أفضل برنامج حسابات عربي

أفضل برنامج حسابات عربي

أفضل برنامج حسابات ، الجميع يبحث عن افضل برنامج للحسابات للشركات الصغيرة ، واليوم من خلال مقالنا سوف نقدم لكم افضل شركـة تصميم برامج محاسبة ، حيث تعتبر شـركة دلتاوى من افضل شركات انشاء البرامج الحسابية على أيدى افضل المبرمجين المدربين على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة ، حيث يمكنك من خلال المقال التعرف على خدمات الشركة الاخرى فهيا بنا .

أفضل برنامج حسابات عربي :

برنامج المحاسبة هو فئة من برامج الكمبيوتر التي تمكنك من إدارة المعاملات المالية لعملك. يمكن أن تختلف مثل هذه البرامج على نطاق واسع في نطاقها ، مع بعض البرامج المصممة لأكثر من مجرد مسك الدفاتر البسيطة وبعضها مصمم لإدارة مجيء وتداول الأعمال المالية بالكامل. يساعد استخدام برامج المحاسبة الشركات على استخدام الموارد في أقسام المحاسبة بكفاءة ، ويمكن أن يقلل من أخطاء مسك الدفاتر المكلفة .

 

حيث تقدم شركه دلتاوى افضل برامج الحسابات التي تساعدك على ادارة أعمالك المالية و الحسابية اليومية ، حيث توفر الشركة برنامج حسابات متكامل يصلح للشركات الضغيرة و الكبيرة و المتوسطة ، كما يناسب أيضاً المحلات التجارية وكافة الانشطة التجارية ، حيث يعمل برنامج المحاسبي على توفير الوقـت و الجهد ، و يساعدك فى إدارة اعـمالك دون الحاجة الى المحاسب او الى الاوراق ، حيث يغنيك عن كل هذا .

افضل برنامج محاسبة عربي :

دقة محاسبية محسنة :

تشمل مـزايا برامج المحاسبة زيادة الدقة عن طريق تقليل أو إزالة الأخطاء البشرية في الحساب. تتضمن عمليات مسك الدفاتر اليدوية إجراء الكثير من العمليات الحسابية يدويًا. قد يكون للحساب غير الصحيح في وقت مبكر من العملية تأثير كبير على الرصيد النهائي .

 

من ناحية أخرى ، فإن أجهزة الكمبيوتر غير قادرة فعليًا على ارتكاب مثل هذه الأخطاء. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن برامج المحاسبة ليست محصنة ضد الأخطاء البشرية الناشئة عن أخطاء إدخال البيانات أو التفسير.

أفضل برنامج محاسبة كامل :

سرعة الانجاز :

يسمح استخدام برامج المحاسبة للشركات بمعالجة حساباتها بسرعة أكبر من المعالجة اليدوية. يأتي جزء من هذه الزيادة في السرعة من استخدام أجهزة الكمبيوتر القادرة على معالجة الأرقام بشكل أسرع بكثير من الدماغ البشري.

 

بالإضافة إلى ذلك ، تسمح برامج المحاسبة للمؤسسات بزيادة الكفاءة من خلال إدخال الأتمتة. لنفترض ، على سبيل المثال ، أن الشركة تحـتاج إلى تسجيل ضريبة المبيعات على جمـيع معاملاتها. يمكن تكوين برنامج المحاسبة للقيام بذلك لكل إدخال تلقائيًا ، بدلاً من جعل الموظف يعمل على حساب الضريبة بشـكل مطول.

التكاليف الإجمالية المخفضة :

غالبًا ما تسير الفوائد الناتجة عن سرعة وكفاءة برامج المحاسبة جنبًا إلى جنب مع انخفاض التكاليف الإجمالية. يتيح استخدام برنامج محاسبة لكل عضو في فريق المحاسبة القيام بالمزيد في وقت معين ، مما يعني أن هناك حاجة إلى فريق أصغر بشـكل عام.

 

هذا ، بدوره ، يمكن أن يقلل من كشوف المرتبات والتكاليف الإدارية لقسم المحاسبة. ومع ذلك ، يجب دائمًا موازنة هذه المدخرات مقابل تكلفة برنامج الحسابات نفسه وأي أجهزة إضافية مطلوبة لتشغيله.

 

يقدم تقارير دقيقة :

تساعد برامج المحاسبة الشركات على تزويد المـوظفين اللازمين بالمعلومات المالية الدقيقة في الـوقت المناسب. على سبيل المثال ، افترض أن المدير المالي للشركة يحتاج إلى تقرير عن التدفق النقدي ليحضر إلى اجتماع في غضون ساعتين . تحتوي العديد من أنظمة برامج المحاسبة على وحدات إعداد تقارير مضمنة تمكّن المستخدمين من إنشاء هذا النوع من التقارير ببساطة عن طـريق ملء نموذج أو النقر فوق زر . ومع ذلك ، فإن إنشاء مثل هذا التقرير يدويًا سيكون عمـلية تستغرق وقتًا طويلاً .

 

تقليل الإحباط من الإيداع الضريبي :

يمكن أن يكون تقديم ضرائب عمـلك عمليه معقدة ، تتطلب منك تتبع جميـع معاملات عملك عن كثب. تشمل مزايا برامج المحاسبة تسهيل هذه العملية من خلال التأكد من أن جمـيع التفاصيل الـمالية لعملك موجودة في مكان واحد. بالإضافة إلى ذلك ، تنتج بعض الشركات برنامج الإقرار الضريبي الذي يتكامل مع برامج المحاسبة الخاصة بهم. يتيح لك ذلك حسـاب عائدك بشـكل شبه تلقائي ، بدلاً من قضاء الوقـت والموارد في العـمل على التفاصيل الضرورية يدويًا .

مميزات افضل برنامج حسابات ومخازن :

يمكن الآن إكمال العـديد من المهام الشاقة التي كان على المحاسبين إنجازها يدويًا بسهولة من خلال استخدام أجهزة الكمبيوتر. في حين أن هذه التحسينات التكنولوجية لها فوائدها بالتأكيد ، إلا أن هناك أيضًا بعض العيوب المرتبطة بتداول أنظـمة المحاسبة التقليدية للأنظمة الآلية. قبل أن تقرر دمج أجهزة الكمبيوتر بالكامل في حساباتك ، قم بموازنة إيجابيات وسلبيات القيام بذلك .

خطأ يدوي :

عندما يكمل المحاسبون المهام يدويًا ، يزداد احتمال الخطأ بشـكل كبـير. من السهل على الإنسان تبديل الأرقام أو ارتكاب أخطاء أخرى تبدو بسيطة قد يكون لها عواقب بعيدة المدى . من ناحية أخرى ، تتبع أجهزة الكمبيوتر الأوامر ببساطة ، مما يقلل من احتمالية حدوث خطأ .

الاهتمام المستمر بالمهمة :

عندما تختار الـشركات استخدام المحاسبة اليدوية ، فإنها تستفيد من وجود شخص مخصص باستمرار لمهمة المحاسبة. في كثير من الأحيان ، مع المحاسبة الآلية ، تنتظر الشركات حتى نهاية فترة العـمل لإضافة أرباحها وخسائرها. عند القيام بذلك ، قد يفوتهم بعض العلامات التحذيرية التي كان من الممكن أن توفر لهم قدرًا كبيرًا من النقود لو أنهم كانوا يقومون بحساباتهم أثناء اتباعهم للطرق اليدوية.

عامل الوقـت :

يمكن للكمبيوتر أن يفعل في ثوان ما قد يستغرق ساعات بشرية للقيام به . من خلال أتمتة أنظمتها المحاسبية ، يمكن للشركات تقليل عدد ساعات العمل التي يتعين عليها تكريسها لطحن الأرقام ، مما قد يسمح لها بإعادة تخصيص الموظفين أو الحصول على إجابات للأسئلة المتعلقة بالمحاسبة بسرعة أكبر بدلاً من إعطاء المحاسب اليدوي وقتًا للقيام بذلك. أكمل العمـليات الحسابية اللازمة لتقديم إجابة على الاستعلام.

تكلفة مخفضة :

نظرًا لأن مساعدة أجهزة الكمبيوتر يمكن أن تقلل من مقدار الـوقت المستغرق لإكمال مهام المحاسبة ، يمكن للشركات التي تستخدم المحاسبة الآلية توفير المال على هذا العنصر من أعمالها. في حين أنه قد يكون من المكلف في البداية تجهيز الاعمال بالأدوات التقنية اللازمة لإكمال المهام المتعلقة بالمحاسبة ، فبمجرد أن تمتص الشركة هذه التكلفة ، يمكنها تقليل الأموال التي يجب أن تنفقها على العمال المعينين لإكمال المهام المحاسبية.

افضل برنامج محاسبة للمحلات التجارية :

المحاسبة هي عمـلية أساسية مطلوبة لتشغيل أي منظمة. يجب سداد كل دين بالكامل وفي الوقت المحدد ، ويجب ملاحظة جميـع الأموال الواردة. اعتمادًا على حجم المنظمة ، يمكن أن يكون تطوير نظام محاسبة دقيق وفعال تحديًا. على الرغم من أن الكـثير من الشـركات الصغيرة تتعقب جمـيع الأنشطة المـالية يدويًا من خلال استخدام دفتر الأستاذ المادي ، إلا أن الـشركات الاخرى تفضل تتبع المعاملات النقدية باستخدام البرامـج المحوسبة .

دقة :

هناك مثل قديم يبدأ بعبارة "أن تخطئ هو إنسان". على الرغم من أن المشاعر الواردة في هذا البيان لم يكن المقصود منها في الأصل التعليق على الحياة في عصر تكنولوجيا المعلومات ، إلا أنها لا تزال سارية. البشر يخطئون. يمكن أن يؤدي غياب العلامة العشرية أو إضافة عـدد كـبير جدًا من الأصفار إلى تغيير دقة التقرير المالي بشـكل كبـير. من ناحية أخرى ، تم تصـميم أنظمه المحاسبة المحوسبة لتقليل وجود مثل هذه الأخطاء الفادحة. يتم تنفيذ عمليات الجمع والطرح والحسابات الأخرى بواسطة الجهاز. هذا يضمن أن الإجمالي الصحيح فقط مدرج في نهاية دفتر الأستاذ العام.

أتمتة :

يقضي نـظام المحاسبة المحوسب على العـديد من العـمليات اليدوية المرهقة والمستهلكة للوقت. بالإضافة إلى العمـليات الحسابية التي يتم إجراؤها تلقائيًا ، تسمح العـديد من برامج المحاسبة بإنشاء تقارير مختلفة ، مثل تقارير نهاية العام والإحصائية ، بلمسة زر واحدة. يمكن الآن إنشاء مستند كان يستغرق في وقت ما محاسبًا مبتدئًا ساعات لتجميعه في غضون ثوانٍ. فائدة إضافية لأتمتة عملية المحاسبة هي القدرة على مشاركة المعلومات على وجه السرعة. يمكن إدخال المعلومات المتعلقة بحسابات الأعـمال بشـكل مستقل في نظام آلي من قبل العـديد من الأطراف المعتمدة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إرسال مستندات المحاسبة ، مثل البيانات المـالية ، عبر البريد الإلكتروني من زميل إلى آخر في غضون لحظات قليلة.

التوافق :

يتيح تطبيق نظام المحاسبة المحوسب أيضًا لمختلف الشـركات مشاركة المعلومات الماليه بسهولة أكبر. على سبيل المثال ، إذا قامت شـركة بإجراءات محاسبية يدوية بشراء منظمة أخرى بإجراءات محاسبية يدوية ، فقد يستغرق الأمر أسابيع أو حتى أشهر لدمج البيانات الماليه للشركتين بالكامل. من ناحية أخرى ، إذا كانت كلتا الشركتين تستخدمان انظمة محاسبة محوسبة متوافقة ، فيمكن بسهولة دمج جميع البيانات لأن أحد الـبرامج قادر على التحدث إلى الآخر.

افضل برنامج محاسبي للشركات الصغيرة :

معالجة الفواتير الإلكترونية : تحتاج الشـركات الصغيرة والمـتوسطة ورواد الأعـمال إلى آلية فوترة بسيطة تحتوي على المكملات الضريبية المطلوبة .

سهل الاستخدام : يجب أن يكون برنامج محاسبه بديهيًا وسهل الاستخدام . يجب أن يكون مصممًا من منظور المستخدم وأن يكون قادرًا على توجيه المستخدم خلال العملية بغض النظر عن المعرفة الإدارية أو المحاسبية للمستخدم .

أتمتة حسابات القبض : يجب أن يكون برنامج محاسبة متكامل قادرًا على إنشاء الفواتير تلقائيًا وتسليمها إلكترونيًا في مواعيد محددة وإرسال رسائل تذكير وتسوية المدفوعات مع نظام المحاسبة . بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يدعم أيضًا أنواعًا متعددة من الدفع (الخصم المباشر وبطاقة الائتمان و PayPal).

تحديث مستمر : يوفر برنامج محاسبة للشركات الصغيرة والمتـوسطة ورواد الأعـمال الحصول على تحديثات فورية (مباشرة) حول سياسات الضرائب والسماح بالوصول عن بُعد. مع نمو الأعـمال التجارية ، يمكن تحديث برنامج حسابات المحاسب والتكيف مع العملـيات أو المتطلبات الجديدة لتعزيز النمو.

الأمان والاستقرار : يجب حماية معلومات الشركة وإمكانية الوصول إليها . يجب أن يحتوي البرنامج المحاسبى على أفضل أنظـمة الأمان وأن يتم استضافته على خوادم آمنة متخصصة. توفر شركة دلتاوى هذا الأمر حتى لا تضطر الشـركات الصغيرة والمتوسطة إلى القلق بشأن البنية التحتية الاحتياطية باهظة الثمن .

برنامج محاسبة اون لاين :

يعد برنامج دلتاوى للمحاسبة البرنامج الأفضل الذي يمكنك من إدارة الحسابات العامه و المخـازن بشـكل شامل متكامل ، حيث يصلح برنامج الحسابات العامة لكافة الشـركات و المؤسسات ، حيث يمكنك من متابعه حركة المشتريات والمبيعات والمخازن بداخل شركتك ، فلا تتردد فى التواصل مع شـركة دلتاوى للحصول على البرنامج الافضل العربي لحسابات المحلات والشركات ،

 

فان كنت تبحث عن برنامج حسابات لادارة اعمالك المحاسبيه مناسب لشركتك او نشاطك التجارى ، فيمكنك اختيار برامج حسابات دلتاوى حيث يمكنك استخدامها بكل سهولة لكل أصحاب الشـركات والمحلات والمنشات لتسهيل متابعة الأرباح و لمتابعة حركة البيع والمشتريات بداخل المخازن و المستودعات بشـكل احترافي بسيط .

 

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .