افضل مواقع التسويق بالعمولة فى مصر

افضل مواقع التسويق بالعمولة فى مصر

افضل مواقع التسويق بالعمولة فى مصر توفر الكثير من المعلومات للمستخدمين، حيث أصبح التسويق بالعمولة من أهم الوظائف في الفترة الحالية، وهو يدر على الشخص و شركات الكثير من الأرباح خلال فترة معينة، كما أنه يفتح الطريق أمامه لتغيير المستقبل من أجل الافضل، وهذا ما سنتحدث عنه في السطور التالية بالتفصيل فى المقال على موقع دلتاوي.

اقرا أيضا :  شركـة برمجيات مصرية

افضل مواقع التسويق بالعمولة فى مصر : 

مما لا شك فيع يعتبر مواقع التسويق بالعمولة في مصر من أهم طرق الربح التى يسعي للعمل بها الكثير من الأشخاص في هذه الأيام ،

وهذا ما سوف نوضح في السطور التالية :

أفضل شركات التسويق بالعمولة affiliate marketing : 

موقع marketlii : 

وهو أول مـوقع تابع للقمر الصناعي يدور حول Affiliate Union أفلييت ، بالإضافة إلى أنه يدعمه ويديره فريق موحد. ويتم تزويد المنصة بملخص عن المنتـجات الناجحة الموجودة عليه مع كل مـنتج بتفاصيله الخاصة .

مع فريق من مديري التسويق المتخصصين الذين يدعمون المنـتجات بشكل مستمر، فإن هذا الدعم يوفر لك جميع الطرق الممكنة من أجل الحـصول على تجربة تسويقية مميزة ومربحة دون أي ملل.

كل ما يمكنك فعله هو اختيار المنـتجات الناجحة والوسائط القوية وأفضل العمولات الممكنة وأنسب أنظمة المحاسبة والمدفوعات.

موقع جوميا مصر : 

ارتفع معدل التسوق عبر الانترنت مؤخرًا بسبب انتشار فيروس كورونا، ويساهم مـوقع جوميا في تحقيق نسبة معينة من الأرباح على كل عملية شراء تتم من خلاله.

يتيح المـوقع الفرصة بتسويق المنتـجات وبيعها بواسطة إرسال رابـط إليك بحيث يكون يمـكنك جذب المزيد من العملاء لموقع چوميا ، ويمكنك اعتباره jumia من افضل مواقع التسويق بالعمولة فى مصر 2022.

يمكـنك أيضًا تحقيق أرباح سهلة من خلال الإنتـرنت عن طريق كتابة المزيد من الكلمات على المنتج لزيادة المبيعات و للترويج لها وجني المزيد من الأرباح .

موقع أمازون افلييت : 

واحدة من اشهر مواقع التسويق الإلكتروني هو مـوقع امازون الافلييت حيث يمكنه تقديم جميع المنـتجات التي يبحث عنها جميع الأشخاص .

كما تم تصنيفها ضمن أكثر المواقع التي تقدم المنـتجات في أقصر وقت ممكن إلى أي مكان في العالم، بالإضافة إلى كونها علامة تجارية عالمية يمـكنك الوثوق بها.

وموقع امازون سهل الاستخدام ويمكن للمبتدئين استخدامه بكل سهولة وبدون أي تعقيدات، ويتميز بتقديم عمولة على جميع المنـتجات التي يتـم شراؤها من خلال الرابط الذي يوفره المسوق وزيادة ارباح الشركة .

على سبيل المثال، إذا قمت بتسويق رابط لشاشات ذكية ونقر العميل عليه ، لكنه اشترى كاميرا أو أي سلعة أخرى.

فستحصل ببساطة على عمولتك. لكن أحد أكـبر عيوب موقع امازون amazon افليت هو أنه يقدم عمولة أقل من أي مـوقع تسويق آخر ويعتبر من افضل مواقع التسويق بالعمولة فى مصر marketing .

مـوقع rakuten

عند ذكر افضل مواقع التسويق بالعمولة فى مصر 2022 يجب أن نذكر راكتون وهي شركة يابانية تعرف باسم أمازون اليابان.

وبما أنها تخصصت منذ فترة طويلة في التجارة الإلكترونية، فإنها تمتلك أيضًا الكثير من الاستثمارات التي تقدمها للربح عبر الانترنت، ولديها آلاف الموظفين،

وبلغت مبيعاتها السنوية العام الماضي نحو 31 مليار دولار.

وذلك لأنها من الشركات التي ينصح جميع الخبراء بزيارتها لأنها توفر الكثير من المنـتجات والعلامات التجاريه المختلفة.

بالإضافة إلى أن المـوقع بسيط ويمكن استخدامه بسهولة وهذا لأن الشركة تمتلك لوحة تحكم فريدة هذا لا يحتاج إلى الكثير من الخبرة .

اقرأ أيضا : شركة تسويق اون لاين

موقع CJ

يمكن اعتبار هذا المـوقع من أقدم المـواقع التي تسمح بالتسويق بالعمولة ، حيث يتمتع بمكانة مرموقة ويثق به الكثير من الأشخاص والعلامات التجارية الكبرى في العالم.

هذه الميزة هي الأكثر تميزًا بها ، حيث إنها توفر للمسوقين، وخاصة المبتدئين، الكثير من الأشياء المملة ، حيث يوجد بها مميزات كثيرة .

لكن تجدر الإشارة إلى أن هذا المـوقع يضع عددًا كبيرًا من الشروط والقوانين الصارمة حتى يتمكن أي مسوق من المشاركة فيه.

وهذه الشروط هي من أجل الحفاظ على ثقة الموردين، ويقبل جميع المسجلين.

لكن الصعوبة تكمن في الحـصول على موافقة المعلن من أجل الترويج لمنتجاته في المـوقع، خاصة إذا كنت مشتركا جديدا.

مـوقع ClickBank

تم تصنيف هذا المـوقع على أنه أفضل مواقع التسويق بالعمولة فى مصر 2022، نظرا لأن قيمة مبيعاته تصل إلى 200 مليون دولار سنويا.

جاء ذلك من خلال أنه يقدم الكثير من المنـتجات، فهو يقدم ما يقرب من 21.562 قائمة منتجات، ويمكنك التسجيل في غضون دقائق قليلة.

بما أن التسجيل به لا يتطلب الكثير من الإجراءات، بالإضافة إلى أنه يتعامل مع حوالي 140 عميلاً في 190 دولة حول العالم.

يعتبره الخبراء من أوائل المـواقع التي يتم ترشيحها في مجال التسويق بالعمولة، ومن أهم الأشياء التي تنفرد بها هي نسبة العموله المرتفعة والتي قد تصل في الغالب إلى 75٪.

موقع سوق كوم

يعتـبر هذا الموقع من أفضل المواقع في مختلف الدول العربية مثل مصر والسعودية والإمارات. حيث يحظى بشعبية كبيرة لدى كثير من الناس.

حيث يوفر لهم جميع المستلزمات المتنوعة من الملابس والاجهزة الالكترونية والهواتف بافضل الاسعار والخصومات كما انه سـهل الاستخدام وينصح به للمبـتدئين.

موقع ShareASale Affiliate : 

هذا الـموقع عبارة عن شبكة تجمع بين عروض CPC وعروض CPA. مما يعني أنه يوفر فرصة للتسويق بالعمولة والربح عبر الإنترنت من خلال عمليات الشراء.

وأهم ما في ذلك هو أن التسجيل مجاني ويشمل أكـثر من 3150 أونلاين المخازن.

وهذا دليل على وفرة وتنوع المنتجات التي تضمها في جميع المجالات تقريبا. كما أن الأفلييت تعتبر من أشهر المواقع في التسويق بالعمولة منذ ما يقرب من 15 عاما حتى الآن.

موقع ايباي أفليت : 

يعد هذا المـوقع موقع ايباي افيليت المنافس الأول لشركة أمازون . كما أنه من اكبر المواقع شهرة على الإنترنت ولديه عدد كبير من المسوقين،

ولكن هناك الكثير من المسوقين العرب لا يعرفون ذلك عن مواقع افلييت .

عرب كيكس : 

يتميز هذا المـوقع بحقيقة أنه يمكـنك التغاضي عن تسجيل الدخول على كل موقع على حدة. مثل نون أو جوميا وغيرها. بحيث يمكنك التسجيل به والترويج لجميع هذه الشـركات.

كما يوفر لك كود كوبون. فعند استخدامك لهذه القسيمة تحصل على العـمولة. بالإضافة إلى وجود العـديد من المزايا الأخرى مثل أن الاشتراك بها مجاني بدون أي رسوم.

موقع نون

موقع نون من مواقع التسوق المتميزة والرائدة في مجال التسويق بالعمولة ، حيث يقدم اكثر من 2 مليون منتج متنوع.

بالإضافة إلى تقديم خدمات الشحن السريع. يقع مقرها الرئيسي في الإمارات. ولكن لها فروع عديدة في العـديد من البلدان.

وتعتبر شركة نون العميل هو الشخص الأكثر أهمية بالنسبة لها .

موقع تاجرلي Tagerly

موقع تاجرلى من أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر، والذي يعـتبر من أكبر منصات دروبشيبينغ في مصر ويمكن أن يكون موثوقا للغاية.

ويمكنك البدء في العمل معه من أجل الحصول على الكثير من المال أثناء وجودك في المنزل. و كما تضم مجموعة كبيرة من الموردين والمسوقين في مكان واحد.

موقع PeerFly

يصنف هذا المـوقع على أنه من أفضل مواقع التسويق بالعموله فى مصر، حيث أنه يقدم الكثير من العروض ذات الجودة الممتازة.

بالإضافة إلى العروض المتاحة في العديد من المجالات المختلفة. ولكن لديه الكثير من الشروط الصارمة من أجل الحفاظ على المكانة التي يتمتع بها تم الوصول إليه.

ولا يقبل المبتدئين الربح من التسويق بالعمولة.

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .