برنامج محاسبة بسيط

برنامج محاسبة بسيط

برنامج محاسبة بسيط ، برنامج المحاسبة هو تطبيق يسجل المعاملات المالية للأعمال التجارية ويبلغ عنها. تشمل الوحدات الأساسية

لبرامج محاسبة الحسابات الدائنة والمدينين والفواتير ومسك الدفاتر. قد تتضمن الوحدات غير الأساسية لبرامج محاسبة تحصيل الديون ،

والنفقات ، والجداول الزمنية ، وتسوية المشتريات ، وكشوف المرتبات ، وإعداد التقارير لكل هذه. برنامج محاسبة إما قائم على السحابة

أو سطح المكتب. أفضل برنامج محاسبة للشركات الصغيرة المدرجة هنا قائم على السحابة .

افضل برنامج محاسبة بسيط :

ستعمل الشركات الصغيرة التي تحتاج إلى قدرات أساسية لإعداد الفواتير وإعداد التقارير بشـكل جيد مع برنامج محاسبة القائم

على السحابة المجانية أو منخفض التكلفة. مع نمو عملك ، يمكنك إضافة المزيد من الميزات والوظائف.

الشـركات التي لديها احتياجات أكثر تعقيدًا لديها الكثير من الخيارات لبرامج محاسبة. ستحدد الاحتياجات الخاصة لنشاطك التجاري برنامج  محاسبة الأنسب.

 

يجب أن تبـحث الشـركات عن شركات تصميم برامج محاسبة الذين يتسمون بالشفافية بشأن أسعارهم.

هذه المقالة مخصصة لأصحاب الأعمال الذين يبحثون عن برامج programs محاسبة والفواتير ،

حيث نقدم لكم اليوم شركة دلتاوى المتخصصة فى انشاء برنامج حسابات عربي متكامل للمحلات

والشركات يساعدك فى ادارة الحسابات للشركات بشـكل سهل وبسيط بدون الحاجة الى المحاسب ،

حيث يتميز البرنامج البسيط المقدم من شركه دلتاوى انه سهل الاستخدام ويناسب كافة الأنشطة ،

فهـو مناسب لاداره المحلات والشركات و المطاعم وكافة المؤسسات والمحلات التجارية .

أفضل برنامج محاسبي بسيط :

عند بدء عمل تجاري ، يعد برنامج محاسبة من أوائل تطبيقات الأعمال التي تحتاج إلى الحصول عليها.

يساعدك أفضل برنامج محاسبة في إنشاء الفواتير ، وتسجيل المدفوعات الواردة والصادرة ، وتحديد ومتابعة المستحقات المتأخرة ،

وتشغيل التقارير التي تساعدك على تحليل صحتك المالية والجوانب الأخرى لعملك .

 

لمساعدتك في العثور على افـضل برنامج محاسبة بسيط ومتكامل لعملك ، لقد بحثنا عن افضل برامج محاسبة ميسورة التكلفة

وسهلة الإستخدام مع ميزات توفير الوقـت ، مثل الخلاصات المصرفية الآلية وتذكيرات الدفع التلقائي والفواتير عبر الإنترنت

وقبول الدفع . ولقد بحثنا أيضًا عن أفـضل برنامج به تقارير ماليه شاملة وقابلة للتخصيص وفي الـوقت الفعلي ،

لأن ذلك أمر بالغ الأهمية لمراقبة وفهم الشؤون المالية لأعمالك ، وجدنا أن برنامج محاسبه دلتاوى كامل من افضل

انواع البرامج المقدمة للمحاسبة و إدارة المبيعات و المشتريات ، حيث يقوم بالمحاسبة لكافة المعاملات المالية والحسابات العامة .

 

فيما يلي افضل اختياراتنا وتفاصيل حول عملية الاختيار لدينا. تعرف على المزيد حول ما يجب أن تبـحث عنه في برنامج محاسبة

من خلال قراءة تكلفة برنامج محاسبة ودليل المشتري المقدم من برنامج دلتاوى المحاسبي للحسابات .

برنامج محاسبة عربي :

 يتم استخدام برنامج محاسبة الأفضل من شركه دلتاوى من قبل الشـركات الصغيره في جميع أنحاء البلاد .

حيث يسارع المحاسبون إلى الثناء على التطبيق بسبب قدرته على تحمل التكاليف وسهولة استخدامه وفعاليته .

فمن الصعب العثور على العديد من العيوب في برنامج حسابات دلتاوى فهـو برنامج محاسبي بسيط و رائع ،

لا سيما بالنظر إلى احتياجات الشـركات الصغيره اليوم .

حيث يوفر برنامج محاسبي متـكامل إلى اصحاب الأعمال الصغيره نظامًا أساسيًا للمحاسبة غنيًا بالمميزات يتكامل

مع العديد من تطبيقات الأعمال ولا يكسر البنك . كما تجد العديد من الشـركات أنه من المفيد توصيل مزود معالجة

بطاقات الائتمان ببرنامج محاسبة الخاص بهم لإغلاق حلقة مبيعاتهم . نحب أن يكون البرنامج قائمًا على نظام السحابة ويتم تحديثه بانتظام .

برنامج محاسبة مالية :

اخترنا لك برنامج محاسبة التجارية من دلتاوى كأفضل اختيار للشركات الصغيره لعدة أسباب . حيث انه باستخدام برنامج محاسبة هذا ، ويمكنك إنشاء وطباعة فواتير احترافية وقبول المدفوعات وتتبع النفقات ومراقبة التدفق النقدي الخاص بك بثبات. وهذا فقط مع الخطة الأساسية ،

كما تتيح لك الخطط الأعلى سعرًا إرسال فواتير مجمعة والمشاركة في تحليلات عميقة وحتى الوصول إلى فريق محاسبة مخصص . حيث يتكامل برنامج محاسبة ماليه بسيط من دلتاوى مع العديد من تطبيقات الأعمال الشائعة .

برنامج محاسبي متكامل وبسيط :

باستخدام برنامج دلتاوى المحاسبية ، لن تضطر إلى إنشاء تقارير ماليه من البداية ، وذلك بفضل التقارير المضمنة في البرنامج ، والتي تشمل ميزان المراجعة ودفتر الأستاذ العام وتقارير تفاصيل المعاملات التي ستحتاجها في وقت الضريبة. فيمكنك وضع علامة على التقارير الأكثر استخدامًا كمفضلة حتى تتمكن من العثور عليها بسرعة في أعلى صفحة التقارير.

يمكن أيضًا إعداد البرنامج للتشغيل تلقائيًا وإرسال التقارير إليك بالبريد الإلكتروني ، وجدولتها في وقت محدد من اليوم وتكرارها ، مثل يوميًا أو أسبوعيًا أو شهريًا أو ربع سنويًا. كما تقدم برنامج دلتاوى محاسبية  بعضًا من أفضل خيارات إعداد التقارير لأي برنامج محاسبة قمنا بمراجعته بشـكل بسيط وسهل دون الحاجة الى محاسب .

برنامج محاسبي بسيط رائع :

بالنسبة للشـركات الصغيره التي تتطلع إلى التخلص من انتظار الفواتير المتأخرة والرغبة في الحصول على أموالهم على الفور ، يمكن لمستخدمي برنامج محاسبه ماليه بسيط بإستخدام شركه دلتاوى . يتيح برنامج الفاتورة هذا للـشركات الصغيرة التقدم بطلب للحصول على دفعة مقدمة من الأموال بناءً على واحدة أو أكثر من فواتيرها المؤهلة. عندما يرسل صاحب نشاط تجاري صغير فاتورة ، سيكون لديه خيار الوصول إلى الأموال مبكرًا في شكل سلفة. بمجرد الموافقة ،

افضل برنامج محاسبي متكامل وبسيط الاستخدام :

كما يمنح برنامج محاسبة مالية بسيط باستخدام برنامج الاكسل بعض المستخدمين القدرة على الوصول إلى أداة جداول بيانـات متزامنة لـ Microsoft Excel. تقلل مزامنة جدول البيانات من الأخطاء المحتملة من الإدخال اليدوي للبيانات واستيراد ملفات CSV. يمكن للمستخدمين توصيل بيـانات برنامج محاسبة بسيط excel الخاصة بهم ببرنامج Excel من أجل إنشاء تقارير مخصصة وإجراء عمليات تحميل وتحرير مجمعة .

 

ميزة أخرى لـبرامج محاسبة دلتاوى هي دعمها متعدد الاستخدامات. سواء كنت من النوع الذي تصنعه بنفسك أو تفضل المزيد من المساعدة العملية ، فإن برنامج حسابات دلتاوى يقدم لك ذلك. ، حيث يمكن الحصول على مساعدة من محاسب يقـوم بإعداد برنامجك ، وتصنيف المعاملات ، وتسوية حساباتك وإغلاق كتبك شهريًا وسنويًا. والأفضل من ذلك ، لا يتم تحصيل رسوم مقابل الخدمات التي لا تحتاجها .

 

إذا كان لديك محـاسب بالفعل ، فمن السهل التعاون مع برنامج محاسبة دلتاوى يتيح لك البرنامج منح المحاسب الخاص بك حق الوصول مجانًا ؛ كل ما عليهم فعله هو قبول الدعوة. ويمكنك إزالة الوصول في أي وقت. كما تقدم برمج دلتاوى المحاسبيه لجميع أنواع الشـركات الصغيرة العديد من الميزات المحاسـبية دون كسر البنك ، وتبرز سمعتها ومعدل اعتمادها في السوق ،

 

 فان كنت تبحث عن برنامج محاسبة بسيط مميز لادارة المخازن برنامج محاسبى متكامل اون لاين فيمكنك استخدام البرنامج المحاسبي بسيط و رائع من دلتاوى ، فهو برنامج محاسبة بسيط للمحلات والمخازن والشركات بأسهل طريقة للمحاسبة حيث يدعم البرنامج العربي اللغة العربية دون تعقيدات الى المستخدم .

مميزات افضل برنامج حسابات من دلتاوى :

تقليل التكاليف :

هناك عدة طرق يمكن أن يساعدك بها برنامج محاسبة في تقليل التكاليف. أولاً ، يقلل الـوقت الذي يقضيه فريق محاسبة في تسجيل المعاملات عن طريق أتمتة الكثـير من معالجة المعلومات.

 

ثانيًا ، تتمتع حلول برنامج محاسبة بالقدرة على تخزين كميات هائلة من البيانات افتراضيًا ، دون أن تشغل مساحة كبيرة. هذا يعني أنه يمكنـك أن تقول وداعًا لغرف الملفات المليئة بخزائن المجلدات المالية ، وإما أن تقوم بحفظ أموال الإيجار أو تحويلها إلى منطقة قهوة جديدة. الفوز للجانبين!

 

ثالثًا ، يمكنك توفير المال الذي قد تضطر إلى إنفاقه على توظيف محاسبين خارجيين. تم تصميم معظم برامج محاسبة بحيث يسهل على أي شخص استخدامها ، بما في ذلك أولئك الذين ليسوا متخصصين في محاسبة أو متخصصين تقنيين. إذا احتاج فريقك إلى مساعدة إضافية خلال الفترات المالية المزدحمة ، فيمكنك استعارة شخص ما من مكان آخر داخل الشركة ، بدلاً من توظيف محاسب خارجي.

زيادة الكفاءة والدقة :

يستغرق إدخال البيانات في دفاتر السجلات وقتًا طويلاً وعرضة للأخطاء. برنامج المحاسبة يسرع هذه العملية ؛ بمجرد إدخال المعلومات مرة واحدة ، مثل تفاصيل العميل أو المورد ، سيعثر برنامج محاسبة تلقائيًا على هذه البيانات لك متى احتجت إليها مرة أخرى. هذا يجعل إعداد الفواتير وإنشاء أوامر الشراء وإنشاء كشوف حسابات والتقارير أكثر كفاءة. علاوة على ذلك ، ستوفر الوقـت في البحث في المـلفات والحسابات عن قطعة واحدة من البيانات التي لا يمكنك العثور عليها ، لأن كل شيء يتم تخزينه في مكان واحد.

 

لا تؤدي هذه الأتمتة إلى زيادة الكفاءة فحسب ، بل إنها تقلل أيضًا من مخاطر الخطأ البشري ؛ البيانات التي يتم إدخالها وتخزينها رقميًا أسهل بكثير للقراءة من الكتابة اليدوية. بالإضافة إلى ذلك ، تشتمل العديد من حلول المحاسبة على وظائف لاكتشاف الأخطاء الديناميكية والتخفيف من حدتها ، مثل إرسال تنبيه إذا طلب العميل شيئًا غير متوفر في المخزون.

تحسين توافر المعلومات :

يؤدي استخدام أحد حلول برنامج المحاسبة إلى تسهيل وصول فريقك إلى البيانات المالية. نظرًا لأنه يتم تخزين جميع المعلومات في نظام واحد ، يمكن للموظفين الوصول إليها متى احتاجوا إليها ، من أي مكان - طالما أن لديهم اتصال إنترنت ومتصفح ويب آمنين.

ويقوم برنامج محاسبة أيضًا بتحديث البيانات مثل أرصدة الحسابات ومستويات المخزون تلقائيًا ، بحيث تعمل دائمًا مع أحدث الأرقام.

أضف الأمان :

86٪ من خروقات البيانات لها دوافع ماليه ، وصناعة التمويل هي ثاني أكثر ضحايا الانتهاكات الأمنية شيوعًا. البيانات المالية حساسة للغاية وذات قيمة كبيرة للمهاجمين الذين قد يرغبون في استغلال مؤسستك لتحقيق مكاسب مالية شخصية. لهذا السبب ، من المهم حقًا تأمين بياناتك المالية. يمكن أن يساعدك برنامج المحاسبة في القيام بذلك بطريقتين:

يمكن لفرق المحاسبة تعيين الوصول المستند إلى الأدوار إلى حسابات معينة ، وحماية البيانات الحساسة من أي شخص غير مصرح له بمشاهدتها.

تعـمل حلول برامج المحاسبة المستندة إلى السحابة بشـكل منتظم وتلقائي على إنشاء نسخ احتياطية من بياناتك لمنع فقدان البيانات الناجم عن مهاجم أو كارثة طبيعية أو حتى خطأ بشري بسيط.

تبسيط الامتثال والإبلاغ :

توجد لوائح الامتثال لضمان سلامة وأمن بياناتك وبيانات عملائك. ولكن قد يكون من الصعب متابعة متطلبات الامتثال والتدقيق ، خاصةً إذا كنت تقوم بإعداد تقاريرك يدويًا.

تقدم حلول برامج المحاسبة وظيفة إعداد التقارير التي لا تسهل عليك فقط مراقبة المعاملات المالية لشركتك ، ولكن أيضًا إنشاء تقارير محددة لإثبات الامتثال. تمكنك أفـضل الحلول من تخصيص هذه التقارير لتعكس المعلومات المتعلقة بمجموعات بيانات محددة ، مثل الوقت المستغرق لمعالجة المدفوعات.

من السهل أيضًا مقارنة المعلومات على أساس سنوي بإستخدام برامج المحاسبة ، حيث يتم تخزين جميع البيانات في نظام واحد. يمكن أن يكون هذا مفيدًا بشكل خاص لكل من عمليات التدقيق الداخلية والخارجية .

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .