شركة لتصميم المواقع الالكترونية

شركة لتصميم المواقع الالكترونية

شركة لتصميم المواقع الالكترونية ، يبحث كثير من الاشخاص عن شركات تصميم مواقع الانترنت ، ولهذا سوف نقدم لكم اليوم افضل

شركة تصميم و تطوير المواقع الإلكترونية ، شركة دلتاوى المتخصصة بإنشاء وبرمجة مواقع الإنترنت الالكترونيه ، بالاضافة الى تصميم

تطبيقات الجوال والهواتف الذكية ، فشركتنا متخصصة و رائدة فى مجال برمجة وتطوير مواقع الويب الالكترونية فى مصر .

شركة لتصميم المواقع الالكترونية :

تقدم شركة دلتاوى للبرمجيات أفضل مواقع الكترونية مناسبة للشركات و المحلات او اى من الانشطة التجارية ،

حيث يمكننا انشاء موقعك الإلكتروني بطريقة احترافية يمكنك من خلالها عرض خدمات شركتك او منتجاتها على صفحات الانترنت ،

مما يؤدى الى سهولة تسويق المنتجات بشكل احترافى كبير ، حيث يؤدى ذلك الى زيادة ارباح شركتك و نشاطك التجاري ،

حيث تعتبر التجارة إلكترونية من افضل طرق التجارة الحالية فى عصرنا هذا ،

 

كما توفر الشركة أيضا خدمة استضافة المواقع الالكترونية ، بالإضافه الى حجز الدومين الى كافة العمـلاء ،

حيث تعتبر شركتنا من اكبر الشركات المتخصصة فى تقديم خدمات إنشاء وتصميم مواقع الانترنت

والتسويق الالكترونى وخدمات تصميم المتاجر الالكتروني الى جانب العديد من الخدمات المختلفة

عن طريق فريق من المهندسين و المبرمجين واكبر خبراء البرمجة فى الشرق الاوسط .

أفضل شركة تصميم مواقع الكترونية :

تصميم الموقع يتغير. بينما تظل بعض الثوابت - مثل الحاجة إلى محتوى ملائم وحسن التوقيت وجذاب -

تظهر باستمرار عناصر إضافية يمكن أن تعزز تأثير موقع الويب.

تساعد بعض هذه العناصر في سرد ​​القصص وشرح جوهر شـركتك ، بينما يعمل البعض الآخر على جذب اهتمام المستخدم

على الفور أو تحسين التجربة على أي جهاز. استخدام كل عنصر في وقت واحد ليس مطلوبًا (يمكن أن يؤدي ذلك إلى تجربة مزدحمة ومربكة) ،

ولكن اختيار عناصر محددة تتوافق مع علامتك التجارية وأهداف موقع الويب يمكن أن يساعد في تعزيز التأثير العام.

 

للمساعدة في تضييق نطاق تركيزك والعثور على أفضل العناصر لموقعك ، نقوم بتفصيل أهم عناصر تصميم

موقع الويب الحديث الذي يمكنك تنفيذه لتحسين أداء موقعك.

ماهي العناصر الاساسية لانشاء موقع الكتروني على انترنت :

1. الطباعة الفريدة :

تمتلك معظم الشركات خطًا أو أسلوب طباعة معينًا تستخدمه لمساعدة عملائها على التعرف عليهم على الفور مقابل منافسيهم.

في السنوات الأخيرة ، أصبح بإمكان المصممين الوصول إلى مجموعة أكبر من الخطوط مما يسهل

على الشـركات التعبير عن علاماتها التجاريه بدقة أكبر من خلال الطباعة.

2.عناصر تصميم مواقع الويب الحديثة :

صور البطل ، تتخلص الصور مثل هذه من مفهوم الجزء العلوي والسفلي من الجزء المرئي من الصفحة ، وبدلاً من ذلك تقدم وجهة نظر فردية.

من خلال التركيز على الصورة مع النص فقط بدلاً من CTA أو الأزرار الاجتماعية ، يخلق Medium تجربة مرئية قوية تشجعك على التمرير لأسفل لقراءة المزيد.

 

غالبًا ما يتم وضع صور البطل في الخلفية مع وضع نص ومحتويات أخرى في الأعلى. بغض النظر عن الأسلوب الذي تستخدمه ،

يمكن أن تساعد الصور الكبيرة في سرد ​​قصتك بشكل مرئي دون الحاجة إلى الاعتماد على النص فقط.

3. مقاطع الفيديو الخلفية :

يمكن أن تضيف مقاطع الفيديو التي يتم تشغيلها تلقائيًا في الخلفية العديد من المؤامرات إلى الصفحة. يمكن استخدامها لسرد قصة

وتقليل كمية المحتوى الآخر المطلوب بشكل كبير لشرح عملك.

 

خذ موقع دلتاوى على سبيل المثال. عندما تصل إلى صفحتهم الرئيسية ، يبدأ تشغيل مقطع فيديو كبير تلقائيًا في الخلفية ،

وبالنقر على زر التشغيل ، يمكنك إلقاء نظرة أعمق على الشركة:

يُعد فيديو الخلفية هذا طريقة رائعة لجذب الزائر للنقر والبقاء على الصفحه لفترة أطول.

4. تصميم شبه مسطح :

ببساطة ، التصميم المسطح هو أي عنصر لا يتضمن أو يعطي تصورًا للأبعاد الثلاثة ، مثل الظلال.

لا يسهل فهم التصميم المسطح على المستخدمين فحسب ، بل يمكن أيضًا تحميله

بسرعة أكبر على مواقع الويب بدون عناصر معقدة أو تقنية بشكل مفرط.

 

تحولت العديد من المؤسسات - الكبيرة والصغيرة - من التشكل الواقعي إلى التصميم المسطح. ومع ذلك ، فقد وضعت شركات مثل أوبر دورها الخاص في الأسلوب من خلال إضافة ظلال وأبعاد دقيقة.

كما ترى في الصورة أدناه ، تتمتع العناصر الرسومية بإحساس بالعمق بفضل الظلال المحيطة بها دون المبالغة في ذلك .

5. قوائم طويلة : 

تحتوي معظم مواقع الويب على قوائم طويلة من الخيارات للاختيار من بينها. ميزة هذا هو أن القائمة يمكن أن تأخذ الزائر مباشرة إلى المكان الذي يريد الذهاب إليه. العيب هو أنها تشغل عمومًا مساحة كبيرة من مساحة الشاشة. القائمة المخفية ، ، تغير هذا. توفر هذه القائمة المكثفة مساحة وبديهية للمستخدمين للتنقل.

6. صور المنتج عالية الجودة :

بدأت العديد من مواقع الويب في عرض صور منتجات كبيرة على مواقعها لتسليط الضوء على ميزات أو أجزاء مختلفة من منتجاتها ، وهذا لم يحدث عن طريق الصدفة .

7. تصميم البطاقة :

مع ظهور Pinterest ، أصبح المصممون والمسوقون على حد سواء مفتونين بالبطاقات. تساعد البطاقات الفردية في توزيع المعـلومات بطريقة مرئية بحيث يمكن للزائرين بسهولة استهلاك أجزاء صغيرة من المحتوى دون الشعور بالارتباك.

من خلال تقسيم أجزاء مختلفة من المحتوى إلى بطاقات ، يمكن للمستخدمين اختيار واختيار المقالات التي يريدون توسيعها. يساعد هذا في الحفاظ على الصفحه الرئيسية نظيفة ومنظمة ، دون الاعتماد على الكثير من النصوص.

8. مقاطع فيديو مميزة :

بالاضافة إلى مقاطع الفيديو الخلفية ، فإن المنتجات القصيرة أو مقاطع الفيديو المميزة هي أيضًا في الاتجاه السائد حيث يمكن استخدامها لتسليط الضوء على حالة استخدام معينة. تعتبر مقاطع الفيديو القصيرة هذه رائعة في إحياء الحل الخاص بك ، مع عدم إغراق الزائر بتجربة طويلة يجب أن يجلس عليها.

9. تخطيطات صديقة للجوال :

تم تصميم مواقع الجيل الأول لأجهزة الكمبيوتر المكتبية. ونتيجة لذلك ، فقد تم تصميمها لتلائم الشاشات الأكبر حجمًا والتحكم بالماوس بالإشارة والنقر. ومع ذلك ، فإن ظهور أجهزة الجوال يعني أن حركة مرور الـويب قد تأتي من مصادر متعددة - ويجب أن يقدم موقع الـويب الخاص بك نفس التجربة بغض النظر عن نوع جهاز المستخدم.

 

من الناحية العملية ، يعني هذا إنشاء تخطيطات مواقع ويـب متوافقة مع الجوّال تستفيد من مبدأ تصميم الـويب سريع الاستجابة ، والذي يسمح لعناصر موقع الويـب مثل الصور والنصوص وواجهات المستخدم (UIs) بإعادة القياس وتغيير الحجم تلقائيًا اعتمادًا على الجهاز المستخدم للوصول إلى الموقع.

المساحة البيضاء :

تـعد المساحة البيضاء عنصرًا مستخدمًا غالبًا في تصميم الـويب البسيط ، ولكنها الآن ميزة مهمة لأطر عمل الموقع الحديثه الفعالة. من خلال موازنة المحتوى مثل الروابط والنصوص ومقاطع الفيديو بكميات مماثلة من المساحة البيضاء ، ينجذب المستخدمون بشـكل طبيعي إلى الجوانب الرئيسية لموقعك. على الرغم من عدم وجود معيار صارم وسريع لمقدار المساحة البيضاء التي تحتاجها ، فإن القاعدة العامة الجيدة هي انشاء بعض المساحة البيضاء على الأقل بين كل عنصر من عناصر المحتوى.

11. تحسين السرعة :

إن امتلاك موقع ويـب جذاب وغني بالمحتوى لن يساعد في زيادة التحويلات إذا كان تحميل موقـعك بطيئًا وكان المستخدمون يوجهون متصفحاتهم إلى مكان آخر. نتيجة لذلك ، من الأهمية بمكان تحسين جميع عناصر موقـعك للسرعة لتقليل مقدار الوقت بين النقر والمحتوى.

 

في الممارسة العملية ، يعني هذا تحسين جميع الصور لتحقيق التوازن بين جودة الصورة وحجم الملف . على سبيل المثال ، بينما توفر صور PNG جودة وشفافية أعلى ، فهي أكبر بكثير من صور JPEG ؛ في معظم الحالات ، توفر ملفات JPEG أفضل توازن بين السرعة والجودة. وفي الوقـت نفسه ، وتعد ملفات GIF مثالية للصور المتحركة ولكنها تستخدم ألوانًا أقل ، مما يجعلها أقل من مثالية للصور الثابتة.

 

من الجيد أيضًا ضغط أي ملفات مستضافة على موقعك - ​​يمكن للعديد من أدوات الضغط الحديثه تقليل حجم الملف بشـكل كبير دون أي فقد متناسب للوظيفة. يجب على مالكي المواقع أيضًا مراعاة بيئة الاستضافة الخاصة بهم: على سبيل المثال ، ستوفر الاستضافه المخصصة أو VPS عادةً سرعات تحميل موقع أسرع من حلول الاستضافة المشتركة.

[caption id="attachment_15940" align="alignnone" width="300"]شركة لتصميم المواقع الالكترونية شركة لتصميم المواقع الالكترونية[/caption]

ماهي مميزات تصميم المواقع الإلكترونية :

التواجد عبر الإنترنت :

إن امتلاك موقع ويـب يعني أن العـملاء قادرون دائمًا على العثور عليك - في أي وقـت وفي أي مكان. حتى خارج ساعات العمل ، يستمر موقع الـويب الخاص بك في البحث عن عملاء جدد وتأمينهم. إنه يوفر للمستخدم الراحة حيث يمكنه الوصول إلى المـعلومات التي يحتاجون إليها براحة في منازلهم ، دون أي ضغط إضافي للشراء. بالإضافه إلى ذلك ، نظرًا لأن معظم الشـركات في الـوقت الحاضر لديها مواقعها الخاصة على الـويب ، فهناك فرصة كبـيرة لأن تفقد العـملاء أمام منافسيك من خلال البقاء في وضع عدم الاتصال .

 تبادل المـعلومات :

في أبسط صوره ، يوفر مـوقع الـويب طريقة سريعة وسهلة لتوصيل المعـلومات بين المشترين والبائعين. يمكنك سرد ساعات العمل الخاصة بك ، ومعلومات الاتصال ، وعرض صور لموقعك أو منتجاتك ، واستخدام نماذج الاتصال لتسهيل الاستفسارات من العـملاء المحتملين أو التعليقات من العـملاء الحاليين. يمكنك حتى تحميل مقاطع فيديو ترويجية لإشراك عملائك حقًا وبيع عملك بطريقة فعالة وفعالة من حيث التكلفة. هذه أيضًا طريقة جيدة للترويج لقنوات التـواصل الاجتماعي الخاصة بك وبناء مجتمع مع عملائك .

 المصداقية :

في عالم اليوم الحديث ، هناك توقع لأي شركة حسنة السمعة أن يكون لها نوع من التواجد عبر الإنترنت. من المحتمل أن يكون العـملاء المحتملون غير واثقين من أي شركة ليس لديها رقم هاتف أو عنوان مادي ، ويمكن قول الشيء نفسه عن عدم وجود مـوقع ويب وعنوان بريد إلكتروني. هذه أدوات مفيدة لمشاركة المـعلومات المهمة حول نشاطك التجاري مع العـملاء والإجابة على كل ما قد يكون لديهم ولماذا. علاوة على ذلك ، فإن امتلاك مـوقع ويب عالي الجودة وسهل الاستخدام يجعل العـملاء يشعرون بالراحة عند استخدام خدماتك ، حيث يفترضون أنهم يتوقعون نفس التجربة الإيجابية في جمـيع مجالات عملك.

يخفض التكاليف :

بالإضافة إلى عرض المعلومات ببساطة ، يمكنك أيضًا استخدام مـوقع الـويب الخاص بك لبيع السلع والخدمات مباشرة إلى المستهلكين ، وفي بعض الحالات إزالة الحاجة إلى استخدام المتاجر "التقليدية" التي تنطوي على تكاليف تشغيل كبيره (أجور الموظفين ، والتأجير ، والمرافق على سبيل المثال لا الحصر). سيسمح لك التخلص من هذه النفقات العامة أيضًا بتخفيض أسعارك ، مما يمنح عملك ميزة تنافسية حقيقية. يمكن استخدامه أيضًا داخليًا في عملك ؛ هل لديك أي أخبار تريد مشاركتها مع الزملاء أو لديك أي معلومات مهمة يمكن الوصول إليها من قبل الإدارة؟ يمكن أن يوفر لك وجود مـوقع ويب داخلي الكثير من الوقـت حيث أن كل ما تحتاجه هو مكان واحد ويمكن الوصول إليه في أي وقـت.

توسع السوق :

نظرًا لأن موقعك يمكن لأي شخص في جمـيع أنحاء العالم الوصول إليه ، فإن القدرة على اختراق الحواجز الجغرافية لم تكن أبدًا بهذه السهولة. سيتمكن أي شخص ، من أي بلد ، من العثور على شركـتك وعلى هذا النحو ، فهو الآن عميل محتمل.

 رؤى المستهلك :

تسمح لك الأدوات التحليلية بتحديد هوية عميلك النموذجي ، وكيف وجدوك ، وماذا يعجبهم ، وتكييف عملك لتحقيق أقصى قدر من عمليات الشراء من خلال موقعك. يمكن أن تساعدك المجموعة المتنوعة من البيانات المتاحة أيضًا على فهم أفضل لكيفية تأثير قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك على علامتك التـجارية ، ويمكنها أيضًا إبراز الفرص لتغيير الجوانب غير المتصلة بعملك مثل أوقات عمل الفروع والعروض الترويجية ونطاقات المنتجات.

الإعلان : 

تمنحك أدوات مثل Google AdWords أو الإعلان على Facebook القدرة على الوصول إلى العـملاء بدقة وموثوقية أكبر بكثير من طرق الإعلان التقليدية غير المتصلة بالإنترنت. تعد تحسين محركات البحث والإعلان عبر الإنترنت طريقة رائعة للمساعدة في زيادة الوعي ، إذا تم ذلك بشـكل صحيح ، يمكن أن تشهد الزيارات إلى موقعك على الـويب زيادة. كن أول شركة يراها عميل جديد محتمل عند البحث عن منتج أو خدمة معينة عبر الإنترنت ، واستخدم صفحة الاتصال بموقعك أو ميزات التجارة الإلكترونية لجعل شراء منتج أو العثور على منفذ بيع بالتجزئة أسهل من أي وقت مضى .

متنافسين عبر الإنترنت :

إذا لم يكن لديك مـوقع ويب ، فمن المحتمل جدًا أن يفعله منافسك ، وهذا يعني أنك تفقد فرصة اكتساب عملاء جدد ويمكن أن تكون في طليعة عقولهم. من الأهمية بمكان عدم ضياع أي فرص واكتسابها من خلال المنافسة

 خدمة العـملاء عبر الإنترنت :

توفر مواقع الكترونية  طريقة أسهل للتعامل مع خدمة العـملاء. من خلال تقديم إجابات للأسئلة التي يتم طرحها بانتظام في قسم الأسئلة الشائعة (الأسئلة الشائعة) ، يمكنك تقليل تكاليف خدمة العملاء وتوفير الـوقت والمال ، بالإضافة إلى توفير المزيد من المعلومات. هذا يعني أيضًا أنه يمكن للعملاء تلقي الرد على الفور وتوفير الوقت ، مما يساعد على تشجيع العلاقات الإيجابية مع العملاء على المدى الطويل. قد يكون هذا مفيدًا لك ، حيث يمكن تحميل كافة  التعليقات الإيجابية في شهادة ، ويسعد عملاؤك لماذا لا يتباهون بها ؟

فرص النمو :

تعد مواقع الكترونية  بشـكل عام طرقًا رائعة لتوفير مكان يمكن للمستثمرين المحتملين الرجوع إليه. إنه يوضح هدف شركتـك وما حققته وما يمكن أن تحققه في المستقبل.

وختاما : 

ان كنت تبحث عن افضل شركات تصميم المواقع الالكترونية ، فنقدم لكم شركة دلتاوى افضل شركة تصميم مواقع انترنت و المتاجر الالكترونية واستضافة المواقع الالكترونية على إنترنت بالاضافة الى التسويق الالكترونى ، فلا تتردد فى التواصل معنا للحصول على أفضل خدمة تصميم المواقع الالكترونيه بأفضل وارخص اسعار بأحدث التقنيات الحديثة وافضل تصاميم للمتاجر والمواقع الالكترونية بالطريقة الاحترافية .

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .