برنامج محاسبة على الجوال

برنامج محاسبة على الجوال

برنامج محاسبة على الجوال، حيث يعد من أشهر و أفضل البرامج الحالية فى مجال التكنولوجيا فهناك الكثير منا ممن يشعرون بالتعب من كثرة العمليات الحسابية والتجارية اليومية وكذلك كثرة حدوث الأخطاء، فلذلك يعتبر برنامج المحاسبة للجوال الاندرويد او الايفون من أفضل وأقوى البرامج الحسابية لما يتمتع به من مميزات تبعد عنك متاعب الحسابات اليوميـة وتجنب الاخطاء التى من الممكن ان تحدث وكذلك لسهولة التعامل مع المعلومات ومواكبة التقدم التقني والتكنولوجيا الحديثة للموبايل، كما ان البرنامج يدعم كل الإمكانيات فى مجال و نظام الحسابات على الموبايل .

برنامج محاسبة للجوال :

يساعدك برنامج محاسبي للجوال من بعض المميزات والفوائد التى تفيدك فى اتمام كافة حسابات شركتك التجارية بشـكل متكامل بسـيط بمنتهى السهولة وذلـك لإدارة اعمالك و حساباتك عبر الجوال بمنهى السهولة حيث يعمل افضل تطبيق محاسبة للـجوال على توفير الـوقت كما انه سهل الاستخدام بشـكل مبسط، ويمكنك استخدامه على اجهزة الجوال الانـدرويد او الايفون، كما يعمل افضل برنامج حسابات للجوال على :

إنشـاء فواتير المبـيعات :

حيث يمكنك برنامج محاسبة على الجوال من إنـشاء جميع فواتير المبـيعات سواء ( أمر بيع – فاتورة البيع )

بسهولة كبيرة وذلك من خلال شاشات المـبيعات وذلـك من خلال :

  1. تقوم برامج المحاسبة للجـوال على عمل فاتورة جديدة بإختيار المخزن وتعيين التاريخ .
  2. كذلك إختيار العميل والمندوب .
  3. العمل على إضافة المرجع الخارجي وتدوين الملاحظات إن وجدت .
  4. وإيضاً إضافة كل الاصناف و المنتجات من خلال إختيار إسم المنتج والكمية والوحدة وسعر الوحدة بواسطة أفضل برنامج حسابات ومخازن .
  5. وكذلك يستطيع البـرنامج المحاسبي ان يسجل نوع الدفع سواء ( كاش – آجل ) وأيضاً طريقة السداد ( خزنة – معاملات بنكية )
  6. كما يـساعد برنامج محاسبه للـجوال فى إمكانية عـمل الخصم علي الفاتورة ( قيمة – نسبة )
  7. بالاضافة الى تطبيق ضريبة القيمة المضافة على المنتجات وبيان الصافي قبلها والإجمالي بعد الضريبة المضافة .
  8. تساعدك تطبـيقات الجوال للمحاسبة إختيار الخزنة التي يتم تسديد المبلغ منها وإيداعه بها .
  9. كما يتيح لك برنامج محاسبي مبسط للـجوال إمكـانية البحث في الفـواتير ( بإسم العـميل – رقم الفاتورة – قيمة الفاتورة – تاريخ الفاتورة )

 

يوفر إنشاء الإيصالات في برنامج محاسبة الجوال :

حيث يمكنك برنامج الجوال الذكية و التابلت من انشاء الايصال وتعيين تاريخ الايصالات و اسم العـميل والمندوب وطريقة الدفع واختيار الخزنة وطريقة السداد والدفع سواء شيكات او معاملات بنكية .

فاذا اخترت طريقة الدفع عن طريق البنك فيمكنك ان تختار البنك ورقم التحويل والمبلغ المطلوب .

  • توفر أهم برامج الحسابات على الجوال امكانية فتح واغلاق الخزنة اليـومية للفروع والمندوبين .
  • فنقدم لك من خلال برنامج المحاسبة التجارية على الجوال امكانية متابعة ومراقبة المندوبين من خلال معرفة اماكن اصدار الفـواتير وكل الحركات علي الخريطة من خلال الإنترنت .
  • كما يمكـنك انشاء امر بيع (انر توريد) لعميل معين مخصص باصناف معينة .
  • ايضا يمكنـك اضافة عميل جديد من خلال تطبيق الأجهزة المحمولة للحسابات .
  •  كما يوجد داش بورد فى برنامج محاسبة الجوال تمكنك من الاطلاع اللحظي علي المبيعات والتحصيل للشركات بشـكل مباشر.

مميزات برنامج محاسبي يعمل على الاندرويد والايفون :

  • يساعدك برنامج محاسبة الجـوال فى تسهيل عملية البيع والشراء والعمليات التجارية والاستخدام في النشاطات التـجارية من دون صعوبات او مواجهة اي مشاكل او تعقيدات اثناء الاستخدامات .
  • في برنامج محاسبة مجاني لوجـه اللـه هو من أهـم وأسرع البـرامج المستخدمة. في مجال المحاسبات كما أنه يتمتع بدقه كبيره في النتائج والفواتير التجارية الهامة .
  • يسمح لك برنامج المحاسبة المجاني بحفظ الـفواتير والسجلات القديمة. التي يمكن الرجوع اليها مرة اخرى في اي وقت دون فقد الفواتير أو السجلات .
  • كما أنه يقوم بعمل نسخ احتياطي للملفات والفواتير للاحتفاظ بها دون جهد أو عناء. يقوم بعملية تخزين البضائع والأصناف المختلفة عليه لأسعارها ليسهل على المستخدم إيجاد اسعار اي منتج عنده بكل سهوله .
  •  فيمكن لأصحاب المحلات التجاريـة الكبيرة تسجيل كافة الأصناف التـجارية الموجودة لديهم على البرنامج. مع تسجيل سعر كل منتج منهم والاحتفاظ بهم على الأجـهزة الخاصة بالمحلات التـجارية لحين استعمالها .
  •  يسمح للمستخدم الاحتفاظ بنسخة احتياطية لا يمكن فتحها من خلال اي برنامج اخر لضمان الخصوصية والامان. كما يستطيع المستخدم التعديل على البرنامـج بكل سهولة، دون الحاجة إلى إلغاء العملية التـجارية أو الفاتورة واعاده العملية الحسابية .
  •  الآن يمكـنك التعديل في الفترة بكل سهولة دون إلغاء، فهو يتمتع بسهوله الارتجاع. او الغاء الطلب او الغاء نوع واحد من الفاتورة كلها كله تلك المميزات .
  •  تجعل من التطبيق القدرة علي اداره العمـليات الحسـابات الكبرى الخاصة بالشركات. أو المحلات التـجارية الكبرى او حتى المحلات الصغـيرة .
  •  يمكن استخدام نفس البـرنامج على أكثر من جهاز في نفس الوقت ليسهل على صاحب الشركة. والعاملين بها متابعة أعمالهم من خلال برنامج المحاسبة المـجاني متكامل بكل سهولة .

برنامج محاسبة متكامل للـجوال :

كثير من الأشخاص الذين يمتلكون محلات صغيره ويحتاجون إلى برنامج محاسبة مجاني. ويحاولون تحميل برنامج حسابات يستطيع الاستفادة منه في الأعمال الحسابية الموجودة بالمحل. يستطيع أصحاب المحلات الصغيرة الاستفادة من تلك البرنامج في حسابات المحل. وادارة شئونه المالية، لعدم حدوث أي أخطاء أثناء تسجيل عمليات البيع والشراء. ايضًا يساعد أصحاب المحلات الصغيرة في إدارة محله الصغير بشـكل جيد للغاية. ويجعلهم منظمين للغاية في الاعمال الإدارية والمالية. وتجنب حدوث أي أخطاء أو مشاكل أثنـاء عملية التسجيل. هناك العديد من برامج المحاسبة على الانترنت والتي يمكن شرائها والعمل بها. لكن برنامج المحاسبة مجانًا لوجه الله تعالى، يمكن تحميله والعمل به مجانًا وبكل سهولة.

أفضل شركة تصميم تطبيقات الـجوال :

تعتبر شـركة دلتاوي من اهم و افضل شركات تصـميم تطبـيقات الـجوال في مصر و السعودية حيث تتميز بالخبرة والكفاءة العالية بتصميم تطبيقات الجوال بشـكل كامل.

حيث تتميز شـركة دلتاوى بأنها أحد أكبر من مجرد شـركة تطبيـقات الـجوال الذكية وذلـك لأنها تقدم عدد كبير من الخدمات بخلاف تصـميم تطبـيقات الجـوال وسوف نذكر بعض من انواع الخدمات التي تقدمها الشركة :

خدمات إنشـاء وتصميم المواقع الالكترونية .

توفر تصـميم تطبـيقات للموبايل لادارة حسابات ومحاسبة للمحلات و المخازن بطريقة سهلة .

تطوير تطبيـقات الواقع الافتراضي للجوالات .

تطوير الذكاء الاصطناعي لتطبيقك من خلال أفـضل المهندسين .

احصل على تصـميم واجهة المستخدمين .

أيضًا تقدم شركـة دلتاوى لكل العملاء خدمة أستضافة المواقع الإلكترونية حيث تعمل على توفير أسهل استضافة للعملاء .

بالإضافة الى انها تتيح امكانية الحصول على حجز دومين مميز يناسب شركتك و أعمالك .

كل ذلك من خلال فريق من الفنيين والمهندسين الذين يملكون الخبرة فى تصـميم التطبيقات لكلا من الكمبيوتر و الجوالات حيث تستخدم افضل تقنية حديثة فى انشاء برنامج محاسبى وحسابات accounting على الجوّال لكلا من الشركات والمحلات الأمر الذي يساعدك فى ادارة حسابات شركتك ويخفف من علـيك كل المجهود .

حيث نقدم لك افضل برنامج محاسبة العربى علي الجـوال باقل التكاليف مقابلة بالخدمات التى سوف يقدمها البرنامج ، حيث يجعلك تمتلك كل صلاحيات فى اداره حساباتك بشكل شخصي ومعرفة المخزون و المبيعات الشركات ومحلات بشكل بسيط وسهل كما يمنحك ميزة وجود تنبيهات جوال من اجل مساعدتك فى معرفة كل ما هو جديد والاطلاع على كل ما يتعلق بحساباتك بشكل بسـيط وبسرعة كبيرة للتسهيل عليك دون الحاجة الى الدفاتر او المحاسب .

للتواصل : 

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  برنامج محاسبة على الجوالحتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع

والإستفسار عن الأسعار أو كل ماتحتاج إليه ، وحجز مكانك .

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركَه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصمَيم برامج ، بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركة الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك .

أتصل بنا على  برنامج محاسبة على الجوال01067439828 .