برمجة مواقع الإنترنت

برمجة مواقع الإنترنت

برمجة مواقع الإنترنت ، بالحديث عن البرمجة والبرمجيات لابد ان نذكر شركة دلتاوى الرائدة و المتخصصة فى تصميم وبرمجة مواقع الانترنت باستخدام أفضل التقنيات الحديثة على أيدى أفضل الخبراء و المبرمجين المتخصصين فى انشاء المواقع الالكترونية و تطبيقات الهاتف الجوال في مصر .

برمجة مواقع الإنترنت :

بداية نود ان نوضح أهم الخدمات التى تقدمها شركة دلتاوى للبرمجيات ، حيث تقدم الشركة خدمات إنشاء وتصميم مواقع الويب الإلكترونية على شبكة الانترنت ، حيث تقوم شركتنا بتصميم موقع الكتروني متميز مناسب لشركتك او نشاطك التجاري مهما كان نوعه ، حيث يمكنك من خلال الموقع الإلكتروني عرض منتجاتك او خدماتك على الإنترنت مما يؤدى الى جذب العملاء الى موقعك الالكترونى و زيادة الارباح و عمليات البيع ، حيث أصبحت التجارة الالكترونية من أفضل انواع التسويق الرقمي للمنتجات على انترنت ،

حيث تعتبر شركة دلتاوى شركة متخصصة فى مجال انشاء وتطوير أفضل مواقع الكترونية بطريقة احترافية ، حيث توفر الشركة التصميم المميز الاحترافي ، بالاضافة الى العمل على تقديم موقع إلكتروني سريع التصفح بشكل مميز ، من خلال استخدام لغة البرمجة المناسبة والتي تعمل على تصميم موقع إلكترونى ببرمجة مميزة يناسب جميـع الاعمال و الشركات .

شركة تصميم مواقع انترنت : 

كما تقدم شركة دلتاوى العـديد من الخدمات الاخرى منها خدمة استضافة المواقع الالكترونية و حجز دومين للشركات و الافراد ، كذلك تقدم الشركه برامج وتطبيقات الهواتف الذكية ، حيث تستخدم الشركة البرمجية احدث تقنيات البرمجة الحديثة بواسطة مبرمجين متخصصين فى برمجة التطبيقات ، كما نقدم خدمة تصميم برامج الحسابات للشركات و المحلات التجارية التى تستطيع من خلالها إدارة متميزة لحسابات شركتك او نشاطك التجارى دون الحاجة الى اوراق او محاسبين ،

حيث يمكننا من خلال خبرة فريق مصممي برامج الحسابات لدينا للوصول الى بناء و برمجه برنامج حسابات يقوم بمساعدتك على إدارة كافة الأعمال الحسابية ويمكنها متابعة الكثير من الامور المالية اونلاين ، فهر برامج فائقة الدقة يتم استخدامها من جانب العـديد من الشركات والمحلات .

تصميم و برمجة المواقع الالكترونية : 

عندما تنظر في إعادة تصميم موقع الويب الخاص بك أو حتى إنشاء موقع ويـب جديد لعملك ، قد يكون من الصعب معرفة المجالات التي يجب التركيز عليها ، في ضوء اختيار الخيارات المتاحة.

 

الحقيقة هي أن تصميم الويب الجيد هو شيء شامل. يجب أن تكون قادرًا على إرضاء كل من جمهورك وجوجل ، مع ضمان تصوير كافة معلومات عملك بطريقة متماسكة وجذابة.

 

لهذا السبب من الجيد دائمًا الاستثمار في مساعدة خبراء تصميم الويب - فهم يدركون أهمية تصميم الويب الجيد ، ويعرفون بالضبط كيفيه تقديمها.

 

يمكنك في هذه الأيام تصميم موقع ويـب من قوالب في غضون ساعات قليلة أو العمل مع وكالة لإرشادك خلال العملية. نأخذك من خلال خمسة أسباب لأهمية تصميم الويب ، وما يجب مراعاته في كل مرحلة .

1. الانطباعات الأولى مهمة :

فكر في الصفحة الرئيسية لموقعك على الويب على أنها الصفحة الأولى لإحدى الصحف. يجب أن تكون جذابة ، وتحتاج إلى جذب الناس إليها ، كما تحتاج إلى تشجيع الناس على التعمق أكثر في عملك وخدماته.

 

موقع الويب الخاص بك هو أيضًا الانطباع الأول الذي يتلقاه الأشخاص عن شركتك ، لذلك من الضروري أن يكون انطباعًا جيدًا. ادمج علامتك التجارية وتأكد من إخبار عملائك المحتملين بما تمثله. سيحكمون عليك في غضون ثوانٍ ، وبمجرد أن ينقروا على زر الرجوع ، فقد انتهى عملهم إلى الأبد.

 

إذا بدا موقع الويب الخاص بك قديمًا ، أو كان بطيئًا في التحميل ، أو لا يتمتع بتجربة مستخدم متماسكة (UX) تجعل من السهل على جمهورك العثور على المعلومات التي يحتاجون إليها ، فسيقوم المستخدمون بوضع افتراضات حول عملك قبل أن يفعلوا ذلك اتصل.

 

نصيحة: تأكد من أن موقع الويب الخاص بك - وعلى وجه الخصوص - صفحتك الرئيسيه تخبر الأشخاص بسرعة بما يفعله عملك وتؤكد للزائرين أنهم في المكان المناسب لتلبية احتياجاتهم في تلك اللحظة. ستكافئك Google على ذلك وسيظل زوارك يتجولون ويستكشفون المزيد.

2. إستراتيجيتك لتحسين محركات البحث :

تبدأ استراتيجية تحسين محركات البحث الأكثر فاعلية في البداية. سيتمكن مصممو الويب من تضمين كل من العناصر خارج الصفحة وعلى الصفحة التي يمكن أن يكون لها تأثير على ظهور موقعك على Google عند قيامهم بإنشاء موقع الويب الخاص بك.

 

على سبيل المثال ، تعمل Google في عناصر صفحة الوسائط المتعددة في خوارزمية التصنيف الخاصة بها ، بينما يلزم أيضًا أن يكون هناك خيار لإضافة العلامات ذات الصلة وعناصر الترميز إلى صفحاتك لزيادة وضوحها.

 

رمز جيد التنظيم ومحسّن جنبًا إلى جنب مع إستراتيجية تحسين محركات البحث (SEO) التي تشمل المحتوى الذي يتم نشره بشكل متكرر ، يمكن أن يؤثر المحتوى الجيد على كيفية قيام عناكب محرك البحث بالزحف إلى موقع الويب الخاص بك وفهرسته. إذا تم تصميم موقع الويب الخاص بك بشـكل جيد وتم تحديثه باستمرار ، فلن تحتاج إلى الكفاح بقوة من أجل الظهور.

 

نصيحة : من المهم التأكد من أن الترميز متوافق مع تحسين محركات البحث. إذا كنت تتطلع إلى ضمان ممارسات تصميم الويب المناسبة وظهور محرك البحث اللاحق ، فاتصل بنا اليوم.

3. بناء الثقة :

نحن ، بحق ، نشأنا على عدم الحكم على كتاب من غلافه ، ولكن من المهم أن نعرف أن الناس سيصدرون أحكامًا عن عملك دون وعي من خلال كيفية تصميم موقع الويب الخاص بك. إذا شعروا أن موقع الويب الخاص بك مصمم بشـكل سيئ ، فقد يشككون في سمعتك.

 

من خلال تصميم تجربة مستخدم نظيفة وبديهية تسمح لعملائك المحتملين بتصفية مسار المبيعات ، تكتسب ثقتهم في كل خطوة ، والتي تعادل كل عمليات البيع المهمة. اجمع بين تصميم الويب الرائع والنسخة الدقيقة والدقيقة والمخصصة للجمهور ، وستكون لديك وصفة مؤكدة للنجاح.

 

نصيحة: يعد الموقع ذو المظهر الاحترافي أحد أكبر إشارات الثقة ، ويعني أن جمهورك سيشعر بالراحة لمواصلة رحلتهم معك. كلما طالت مدة بقاء زوار موقعك على موقعك ، زادت فرصة التقاط هؤلاء العملاء المتوقعين.

 

4. الاتساق هو المفتاح :

عندما تبحث عن عملاء محتملين جدد ، تحتاج إلى بنـاء علامتك التجارية! تريد أن يتعرف عليك جمهورك على الفور عبر مجموعة من المنصات ، مع موقع الويب الخاص بك في المقدمة.

 

فقط فكر في أنك استثمرت الوقت والمال في حملة تسويقية مبهجة ، ولكن عندما يكون الإجراء الطبيعي لطرف مهتم هو التوجه إلى موقع الويب الخاص بك لمعرفة المزيد ، فأنت بحاجة إليه لجذبهم إلى أبعد من ذلك ، بدلاً من تغذية الشكوك في أذهانهم.

 

تلميح : من الخطوط إلى التخطيطات عبر كل صفحة ، تأكد من تناسق موقعك مما يؤدي إلى تحسين التعرف على علامتك التجارية. إذا كنت تبحث عن موقع ويـب مصمم باستمرار لبناء التعرف على العلامة التجارية ، فتواصل معنا.

 

5. سوف تستمر المنافسة في النمو :

لقد تركنا أكبر سبب لأهمية تصميم الويب حتى النهاية. منافسوك سوف يستخدمون بالفعل تصميم ويـب جيد!

 

لكي تظل قادرًا على المنافسة ، يجب عليك التأكد من أن موقع الويب الخاص بك يصل إلى نقطة الصفر. كان لـ Covid-19 تأثير كبير على سلوك المستهلك ، مع قيام المزيد من الأشخاص بالتسوق والوصول إلى الخدمات وحجز المواعيد عبر الإنترنت.

 

تحتاج إلى التأكد من نقل عملك إلى واقع التجارة الإلكترونية الجديد.

 

نصيحة: أنت تريد أن يبرز موقع الويب الخاص بك بين المنافسين. إذا كان لديك موقع قديم أو بطيء أو منخفض الجودة ، فمن المحتمل أن يتفوق منافسوك عليك في نتائج البحث ، مما يعني أنك ستخسر هؤلاء العملاء المحتملين الثمينين.

برمجة وتصميم مواقع الانترنت :

نحن نعلم أهمية تصميم الويب الرائع

بدون توجيه احترافي ، يمكن أن يكون تصميم الويب في الوقت المناسب ومكلفًا - ليس فقط من أجل جيبك الحالي ، ولكن من أجل جيبك المستقبلي أيضًا. لهذا السبب نوصي بفريقنا من خبراء تصميم الويب الذين لديهم سنوات من الخبرة في تصميم وإدارة مواقع الويب للشركات في مجموعة واسعة من الصناعات بجميع أنحاء المملكة المتحدة.

 

اتصل بنا للحصول على محادثة غير ملزمة حول كيف يمكننا المساعدة في تحسين موقع الويب الخاص بك. اتصل بنا على 01067439828 أو اترك التفاصيل الخاصه بك أدناه وسنعاود الاتصال بك.

تصميم و برمجة مواقع الإنترنت :

تصميم الموقع يتغير. بينما تظل بعض الثوابت - مثل الحاجة إلى محتوى ملائم وحسن التوقيت وجذاب - تظهر باستمرار عناصر إضافية يمكن أن تعزز تأثير موقع الويب.

تساعد بعض هذه العناصر في سرد ​​القصص وشرح جوهر شركتك ، بينما يعمل البعض الآخر على جذب اهتمام المسـتخدم على الفور أو تحسين التجربة على أي جهاز. استخدام كل عنصر في وقت واحد ليس مطلوبًا (يمكن أن يؤدي ذلك إلى تجربة مزدحمة ومربكة) ، ولكن اختيار عناصر محددة تتوافق مع علامتك التجارية وأهداف موقع الويب يمكن أن يساعد في تعزيز التأثير العام.

 

للمساعدة في تضييق نطاق تركيزك والعثور على أفضل العناصر لموقعك ، نقوم بتفصيل أهم عناصر تصميم موقع الويب الحديث الذي يمكنك تنفيذه لتحسين أداء موقعك.

عناصر برمجة مواقع انترنت :

1. الطباعة الفريدة :

تمتلك معظم الـشركات خطًا أو أسلوب طباعة معينًا تستخدمه لمساعدة عملائها على التعرف عليهم على الفور مقابل منافسيهم. في السنوات الأخيرة ، أصبح بإمكان المصممين الوصول إلى مجموعة أكبر من الخطوط مما يسهل على الـشركات التعبير عن علاماتها التجارية بدقة أكبر من خلال الطباعة.

2. إشراك واستجابة صور البطل :

عناصر تصميم مواقع الويب الحديثة: صور البطل ، تتخلص الصور مثل هذه من مفهوم الجزء العلوي والسفلي من الجزء المرئي من الصفحة ، وبدلاً من ذلك تقدم وجهة نظر فردية. من خلال التركيز على الصورة مع النص فقط بدلاً من CTA أو الأزرار الاجتماعية ،

غالبًا ما يتـم وضع صور البطل في الخلفية مع وضع نص ومحتويات أخرى في الأعلى. بغض النظر عن الأسلوب الذي تستخدمه ، يمكن أن تساعد الصور الكبيرة في سرد ​​قصتك بشـكل مرئي دون الحاجة إلى الاعتماد على النص فقط.

3. مقاطع الفيديو الخلفية

يمكن أن تضيف مقاطع الفيديو التي يتـم تشغيلها تلقائيًا في الخلفية الكثير من المؤامرات إلى الصفحة. يمكن استخدامها لسرد قصة وتقليل كمية المحتوى الآخر المطلوب بشـكل كبير لشرح عملك.

4. تصميم شبه مسطح :

ببساطة ، التصميم المسطح هو أي عنصر لا يتضمن أو يعطي تصورًا للأبعاد الثلاثة ، مثل الظلال. لا يسهل فهم التصميم المسطح على المستخدمين فحسب ، بل يمكن أيضًا تحميله بسرعة أكبر على مواقع الويب بدون عناصر معقدة أو تقنية بشـكل مفرط.

 

تحولت العديد من المؤسسات - الكبيرة والصغيرة - من التشكل الواقعي إلى التصميم المسطح. ومع ذلك ، فقد وضعت شركات مثل أوبر دورها الخاص في الأسلوب من خلال إضافة ظلال وأبعاد دقيقة.

5. قوائم همبرغر :

تحتوي معظم مواقع الويب على قوائم طويلة من الخيارات للاختيار من بينها. ميزة هذا هو أن القائمة يمكن أن تأخذ الزائر مباشرة إلى المكان الذي يريد الذهاب إليه. العيب هو أنها تشغل عمومًا مساحة كبيرة من مساحة الشاشة. القائمة المخفية ، أو الهامبرغر ، تغير هذا. توفر هذه القائمة المكثفة مساحة وبديهية للمستخدمين للتنقل.

6. صور المنتج عالية الجودة :

بدأت العديد من مواقع الويب B2B في عرض صور منتجات كبيرة على مواقعها لتسليط الضوء على ميزات أو أجزاء مختلفة من منتجاتها ، وهذا لم يحدث عن طريق الصدفة.

7. تصميم البطاقة :

مع ظهور Pinterest ، أصبح المصممون والمسوقون على حد سواء مفتونين بالبطاقات. تساعد البطاقات الفردية في توزيع المعلومات بطريقة مرئية بحيث يمكن للزائرين بسهولة استهلاك أجزاء صغيرة من المحتوى دون الشعور بالارتباك.

8. مقاطع فيديو مميزة :

بالإضافة إلى مقاطع الفيديو الخلفية ، فإن المنتجات القصيرة أو مقاطع الفيديو المميزة

هي أيضًا في الاتجاه السائد حيث يمكن استخدامها لتسليط الضوء على حالة استخدام

معينة. تعد مقاطع الفيديو القصيرة هذه رائعة في إحياء الحل الخاص بك ،

مع عدم إغراق الزائر بتجربة طويلة يجب أن يجلس عليها.

9. تخطيطات صديقة للجوال :

عناصر تصميم مواقع الويب الحديثة: تخطيطات متوافقة مع الجوال

 

تم تصميم مواقع الجيل الأول لأجهزة الكمبيوتر المكتبية. ونتيجة لذلك ،

فقد تم تصميمها لتلائم الشاشات الأكبر حجمًا والتحكم بالماوس بالإشارة

والنقر. ومع ذلك ، فإن ظهور الأجهزة المحمولة يعنى أن حركة مرور الويب

قد تأتي من مصادر متعددة - ويجب أن يقدم موقع الويب الخاص بك نفس

التجربة بغض النظر عن نوع جهاز المسـتخدم.

 

من الناحية العملية ، يعني هذا انشاء تخطيطات مواقع ويب متوافقة مع الجوّال تستفيد من مبدأ تصميم الويب سريع الاستجابة ، والذي يسمح لعناصر موقع الويب مثل الصور والنصوص وواجهات المستخدم (UIs) بإعادة القياس وتغيير الحجم تلقائيًا اعتمادًا على الجهاز المستخدم للوصول إلى الموقع.

 10. الفضاء الأبيض

مساحة بيضاء في تصميم الويب

 

مصدر الصورة :

تعد المساحة البيضاء عنصرًا مستخدمًا غالبًا في تصميم الويب البسيط ، ولكنها الآن ميزة مهمة لأطر عمل الموقع الحديثة الفعالة. من خلال موازنة المحتوى مثل الروابط والنصوص ومقاطع الفيديو بكميات مماثلة من المساحة البيضاء ، ينجذب المستخدمون بشـكل طبيعي إلى الجوانب الرئيسية لموقعك. على الرغم من عدم وجود معيار صارم وسريع لمقدار المساحة البيضاء التي تحتاجها ، فإن القاعدة العامة الجيدة هي انشاء بعض المساحة البيضاء على الأقل بين كل عنصر من عناصر المحتوى.

11. تحسين السرعة :

تحسين السرعة في تصميم الويب

مصدر الصورة

إن امتلاك موقع ويب جذاب وغني بالمحتوى لن يساعد في زيادة التحويلات إذا كان تحميل موقعـك بطيئًا وكان المستخدمون يوجهون متصفحاتهم إلى مكان آخر. نتيجة لذلك ، من الأهمية بمكان تحسين جميع عناصر موقـعك للسرعة لتقليل مقدار الوقت بين النقر والمحتوى.

 

في الممارسة العملية ، يعنى هذا تحسين جميع الصور لتحقيق التوازن بين جودة الصورة وحجم الملف. على سبيل المثال ، بينما توفـر صور PNG جودة وشفافية أعلى ، فهي أكبر بكثير من صور JPEG ؛ في معظم الحالات ، تـوفر ملفات JPEG أفضل توازن بين السرعة والجودة. وفي الوقت نفسه ، تعد ملفات GIF مثالية للصور المتحركة ولكنها تسـتخدم ألوانًا أقل ، مما يجعلها أقل من مثالية للصور الثابتة.

 

من الجيد أيضًا ضغط أي ملفات مستضافة على موقـعك - ​​يمكن للعديد من أدوات الضغط الحديثة تقليل حجم الملف بشـكل كبير دون أي فقد متناسب للوظيفة. يجب على مالكي المواقع أيضًا مراعاة بيئة الاستضافة الخاصة بهم: على سبيل المثال ، ستوفر الاستضافة المخصصة أو VPS عادةً سرعات تحميل موقع أسرع من حلول الاستضافة المشتركة.

وختاما :

ان كنت من اصحاب الاعمال والانشطة التجارية والشركات ، فننصحك بالتعامل مع افضل شركة برمجة مواقع الويب شركة دلتاوى افضل شركة تصميم مواقع الكترونية و استضافة مواقع احترافية تتميز بالرقي ، حيث تستخدم الشركة لغة برمجة خاصة فأنت فى المكان الصحيح للحصول على افضل خدمات تصميم وتطوير مواقع الانترنت .

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .