شركة تصميم موقع الكتروني

شركة تصميم موقع الكتروني

شركة تصميم موقع الكتروني ، مع التقدم التكنولوجى الكبير يلجأ الكثير من الاشخاص أصحاب الشركات و الانشطة التجارية إلى تصميم المواقع الإلكترونية على الانترنت ، حيث تساعد هذه المواقع فى زيادة ارباح الشركات و نشاطك التجاري بطريقة احترافية من خلال سهولة عرض منتجات الشركة من خلال المتاجر الالكترونية على شبكة الإنترنت ، وسوف نقدم لكم اليوم شركة دلتاوى أحد افضل شركات برمجة وتصميم مواقع الكترونية في مصر ، فتابعونا .

شركة تصميم موقع الكتروني :

في شركة دلتاوى للبرمجة ، نحن شركة تصميم ويب احترافية تركز على إنشاء قوائم العملاء المحتملين وخدمات تصميم مواقع التجارة الإلكترونية لتنمية نشاطك التجاري عبر انترنت . يستخدم فريق الخبراء لدينا من مصممي الويب الداخليين ومطوري مواقع الويب ومديري المشاريع واستراتيجيي التسويق عبر البحث أحدث تقنيات تصميم مواقع الويب لإنشاء نتائج قابلة للتنفيذ. نحن ماهرون في تطوير الويب الإلكتروني عبر جميع أنظمة إدارة المحتوى الشائعة بما في ذلك WordPress و Shopify و Magento وغيرها الكثير. بغض النظر عن نوع موقع الويب الذي تحتاجه ، سيأخذ فريق دلتاوى صورتك عبر الإنترنت إلى المستوى التالي .

أفضل شركة تصميم مواقع الكترونية :

تقدم شركة دلتاوى العديد من الخدمات الالكترونية الاخري بخلاف انشاء موقعك الالكتروني على شبكه انترنت ، حيث توفر شركة دلتاوى افضل خدمات لتصميم تطبيقات الجوال و الهواتف الذكية المتوافقة مع انظمة الاندرويد و الايفون ، بالإضافة الى خدمة استضافة مواقع إلكترونية بشـكل احترافي ، كذلك تقدم شركتنا خـدمات تصميم برامج الحسابات المخصصة للشركات و المحلات التجارية ،

 

كذلك توفر شركة دلتاوى أيضاً متاجر الكترونية متخصصة لعرض منتجات وخـدمات الشركات والمحلات التجاريه ، حيث يساعد متجر المواقع الالكترونية على عملية تسويق كافة المنتجات والـخدمات بطريقة إحترافية ، من خلال الموقع الالكتروني للشركة ، فتستطيع تقديم خدماتك بشكل سهل احترافى والتسويق لشركتك الخاصه بمنتهى السهولة .

افضل شركة تصميم مواقع انترنت : 

لا نستخدم القوالب. يقوم مصممو الويب لدينـا بإنشاء رسومات وتخطيطات مخصصة لمطابقة علامتك التجارية وأهدافك وتحويل الزوار إلى عملاء متوقعين ومبيعات .

حيث قمنا بتطوير المئات من مواقع التجارة الإلكترونية وآلاف الميزات المخصصة. إذا كنت تبـحث عن موقع تجارة إلكترونية يعمل ، فلا داعي لمزيد من البحث .

يعد امتلاك نظام اداره محتوى مخصص سهل الاستخدام هو المفتاح لإدارة بياناتك اليومية . سواء كان مشروعك يستدعي WordPress أو CMS مخصصًا ، سننشئ موقع الويب الخـاص بك بطريقة يسهل إدارتها حتى للمستخدم المبتدئ .

أهمية تصميم مواقع الانترنت :

يمكن أن يؤدي تصميم موقع الويب إلى نجاح عمـلك أو كسره. هذا هو السبب في أن وجود تصميم ويب جيد مهم جدًا لشـركتك.

تسمع الكثير من النقاش حول أهمية موقع الويب الخـاص بالعمل. يعتـبر التواجد عبر الانترنت أمرًا ضروريًا في هذا اليوم وهذا العصر. ومع ذلك ، لا نسمع الكثير عن قيمة تصميم الموقع.

 

تصميم الويب شيء يتم تجاهله من قبل الكثير من الشركات ، ولكنه قد يكون مفتاح نجاحها. إذا كان موقع الويب الـخاص بك باهتًا بعض الشيء أو لا يجلب كمية الزيارات التي تحتاجها ، فقد يكون التصـميم هو المشكلة.

 

سنتحدث عن قيمة تصميم موقع الويب اليوم ، مما يمنحك نظرة ثاقبة على القيمة المحددة التي يمكن أن يجلبها التـصميم المتميز إلى عملك. هيا بنا نبدأ.

أهمية تصميم موقع إلكتروني جيد :

أول شيء يحتاجه تصميم موقع الويب الخـاص بشركتك هو ضمان الأداء الوظيفي. إذا كان الموقع لا يعمل ، فلا فائدة على الإطلاق. علاوة على ذلك ، إذا كانت أجزاء معينة من موقعك على الويب لا تعـمل ، فهذا يمثل رادعًا كبيرًا للعملاء المحتملين.

 

يتضمن الجزء الأكبر من إنشاء موقع الويب التأكد من أن الأشياء تعـمل في النهاية الخلفية. يجب إنشاء موقع الويب بطريقة تعـمل بها الشفرة بالكامل ، ولا توجد أي روابط معطلة ، ويمكن استخدام التطبيقات الموجودة على موقع الويب الخـاص بك.

 

يجب أن تكون أشياء مثل مقاطع الفيديو والأقسام التفاعلية وواجهات الخروج قيد الفحص. كما يجب أن يكون الموقع على خادم لديه القدرة على التعامل مع كل هذه الأشياء أيضًا.

 

من الممكن تضمين الكثير من الميزات عند استخدام أدوات إنشاء مواقع الويب الجاهزة ، ولكن لا يمكن تحديد ما إذا كانت ستعمل بشـكل جيد أم لا. عندما تنشئ موقعًا على الويب في فترة زمنية قصيرة ، فأنت لا تهيئ نفسك لاستيعاب الأشياء التي قد يحتاجها موقعك في المستقبل .

أفضل شركات تصميم المواقع الالكترونية :

الوظيفة هي اكثر من مجرد مسألة عمل الأشياء بسلاسة. تتعامل الوظيفة مع تدفق موقع الويب الـخاص بك ، وكيفية تفاعل المستخدمين معه ، والتجربة العامة التي يتمتع بها شخص ما عندما يزور موقع الويب الخـاص بك.

 

لنبدأ بمثال عام سيء تعامل معه معظمنا في وقت أو آخر.

 

كنت تبحث عن جزء من المـعلومات عبر الانترنت. تقوم بإجراء بحث على google ، وتقوم بالتمرير قليلاً ، وتهبط على شيء يبدو أنه سيعالج سؤالك. تصل إلى الموقع ، ويبدو أن العنوان يلبي احتياجاتك.

 

فجأة ، حشد من النوافذ المنبثقة والأدوات الغاضبة يحتشدون على صفحتك. من بينها مربعات الدردشة المنبثقة وعروض الاشتراك في الرسائل الإخبارية والصور الراقصة التي تدعوك إلى "النقر" والمزيد من بينها. أسوأ جزء هو أنها مكتظة بالصفحة بحيث لا يمـكنك النقر فوقها ، ناهيك عن رؤية أي نص على الصفحة.

 

قد تكـون ميزات الموقع هذه مفيدة إذا تم وضعها في مكان جيد على الصفحة. نتيجة لسوء تصميم الموقع ، فإنها تربك المستخدم وتجبره على مغادرة الموقع.

كل هذه الميزات المثيرة المتاحة لك يمكن أن تزاحم بعضها البعض وتقليل جودة موقعك.

شركة تصميم مواقع إلكترونية : 

هندسة الموقع : 

جانب آخر من تصميم الموقع هو التخطيط العام لصفحاتك. يمـكنك التفكير في موقع الويب على أنه منزل به عدد من الأبواب والغرف. كل رابط على موقعك هو مدخل لإحدى الغرف (الصفحات) على موقع الويب الخـاص بك.

 

أثناء التوسيع ، هناك المزيد والمزيد من الغرف للتنقل منها وإليها. يجب أن يوفر موقع الويب الجـيد وصولاً سهلاً إلى أي صفحة. إذا استغرق الأمر أكثر من نقرتين أو ثلاث نقرات للوصول إلى صفحه معينة ، فإن موقع الويب الخـاص بك معقد للغاية.

 

تسمح بنية الموقع الجيدة للمستخدمين بالتنقل في موقع الويب الـخاص بك دون الحاجة إلى القيام بالكثير من الحفر. على سبيل المثال ، إذا كانت صفحه الاتصال الخاصه بك موجودة في نهاية سلسلة طويلة من الروابط ، فلن يقوم أحد بزيارتها.

 

يجب أن يكون المستخدم قادرًا على معرفة كيفية الوصول إلى أي صفحه بما لا يزيد عن بضع نقرات. بينما لا تواجه المواقع الصغيرة مشكلة في هذا النوع من الأشياء ، تبدأ مواقع الويب المتوسطة إلى الكبيرة في طلب إعادة الهيكلة لتبسيط تجربة المستخدم.

عوامل انشـاء الموقع الإلكترونى الناجح :

الجماليات والتصميم الجرافيكي : 

الوظيفة العامة ليست كل شيء. هناك شيء يمكن قوله حول الطريقة التي يظهر بها موقع الويب الخـاص بك أيضًا.

 

عندما يكون الموقع جميلًا وعمليًا وسهل الفهم ، فمن المرجح أن يتفاعل الناس معه. تضيف الجماليات أيضًا عنصرًا من ثقة المستخدم يجب وضعه في الاعتبار.

 

فكر في موقع ويب زرته في الماضي ولم تثق به. عادةً ما تـكون تلك المواقع هي التي تمتلك تصميمًا رسوميًا سيئًا. ربما لم يعمل رابط أو اثنان ، وكنت تعتقد أن معلوماتك لن تكـون آمنة على الموقع.

 

من الصعب تحديد السبب الذي يجعل موقع الويب يبدو أقل جدارة بالثقة ، ولكن الأمر يتعلق بالطريقة التي يتم بها تقديمه. يشتمل التصميم الجـيد لموقع الويب على التصميم الجرافيكي ويتيح لك قضاء بعض الوقت في تلك الجوانب الجمالية التي تبني الثقة.

واجهات التجارة الإلكترونية والدفع :

إذا كان عمـلك هو الذي يسهل المعاملات عبر الانترنت ، فهذا شيء مهم للغاية.

 

تأكد من أن وظائف التجاره الإلكترونية الخاصة بك تعـمل بشـكل صحيح بجميع الأوقات. أكبر رادع للعملاء عبر الانترنت هو وجود خلل في الواجهة. فكر في الأمر ، هل تريـد وضع معلومات بطاقتك الائتمانية في واجهة لا تعمل طوال الوقت؟

 

إذا كانت الأمور متأخرة وبطيئة وغير جذابة للنظر إليها ، فإن احتمالات التمسك بالعملاء تبدأ في الانخفاض. يسمح لك التصميم الجيد لموقع الويب برعاية هذا القسم من موقع الويب الـخاص بك بطريقة تخفف من أي مشكلات محتملة.

ماهي فوائد تحسـين محركات البحث :

جزء كبير آخر من النجاح الرقمي هو شيء يسمى تحـسين محرك البـحث (SEO). SEO هي عملية انشـاء وإدارة موقع الويب الـخاص بك بطريقة تتوافق مع خوارزمية محرك البـحث. في جمـيع الحالات تقريبًا ، يعني هذا تخصيص الأشياء لخوارزمية محرك بحث Google.

 

قد يبدو الأمر شاقًا بعض الشيء في البداية ، لكنه ليس علم الصواريخ.

 

يستخدم Google ما يقرب من 200 عامل ترتيب لتحديد المواقع التي يجب أن يتم تصنيفها لعمليات بحث معينة عن كلمات رئيسية. يجمع معلومات حول هذه العوامل باستخدام أشياء تسمى "برامج الروبوت".

 

الروبوتات هي أجزاء من الذكاء الاصطناعي تزحف إلى الانترنت من خلال الروابط ، وتجمع المعلومات ذات الصلة حول مواقع الويب وتتحرك في طريقها. عندما يزور الروبوت موقعك ، فأنت تـريد التأكد من أنه يرسل تقريرًا جيدًا مرة أخرى إلى الخوارزمية.

وختاماً :

تريد تحـسين تصميم موقع عمـلك ؟

نأمل أن نظرة اليوم على تصميم موقع الويب كانت مفيدة لك. قد تشعر بالقلق من أن موقع الويب الخاص بك ليس على قدم المساواة.

 

لا بأس ، لأننا هنا للمساعدة. إذا كنت تحاول تنمية نشاطك التجاري ولكن يبدو أنه لا يمكنك ترك انطباع على الإنترنت ، فقد يكون موقعـك على الويب هو الشيء الذي يعيقك عن التـقدم. غالبًا ما يكون تغيير بسيط هو كل ما هو مطلوب.

 

اتصل بنا فى شركة دلتاوى المتخصصة فى البرمجة وتطوير المواقع الإلكترونية لنشاطك التجارى و شركتك بأفضل التقنيات الحديثة فى مجال البرمجيات لمعرفة المزيد حول خياراتك لتصميم الموقع والمتاجر الالكترونيه بافضل تصاميم وبشكل جذاب ، ورؤى تحسين محركات البـحث ، ونصائح العلامة التجاريه ، والمزيد من النصائح التى تمكنك من المنافسة بين كافة الشـركات المختلفة .

 

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .