أفضل برنامج حسابات للشركات

أفضل برنامج حسابات للشركات

أفضل برنامج حسابات للشركات ، تستخدم جميع الشركات الان برامج الحسابات بشكل أساسى فى عملها حيث تساعد برامج الحسابات اليوم على ادارة جميع الحسابات العامة والاعمال الحسابية و المالية ، حيث تقدم شركة دلتاوى افضل برنامج محاسبة للشركات الصغيرة و الكبيرة والمتوسطة ، لإدارة الاعمال المحاسبية بكل سهـولة بشكل متكامل ، كما يعمل البرنامج أيضاً على المـحلات التجارية والمخازن والمصانع .

أفضل برنامج حسابات للشركات :

تقـدم شركة دلتاوى لجميع العملاء افضل برامج المحاسبة للمحلات والشركات ، حيث تساعد هذه البرامج على إدارة المبيعات و المشتريات و كافة الأعمال الحسابية اليومـية و الشهرية فى الشركات الصغيرة و المتوسطة و المحلات التجاريه ، حيث يوجد العديد من المميزات التى يتمتع بها برنامج حسابات ومخازن دلتاوى البرنامج الأفضل للحسابات و المخازن ،

 

كما توفر الشـركة أيضاً الكثير من الخدمات الاخرى بجانب انشاء برامج الحسابات ، حيث تقـدم شركتنا خدمات تصميم المواقع الالكترونية ، بالإضافة إلي خدمة إستضافة مواقع الانترنت و حجز دومين ، كذلك فأن شركتنا رائدة و متخصصة فى إنشاء تطبيقات الجوال و الهواتف الذكية المتوافقة مع أنظمة الأيفون و الاندرويد ،

كما توفر شركة دلتاوى برنامج حسابات دلتاوى على الموبايل والذي يساعد على أدارة اعمالك المحاسبيه بطريقة أكثر سهولة من أى مكان فهو سهل الاستخدام للمؤسسات و الانشطة المتنوعة وجميع الشركات .

افضل برنامج حسابات للشركات :

تم دمج المحاسبة في جمـيع عمليات الشركات الصغيرة ، ولكن غالبًا ما تفتقر هذه الشركات إلى الوسائل اللازمة لتبرير تعيين محاسب .

لذلك في كثير من الحالات ، يقع العبء على عاتقهم لمعرفة هذا الجانب من الأشياء بأنفسهم - مما دفع الكثيرين إلى البحث في برامج المحاسبة . لكن المناظر الطبيعية لهذه الحلول مليئة ، وقد يكون من الصعب معرفة من أين نبدأ .

 

ولهذا جئنا لكم اليوم من خلال شركة دلتاوى أفضل برنامج محاسبي كامل سوف يساعدك فى تسجيل ومتابعة جمـيع العمليات الحسابية للشركة .

 

اقرا ايضا : خطوات تصميم موقع ويب

أفضل برنامج حسابات المحاسب العربى للشركات :

حتى أصغر الشركات الصغيرة والمتوسطه يجب أن تستخدم برامج محاسبة مناسبة. هذا يوفر قدرًا هائلاً من الوقت والمال مقارنة باستخدام جداول البيانات أو الورق . الخبر السار هو أنه من الممكن شراء برنامج محاسبة عالي الجودة بميزانية شركة صغيرة ومتوسطة. إذن ، إليك الميزات الرئيسية السبعة التي يجب البحث عنها في برنامج المحاسبة .

حماية :

يجب أن يكون هذا معطى ولكنه مهم جدًا لدرجة انه يستحق المراجعة مرة أخرى. برنامج المحاسبة بالتعريف يتعامل مع البيـانات المالية. قد يتعامل أيضًا مع البـيانات الشخصية لأشخاص آخرين ، على سبيل المثال ، تفاصيل الاتصال الخاصة بالفواتير. لذلك فإن الأمن غير قابل للتفاوض.

 

جاهزية السحابة :

تحتوي العديد من حزم المحاسبة على إصدارات مثبتة محليًا وإصدارات مستخدمة في السحابة. من المنطقي عمومًا استخدام حزمه محاسبة بإصدار سحابي. على أقل تقدير ، تحقق لمعرفة ما إذا كان أحدهم قيد التطوير ومتى يكون متوقعًا.

 

هناك سببان رئيسيان وراء تفضيل برامج المحاسبة المستندة إلى السحابة على البـرامج المثبتة محليًا. أكثرها وضوحا هو أنها تسهل العمل عن بعد. وهذا له أهمية خاصة للشركات الصغيرة و المتـوسطة لأن عددًا قليلاً منهم نسبيًا لديهم محاسبون داخليون أو فرق تمويل داخلية. بدلاً من ذلك ، سيعتمدون على العاملين المستقلين .

 

إذا كنت تصر على استخدام برنامج مثبت محليًا ، فسيأتي شخص ما إلى موقعك لتحديثه. إذا كنت تريد أن يقوم شخص ما بتحليل بياناتك ، فإما أن يأتي إلى موقعك أو أن تقوم بتصديرها له . إذا كنت تستخدم برنامج محاسبة قائم على السحابة ، فيمكنهم فقـط تسـجيل الدخول عن بُعد.

 

سبب آخر هو أن الـبرامج المستندة إلى السحابة يتم تحديثها تلقائيًا بواسطة البائع. هذا يضمن لك الاستفادة من تحديثات الأمان بمجرد توفرها. فائدة أخرى هي أن أي تغييرات قانونية (على سبيل المثال ، تغييرات في قوانين الضرائب) يتم تطبيقها تلقائيًا في الوقت الصحيح .

 

سهوله الإستخدام :

في إدارة الشؤون الماليه للشركات الصغيرة والمتوسطه ، يتم استخدام برامج المحاسبة من قبل الموظفين الإداريين أكثـر من المحاسبين. مع الشركات الصغيرة والمـتوسطة الأصغر ، قد لا يكون هؤلاء الموظفون متخصصين ماليين.

 

مع حزمـة برامج المـحاسبة الصحيحة ، لا ينبغي أن تكـون هذه مشكلة. يمكن لشخص أو فريق إداري منتظم ، داخليًا أو مستقلًا ، التعامل مع مـسك الدفـاتر اليوميه. يمكن للمحاسب الخاص بك التدقيق الفوري أو الإشراف حسب الاقتضاء وتقديم المزيد من التحليل المتعمق .

تكاملات : 

أصبحت عمليات الدمج نقطة بيع ضخمة لحزم البـرامج ولسبب وجيه. ستوفر لك حزم المـحاسبة مع عمليات الدمج الصحيحة وقتًا ومالًا أكـثر من الحزم بدونها .

قدرات مسك الدفاتر :

ستتعامل حزمة المـحاسبة عالية الجودة مع الكثـير من الأعـمال اليومية لمسك الدفـاتر العادية. هذا يشمل:

 

  • تحديث إدخالات دفتر الأستاذ لتتبع الإيرادات والمصروفات
  • التسويات المصرفية
  • تتبع إهلاك الأصول
  • حساب الضريبة
  • إدارة الرواتب والخصومات

 

بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لها إمكانيات منع الأخطاء مثل الحساب التلقائي .

 

قدرات CRM :

يمكن أن تكون برامج المـحاسبة الحديثة في الأساس أداة لإدارة العلاقة مع العملاء للجانب المالي من عملك. على سبيل المثال ، قد يرسل الفـواتير تلقائيًا ، ويتابعها مع التذكيرات إذا لزم الأمر ويبرز ما إذا لم يكن هناك رد على تلك التذكيرات .

 

التقارير المالية والتوقعات :

يحتفظ برنامج المحاسبه الخـاص بك ببياناتك المـالية. من الناحية المثالية ، يجب أن يكون قادرًا على استخدام هذا لإنشاء التـقارير وعمل التوقعات ، مما يمنحك ذكاء اعمال مفيدًا. يمكن للمحاسب عمومًا تقديم تحليل اكثر تعمقًا لهذه التـقارير لتقديم إرشادات مخصصة حول كيفية تنمية عملك .

إداره الرواتب

إذا كان عملك يتكون من العديد من الموظفين أو المساهمين ، فإنه يتطلب برنامج محاسبة أعـمال عبر الإنترنت .

 

فهـو لا يساعـدك فقط على الاحتفاظ بحساب مجموعة مدفوعات الموظفين ولكنه يمـكنك أيضًا من إعداد وطباعة ومعالجة الشيكات الخاصة بهم في أي وقت من الأوقات .

 

هناك أنظمة مخصصة بالكامل لإدارة كشوف المرتبات ، ولكن تقديم مزاياها كميزة في برامج الاعمال التجارية عبر الإنترنت مع العديد من الميزات المهمة الأخرى يعـد أمرًا رائعًا.

ادارة المخزون : 

تُستخدم اداره المـخزون على نطاق واسع للأصول غير المرسملة أو ما نسميه مراقبة المـخزون ، وهو أمر مطلوب لمنح عملك مدة صلاحية أعلى .

 

إذا كنت تمتلك تجارة تجزئة أو توزيع ، فإن برنامج أعمال المحاسبه الذي يتتبع المـخزون ويساعدك في أمر الشراء هو الخيار المناسب لك .

سيساعدك هذا بدوره على تحسين الوفاء ، وخفض التكاليف ، ومنع الخسارة من السرقة أو أي تلف ، وتوفير تجربة أفضل للعملاء .

استخدام الهاتف المحمول : 

لم يعد برنامج المحاسبه المتوافق مع الأجهزة المحمولة من الرفاهية التي لا يمكن أن تتحملها سوى الشركات التجارية .

 

تساعدك معظم برامج المحاسبه عبر الإنترنت في استخدام تطبيقات Android و iOs .

 

قد يتمكن البعض منهم من مساعدتك في تتبع النفقات فقـط ، بينما قد يؤدي الآخرون وظائف مثل إنشاء الفواتير وإرسالها أيضًا .

 

عمليات التشغيل الأكثر شيوعًا هي تمامًا نفس إصدارات سطح المكتب ، مما يجعل مهامك المرهقة مريحة للغاية .

 

اقرا ايضا : أفضل برامج حسابات

أفضل برنامج محاسبة شركات : 

بعد التعرف على مميزات برنامج حسابات دلتاوى المحاسبي عربي لادارة الشركات والمحلات التجارية ، يمكنك الحصول على جمـيع هذه المميزات للمحاسبة من خلال الحصول على البرنامج ، وإدارة شركتك بشـكل سـهل شامل ، حيث يمكنك اضافة العديد من المميزات على البرنامج لكى يناسب كافه احتياجات الشركة المختلفة ،

 

وذلك من خلال تصمـيم برنامج حسابات بشـكل احترافي مناسب يتوافق مع كافه  المؤسسات والشركات الكبيرة والصغيرة والمتوسطة ، و يحتوي على كل ما تحتاج اليه لاداره حساباتك و أموالك ، حيث تقـدم شركه دلتاوى برامج حسابات متكاملة للشركات والمؤسسات اون لاين بافضل سعر بين كـافة شركات انشاء البرامج الحسابية .

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .