شركة تصميم متجر الكتروني

شركة تصميم متجر الكتروني

شركة تصميم متجر الكتروني ، يبدو أن البشر يحبون الأشياء المصممة بشـكل جميل. ينطبق نفس المبدأ على مواقع الكترونية  ، خاصة في مجال التجارة الإلكترونية . إذا كنت لا تقدم للزائرين أفضل تصميم لموقع ويب احترافي وتغليف منتــجاتك بشكل جيد ، فأنت بالتأكيد تترك المال على الطاولة.

 

لطالما لعبت تصميمات مواقع الكترونية  جذابة ورائعة دورًا رئيسيًا في استراتيجية مبيعات وتسويق ناجحة عبر شبكة الانترنت . هذا لأن التصميم الجميل ولوحة الألوان الممتازة يمكن أن تزيد من القيمة المتصورة لمنتجاتك.

 

سواء كنت على وشك إنشاء متـجر جديد للتجارة الإلكترونية أو كنت تفكر في إعادة تصميم موقعك الحالي ، فإن القائمة التالية لأفضل تصميمات متاجر الكترونية  يجب أن تمنحك إلهامًا وافرًا لتصميم مواقع التجاره الإلكترونية.

افضل شركة تصميم متجر الكتروني :   

ما الذي يجعل تصميم متجر التجارة الإلكترونية رائعًا ؟

في الواقع ، أظهرت الدراسات أن الأمر يستغرق 50 مللي ثانية حتى تقرر المتصفحات ما إذا كانت ستبقى على متجر ما أم لا. تحصل على 0.05 ثانية لإقناع المستخدمين ، وهذا هو سبب أهمية تصميم متجر الكتروني  لأعمال التجاره الإلكترونية الخاصة بك.

يمكن تحديد ما يجعل موقع التجاره الإلكترونية الجيد من خلال أربعة عناصر :

عناصر نجاح المتجر الالكتروني :

أولا الثقة : 

تخيل أنك دخلت متجرًا للبيع بالتجزئة ورأيت كارثة ضخمة . الملابس في كل مكان ، إنها متسخة ، ولا أحد يستقبلك أو يجعلك تشعر بالترحيب. ماذا ستفعل بعد ذلك؟ ربما اخرج من هناك في أسرع وقت ممكن .

 

عندما يزور شخص ما متجرك لأول مرة ، فقد لا يعرف أي شيء عن علامتك التجارية أو جودة منتـجاتك أو التزامك بإرضاء العـملاء. قد تحظى الصفقات باهتمامهم ، لكنهم سيحتاجون إلى الوثوق بك قبل إتمام عملية الشراء فعليًا .

يحتاج العـملاء إلى معرفة أنه عندما يشترون منك ، سيتلقون المنتج كما هو معلن عنه .

 

هناك ثلاثة مؤشرات ثقة أساسية يجب على كل شركة تضمينها عند إنشاء متـجر الكتروني خاص بها وهى : 

معلومات التواصل :

لا شيء يقضي على العـملاء المحتملين أكثر من متجر ويب بدون معلومات اتصال. قم بتضمين بريد إلكتروني ، وإذا أمكن ، رقم هاتف وعنوان بريدي. يساعد هذا النوع من المعلومات ، جنبًا إلى جنب مع صفحة "لمحة" ، العـملاء المحتملين على الشعور بأنهم يشترون من شخص حقيقي.

سياسة الإرجاع :

لا تسهل سياسة الإرجاع على الأشخاص إعادة المنتجات التي لا ترضيهم فحسب ، بل إنها في الـواقع تزيد المبـيعات عن طريق تقليل التخلي عن عربة التسوق وغرس شعور بالثقة لدى العـميل والثقة في أنه يمكنهم إرسال عنصر مرة أخرى إذا أرادوا ذلك . تحتاج إلى ذلك ، دون أي رسوم معاملات .

الشهادات الفنية :

 ستتمتع بإمكانية الوصول إلى الميزات المتقدمة وخدمات الدفع التي تتميز بأحدث تقنيات الأمان لحماية معلومات عملائك. لا تتردد في استخدام الرسومات أو الشارات لإظهار امتثالك الأمني ​​وجميع طرق الدفع التي تقبلها.

 

من الصعب كسب ثقة الـعملاء عندما لا يكون لديك أي عملاء ، لذلك ستحتاج إلى دمج مؤشرات الثقة هذه أثناء انشاء المتاجر الالكترونية .

 ثانياً : جاذبية بصرية جيدة :

يعد المظهر المرئي ضروريًا عند انشاء وتصميم متاجر الكترونية احترافية لمساعدة العـملاء على تصور منتـجاتك عبر الإنترنت والنقر فوق شراء.

 

الإدراك هو كل شيء عند بيع منتـجاتك عبر الانتـرنت. يشكل الأشخاص انطباعهم الأول عن موقعك في أجزاء من الثانية فقط. مع متجر Shopify الخاص بك ، فإن عدد مرات الظهور يعتمد إلى حد كبير على جودة صورك .

 

فكر في الامر بهذه الطريقة: التصوير الفوتوغرافي لمنتجك يشبه السفير ، يشاركك الوعد بمنتجك عبر الإنترنت. لا يمكن لعميلك تجربه منتجك أو تذوقه أو الشعور به أو ارتدائه قبل شرائه ، لذلك سيعتمد بشـكل كبير على العناصر المرئية لتحديد ما إذا كان هذا المنتج مناسبًا لهم. وبينما يتعين عليك الالتزام بإرشادات محددة عند الإدراج في متاجر البيع عبر الإنترنت التابعة لجهات خارجية ، فإنك تتمتع بتحكم إبداعي كامل في موقعك الإلكتروني .

 

بشـكل عام ، تريد تضمين صور المنتج بخلفية بيضاء ، بالإضافة إلى صور نمط الحياة لمنتجاتك قيد الاستخدام. تعرض الصفحة الرئيسية صورًا لأسلوب الحياة لتوصيل علامتها التجاريه جنبًا إلى جنب مع المزيد من الصور التي تركز على المنتج لجذب الزائرين لمعرفة المزيد .

 

المنتجات المصورة على خلفية بيضاء هي المعيار الذهبي لتصوير التجاره الالكترونيه . وذلك لأن الخلفية البيضاء تسهل رؤية العنصر بالتفصيل وتجرد العلامة التجاريه بعيدًا حتى يتمكن منتجك من جذب فئات سكانية مختلفة.

 

سواء كنت تبيع من خلال متجرك الـخاص بك أو Amazon أو eBay ، فإن صور نمط الحياة مهمة لأنها تتيح للعملاء تصور استخدام منتج في حياتهم اليومية من خلال تصوير أنفسهم على أنهم النموذج الذي يتم عرضه

أفضل شركة تصميم متاجر الكترونية إحترافية :

بالإضافة إلى صور المنتج ، تحتاج أيضًا إلى مراعاة ألوان موقعك وخطوطه. قد يكون لديك المنتج الأكثر روعة ، ولكن إذا لم تنجح جماليات متجر الكتروني  - خاصة الألوان والخطوط - ، فسيتم تأجيل عملائك وقد لا يجرون عملية شراء . يلعب مظهر متجرك الالكترونى دورًا في التجربة الشاملة لشراء المنتج و لعرض المنتجات بشـكل مـميز متكامل بالطريقة الاحترافية يساعدك لزيادة الارباح بكل سهولة .

 

يعد اللون من أقوى الأدوات التي يمكـنك استخدامها لإثارة الاهتمام والعاطفة. يمكن استخدامه أيضًا لجذب الانتباه إلى أقسام معينة من متجر الكتروني  الخـاص بك وقيادة العميل في رحلة المشتري ، حيث تساعدك هذه المتاجر الالكترونية فى عملية التسويق الالكتروني و زياده المبيعات و لتحقيق أرباحك من خلال عرض مميز لكافة منتجات شركتك بشـكل إحترافى بسهولة عن طـريق تصميم متجر الكترونى إحترافي .

 

اجعل موقعك الالكتروني على الانتـرنت يقتصر على لونين رئيسيين - لون أساسي ولون ثانوي. لاختيار ألوانك ، ويمكنك استخدام مصدرين رائعين.

احد الاعتبارات الرئيسية الأخرى هو إمكانية الوصول إلى متجر الكتروني  خـاص بك. تريـد أن تتباين الألوان التي تختارها بدرجة كافية بحيث يتمكن الأشخاص من جميـع الأعمار والقدرات من قراءة النص الخـاص بك ورؤيته.

 

أخيرًا ، قد ترغب في التفكير في أسلوب الطباعة. يتوقع العـملاء رؤية طباعة ديناميكية ومثيرة للاهتمام على مواقع الكترونية ، وليس الخطوط القديمة مثل Times New Roman. بينما تشارك الكلمات التي تكتبها المعلومات ، فإن الطباعة هي التي تنقل المشاعر الكامنة وراء تلك المعلومات.

افضل انشاء متجر الكتروني احترافي :

الخبر السار هو أنه باستخدام منشئ متاجر إلكترونية ، فيمكنك الوصول إلى القوالب ذات الخطوط والتصميمات الموصى بها ، حيث تقدم شركة برمجة دلتاوى افضل خدمات تصميم المتاجر الالكترونية بين جمـيع الشركات من خلال فريق عمل ذات خبرة كبيرة فى مجال البرمجيات بأفضل التقنيات الحديثة . ويمكنك استخدام هذه الخطوط على متجر الكتروني  خـاص بك أو إختيار الخطوط من مصدر آخر لإجراء التخصيصات اللازمة التي تحتاجها.

 

كما هو الحال مع الألوان ، من الجيد الالتزام بخطين وإنشاء تسلسل هرمي بينهما. قد تكون إدارة خطوط متعددة أمرًا صعبًا بالنسبة لغير المصممين ، ويمكن أن يصبح متجر الكتروني  خـاص بك فوضويًا للغاية. استخدام خطين فقط يبسط الأمور. اختر خطًا ليكون رأسك أو خط عنوانك وآخر ليكون خطك الأساسي.

 

حيث يمكنك اختيار خط العنوان الذي يعكس علامته التجاريه بينما يكون خط جسمه بسيطًا وواضحًا وسهل القراءة.

افضل شركات تصميم المتاجر الالكترونية :

يجب أن يساعد التنقل في متجر الويب العملاء في ان يسهل العثور على منتجاتك بسرعة وسهولة اونلاين ، فهى من إحدى مميزات تصميم وتطوير المتاجر الالكترونية للشركات والمؤسسات ، فنحن نقدم افضل تقنية حديثة بتصميم المتاجر الالكترونية من خلال أهم خبراء فى مجال البرمجة للمتاجر والمواقع الالكترونية . يساعد التنقل الجيد أيضًا في تحسين مُحسنات محركات البحث على موقعك حتى يتـم العثور عليـك في نتائج البحث .

 

يعمل التنقل الجيد على تحسين تجربة التسوق عبر الإنترنت ويساعد التجار على زيادة مبيعاتهم وأرباحهم. يمكن أن يؤثر التنقل أيضًا على الموضوع الذي تختاره. على سبيل المثال ، إذا كان لديك كتالوج كبير من المنتجات ، فقد يكون المظهر الذي يحتوي على قائمة أكبر هو الأفضل لك .

 

فيما يلي بعض الإرشادات التي يجب اتباعها عند تصميم متجرك : أولاً ، حاول الالتزام فقط ببعض رؤوس القوائم في التنقل. كن واضحًا ومباشرًا عند تسمية هذه الرؤوس - فهذا ليس وقت الذكاء . فيما يلي الرؤوس التي يمكنك استخدامها للتنقل عالي المستوى:

 

  • تسوق [فئة المنتج]
  • معلومات عنا
  • الأكثر مبيعًا
  • اتصل بنا

 شركات تصميم المتاجر الإلكترونية :

ان كنت تبحث عن افضل شركات لتصـميم المواقع والمتاجر الالكترونية ، فيمكنك الحصول على خدمات شركة دلتاوى للبرمجيات فى مصر ، حيث انه لدينا جميع التصاميم مميزة التى تناسب الجميع بأقل اسعار ، حيث تقوم شركة دلتاوى بتقديم افضل متاجر الكترونية احترافية على يد افضل فنيين برمجة ذو خبرة كبيرة فى مجال انشاء وتصميم المتاجر الالكترونية .

 

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .