افضل شركات برمجة فى مصر

افضل شركات برمجة فى مصر

افضل شركات برمجة فى مصر ، يوجد العـديد من شركات البرمجة الموجودة فى مصر ولكننا اليوم سوف نقدم لكم أحد أفضل شركات البرمجة فى مصر وهى شركة دلتاوى المتخصصة فى تصميم المواقع الالكترونيه ، بالاضافة الى العديد من الخدمات الاخرى التى تقدمها الشركة للعملاء والتى صوف نتعرف عليها معاً من خلال المقال اليـوم .

افضل شركات برمجة فى مصر : 

تقدم شركة دلتاوى الكثير من الخدمات الخاصه بالبرمجة ، حيث توفر الشـركة خدمات انشاء أفضل مواقع و متاجر الكترونية للشـركات والمحلات التجارية ، بالاضافة الى خدمة استضافة المواقع الإلكترونيه على الانترنت ، كذلك فإن شركة دلتاوى متخصصه فى تصميم تطبيقات الجوال بمختلف انواعها ، حيث يمكننا تصميم تطبيقات الهواتف الذكية المتوافقة مع أنظمة االهاتف الاندرويد والهاتف الايفون ،

 

كما تقدم شركة دلتاوى شركة تطوير البرمجيات أيضاً خدمات حجز دومين المـوقع ، بالاضافة الى ان شركتنا من افضل الشركات مصرية المتخـصصة فى عمـل وتصميم برامج الحسابات للشـركات على الكمبيوتر و الموبايل ، حيث يساعدك هذا فى متابعة وادارة اعمالك بدون الحاجة الى محاسب ، بالاضافة الى اجراء وتنفيذ الحملات الاعلانية وتقديم الكثير من الحلول كاملة للتسويق ، فنحن رائدون فى مجال برمجـيات الويب وبرمجة وتطوير التطبيقات للهاتف المحمول ، فقط اتصل بنا للحصول على خدماتنا بارخص الأسعار فى السوق المصري بين جمـيع شركات البرمجة في مصر ، ومن خلال الاسطر القادمة سنتحدث بالتفصيل عن كل خدمه من الخدمات التى تقدمها الشركه الرائدة .

افضل شركة برمجة في مصر : 

تـعد عملية إنشاء موقع الكتروني من أهم الاشياء التى تسعى لها العـديد من الشركات ، حيث يساعد انشاء موقع انترنت على العـمل على امكانية عرض منتجاتك وخدماتك بأفضل الطرق لزيادة الارباح وزيادة عدد العملاء وزوار الـموقع الالكترونى على الإنترنت ،

 

اقرا ايضا : أفضل شركات تصميم مواقع

حيث يوجد العـديد من المميزات لتصميم المواقع الإلكترونية ، والتى سوف نذكر منها الاتى :

عنوان URL بسيط وسهل التذكر :

إذا كنت تمتلك نشاطًا تجاريًا جديدًا ، وليس لديك موقع ويب ، فقد تكون متحمسًا لإنشاء واحد وتشغيله في أقرب وقت ممكن. ولكن تأكد من إجراء البحث واتخاذ نهج محسوب عندما يتعلق الأمر بتحديد عنوان URL. ضع في اعتبارك أهداف عملك وتأكد من أن كل ما تختاره لا يُنسى. بعض الإرشادات: البساطة أفضل ؛ يجب أن يكون عنوان URL قابلاً للتسويق ويسهل على المستخدمين كتابته في شريط عنوان المتصفح. أيضًا ، هناك قاعدة عامة جيـدة: التزم بعناوين الويب .com أو .org كلما أمكن ذلك. تعتبر هذه أكثر مصداقية من قبل المستخدمين ومحركات البحث.

وصف واضح لعملك :

إذا تعثر المستخدمون عبر موقـع الويـب الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى ترك انطباع أول جيد وإبلاغهم بوضوح عن سبب وجود موقع الويـب الخاص بك في المقام الأول. من انت ولماذا انت هنا تأكد من أن صفحتك الرئيسية تحتوي على نوع من بيان المهمة أو رسالة البطل التي تلخص ما يفعله عملك.

دعوة للعمل :

وجود موقع على شبكة الانترنت أمر جيد. جلب الناس إلى هذا الموقع هو أفضل. لكن جعل هؤلاء الزوار يتحولون إلى عمليات شراء أو عملاء محتملين حقيقيين هو ما يهم حقًا في الصورة الكبيرة. للقيام بذلك ، يجب أن تكون صريحًا بشأن الإجراء الذي تريد منهم أن يقوموا به بعد هبوطهم على صفحة الـويب الخـاصة بك. قد يعني ذلك إجراء عملية شراء أو إرسال نموذج اتصال أو حتى الاشتراك في رسالة إخبارية. أيا كان ما تريد أن يفعله الزائرون ، أخبرهم من خلال دعوة لاتخاذ إجراءات مُصاغة بعناية.

معلومات التواصل :

قد يبدو هذا واضحًا ، لكن لا تنسَ وضع اسم عملك وعنوانك ورقم هاتفك في تذييل مـوقع الـويب الخاص بك. المستخدمون الذين يقومون بالتمرير لأسفل إلى التذييل في مهمة للعثور على هذه المعلومات حول عملك. تمامًا كما يعرف القراء أن يقلبوا الجزء الخلفي من الكتاب للحصول على فهرس أو معجم ، فهم أيضًا يدركون أن أفضل مكان للعثور على معلومات الاتصال على موقـع ويب هو في التذييل.

تصميم سهل الاستخدام أو سريع الاستجابة للجوال :

يعتمد الكثير من الأشخاص على هواتفهم وأجهزتهم اللوحية للوصول إلى الويـب. هذا يعني ، إذا كنت ستصمم موقعًا إلكترونيًا لعملك ، فعليك التأكد من أنه سيعرض بشـكل جيد على الشاشات الأصغر. يعني جعل هذا أولوية أنك تقدم خدمة عملاء من الدرجة الأولى لزوار الهاتف المحمول وسطح المكتب. ومكافأة؟ يمكن أن يمنحك ميزة بقدر ما تذهب إليه تصنيفات البحث.

صور الموظفين والسير الذاتية :

لا يريد المستهلكون فقـط معرفة ما تفعله. يريدون أن يعرفوا من أنت. موقـع الويب الخاص بك هو مكان يجب عليك فيه تسويق نفسك ، وفي عالم مليء بالأتمتة ، يتوق الناس إلى اتصال شخصي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن إقران بيانات الاعتماد بالوجه يمنح المستهلكين إحساسًا بالثقة ، وهو أمر يريده الجميع عند تبادل الأموال .

افضل شركة تصميم مواقع في مصر وبرمجة تطبيقات : 

بجانب خدمات تصميم المواقع المتكاملة فالشركة متخـصصة فى تصميم جميع انواع برامـج الحسابات ان كنت تبـحث عن افضل شركه لانشاء افضل برنامج حسابات متوافق مع الايفون والاندرويد ، فلا تتردد فى التواصل مع شركة دلتاوى للبرمجيات حيث تعد الشـركة واحدة من افضل شركات تصميم البرامج الحسابية باستخدام افضل تقـنية برمجه للشركات والمؤسسات من خلال فريق من المبرمجين الأفضل بمصر والشرق الأوسط ،

 

حيث يوجد العـديد من المميزات لإنشاء برنامج حسابات للمحلات والشركات وسوف نتعرف سوياً على هذه المميزات لكي نعلم أهمية هذه البرامج ، ومن هذه المميزات الاتى :

 

اقرا ايضا : ما هو التسويق الالكتروني

مميزات برنامج حسابات دلتاوى : 

التحليل والتقرير:

التحليل وإعداد التقارير هي الصفات التي يجب أن يمتلكها برنامج المحاسبة والتمويل السحابي الجيد. تعد صيانة سجلات التقارير من الاحتياجات الأساسية لأي عمل لتحليل الوضع المالي الحرج والإبلاغ عنه.

 

سهولة الوصول إلى السجلات يمكن أن تسهل المهام الرئيسية والاجتماعات داخل المنظمات. في وقت اتخاذ القرار ، سيساعد هذا التحليل والتقرير الإدارة ويوفران أقصى وقت بالإضافة إلى الضغط

2- سهولة الاستخدام:

هذه ميزة مهمة وهي أن البرنامج يجب أن يكون سهل الاستخدام وسهل فهم تفاصيل توفير البيانات. واجهة أي برنامج هي جوهر جذب المستخدمين.

 

لا يمتلك كل شخص معرفة تقنية ، وإذا كان من الصعب فهم واجهة البرنامج ، فقد يصبح المستخدم أكثر تشابكًا. إذا لم يكن الأمر سهل الاستخدام ، فسوف يستغرق المحاسب وقتًا أطول لفهم إجراءاته واستخدام البرنامج.

3- التحديث التلقائي:

إذا كانت إحدى الشركات تستخدم برنامجًا للمحاسبة والتمويل ولكنها لا تقوم تلقائيًا بتحديث البرنامج وكذلك السجلات والتقارير الموجودة بداخلها ، فهذه ليست طريقة جيدة لإضاعة الوقت في كل هذه الأشياء.

 

يعني برنامج المحاسبة المحوسب أنه سيعمل تلقائيًا دون إزعاج العميل. عادة ما تحتاج الشركات إلى برامـج تلقائية ومحدثة بالكامل تحتاج إلى الأنشطة المالية المحدثة.

4- التخصيص:

يمكن تخصيص حل برمجيات المحاسبة والتمويل الجيد وفقًا لاحتياجات ومتطلبات العمل. من السهل تخصيص بياناته وتقاريره وفقًا لسهولة العميل ومتطلباته.

5- مشاركة البيانات :

يمكن تخصيص حل برمجيات المحاسبة والتمويل الجيد وفقًا لاحتياجات ومتطلبات العمل. كل عمل له إجراءاته وطرقه الخاصة للتعامل مع الوحدات النمطية.

 

إذا لم يكن البرنامج قابلاً للتخصيص ، فقد يخلق عقبات أمام المحاسبين للعمل وفقًا لمتطلبات المنظمة. يجب أن يكون مفيدًا في تخصيص البيانات والتقارير وفقًا لسهولة العميل ومتطلباته .

 6- القدرة على القياس:

المنظمة اليـوم صغيرة ولكن بعد مرور بعض الوقت مع الجهود إذا نمت الأعمال وزادت من أن يكون لدى برنامج المحاسبة القدرة على زيادة قدرته على النطاق وفقًا لذلك لأنه يبدو أنه من المكلف للغاية تغيير البرنامج مع زيادة الأعمال. لذلك يجب أن تحصل على ترقية مع أعمال الترقية.

7- الأمن

يمتلك قسم الحساب دائمًا معلومات سرية وهامة تُعرف بأسرار أي مؤسسة هناك ومن المهم جدًا الحفاظ على بياناتها آمنة ومأمونة.

 

هناك ميزة أمنية مهمة وكذلك ضرورية لأي منظمة. تحقق من سلامة البيانات وأمنها كميزة أساسية أثناء اختيار أي برنامج محاسبة وتمويل.

وختاماً :

ان كنت تبحث عن افضل شركة للحصول على افضل تصميمات خاصة بمتجرك او موقعك الالكترونى ، فيمكنك التواصل مع شركتنا للحصول على افضل خدمات لتصميم مواقع الويب الالكترونية ،

 كما أن شركة دلتاوي المصرية متخصصة و رائدة بتوفير افضل تطبيقات للجوال بارخص وأفضل أسعار بين أكبر شركات تصميم تطبيقات الموبايلات المتوافقة مع الأنظمة المختلفة بشكل احترافي باحدث التقنيات فى الوطن العربي والعالم .

 

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .