحياة بأكملها تُدار بشكل كبير من داخل المنزل عن طريق التطبيقات والهواتف.
كما يوجد فريق مختص في شركة برمجة التطبيقات لتصميم وبرمجة تطبيقات الآيفون، والأندرويد، وعدد كبير من أصحاب المواقع و الشركات الكبرى يطلب هذه التطبيقات لكي يتفاعلوا مع عملائهم بكل سهولة.
كما تقوم الشركة أيضًا بتصميم ألعاب الأندرويد و الآيفون بشكل احترافي، بالإضافة إلى تصميم المتاجر الالكترونية وتطبيقات الواقع الافتراضي والواقع المعزز، وأصبحت توجد تقنيات جديدة مثل تقنيات الذكاء الاصطناعي في التطبيقات.

خدمات شركة برمجة تطبيقات

من الخدمات التي يمكن أن تستفيد بها عن طريق شركة برمجة تطبيقات هي: عمل تصميمات مميزة تجذب المستخدمين، تصميم سهل كما أنه سريع الاستخدام، عمل بحث ذكي في التطبيق، إدخال نظام الشراء على التطبيق، رفع وتنزيل ملفات من التطبيق للسيرفر والعكس، دعم فني متواصلكما يتم رفع التطبيقات على منصة جوجل بلاي و منصة أبل ستور، جعل حجم التطبيق صغير لتسهيل عملية تحميله، مع إمكانية الحصول على فيديو شرح استخدام التطبيق

استخدام لغات برمجة المواقع و برمجة الجافا للهواتف، عمل أماكن للإعلانات حسب الطلب، تصميم لوحة تحكم خاصة لإدارة التطبيق بسهولة وبدون الحاجة لخبرة سابقة، إضافة معرض صور للتطبيق، عمل إشعارات لكل من يحمل التطبيق لكل ما هو جديد، عمل قواعد بيانات محلية للتطبيق بالنسبة للتطبيقات التي تعمل خارج الشبكة، دعم فني ضد أخطاء برمجية لفترة من الزمن ، تحصل أيضًا على شاشة تسجيل دخول وإمكانية تقييم التطبيق، يمكن تصميم التطبيق على شكل موقع الكترونى وربطهم ببعض، مميزات أخرى متعددة على حسب كل مجال ومتطلباته.

شركة برمجة تطبيقات شركة برمجة تطبيقات[/caption]

اللغات المستخدمة في برمجة تطبيقات الأندرويد

تستخدم شركة برمجة تطبيقات لغات معينة تسمى بلغات البرمجة هيا لنتعرف على بعضها.

لغة البرمجة جافا

وتعد اللغة الأولى من لغات البرمجة التي يفضلها كل مطوري تطبيقات الأندرويد. حيث أنها تتميز بالمرونة ولكن يمكنك استخدامها فقط في تطوير تطبيقات الأندرويد.

اقرأ أيضا برنامج الموارد البشرية

Android Studio

تعتبر أفضل بيئة تطوير متكاملة لتصميم وتطوير تطبيقات أندرويد تسهل على المطورين كتابة الشفرة المصدرية لتطبيقات أندرويد، وأيضًا تسمح للمطور بمعاينة شكل تطبيقه على مختلف قياسات الشاشات فورًا أثناء التطوير، وتسهل تطوير التطبيقات متعددة اللغات.

Swift

هذه اللغة تراعي برمجة التطبيقات الخاصة بأبل، ولقد تم انشاء هذه اللغة لتعمل مع لغة  Objective-Cوتنوي شركة أبل اعتماد هذه اللغة مستقبلًا كلغة أساسية لمبرمجي IOS.

Xcode

هذه اللغة خاصة بتطبيقات الآيفون وأجهزة أبل، ويتضمن كل الأدوات لإنشاء تطبيقات رائعة لجميع منصات أبل.

XML

تستخدم هذه اللغة في تصميم تطبيقات الأندرويد عن طريق الديزاينر المسئول عن هذا الأمر.
بالإضافة إلى لغات البرمجة الأخرى المستخدمة حسب كل نظام.

اقرأ أيضا برنامج دلتاوى للمحاسبة

بعض المميزات التي تحصل عليها من التطبيقات عبر شركة برمجة تطبيقات

تكوين ولاء دائم بينك وبين عملائك، زيادة ظهورك. تعزيز العلامة التجارية الخاصة بك، زيادة إمكانية الوصول لك. وبالتالي زيادة البيع، ربط حركة وتنقل عملائك بالخدمات المقدمة لهم.
يمكنك عمل تطبيقات تعريفية، عقارية، إخبارية، تعليمية، طبية، رياضية. تطبيقات تواصل اجتماعي، تطبيقات خدمات إلكترونية، تطبيقات للمطاعم. وغيرها من التطبيقات الكثيرة التي لا نستطيع حصرها.