تصميم مواقع شركات

تصميم مواقع شركات

تصميم مواقع شركات ، تعتبر مهمة انشـاء موقع الكتروني من المهام التى تحـتاج الى متخصص للقيام بهذه المهمة ، ولذلك نقدم لكم اليوم شركة دلتاوى المتخصصة بتصميم وانشاء المواقع الإلكترونية على الانترنت ، سواء كانت للشركات او المحلات التجارية فهى شركة متخـصصة لتصميم جـميع انواع المواقع على شبكة الإنترنت ، وسوف نقوم من خلال المقال اليووم بالتعرف اكثر على خدمات الشركة التى تقدمها .

 تصميم مواقع شركات :

حيث تقدم شركة دلتاوى لكل العملاء أفضل مواقع الويب الالكترونية ، فنظراً لأهمية التجارة الالكترونية الان وزيادة الطلب على تصميم مواقع الكترونية كثرت وتعددت شركات إنشاء مواقع الانترنت ، ولكن ان كنت تبحث عن افضل شركة متخصصه و رائدة فى مجال البرمجة وتطوير المواقع فشركة دلتاوى تعد واحدة من افضل الشركات للبرمجيات في مصر ،

 

فلا تقتصر خدمات شركة دلتاوى على انـشاء وتصميم المواقع الالكترونية فقط ، بينما تقدو الشركة خدمات اخري مثل خدمة برمجة وتصميم تطبيقات الجوال و الهواتف الذكية ، حيث يجب ان يكون التطبيق متوافق مع أنظمة الاندرويد و الايفون ، بالإضافة الى خدمة استضافة المواقع الالكترونية وحجز الدومين ، كذلك فان شركتنا متخصصه فى تصميم متاجر إلكترونية بطريقة احترافية يمكنك من خلالها تسويق منتجات شركتك على شبكه الانترنت و عرض كافة خدماتك التى تقدمها ، حيث يوفر المتجر عرض الكثير من صور المنتجات والخدمات لشركتك او موقعك مما يعمل على جذب العملاء على محركات البحث على جوجل و زيادة الأرباح للشركة ،

 

كما توفر مؤسسة دلتاوى أيضاً تصميم وبرمجة برامج الحسابات التى تناسب عملك او شركتك او نشاطك التجاري وتساعدك على ادارة اعمالك و حساباتك بشـكل إحترافى ، حيث نقدم جـميع خدماتنا المتميزة بأفضل التقنيات الحديثة بأسعار و تكلفة رخيصة ، على أيدى افضل واكبر خبراء و مهندسين فى مجالات البرمجيات ، فنحن لا يهمنا سوى ثقة العميل .

 

اقرا ايضا : حسابات عملاء 

افضل شركة تصميم مواقع انترنت :

هناك عدد من الخطوات التى يجب ان تمر بها كصاحب شركة او نشاط تجاري عند الرغبة فى تصميم موقع ويب إلكتروني ، حيث يحتاج المـوقع الإلكترونى الى خبرة كبيرة فى عالم البرمجه ، ومن خلال السطور القادمة يمكننا ان نتعرف على هذه الخطوات بالتفصيل :

1 - حدد هدفك : 

يعد الحصول على موجز إبداعي هو الخطوة الأولى التي ستساعدك على صياغة عملية تصميم جذابة دون عناء. إذا كان لدى المصمم فكرة واضحة عن الهدف النهائي ، فسيكون من السهل عليهم التعبير عن الأفكار واختيار ألوان تصميم ويب جذابة تصيب عقل المشاهد مباشرة.

 

قبل أن تبدأ في عملية تصميم موقع الويب ، عليك أن تسأل نفسك هذه الأسئلة :

 

  • ما هو موقع الويب الخاص بك؟
  • ما هو جمهورك المستهدف؟
  • ما هي الأهداف الرئيسية التي تريد تحقيقها من خلال موقع الويب الخاص بك؟
  • ما هي الخدمات التي تريد تقديمها لعملائك؟
  • ما هي فوائد موقع الويب الحالي الخاص بك ، إن وجد؟
  • كيف هو أداء منافسيك؟

بعد الحصول على إجابات لكل هذه الأسئلة ، يمكنك بسهولة المضي قدمًا في الخطوة التالية من عملية تصميم صفحة الويب. ستمنحك المعلومات التفصيلية توجيهًا واضحًا للعملية بأكملها.

2 - تحديد نطاق مشروعك : 

يعد تحديد نطاق المشروع من أصعب الخطوات في عملية تصميم المـوقع بالكامل. فهم النطاق والتوقعات والموارد ليس ثابتًا. يتغير باستمرار أثناء العملية ، مما قد يؤثر على جودة مشروعك وقد يؤدي إلى مزيد من العمل.

 

إن العـمل في مشروع بصورة غير واقعية تمامًا أمر غير متوقع على الإطلاق. من خلال تحديد نطاق مشروعك ، مثل الجدول الزمني لمشروعك ، والعدد الإجمالي لصفحات الويب ، والميزات التي تريدها في موقع الويب الخاص بك ، وما إلى ذلك ، ستساعدك على تحقـيق أهداف موقع الويب الخاص بك دون أي متاعب.

 

نصيحة سريعه - يمكنك استخدام مخططات جانت أو أدوات المشروع الأخرى للحصول على جدول زمني واقعي للعملية بأكملها. لن يساعدك فقط في تحقيق المواعيد النهائية ولكنه سيسمح لك أيضًا بإنتاج المشاريع التي ترضي عملائك.

3 - صمم موقع الويب الخاص بك :ـ

بمجرد أن يكون لديك تركيز واضح ، فقد حان الوقت لإنشاء خريطة موقع وإطار سلكي. سيعطيك فكرة عن شكل تصميم موقع الويب الخاص بك. نحن سوف! إنها المرحلة التي يمكنك من خلالها شرح العلاقة بين جـميع صفحات المـوقع وإجراء التحديثات وفقًا للأهداف المرجوة.

 

إن تصميم  موقع ويب بدون تصميم خريطة موقع يشبه تمامًا صنع كعكة بدون أدوات. لذلك ، بمجرد تصميم إطار سلكي ، فقد حان الوقت لإجراء بعض البحث والعصف الذهني. لن يساعدك تصميم موقع ويب على فهم العناصر الأساسية فحسب ، بل سيسمح لك أيضًا بتصميم موقع ويب وفقًا لموقع الويب الخاص بك دون أي متاعب.

 

تذكر ، كلما بحثت ، كلما كان التصـميم أفضل. وبالتالي ، استعد لانشاء مسودة التصـميم لجعل موقع الويب الخاص بك جذابًا ومفيدًا للغاية.

 4 - انشاء المحتوى : 

هل انتهيت من تصميم إطار عمل لموقع الويب؟ الآن ، ابدأ بأساس عملية تصميم الويب الخاصة بك. نعم ، إنه محتوى المـوقع.

 

إذا كانت الواجهة الأمامية لموقع الويب الخاص بك رائعة ، فيمكنك بسهولة جذب انتباه الزائر. فإذا كان المحتوى الخاص بك قويًا وجذابًا ، فيمكنك بسهولة الاحتفاظ بالعملاء وإلهامهم لإجراء عملية شراء. إذا تحدثنا عن اتجاهات تصميم الويب لعام 2020 ، فإن المحتوى هو شيء يمكن أن يضيف قيمة إلى تصميم موقع الويب الخاص بك.

 

إلى جانب زيادة المشاركة ، يعزز محتوى موقع الويب أيضًا من رؤية المـوقع لتحسين محركـات البحث. لذلك ، لا تتجاهل أبدًا جزء المحتوى إذا كنت تريد حقًا إجراء عملية التصميم الخاصه بك بسلاسة وفعالية.

 

5 - تصور المحتوى : 

وفقًا للإحصاءات ، يفضل 91٪ من الأشخاص المحتوى المرئي على المحتوى المكتوب الممل الطويل. الآن بعد أن فهمت أهمية المحتوى المرئي ، حان الوقت لانشاء نمط مرئي لموقعك على الويب.

 

وجود صور مدهشة لموقعك على الويب ، سيضيف تأثيرًا إضافيًا إلى موقعك. تأكد من أن موقع الويب الخاص بك مرئي مثير للإعجاب لأنه سيجعله أكثر إحترافية وبساطة. إلى جانب ذلك ، ستعمل العناصر المرئية أيضًا على تحسين نصك. لذلك ، تأكد من أن جـميع الصور المضافة إلى موقع الويب الخاص بك سريعة الاستجابة وجذابة.

6- تطوير الموقع :

أخيرًا ، حان الوقت لإظهار بعض المهارات الفنية وإنشاء موقع ويب رائع. نحن سوف! هذه الخطوة ليست صعبة للغاية لأنها تجمع بين جميع الخطوات التي تم إنشاؤها أعلاه. كما تعلم أن هناك الآلاف من مواقع الويب المتاحة عبر الإنترنت ، لكي تكون على رأس Google ، فمن الضروري تطوير موقع ويب دون أي خطأ.

 

يعد الترميز دائمًا خيارًا لانشاء مواقع الويب ، ولكن إذا كنت شخصًا غير تقني ، فيمكنك دائمًا استخدام أدوات تصميم الصفحات المرئية والسمات والقوالب البسيطة لانشاء مواقع مخصصة دون استثمار مبالغ ضخمة من الوقت والمال.

 

بمجرد تصميم موقع ويب ، تأكد من تلقي التعليقات وإجراء التحديث إذا لزم الأمر.

 

اقرا ايضا : شركة تصميم موقع الكتروني

7 - قم بتشغيل المـوقع : 

بمجرد أن تشعر بالرضا عن تصميم موقع الويب الخاص بك ، فقد حان الوقت لتنشيطه. يمكن أن يساعد اختيار نظام استضافة قابل للتطوير وسريع الإدارة في نجاح موقع الويب الخاص بك. على الرغم من توقع أن تكون محاولتك الأولي كافية لجذب الزوار وتحقيق الدخل. هناك دائمًا بعض العناصر التي تحتاج إلى تغييرات.

 

من أهم الأشياء التي يجب أن تتذكرها بعد إطلاق موقع الويب الخاص بك هو أنه يمكنك إجراء الاختبار باستمرار وإضافة محتوى جديد وعناصر وتحديث الرسالة لجعل موقع الويب أفضل وأكثر إنتاجية .

مميزات تصميم مواقع الانترنت : 

  • اخلق حضورًا. من يعرف عن عملك؟ أين يمكن للعملاء المحتملين والعملاء أن يتوجهوا لمعرفة المزيد؟ يمكن أن يساعد موقع الويب الخاص بك في تأسيس عملك كمنشأة مستمرة ، وإيصال عرض قيمة علامتك التجاريه ويمكن أن ينقل الاحترافية. كما أنها توسع نطاق وصولك إلى أي شخص في العالم .
  • ساعد في بناء الثقة . قد يرغب العملاء الجدد والمحتملين في معرفة تاريخ عملك وخبرتك وتخصصك. هذه وسيلة رائعة للأشخاص لمعرفة المزيد وتحقيق مستوى الراحة الذي يبحثون عنه .
  • احصل على قائمة في محرك البـحث. قم ببناء موقع الويب الخاص بك باستخدام تقنيات تحسين محـركات البـحث (SEO) سيو بحيث يمكن العثور عليك بسهولة من قبل الأشخاص الذين يبحثون عن الكلمات الرئيسية ذات الصلة. يمكن أن يكون هذا بوابة مهمة لتوسيع نطاق عملك .
  • نقطة الاتصال. يوفر موقع الويب الخاص بك للعملاء طريقة سهلة للاتصال بك ومعرفة المزيد عن منتجاتك وخدماتك وأعمالك .

بالاضافة الى :

  • الاستفادة من الشبكات الاجتماعية . نفِّذ إستراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي للوصول إلى جمهور أكبر ولإثارة ضجة أكبر حول عملك التجاري. ثبت وجودك على Facebook و Google+ و LinkedIn و Twitter. يمكن أن تدفع الإعجابات والمشاركات على Facebook الأشخاص إلى موقع الويب الخاص بك. الروابط المؤدية إلى عناصر شائعة أو موضوعية من أو إلى موقع الويب الخاص بك ستضيف إلى أهميتها .
  • بيع المنتجات . إذا كان عملك يفسح المجال للمبيعات عبر الإنترنت ، فأنشئ متجرًا افتراضيًا كبديل أو مكمل لواجهة المتجر أو موقع المكتب .
  • مشاركة آخر الأخبار. كلما كانت هناك تطورات جديدة تتعلق بعملك ، قم بتحديث موقع الويب الخاص بك. المواقع التي تحتوي على معلومات حديثة وذات صلة وفي الوقت المناسب تجذب المستخدمين إلى الوراء في كثير من الأحيان .
  • مقالات. حافظ على تحديث موقع الويب الخاص بك واستمر في جذب الأشخاص من خلال مشاركات المدونة العادية. أظهر خبرتك وشارك الأفكار وقدم نصائح عملية حول الموضوعات ذات الصلة بعملك أو لعملائك .
  • تعرف على العملاء. تعرف على احتياجاتهم وتفضيلاتهم واهتماماتهم . تصميم ورعاية اتصالات ثنائية الاتجاه مع العملاء المحتملين والعملاء. سيؤدي هذا إلى تكوين رابطة أعمق ويخدمهم بشكل أفضل .
  • راحة العميل. يعد تزويد العملاء بطرق متعددة للتفاعل مع عملك أمرًا إلزاميًا تقريبًا هذه الأيام. أي شيء أقل يمكن أن يؤدي إلى خسارة المبيعات .

أفضل شركة تصميم مواقع إلكترونية :

وبعد ان تعرفنا على مميزات وفوائد تصميم موقع الويب الإلكترونى ، فانت بحاجة الى شركة متخصصة تساعدك على تقديم حلول تسويقية جيدة من خلال تصميم مواقع ويب تجارية ، حيث تتعدد طرق التسـويق المختلفة ولكن تعتبر تقنية التسويق الالكتروني التقنية الافضل فى عالمنا اليوم ،

حيث تقدم شركة دلتاوى مواقع الكترونية إحترافية مبتكرة فائقة السرعة لجميع الشركات والأفراد بجودة عالية بأقوى العروض وبأقل الاسعار التى لا يوجد بها منافسة بالتأكيد مع شركات البرمجه والتسويق الإلكتروني الاخرى ، كل ذلك عن طريق فريق من افضل المبرمجين فى الوطن العربي ، فقط اتصل بنا لتحصل على افضل مواقع احترافيه باسعار رخيصة و تصاميم مميزة .

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .