افضل شركة انشاء موقع على النت

افضل شركة انشاء موقع على النت

افضل شركة انشاء موقع على النت ، تصميم مواقع الانترنت هو عملية تخطيط وتصور وترتيب المحتوى عبر الإنترنت. اليوم ، يتجاوز تصميم موقع الويب الجوانب الجمالية ليشمل الوظائف العامة للموقع. يتضمن تصميم الويب أيضًا تطبيقات الويب وتطبيقات الأجهزة المحمولة وتصميم واجهة المستخدم ، فإن كنت صاحب شركة أو نشاط تجاري فأنت بحاجة إلي أفضل شركة متخصصة فى إنشاء المواقع الإلكترونية فى مصر وهى شركة دلتاوى .

افضل شركة انشاء موقع على النت :  

تقدم شركة دلتاوى افضل خدمات تصميم مواقع الإنترنت باستخدام أحدث التقنيات الحديثة المستخدمة بتصميم الموقع الإلكتروني ، كما تعمل شركه دلتاوى على توفير العديد من الخدمات الاخري الى جانب خـدمة انشاء افضل مواقع الكترونية مثل خدمات تصميم تطبيقات الهاتف الجوال حيث تعتبر شركه دلتاوى من افضل شركات برمجة وتطوير المواقع الالكترونية وتطبيقات الهواتف الذكية سواء كانت هواتف الاندرويد أو الايفون ،

 

كما توفر الشركة كذلك مجموعة من افضل المبرمجين المتخصصون لتصميم برامج الحسابات للمحلات التـجارية و الشركات ومختلف الأنشطة التـجارية المختلفة ، كما نوفر أيضاً خـدمة استضافة مواقع الويب بطريقة احترافية ، كما يمكننا تقديم خدمات تطوير وانشاء أفضل متجر الكتروني متميز قادر على عرض منتجات شركتك أو نشاطك التجاري ، كل ذلك بافضل و ارخص الاسعار لكافة العملاء فى مصر و السعودية .

افضل شركة تصميم مواقع انترنت : 

اكتشف الفوائد من إمتلاك موقع الويب الـخاص بك لبدء التشغيل أو الاعمال التـجارية الصغيرة. استفد من هذه الأفكار لتحقيق أقصى استفادة من موقع الويب الاحترافي الـخاص بك.

1. اكتساب حضور احترافي على شبكة الإنترنت

بدلاً من أن تكون مجرد متجر زاوية أو نشاطًا تجاريًا محليًا في الشارع ، فإن إمتلاك موقع ويب - خاصةً بتصميم ويب جذاب - يعطي الانطباع بأنك جاد ومستعد للقيام بأعمال تجارية مع جميع أنواع العملاء. بعد كل شيء ، يمكن أن يؤدي موقع الويب الجيد التصميم إلى نجاح الاعمال.

2. كن مصدر معلومات

إذا كان عملك في صناعة متـخصصة ، فإن إمتلاك موقع ويب يسمح لك ببناء سمعتك كسلطة في مجالك. أنشئ قسمًا للمدونة يحتوي على مقالات إعلامية واربطه على صفحتك المقصودة.

 

من المرجح أن يجدك العـملاء المحتملون الذين يجرون بحثًا في Google حول المشكلات الشائعة المتعلقة بصناعتك. بالإضافة إلى ذلك ، بعد أن يقرؤوا مقالات مدونتك ، سيرون مدى مساعدتك لهم.

 

 أفاد 56 بالمائة من المستهلكين أن مدونة أثرت على قرارهم بإجراء عملية شراء. حتى لو لم يصبح أولئك الذين قرأوا منشورات المدونة هذه عملاء على الفور ، فقد نشرت اسم عملك دون إنفاق سنت على الحملات الإعلانية أو التسويقية التقليدية.

 

كلما كان ذلك ممكنًا ، قم بوصف خدماتك في منشورات المدونة الخـاصة بك وقم بتضمين عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (CTA). على سبيل المثال ، إذا كنت سباكًا ، فقم بتضمين عدة إشارات إلى "خدمات السباكة ذات الأسعار المعقولة" ، بحيث يُرجح أن يكتشف أي شخص يبحث عن هذه العبارة موقع الويب الخـاص بك. يمكن أن يكون CTA بسيطًا مثل زر أو رابط يقول "جدولة موعد" لتحويل عملاء جدد.

3. امتلك اسمك

يساعد إنشاء موقع وشراء اسم مجال (على سبيل المثال ، www.business-example.com) على مشاركة مطالبتك في اسم شركتك. بالإضافة إلى ذلك ، إنها طريقة سريعة وسهلة لتحسين هوية علامتك التجـارية.

 

يمكنك أيضًا الحصول على بريد إلكتروني فريد للنشاط التجاري من شأنه أن يضيف إلى هذا الإحساس بالعلامة التـجارية (على سبيل المثال ، yourname@business-example.com). سيتضمن العديد من موفري استضافة مواقع الويب عناوين بريد إلكتروني مخصصة كجزء من عروضهم.

4. تحسين تصنيفات SEO

عند إجراء بحث عبر مواقع مثل Google أو Bing أو Yahoo ، سترى قائمة بمواقع الويب ذات الصلة ببحثك. يمكنك تطبيق العديد من تكتيكات تحسين محركات البحث (SEO) على موقع الويب الخـاص بك لتحسين ترتيبه على محركات البحث هذه ، مما يساعد على توليد حركة مرور ومبيعات مجانية. قـم بتعزيز مُحسّنات محرّكات البحث بمحتوى مفيد وحديث منشور في قسم مدونة موقع الويب الخـاص بك.

5. زيـادة العـملاء المتوقعين من الإنترنت

تعد زيـادة الزوار إلى موقع الويب الخـاص بك أمرًا جيدًا ، ولكن اكتساب العمـلاء أفضل. بإستخدام موقع ويب مُحسَّن جيدًا ومتوافق مع الجوّال ، يمكـنك الحصول على العـملاء المحتملين المحتملين للاتصال أو الاشتراك أو شراء منتج من شركتك. يمـكنك تحويل موقع الويب الخـاص بك إلى مندوب مبيعات رائد لشركتك.

6. وضع قائمة بريدية

بمجرد إنشاء موقع ويب ، أضف نموذجًا للأشخاص للتسجيل في قائمتك البريدية أو رسالتك الإخبارية. سيمنحك هذا قاعدة بيانات يسهل الوصول إليها للعملاء المحتملين للإعلان عنها. وفقًا لدراسة أجريت عام 2020 ، اعتبر 78 بالمائة من جهات التسويق البريد الإلكتروني ضروريًا لنجاح شركاتهم بشكل عام.

7. توفير المال على الطباعة

لا يزال من الممكن أن تكون الكتالوجات والكتيبات الورقية مفيدة في مواقف نقاط البيع ، ولكن ماذا لو تغيرت معلومات العنصر؟ من الأفضل أن يكون لديك جميع المعلومات ذات الصلة على موقع الويب الخـاص بك ، حيث سيكون التعديل والمراجعة أرخص بكثير. من المرجح أن تكون مجموعة من المواد المطبوعة والتسويق عبر الإنترنت هي الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة للمضي قدمًا.

8. الوصول إلى المستهلكين عبر الإنترنت

يتمتع حوالي 63 بالمائة من سكان الكوكب بأسره ، أي ما يقرب من 5 مليارات شخص ، بإمكانية الوصول إلى الإنترنت.

 

نظرًا لأن معظم الأشخاص يمكنهم الوصول إلى الإنترنت ، فإن امتلاك صفحة مقصودة أساسية كموقع ويب لنشاطك التجاري يعد أمرًا مفيدًا. بالنسبة للعديد من المستهلكين ، إذا لم يتمكنوا من العثور على شيء ما عبر الإنترنت ، فلن يكون موجودًا بقدر ما يعنيهم ذلك. التواجد على شبـكة الإنترنت يعني القدرة على الوصول إلى الأشخاص أينما كانوا. يتضمن الهواتف الذكية:

 

وجدت دراسة أجريت في عـام 2021 أن 85 بالمائة من البالغين الأمريكيين يمتلكون هاتفًا ذكيًا.

 في عـام 2021 ، أنفق الأمريكيون أكثر من 360 مليار دولار لشراء المنتجات و الخدمات أثناء استخدام الأجهزة المحمولة.

يمكن ضبط معظم مواقع الويب هذه الأيام تلقائيًا لتلائم شاشات الهواتف الذكية وأجهزة كمبيوتر سطح المكتب. إذا كان يبدو أن معظم عملائك يمتلكون دائمًا هاتفًا ذكيًا في أيديهم ، فمن الجيد أن تكون قادرًا على الوصول إليهم مباشرة.

9. أخبر قصتك الفريدة

يعد وجود صفحة ويب على موقعك مخصصة لقسم مثل "تاريخ الشركة" طريقة لإضفاء الطابع الإنساني على عملك. هنا حيث يمكن أن تكون الاعمال التجاريـة الصغيرة قوة فورية.

 

هـل تدير شركة عائلية بدأها أب أو أم؟ موجود منذ عقود؟ دع الناس يعرفون ذلك وبناء ثقتهم. يمكن أن يكون إظهار روح الإبداع والأصالة ميزة يصعب على الشركات الكبرى تكرارها.

10. خلق فرصة بيع جديدة مع أوامر البريد والتجارة الإلكترونية

إذا كان عملك يبيع منتجات يمكن تسليمها عن طريق البريد ، ففكر في الاستثمار في متجر للتجارة الإلكترونية أو قسم التسوق عبر الإنترنت لموقعك على الويب. ستقوم بعض الشركات ببناء هذا القسم لك.

 

قد تتمكن من الوصول إلى مجموعة جديدة تمامًا من العـملاء الذين لا يعيشون مباشرة بالقرب من مواقع البيع بالتجزئة الفعلية. اعتمادًا على طبيعة عملك ، قد يكون لديك الكوكب بأكمله كعملاء محتملين.

11. جمع بيانات العـملاء

ربما تكون قد قدرت بالفعل متوسط ​​حركة المرور على الأقدام في موقعك الفعلي. ومع ذلك ، يمنحك موقع الويب الـخاص بالأعمال التجـارية الصغيرة فكرة عن النطاق الأوسع لنشاطك التجارى من خلال الرؤى الرقمية. إذا كانت لديك صفحات ويب مختلفة مخصصة للمنتجات أو الخدمات التي تقدمها ، فيمكنك استخدام بيانات زوار الويب للعثور على أيها يجذب أكبر قدر من الاهتمام.

 

يمكـنك أيضًا إنشاء استطلاعات الرأي أو الاستطلاعات عبر الإنترنت للحصول على فكرة عن المنتـجات و الخدمات التي يهتم بها العـملاء أكثر.

12. توفير سهولة الوصول إلى معلومات المنتج وخدمة العـملاء

من خلال العمل مع موظفيك وموزعي المنتـجات لديك ، يمـكنك تقديم أكبر قدر من التفاصيل حول المنتجات و الخدمات كما تريد. يمكن أن تساعد نماذج البريد الإلكتروني ومعلومات الاتصال الشـركات الصغيرة في بناء نظام خدمة عملاء أكثر احترافًا.

 

يمكن وضع روبوتات المحادثة شبه الآلية على موقع ويب ، وتؤدي نفس الوظيفة الأساسية التي يقوم بها المشغل على رقم هاتف خـدمة العـملاء 1-800 لشركة كبرى. نتيجة لذلك ، أصبحت خـدمة العـملاء متاحة الآن لعملائك في أي وقت.

13. خلق قيمة للعـملاء

يمكن لموظفيك قضاء وقت أقل في شرح أساسيات المنتج أو الخدمة للاستعلام عن العـملاء. إذا لم يكن أحد المستهلكين في متجرك ، فيمكنك إحالته مباشرةً إلى موقع الويب الـخاص بك إذا كان لديه أي أسئلة إضافية. سيتمكن العـملاء الذين يحبون "الركل على الإطارات" قبل الشراء من القيام بالقراءة المسبقة لعروضك بقدر ما يريدون.

14. استضف صالة عرض افتراضية لجميع منتجاتك

إذا كانت لديك شركة ذات مساحة أرضية محدودة لمنتجاتك ، فيمكن لموقعك على الويب توفير الحل. لديك مساحة غير محدودة تقريبًا لإدراج جمـيع منتجاتك بأكبر قدر من التفاصيل كما تريد ، ويمكن للعـملاء المحتملين قراءتها في أي وقت.

 

يمكـنك تضمين معارض صور عالية الجودة للمنتجات من خلال العمل مع الشـركات المصنعة والموزعين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن فتح صالة العرض الافتراضية الخـاصة بك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

15. زيادة الوعي بالعلامة التـجارية

ضع عنوان موقع الويب الخـاص بك على جمـيع المواد الترويجية الموجودة لديك ، على سبيل المثال ، بطاقات العـمل والكتيبات وما إلى ذلك. يمكـنك أن ترى زيـادة في المبيعات. على سبيل المثال ، حتى إذا كان الشخص الذي التقط قطعة من مطبوعات المنتج لا يخطط للشراء على الفور ، فربما تكون قد زرعت بذرة.

 

عندما يصبح المستهلك جادًا بشأن إجراء عملـية شراء ، يمكن الوصول بسهولة إلى مواد موقع الويب الـخاص بك. من المحتمل أن يكون موقعك هو المكان الذي سيبدأون فيه الآن البحث عن منتجاتهم بجدية. عندما تجمع بين المواد الترويجية التقليدية والموارد المضافة لموقعك على الويب ، فمن المرجح أن "يظل" نشاطك التجاري "ثابتًا" في أذهان العـملاء.

16. مساعدة في تدريب الموظفين

إذا كنت قد قضيت وقتًا في إنشاء موقع ويب يحتوي على معلومات تفصيلية حول المنـتجات والخدمات ، فلديك الآن مورد معلومات متاح لموظفيك لاستخدامه داخليًا. وجّه الموظفين الجدد إلى صفحات ويب محددة حتى يتمكنوا من قراءة المنـتجات التي سيبيعونها.

17. استمتع بالعملاء العائدين من خلال كونك دائمًا "يسهل العثور عليه"

قد يفقد العـملاء المحتملون أحيانًا بطاقات العـمل والكتيبات. ومع ذلك ، يمكن أن تظل الإشارة المرجعية في متصفح الويب الخـاص بالعميل في سجل البحث الـخاص به. يمكن أن يساعد هذا "الاستمرارية" أيضًا في الإحالات الشفهية.

18. جذب موظفين جدد

قـم بإنشاء قسم "وظائف" أو "فرص عمل" على موقع الويب الـخاص بشركتك. ستتمكن من الحصول على مرشحين محتملين للوظائف يأتون إليك بدلاً من إنفاق الوقت والمال في محاولة تعيين موظفين أو وضع قوائم على مواقع الوظائف.

19. قم ببناء حضورك الرقمي بالطريقة السهلة

على عكس الأيام الأولى للإنترنت ، لا تحتاج إلى معرفة كود الكمبيوتر أو HTML لإنشاء موقع ويـب رائع المظهر. تقدم شركات تصميم الويب الحديثة خدماتها للشركات الصغيرة ذات الميزانية المحدودة ، وهي "متجر شامل" يمكنه التعامل مع كافة  التفاصيل الفنية نيابة عنك.

 

يحتوي معظمها على مجموعة متنوعة من القوالب القابلة للتخصيص للاختيار من بينها حتى تتمكن من بناء هوية علامتك التجـارية. أصبح إنشاء موقع ويـب الآن أمرًا سهلاً للغاية - وبأسعار معقولة.

20. تعزيز مواقع الطوب وقذائف الهاون الخـاصة بك

قد يبدو هذا غير منطقي ، ولكن امتلاك موقع ويـب قد يساعد في زيادة حركة المرور على الأقدام في مواقعك الفعلية. يؤدي الحصول على معلومات أساسية مثل مواقع المتاجر والعناوين وساعات العمـل وأرقام الهواتف على موقع الويب الخـاص بك إلى إنشاء بصمة رقمية ستلتقطها محركات البحث.

 

في المرة التالية التي يبحث فيها شخص ما عن متجرك عبر الإنترنت ، فمن المرجح أن يـتم الترحيب به من خلال نتائج البحث التي تتضمن تفاصيل متجرك. هذا مهم بشكل خاص للعملاء المحتملين الذين يستخدمون الهواتف الذكية. حتى لو كانوا أثناء التنقل ، يمكنهم البحث في عملك ، والعثور على عنوانك ، وإدخاله بسرعة في نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخـاص بهم.

21. تحقيق إحالات أسرع

إذا ظهر عملك في محادثة بين عميل سابق وصديق لهم ، فما هو أول شيء سيحاولون فعله على الأرجح؟ سوف يبحثون في الأعمال التجـارية على شبكة الإنترنت. مع تشغيل موقع الويب الخـاص بعملك وتشغيله ، فمن المرجح أن يجدوك بسرعة ، وذلك بفضل تواجدك على الإنترنت وهوية علامتك التجـارية.

22. تصميم السلطة من خلال إبراز الجوائز والمراجعات والشهادات

هل فازت شركتك بجائزة الصناعة؟ هل لدى موظفيك شهادات مهنية؟ تأكد من أن هذه مذكورة على موقع الويب الخـاص بك.

أفضل شركة تصميم مواقع الكترونية :

[caption id="attachment_16887" align="alignnone" width="780"]افضل شركة انشاء موقع على النت افضل شركة انشاء موقع على النت[/caption]

1. مواقع التجارة الإلكترونية :

تسمح مواقع التجارة الإلكترونية للمستخدمين بالتسوق وشراء المنـتجات أو الخدمات عبر الإنترنت. تعد Amazon و Bookshop وتجار التجزئة الآخرين الذين يبيعون المنـتجات من خلال متجر عبر الإنترنت أمثلة رائعة لمواقع التجارة الإلكترونية. تسهل مواقع الويب هذه إسقاط العناصر في عربة التسوق الخاصة بك والدفع باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك ، أو خدمة الدفع مثل PayPal أو منصة التجارة الإلكترونية مثل Shopify.

2. المواقع الشخصية 

المواقع الشخصية مخصصة للأفراد الذين يرغبون في التواجد عبر الإنترنت للتعبير عن آرائهم أو المساعدة في فرص العـمل أو تصميم  علامتهم التـجارية الشخصية.

 

معظم مواقع الويب الشخصية بسيطة إلى حد ما ، وتحتوي على صور ونصوص كثيرة. نظرًا لأنه تتم مشاركة مواقع الويب الشخصية مع الأصدقاء والعائلة والزملاء يدويًا ، فإنها لا تتطلب عادةً أي أدوات انشاء قوائم العمـلاء المحتملين أو تحسين محركات البحث. ومع ذلك ، إذا كنت تخطط لاستخدام موقع الويب الخـاص بك للترويج لنفسك كمحترف ، فلن يضر بالتأكيد تحسين المحتوي الـخاص بك للظهور في محركات البحث.

3. محفظة المواقع

على الرغم من أنه يشبه الموقع الشخصي ، فإن هذا النوع من مواقع الويب يدور حول عرض عملك الاحترافي بهدف كسب العـملاء

موقع الويب الخاص بالمحفظة عبارة عن لوحة للمصممين والكتاب ومصوري الفيديو والفنانين وغيرهم من المحترفين المبدعين. توجد هذه الأنواع من مواقع الويب لتسليط الضوء على مجموعات المهارات والخدمات المحددة التي يقدمها المستقلون.

4. مواقع الأعمال الصغيرة

يوفر موقع الويب للأعمال التجارية الصغيرة تواجدًا عبر الإنترنت حتى يتمكن الأشخاص من التعرف على شركة وموظفيها ومنتجاتها وخدماتها وثقافتها. الهدف من موقع الويب الخاص بالأعمال التجارية الصغيرة هو توفير المعلومات حتى يتمكن العمـلاء من الوصول إليك مباشرةً. تشمل الأمثلة شركات المحاسبة المحلية ومقدمي الخدمات (السباكين والتكييف وما إلى ذلك) والمطاعم ومكاتب المحاماة.

5. مواقع المدونات

يتم تحديث موقع المدونة بانتظام بالمقالات ومقاطع الفيديو والصور ذات الصلة التي تهدف إلى إعلام جمهورك وترفيههم وتثقيفهم. تكون المدونات أحيانًا منصات للتعبير عن رأي الفرد ، أو قد يكون لدى الشركة منصة لتقديم محتوى قيم لعملائها. يمكن لهذه الأنواع من مواقع الويب إما أن تضع التركيز الرئيسي على المدونة نفسها - بحيث تركز الموقع حول المحتوى الذي يتم تحديثه بانتظام - أو أن يتـم تضمينها في موقع ويـب أكبر.

أفضل شركة تصميم مواقع في مصر : 

تعتبر شركة دلتاوى واحدة من افضل الشـركات المتخصصة لانشاء المواقع والمتاجر الالكترونية من خلال عدد من خبراء ومتخصصون فى تصميم وبرمجة مواقع إنترنت احترافية ، فان كنت ترغب فى التعامل مع شركة رائدة متخصصة فى مجال تصميم المواقع و تسويق الالكتروني فلا تتردد فى التواصل مع شركتنا للحصول على خدماتنا المميزة ، حيث نقدم افضل مواقع الكترونيه ذات تصاميم مميزة ، فنحن من افضل الشركات فى مصر والوطن العربي .

 

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .