برنامج ادارة المخازن

برنامج ادارة المخازن

برنامج ادارة المخازن يسهل عليك ادارة جميع المخازن الخاصة بك في وقت واحد، برنامج سهل الإستخدام لكل المستخدمين سواء كان المستخدم لديه خبرة أو بدون خبرة، برنامج المخازن لديه مميزات كثيرة سوف نستعرضها في السطور التالية ان كنت تبحث عن برنامج حسابات ومخازن لادارة المخزون لجميع أنواع الأنشطة التجارية .

شاهد أيضآ : برنامج محاسبي أون لايـن   

برنامج ادارة المخازن :   

سوف نذكر في السطور التالية المهام التى يقوم بها افضل برامج ادارة المخازن بالتفصيل وتشمل الآتي :

إدارة الاصناف في المخازن : 

يمنحك برنامج المخازن تحكما كاملا في العناصر الخاصة بك مع رؤية المخزون في الوقت الفعلي ويمنحك عرضا دقيقا لأرباح العناصر وهوامشها.

نظام إدارة مخازن : 

يدير نظام إدارة المخازن والمخزون في مستودعات ويمنحك تحكما كاملا في التتبع بجميع مستودعاتك مهما كان عدد المخازن.

النظام الإنتاجية : 

يساعدك برنامج مخازن كامل على زيادة الكفاءة إلى أقصى حد في دورة حياة الإنتاج بأكملها بما في ذلك النفقات، والتحكم بكل السلع النهائية، وما إلى ذلك.

نظام المشـتريات : 

يجعل برنامج ادارة المخازن الآن من السهل على كل شركة ادارة مشتريات ويتضمن عرض الشراء وأمر الشراء وفاتورة الشراء ومشتريات وما إلى ذلك.

نظـام المبـيعات : 

إن نظـام مبيعات في برامج المخازن سهل لإدارة كل ما يتعلق به، فهو يشمل أوامر المبـيعات وفواتير المبـيعات ومرتجعات المـبيعات وما إلى ذلك.

نظام تتبع مخازن : 

يمكنك إدارة جـميع المنتجات الخاصة بك باستخدام أداة إدارة مخازن وتشمل تحويل المخزون وتعديل المخزون والمخزون التالف وما إلى ذلك.

أداة الباركود

برنامج ادارة المخازن لديه أداة خاصة لتوليد رموز الباركود بواجهة سهلة الاستخدام وتساعدك على طباعة رموز الباركود بكميات كبيرة.

 

إعداد الضرائب

يقـوم البرنامج باعداد الضرائب لكل المنتجات في المخازن ويقوم باعداد ضرائب القيمة المضافة .

التقارير

عرض ومشاركة وتصدير اكثر من 45 تقرير بيانات في الوقت الفعلي دون أي قيود زمنية لتحليل أداء الأعمال وكفاءتها.

شاهد أيضآ : برنامـج محاسبة تكاليف

طلب عروض الأسعار

عند الوصول إلى الحد الأدنى للمخزون، يرسل برنامج ادارة المخازن بنظام تخطيط موارد المؤسسات طلب عروض أسعار من الموردين. ويختار أفضل عرض سعر ، ويرسل طلبًا إلى المورد بالكمية المطلوبة.

تنظيم وترتيب الجرد

يقـوم برنامج إدارة المستودعات بنـظام system ERP بتنظيم وترتيب البضائع في المستودع من خلال مناطق وصفوف ورفوف مع رمز باركود خاص لكل منتج. لتسهيل عملية البحث والوصول إلى المنتج من خلاله وتسهيل عملية إدراج الأصناف وإدخالها في المتاجر.

طلبات العـملاء : 

يعمل برنامج ادارة المخازن على توفير جدولة طلبات العـملاء ومواعيد التسليم تلقائيا وفقًا للمعلومات المتوفرة في البرنامج. كما يمكنك شحن البضائع من المورد إلى العميل في خطوة واحدة دون الحاجة إلى تخزينها أولا كما ستتمكن من التحكم فى مخزونك ، بالإضافة إلى توقع طلبات العـملاء المستقبلية وفقًا لحركة مخازن الشهرية .

تقييم تكلفة المخازن : 

يوفـر لك برنامج المخازن العربى تقييماً دورياً للمخزون للحصول على ميزانية دقيقة ومعرفة تكاليف المنـتجات وتحديد نسبة الأرباح وتقييم قيمتها وفق أي طرق محاسبية مستخدمة داخل الشركة سواء كانت في المرتبة الأولى، أولاً، ما يرد أولا ، يصرف أولا ، أو حسب متوسط ​​التكلفة المرجح .

مراقبة المخازن : 

يقـوم برنامج إدارة المستودعات بنـظام تخطيط موارد المـؤسسات بجرد المخازن تلقائيا وفقا للفترة الزمنية المحددة. يمكنك أيضا تحديد منتج واحد أو مجموعة من المنـتجات واستخدام اكثر من طريقة واحدة للمخزون، مثل المخزون المستمر، والمخزون الدوري ومراقبة المخازن، سواء كانت تتحكم في كميات المخزون، أو جودة المخزون، أو تكلفته .

تقارير جرد مفصلة

يوفر لك برنامج المخازن بنـظام تخطيط موارد المؤسـسات (ERP) تـقارير مفصلة عن المخازن. ويمكنك أيضا الحصول على تـقارير عن المنـتجات المفقودة مثل التكلفة والحجم والأسباب وتقارير حركات المخازن وأرصدة البداية والنهاية وتقارير معدل صرف المخزون والمرتجعات والنفايات.

أهمية برنامج ادارة المخازن

برنامج إدارة مخازن بنـظام تخطيط موارد المؤسـسات هو برنامج مصمم لدعم وتحسين العمليات والوظائف اليومية لإدارة المستودعات. يسهل برنامج المستودعات عملـيات الإدارة للتخطيط اليومي والتنظيم ونقل المواد والبضائع وتخزينها بداخل المستودع وتنظيم حركة خروجها من المستودع حسب الطريقة التي يتم تحديدها. بالإضافة إلى تتـبع العديد من الانشطة بداخل المخازن للحصول على تقـارير مفصلة عن مخازن.

مميزات برنامج ادارة المخازن : 

سوف نذكر في السطور التالية ما يميز برنامج المخازن لاداره مخازن المؤسـسات :

  1. يدعم برنامج المخازن أكثـر من لغة حسب متطلبات أو جنسية العميل.
  2. برنامج محاسبة متخصص لادارة المخازن و المستودعات (EَRP) آمن تمامًا فيما يتعلق بسرية بيانات العـملاء والتحويلات المالية في الداخل.
  3. يعمـل برنامج نظـام إدارة شركات من خلال الإنترنت حيث يمكن الوصول إليه من خلال الهاتف المحمول سواء للعميل أو للموظف.
  4. يتيح امكانية تعديل وتغيير أذونات مستخدمي EَRP بالكامل حسب رغبة صاحب العمل.
  5. يسـهل التعامل مع برنامج نظـام إدارة الشركات ERPَ ويدعم جمـيع أنظمة التشغيل ويمكن ربطه بأي برنامج داخلي للشركة.
  6. يخضع برنامج ادارة المخازن والمستودعات متكامل لتخطيط موارد المؤسـسات (EَRP) لأي تعديلات أو تحديثات مطلوبة للامتثال التام لأنظمة ومعاملات الشركة.

برنامج حسابات ومخازن كامل : 

سوف نذكر في السطور التالية المميزات الخاصة بافضل برنامج حسابات ومخازن عربي لادارة المخازن ومستودعات وما يقـوم به:

تسجيل الأصناف

يمكن تسجيل العناصر وترميز المخازن برقم غير محدود وعناصر شجرة من الشركات والأنواع والوحدات والأحجام والألوان وإضافة العناصر بطرق مختلفة. إنشاء وحدات فرعية وتصدير واستيراد العناصر من Excel وطباعة الباركود . بالإضافة إلى تسـجيل ومتابعة الكثير من الأصناف التي تتعامل معها في عملك. ويمكنك تسجـيل عدد غير محدود من العناصر في قاعدة بيانات لشركة دلتاوى ومن خلال قائمة الأصناف التي تشمل (المخازن - الأصناف - الشركات - الأنواع - الوحدات – الألوان) بكـل دقه .

إدارة المخازن

من خلاله يمكننا عمل تسوية كميات الأصناف وتصاريح الصرف والأصناف وتصاريح إضافة الأصناف وتسجيل الضياع والتحويل من متجر إلى آخر والعكس . وكذلك استكمال مخزون المسـتودعات بالباركود مع سهولة وإمكانية تجميع الأصناف وتفكيكها لمكوناتها .

ادارة المبيعات

يتميز بوجود أكثر من شاشة مبـيعات سريعة وعادية . حيث تسهل شاشة البيع السريع عمليات البيع لموظف المستودع لتسجيل الفواتير بشـكل سريع من خلال استخدام أسهل انظمة المحاسبة والباركود للمستودعات والمؤسسات المتعددة .

لذلك توجد قوائم مخصصة بداخل البرنامج مثل (فاتورة المبـيعات - العملاء - المندوبين - الاسعار - الخصومات - الأصناف - مرتجعات المبيعات بفاتورة أو بدونها - إشعار خصم أو إضافة).

نظـام مبيعات في برنامج المخازن بسيط لإدارة المخازن وكل ما يتعلق بامور المخزن ، فهو يشـمل أوامر المبيعات وفواتير المبيعات ومرتجعات المبيعات والمخازن وما إلى ذلك..

إدارة المشتريات

لمتابعة وإدارة قسم المشـتريات من خلال برنامج إدارة المتجر الأسهل الذي يساعدك في متابعة وادارة جمـيع المعاملات التي تتم في قسم المشـتريات. تشمل القائمة التالية ( محاسبة والحسابات لكل الموردين - قائمة الشراء - تعديل فاتورة الشراء - مرتجع الشراء ومبيعات - مرتجع الشراء بدون فاتورة - حسابات الموردين - إشعار الخصم أو الإضافة للمورد - الاستيراد (بالدولار).

ادارة الحسابات

تستطيع إدارة وتسجيل كافة التفاصيل المتعلقة بإدارة الحسابات التجارية العامة للمخازن بشكل احترافي من خلال قائمة الحسابات في البرنامج المحاسبي من خلال افضل برنامج مبيعات ومخازن مصـمم من اجل اداره المخازن والمبيعات والمشتريات لكلا من شركتك او نشاطك التجاري والمحلات المختلفة بشكل مناسب وسهل كل ذلك عن طريق شركة دلتاوى المؤسسة المتخصصة فى البرمجة والتى توفر لك أهم برنامج لإدارة المخازن .

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .