انشاء موقع على النت

انشاء موقع على النت

انشاء موقع على النت ، بالتأكيد جميعنا سمع عن خدمات إنشاء المواقع على الإنترنت ، حيث أصبح التسويق الالكتروني من خلال مواقع الانترنت من اكثر الاشياء انتشاراً فى هذه الايام ، وبالحديث عن شركات انشاء مواقع الإنترنت يجب ان نذكر شركة دلتاوى افضل شركة إنشاء موقع الكتروني في مصر ، حيث تقدم شركة دلتاوى أفضل خدمات تصميم المواقع الإلكترونية على أيدى افضل المبرمجين و المهندسين .

انشاء موقع على النت :

تقدم شركة دلتاوى لكافة العملاء افضل خدمات تصميم المواقع الالكترونية على شبكة الانترنت ، حيث توفر الشركة احدث التقنيات الحديثة لتصميم الموقع الإلكتروني بشكل احترافي ، حيث يمكننا انشاء موقع ويب مميز يتناسب مع شركتك او نشاطك التجاري الخـاص ، و يساعدك على عرض خدماتك و منتجاتك بطريقة احترافية ، كما توفر شركتنا أيضا الكثير من الخدمات الاخرى مثل خدمات استضافة المواقع الإلكترونية و حجز دومين ، كذلك تقوم الشركة بإنشاء تطبيقات الهاتف الجوال و الهواتف الذكية المتوافقة مع أنظمة الاندرويد والايفون ،

كما يمكننا انشاء برامج الحسابات المتميزة حيث يمكنك برنامج الحسابات من إدارة و متابعة اعمالك بدون الحاجة الى أوراق او بدون الحاجة الى المحاسبين ، باستخدام افضل لغات البرمجة الحديثة الخاصة ، وبالنهاية فان كنت ترغب فى انشاء موقع إلكتروني إحترافي متميز كل ما عليك فعله هو التواصل مع شركة دلتاوى للبرمجيات والحصول على موقعك الإلكترونى لشركتك التـجارية ، فالشركة متخصصة فى تصميم جميع انواع المواقع الالكترونية .

إنشاء موقع إلكتروني على شبكة الأنترنت :

يوجد العـديد من الخطوات التى يمكننا اتباعها لإنشاء الموقع الالكترونى ، حيث تقوم شركة دلتاوى باتباع كافة الطرق والخطوات لانشاء موقع الكتروني احترافى وسوف نتعرف على هذه الخطوات فى السطور القادمة ك

خطوات إنشاء موقع على شبكة الإنترنت :

الخطوة 1: اختر المجال المثالي : 

يعد اختيار النطاق أحد أهم القرارات التي يمكنك اتخاذها لموقعك. إنه عنوان موقعك والطريقة التي سيتذكر بها الأشخاص موقعك على  الإنترنت.

 

على الرغم من استخدام العـديد من أفضل المجالات ، فإن هذا لا يعني أنك لن تكون قادرًا على العثور على نطاق مثالي لعلامتك التجاريه.

 

عند العصف الذهني لأسماء النطاقات الجيدة ، ضع في اعتبارك العناصر التالية:

 

من السهل القول والتهجئة. يجب أن يكون الزوار المحتملون قادرين على نطق اسم المجال الـخاص بك بصوت عالٍ لشخص ما دون أن يضطروا إلى السؤال مرتين عن كيفية تهجئته أو نطقه.

قصير و حلو. نوصي بما لا يزيد عن 14 حرفًا. أنت لا تريد اسم نطاق طويل جدًا يصعب تذكره وقوله.

انتقل باستخدام .com أو .org أو .net. على الرغم من وجود الكثير من أنظمة أسماء النطاقات المتاحة ، فـمن الأفضل الالتزام بالنظام الذي تم تجربته وحقيقته. تريد أن يكون الناس قادرين على تذكرها ، بعد كل شيء.

استخدم اسمك. خيار رائع بشكل خاص لمدونة شخصية أو موقع ويب أو محفظة.

تجنب الأرقام والواصلات. هذا يجعلها تبدو غريبة في عنـوان URL. بالإضافة إلى أنه يجعل من الصعب على الأشخاص قول عنوان URL الـخاص بك للآخرين.

ابتكر بعض أسماء النطاقات المحتملة في حالة اختيارك الأفضل بالفعل. Hostinger Domain Checker مجاني ، وسيخبرك إذا كان اسم المجال الذي تريده متاحًا.

اكتب الاسم الذي تريده في مدقق المجال. إذا كان متوفرًا ، فهذا رائع. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فستقدم Hostinger تلقائيًا بعض التوصيات القريبة مما تبحث عنه.

 

ربما تعمل إحدى التوصيات من أجلك. ربما عليك تجربة نهج مختلف.

 

أوصيك بتبادل الأفكار والبحث حتى تجد النطاق المتاح الذي يعجبك ، بدلاً من أخذ شيء غير صحيح تمامًا لأنه متاح.

 

من الممكن شراء نطـاق تم الاستيلاء عليه بالفعل - لكني لا أوصي بذلك لأنه مكلف للغاية. في الواقع ، تكلف نطاقات الجودة عادةً بضعة آلاف من الدولارات كحد أدنى. لقد رأيت أنها تصل إلى ستة أو سبعة أرقام للنطاق.

 

نصيحتي هي أن تكـون متعجرفًا ، وأن تكـون مبدعًا ، وأن تكون مرنًا. ستتمكن من العـثور على واحد متوفر بسعر معقول.

 

لا تقم بإضافة النطاق إلى سلة التسوق الخاصه بك في الوقت الحالي - يمكنك الحـصول على مجال مجانًا من خلال الاشتراك في خدمة الاستضافة المشتركة المميزة ، وهو ما أوصي به.

الخطوة 2: احصل على استضافة ويب وتسجيل نطـاق : 

يحتاج موقع  الإنترنت  إلى شيئين فقط لبدء البث المباشر: إسم المجال ومضيف الويب.

 

لقد توصلت للتو إلى اسم المجال الخـاص بك. حان الوقت الآن لاستخدامه مع مضيف ويب جيد.

 

نوصي بشدة باستخدام Hostinger لمضيف موقع  الإنترنت الخـاص بك. أنها توفر مضيف ويب سريع وموثوق. يتيح لك Hostinger أيضًا تسجيل المجال الخـاص بك مجانًا.

الخطوة 3 : المطالبة بالنطاق :

اتبع التعليمات الموجودة في البريد الإلكتروني الترحيبي لتسجيل الدخول إلى Hostinger.

 

بمجرد وصولك إلى هناك ، ستجيب عن سلسلة من الأسئلة المباشرة حول موقع  الإنترنت الذي تحاول إنشاءه :

الخطوة 4: قم بتثبيت الوردبريس :

بعد ذلك ، ستختار نظام إدارة المحتوى (CMS). أوصي بإستخدام الوردبريس.

 

سوف يمنحك Hostinger خيارات أخرى لنظام ادارة المحتوى ، ولكن ما لم يكن لديك سبب مقنع للقيام بخلاف ذلك ، فإن الوردبريس هو أسهل وأرخص وأسلم طريقة يمكن القيام بها.

قم بإنشاء حساب الوردبريس بكلمة مرور قوية ، واختر من بين العشرات من خيارات التخطيط المختلفة لموقعك. تُعرف التخطيطات المختلفة باسم سمات الوردبريس.

عليك فقط الاختيار في هذا الـوقت - ستتمكن من تغيير المظاهر وتخصيص الموقع لاحقًا .

الخطوة 5: الوـصول إلى WordPress في Hostinger Dashboard :

يقدم Hostinger لوحة تحكم مريحة للغاية لإدارة موقعك. تُعرف باسم hPanel ، وهي مرحب بها للغاية للمستخدمين الجدد ، فيما يتعلق بلوحات التحكم في مواقع  الإنترنت .

 

وإذا كان لديك أي ارتباك ، فإن Hostinger لديه الكثير من الدعم حول كيفية التنقل في hPanel.

 

سيُطلب منك إستخدام الوردبريس لإنشاء موقعك على  الإنترنت . إذا فاتتك المطالبات أو تخطيتها لأي سبب من الأسباب ، ويمكنك دائمًا تسجيل الدخول إلى الوردبريس بأستخدام اللوحة المنسدلة على الجانب الأيسر في لوحة القيادة

 

أدخل كلمة مرور حساب الوردبريس التي أنشأتها في الخطوة الأخيرة لتسجيل الدخول والبدء في تخصيص موقع  الإنترنت الجديد الخـاص بك.

الخطوة 6: تصميم موقع  الإنترنت الخـاص بك بموضوعات قابلة للتخصيص :

لقد حددت بالفعل سمة الوردبريس لبناء موقعك ، وإذا كنت سعيدًا بالشكل الذي يبدو عليه ، فهذا رائـع!

 

إذا كنت تـريد معرفة ما هو موجود أيضًا ، فيمكنك استكشاف عشرات الآلاف من السمات على WordPress.org. الكثير منهم أحرار. هناك أيضًا بعض الأشياء التي تحتاج إلى دفع ثمنها.

 

نصيحة احترافية: لا تقلق كثيرًا بشأن هذا القسم. من السهل أن تنشغل بالكمالية وتعتقد أنك بحاجة إلى الحصول على موضوعك بالشكل الصحيح من المرة الأولى. هذا ليس صحيحا.

 

أهم شـيء يمكـنك القيام به هو اختيار سمة أساسية والتوافق معها. ويمكنك دائمًا تغيير المظهر الخـاص بك لاحقًا.

 

انتقل إلى لوحة تحكم إداره موقع الوردبريس الخـاص بك. فيمكنك القيام بذلك من خلال لوحة تحكم Hostinger ، أو يمكـنك إستخدام عنـوان URL [your website name] .com / wp-admin. ثم ما عليك سوى استخدام إسم المستخدم وكلمة المرور اللذين حصلت عليهما في الخطوة السابقة.

 

بمجرد دخولك إلى لوحة تحكم المسؤول ، انتقل إلى الشريط الجانبي وانقر على المظهر> المظاهر> إضافة مظهر جديد.

سيسمح لك ذلك بإضافة أي سمة تريدها من مكتبة الوردبريس. اختر واحدة الآن.

الخطوة 7: بناء بنية موقع  الإنترنت الـخاص بك :

إذا كان موقعك على  الإنترنت عبارة عن منزل ، فهو مساحة خالية حاليًا. له أساس متين ومتصل بالمرافق الأساسية — ولكنه يحتاج إلى الجدران والغرف.

 

لبناء هذه ، تحتاج إلى إنشاء صفحات ويب. هذه هي المستندات الموجودة على الإنترنت والتي يمكن للقراء الوصـول إليها من خلال موقع  الإنترنت الخـاص بك.

 

لكن يجب أن تفكر فيها على أنها غرف منزلك. هذه هي المجالات التي سيراها الزوار ويتعرفون عليـك وعلى موقع  الإنترنت الـخاص بك.

 

في حين أن هناك العـديد من الأنواع المختلفة لصفحات  الإنترنت  الموجودة ، فإن أهمها هي:

 

الصفحة الرئيسية. هذه هي الصفحه الرئيسية لموقع  الإنترنت  الخاص بك. هذا ما يراه القراء أولاً ، لذا فهو مهم جدًا.

صفحة الاتصال. توضح هذه الصفـحة كيف يمكن للمستخدمين الاتصال بك. يمكن أن يكون هذا مهمًا للغاية ، اعتمادًا على عمـلك.

حول الصفحة. تخبر هذه الصـفحة الزوار الجدد بكل شـيء عن موقع  الإنترنت  الخاص بك و / أو عمـلك. عادةً ما تضع الشركات "قصة علامتها التجاريه" هنا حول كيفية ظهورها.

متجر على الانترنت. هذا هو المكان الذي يمكن للقراء شراء المنتجات والخدمات منك. مرة أخرى ، يمكن أن تكـون ذات أهمية حيوية اعتمادًا على عـملك.

صفحه المدونة. هذه الصـفحة هي المكان الذي تذهب إليه جميع مشاركات مدونتك. إذا كنت تخطط لنشر مقالات للقراء لقراءتها ، فسيكون هذا جزءًا مهمًا جدًا من موقع الويب الخاص بك.

يستغرق إنشاء الصفحات على الوردبريس بضع نقرات فقـط. دعنا ننتقل إلى كيفية إنشاء اهم صفحة الآن لموقعك على الويب.

الخطوة 8: قم بتوصيل صفحات الويب الخاصة بك بالقوائم : 

سيتنوع إنشاء القوائم من موضوع إلى آخر. ومع ذلك ، في OceanWP الأمر بسيط إلى حد ما.

الخطوة 9: إنشاء محتوى مقنع لموقعك على الويب : 

ما تختاره في النهاية لتضمينه في موقع الويب الخاص بك للمحتوى متروك لك تمامًا.

 

ومع ذلك ، هناك مجالان وجدنا أنهما الأكثر أهمية عندما يتعلق الأمر بمواقع الويب الناجحة: التصميم والمحتوى.

مميزات انشاء موقع الكتروني والربح منه :

هناك الكـثير من الفوائد لامتلاك موقع على شبكة الإنترنت لكل من أصحاب الأعمال الصغيرة وأصحاب الأعمال الكبيرة والشركات الناشئة والشركات الكبيرة. ومع ذلك ، من المثير للصدمة أن 46٪ من الشـركات الصغيرة ليس لديها موقع ويب حتى الآن ، بينما من غير المرجح أن تنشئه 12٪ في المستقبل و 10٪ غير متأكدين. الآن ، عندما يقضي الأشخاص المعاصرون حوالي 8 ساعات يوميًا على الإنترنت ، مما يؤثر على طريقة عيشنا وعملنا ، يجب أن يكون لأي عمل تجاري ناجح وجود على شبكة الإنترنت.

 

بالإضافة إلى ذلك ، يتـيح لك تطوير الويب ذو الميزانية المنخفضة إنشاء مواقع ويب جميلة جدًا وبأسعار معقولة جدًا للشركات الناشئة. السبب الذي يجعل عددًا قليلاً جدًا من الشـركات الصغيرة تمتلك موقعًا على شبكة الإنترنت بشكل مفاجئ هو أنها ربما لم تكن على دراية بالمزايا المربحة لامتلاك موقع ويب للأعمال الصغيرة. لذلك دعونا نلقي نظرة عليهم الآن.

1. تطوير الويب منخفض الميزانية :

  • عادة ما يكون لأصحاب الأعمال الصغيرة ميزانية صغيرة ، لأن أرباحهم ستنمو بمرور الـوقت. ومع ذلك ، فهم بحاجة إلى إنشاء تواجد فعال على شبكة الإنترنت الآن ، في المرحلة الأولى من أعمالهم ، حتى يتمكنوا من تحقيق ربح لائق في المستقبل. هناك علاقة بين السبب والنتيجة. لذلك ، إذا كنت قد بدأت للتو مشروعك الصغير ، فكلما أسرعت في إنشاء موقع ويب ، كلما أسرعت في تحقيق الربح.
  • قد تعتقد أنه مكلف للغاية ، ولكن في الواقع ، مهما كان رأس مالك مقدمًا ، يتـيح لك تطوير الويب منخفض الميزانية الحـصول على موقع ويب أو تطبيق بسيط ولكنه فعال قادر على تحويل الزوار إلى عملاء. يمكن للشركات الناشئة والشركات الصغيرة أن تنشئ حدًا أدنى من المنتجات القابلة للتطبيق لتظهر بسرعة في السوق ، ثم الاستثمار في تحسيناتها لاحقًا.

2. وصول أوسع للجمهور بسبب إمكانية الوصـول إلى الموقع على مـدار الساعة طوال أيام الأسبوع :

  • بغض النظر عن نوع الأعمال التجارية الصغيرة التي تديرها ، فإن امتلاك موقع ويب يمكن الوصول إليه على مدار 7 أيام على مدار 24 ساعة دون أخذ فترات راحة للعطلات وعطلات نهاية الأسبوع يعد ميزة كبيرة. بينما يكون متجرك الفعلي مغلقًا في الليل ، يمكن لمتجرك عبر الإنترنت الاستمرار في البيع وجلب الدخل لك من خلال تلبية احتياجات العملاء في أي وقت يناسبهم.
  • هناك سبب آخر لإنشاء وجود على شبكة الإنترنت لعملك وهو تقليل المسافات. يتيح لك موقع الويب توسيع نطـاق جمهورك المستهدف وعقد صفقات مع العـملاء الموجودين بعيدًا عنك. في الواقع ، الكرة الأرضية كلها في متناول يدك.
  • وفقًا للإحصاءات ، يقوم 60٪ من الأشخاص بإجراء بحث عبر الإنترنت من خلال محرك بحث و 61٪ يقرؤون مراجعات المنتجات قبل الشراء. اعتاد المستخدمون الحديثون على التسوق عبر الإنترنت دون مغادرة منازلهم المريحة. بالمناسبة ، لا تتجاهل الشعبية المتزايدة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وتطبيق تصميم ويب سريع الاستجابة لتوفير تجربة مستخدم مرضية لمستخدمي الجوال.

3. وضوح العلامة التـجارية والتعرف على العلامة التجارية :

  • إذا كنت قد بدأت للتو في ادارة شركة ناشئة أو شركة صغيرة ، فمـن المهم بشكل خاص بالنسبة لك إعلام أكبر عدد ممكن من الأشخاص بنشاطك التجاري. تريـد السماح للأشخاص بمعرفة أن شركتك موجودة ، بالإضافة إلى ما تفعله شركـتك ، وما يطلق عليه ، ومدى فائدتها لهم - أو لأصدقائهم / أقاربهم / زملائهم / جيرانهم ، كمشاركة المعلومات والدعوة للعلامة التـجارية تعمل بشكل جيد.
  • سيساعدك موقع الويب الذي يمثل عمـلك على توفير الرؤية والاكتشاف عبر الإنترنت بالإضافة إلى إنشاء أو تعزيز التعرف على العلامة التـجارية. إذا كان لديك العديد من الروابط الخلفية من مواقع موثوقة إلى مواقعك ، فسيوفر ذلك مصداقية لعملك.

4. ترويج سهل عبر الإنترنت لشركـتك الصغيرة باستخدام موقع على شبكة الإنترنت :

  • يساعد كل من محتوى موقع الويب الدائم الخضرة والموضوعات الطنانة في الحصول على حركة المرور. يسمح لك القيام بتسويق المحتوى بشكل صحيح بجذب العـملاء المحتملين وتحويلهم ، فإن الشركات التي تقـوم بالتدوين المنتظم تولد 67٪ عملاء متوقعين اكثر شهريًا ، وبالتالي لديها 67٪ فرص بيع اكثر من تلك التي ليس لديها مدونة أعمال.
  • علاوة على ذلك ، فإن الترويج لعملك الصغير على منصات مختلفة على الإنترنت يكون أسهل بكثير إذا كان لديك موقع الويب الخاص بك. يمكنـك الاستمتاع بأقصى مزايا SMM للأعمال إذا كانت منشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي تحتوي على روابط توجه المستخدمين الاجتماعيين إلى موقع الويب الخاص بك ، حيث يمكنهم العثور على مزيد من المعلومات المتعمقة. وينطبق الشيء نفسه على وسائل التواصل الاجتماعي المدفوعة. تبدو المشاركات المروجة والإعلانات الدعائية المرتبطة بموقع ويب موثوقة وموثوقة.

5. رؤى العملاء من خلال تتبع سلوك المستخدم على موقع الويب الخاص بك 

  • تتيح لك مطابقة توقعات جمهورك وتجاوزها الوصول إلى رضا العـملاء وكسب ولاء العملاء. إذا كنت تريـد أن تقدم لعملائك ما يحتاجون إليه بالضبط ، فمن الواضح أنك يجب أن تعرف ما يحتاجون إليه حقًا ومن هم بالفعل.
  • عندما يكون لديك موقع ويب ، فمن السهل مراقبة كيفية تفاعل المستخدمين معه. يمكنك معرفة أكثر ما يحبه الأشخاص في منتجك أو خدمتك وما هو أقل ما يعجبهم ، ومن الموقع الجغرافي والأجهزة ومواقع الجهات الخارجية التي يأتون إليها عادةً ، وأكثر من ذلك بكثير. تتيح لك هذه الأفكار تكوين رؤية واضحة لشخصية المستخدم الخاصه بك.
  • هناك العديد من الأدوات لتتبع سلوك زوار موقعك ، وجمع هذه البيانات ، وتقديمها بطريقة مناسبة ، وتخزينها وتفسيرها. الأكثر شعبية ، بالتأكيد ، تلك التي صنعتها جوجل . تتبع مقاييس Google Analytics الرئيسية لجعل عملك أكثر توجهاً نحو العميل. استخدم Google Analytics لتوجيه تسويق المحتوى واستراتيجيات التسويق الأخرى.
  • إذا كنت قد قررت إنشاء موقع ويب لشركتك الصغيرة ، فاطلب خدمات الويب الخاصه بنا. يمكننا تقديم الحلول التي تناسب ميزانيتك وتلبي احتياجات عملك الخاصه بشكل أفضل. عهد إلينا بالتعامل مع تطوير الويب منخفض الميزانية أو أي نوع آخر من مشاريع الويب. يتمتع خبراء تكنولوجيا المعلومات لدينا بخبرة كبيرة في إنشاء مواقع الويب للشركات الصغيرة بالإضافة إلى صيانتها.

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .