برنامج كاشير السوبر ماركت

برنامج كاشير السوبر ماركت

برنامج كاشير السوبر ماركت يحتاج إليه كل صاحب سوبر ماركت، حيث يوجد الكثير من محلات السوبر ماركت في كثير من دول العالم وانتشرت كثيرا في الآونة الأخيرة، وذلك لأن الناس يذهبون كل يوم لشراء المواد الغذائية، خاصة في ظل الأزمة التي يشهدها العـالم الآن.

لهذا السبب يذهب الكثير من الناس إلى محلات السوبر ماركت، لذلك تحتاج هذه المـحلات التجارية إلى برنامج محاسبة لإدارة جمـيع فواتيرهم ومخازنهم وجميع حسابات العملاء والموردين وكل ما يتعلق بحسابات محـلات.السوبر ماركت .

شاهد أيضآ : تصميم برنامج كاشير

برنامج كاشير السوبر ماركت

إن برنامج كاشير سوبر ماركت يعمل على أي جهاز متصل بالإنترنت، مثل أجهزة كمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة اللاب توب أو أي جهاز يعمل بنظام الاندرويد مثل هاتفك المحمول والكمبيوتر اللوحي. أيضا كما أنها تعمل على شاشات اللمس مما يسهل التعامل معها وإخراج الفـواتير في وقت قياسي.

أيضا أنه قادر على استيعاب عدد كبير جدا من بيانات الاصناف، والتي قد تصل إلى عشرة آلاف عنصر على الأقل. كما انه سهل جدًا في عملية إدخال العناصر وكافة بياناتها. ويسمح لك بإضافة تاريخ الصلاحية الخاص به وإجراء عملية بيـع على العنصر والميزات الأخرى التي ستجدها في برنامج كاشير سوبر ماركت.

كما أن برنامج كاشير سوبر ماركت يمنع السرقة تماما من محلات السوبر ماركت تجارية والمخازن . هذا بسبب التقارير اليومية العديدة التي تجعلك تعرف كل الوارد والصادر من متجرك، وجميع تقارير المستودعات الخاصة بك، وتقارير حسابات العـملاء، وحسابات الموردين، وتقارير جمـيع الفـواتير . يمكن الاطلاع على هذه التقارير في أي وقت ومعرفة كل شيء. مما سيمنع أي شخص يعمل لديك من التفكير في سرقتك .

برنامج حسابات السوبر ماركت مليء بالعديد من الميزات، والتي إذا واصلت الكتابة عنها . لن أتوقف أبدا، حتى تتمكن من رؤية جمـيع ميزات النظام من خلال الاتصال بأحد مسؤولي المبيعات لدينا، أو يمكنك تجربة الإصدار التجريبي من برنامج كاشير للمحلات وسوبر ماركت .

مميزات برنامج كاشير السوبر ماركت مفتوح المصدر : 

سوف نذكر في السطور التالية ميزات برنامج سوبرماركت لكل صاحب سوبر ماركت كي يتعرف على مميزات برنامج كاشير للسوبر ماركت بالتفصيل :

  1. يتيح لك سيستم برنامج الكاشير في السوبر ماركت إضافة عدد كبير من العناصر التي قد تصل إلى أكثر من مليون عنصر بجميع بياناتها .
  2. يسمح لك بإضافة كافة تعريفات الاصناف المصنفة حـسب القطعة والكرتونة .
  3. تسـجيل كافة حسابات الموردين والعملاء بما في ذلك النقدية والمؤجلة وتسجيل مدفوعات الموردين والعملاء وإعداد التقارير الخاصة بهم من خلال أفضل برنامج محاسبي باركود .
  4. يسمح لك برنامج كاشير سوبر ماركت كامل متكامل للكمبيوتر باستخدام طباعة الباركود لتسهيل بيـع العناصر الموجودة في فاتورة المبيعات .
  5. يتيح لك أن تضيف لكل مستخدم بعض المهام المحددة له ولا يمكنه فتح أي مهام أخرى .
  6. يمنحك تقارير عن كل ما يحدث في الخزينة، بما في ذلك الوارد والصادر والمصروفات والأرباح والمصروفات والخسائر وصافي الربح.
  7. عمل تقارير عن جمـيع مخزون مخازنك وحركة الأصناف وتقييم المخزون وأسعار الأصناف وتقارير أخرى لنقاط البيع والمحلات .
  8. سيوفر عليك تكلفة الأجهزة، وهذا لأنه يعمل عبر الإنترنت، مما يتيح لك استخدامه على أي أجهزة بكل سهولة .
  9. يتيح لك برنامج كاشير كامل مراقبة جمـيع حساباتك ومتابعة تقاريرك من أي مكان في العـالم، فهو نظام سحابي آمن ومرن.

نظـام ادارة مبيعات في برنامج كاشير سوبر ماركت متكامل : 

يسـاعدك نظـام مبيعات برنامج حسابات سوبر ماركت في الحصول على نـظام متكامل لإدارة جـميع عمليات البيع والمشتريات وإدارة المخازن والخزينة بسهولة، حيث يساعدك على:

  1. اصدار الـفواتير بشكل سريع يدويا او عن طريق قـارئ الباركود وكذلك عروض الأسعار والأوامر وغيرها.
  2. إصدار فواتير الشراء وإضافة كميات جديدة للمخزون.
  3. متابعه أرصدة المستودعات ، وإصدار تقارير بأرصدة الأصناف في المحل والمخزن، وجردها في دقائق.
  4. بالإضافة إلى إصدار إشعارات عند اقتراب الأصناف من نفاد المخزن.
  5. ويساعدك على إضافة أكثر من مستخدم لسهولة العمل على برنامج كاشير لادارة حسابات المحلات خاصة في حالة وجود أكثر من كاشير في نفس الوردية.
  6. إمكانية إضافة أكثر من خزنة وتخزين للبرنامج المحاسبة .

شاهد أيضآ : برنامـج محاسـبه تكاليف

الخدمات التى يقدمها برنامج كاشير سوبر ماركت : 

سوف نذكر في السطور التالية الخدمات التى يقدمها برنامج كاشير لادارة حسابات المحلات والسوبر ماركت :

انشاء الفاتورة

يتيح لك برنامج كاشير المحلات والسوبر ماركت انشاء  فواتير ووضع جميع البيانات التي تحتاجها دون الرجوع إلينا لتمييز طبيعة عملك.

مستودعات متعددة

مراقبة أرصدة الأصناف على مستوى المستودع وإجراء التحويلات بينها.

ربط الفروع عبر الإنترنت

يمكنك ربط أكثر من فرع بقاعدة بيانات الوحدة ومزامنة العمل عليها.

مجموعات الأصناف

ضع الأصناف تحت مجموعة من أجل تقديم عرض بيـع عليها وأيضاً لتسهيل عملية الجرد.

شاشة الكاشير

امتلك السرعة لأداء مبيعاتك دون اللجوء إلى إستخدام الماوس على الإطلاق.

الاغلاق اليومي للمستخدمين

يتيح لك برنامج سوبر ماركت بالباركود تتبع المستخدمين والمبيعات المنجزة اليوم وتحويل الرصيد إلى الخزينة الرئيسية.

ضريبة القيمة المضافة

تحديد الضريبة حسب كل دولة مع وجـود نموذج ضريبي جاهز لتقديمه لمصلحة الضرائب عند دفع الضرائب.

افضل برنامج كاشير سوبر ماركت

تعامل بحرية دون التفكير في حجم معاملاتك اليوميه من خلال برنامج كاشير لإدارة السوبر ماركت ومحلات الذي يمكن أن يستوعب إدارة السوبر ماركت. إذا كانت صغيرة أو كبيرة. يمكنك بسهولة متابعة عملك اليومي ومراقبة موظفيك. يدعم اللغتين العربية والإنجليزية. مع شاشة كاشير سهلة الاستخدام تمكنك من إجراء كافة  المعاملات بسرعة، بما في ذلك الشراء والبيع وطباعة الفـواتير .

متابعه الجرد

امتلك جمـيع الأدوات الخاصة بالتحكم في المخزون من خلال برنامج كاشير السوبر ماركت. يمكنك تحديد بطاقة الصنف يدويا أو من خلال قارئ الباركود. بالإضافة إلى إمكانية استخدامه في الفواتير، يتيح لك البرنامج محاسبة كامل تحديد وزن العنصر تلقائيًا من خلال بنود الرصيد. كل هذا يسهل معرفة مخزون الصنف في المتاجر وتتبعه من خلال حركة الأصناف.

سرعة البيع

يعمل برنامج حسابات السوبر ماركت والمكتبات على زيادة سرعه عمليات الدخول ومبيعات من خلال فاتوره الكاشير، والتي تمكنك من استخدام اختصارات لوحة المفاتيح بدلاً من الماوس. ربط أكثر من نقطة بيع عبر الإنترنت ومتابعة أعمالك من أي مكان مع ربط جـميع الفروع بقاعدة بيانات واحدة، وكل ذلك بإستخدام برنامج سوبر ماركت الكاشير.

المستخدمون

تمتع بمجموعة ضخمة من الصلاحيات التي يمكنك تعيينها للمستخدمين والتحكم في مهام محددة لكل شخص. من خلال برنامج الكاشير سوبر ماركت. يمكنك معرفة المستخدم عند مراجعة المعاملات وتتبع إغلاقها اليومي. وتغيير التحولات بين المستخدمين، كما يمكنك تحويل رصيد التحول من خزينة الصراف إلى الخزينة الرئيسية.

التنبيهات في برنامج الكاشير

مع برنامج السوبر ماركت لادارة حسابات سوبرماركت ، استمتع بمجموعة قوية من التنبيهات لتجنب نفاد العناصر بشـكل مفاجئ. وانتبه إلى العناصر الراكدة الخاصة بك وقم بتطوير حل لتكون قادرا على بيعها وأيضا لتكون على دراية بتواريخ انتهاء الصلاحية. يمكنك أيضًا مراقبة النفقات وتعيين حد أقصى لا يمكنك تجاوزه بتنبيهات إضافية للعناصر التي تجاوزت فترة الركود المحددة لها.

ما هي أفضل الطرق لعرض فواتيرك؟

يقدم لك برنامج سوبر ماركت جاهز للفواتير التي يمكنك استخدامها أو عمل تصـميم جديد للفاتورة. هناك أكثر من طريقة يمكنك من خلالها عرض الفاتورة التي يوفرها لك البرنامج للتحكم في مظهر البيانات المخصصة في كل فاتورة لمساعدتك على إتمام عملك في وقت قصير.

كيف تقلل حجم نفقاتك؟

يتيح لك برنامج سوبر ماركت تسجيل النفقات على شكل عناصر مفصلة على شكل شجرة. يمكّنك من تحديد كل مصروف تم دفع مبلغ من المال من أجله وربطه في شجرة الحسابات ومعرفة إجمالي المصروفات في فترة محددة من خلال البرنامج. مما يساعد على محاولة تقليل النفقات من خلال التخلص من العناصر غير المهمة أو محاولة تقليل المصاريف بداخلها.

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .