برنامج تصميم تطبيقات الجوال

برنامج تصميم تطبيقات الجوال

برنامج تصميم تطبيقات الجوال يبحث عنه الكثيرون من اجل تصميم تطبيق اندرويد أو تصميم تطبيق الايفون، حيث أصبح هناك أهمية كبيرة في انشاء تطبيقات الجوال بسبب زيادة عدد مستخدمى الهواتف الذكية على مستوي العالم، لذلك يستهدف أصحاب الأعمال مستخدمي الهواتف الذكية في التسويق لمنتج تجاري أو اشهار نشاط ما، لذلك سوف نتحدث في السطور التالية عن افـضل برنامج تصمaيم تطبيقات الجوال الاندرويد وايفون .

شاهد أيضآ :  شركه تصميم و تحميل مواقع في مصر

برنامج تصميم تطبيقات الجوال

على الرغم من أن برنامج تصميم تطبيقات الجوال من شركة دلتاوي للبرمجيات موجه أكثر نحو المطورين ومصممي البرامج والتطبيقات. إلا أنه يحتاج إلى خبرة في هذا المجال. حيث يعتمد تصميم التطبيق على لغات البرمجة وأكوادها.

ومع ذلك، لا يمكننا التحدث عن افـضل برامج تصميم التطبيقات دون ذكر أكثر برامج تصميم التطبيقات شيوعًا في الوقت الحالي. تعتمد الشركات والمبرمجون بشـكل أساسي على تـطوير أنواع مختلفة من التطبيقات التي تعمل على نظام برنـامج انشاء تطبيقات الجوال.

ولكن يمـكنك العمل علي انشاء وتصميم تطبيقات الجوال على أي هاتف محمول أو كمبيوتر يعمل على أي نـظام بشكل طبيعي. يسمح لك تطبيقات الجوال أيضًا بالمعاينة فورًا أثناء انشاء وتطوير شكل التطبيق الذي سيتم إنتاجه على أنواع مختلفة من الأجهزة، مما يساعد على ضبطه ليناسب أحجام الشاشات المختلفة .

برنامج تصميم التطبيقات

على عكس برنـامج تصميم التطبيقات الجوال، يمكن لأي شخص لديه تجارب مختلفة إستخدام AppyPie لعملية تطـوير وإنشاء تطبيقات لأنواع مختلفة من أنظمة تشغيل الاجهزة المحمولة، سـواء كانت Android أو IOS.

قدم مطورو البرنامج قوالب جاهزة للعمل يمكن استخدامها لتصميم انواع مختلفة من التطبيقات . بالإضافة إلى العديد من الأدوات التي يسهل استخدامها بعملية تصـميم أي تطبيق، وبعضها متاح مجانًا.

بينما لا تتوفر معظم ميزات البرنامج إلا عند الاشتراك في إحدى خطط الشراء المدفوعة. هذا للاشتراك الشهري الذي يبدأ من حوالي 15 دولارًا للإصدار الرئيسي من AppyPie ويصل إلى حوالي 50 دولارًا للإصدار البلاتيني من AppyPie.

برنامج تصميم الألعاب

هو بـرنامج يهدف إلى تصمـيم تطبيقات الألعاب بسهولة للمبتدئين من كافة  الأعمار، حيث يستخدم نظـام السحب والإفلات لتصميم التطبيقات بالإضافة إلى القوالب الجاهزة.

أيضًا ، يُسمح بالألعاب التي تم تطويرها عليها على العديد من منصات الألعاب ووحدات التحكم الشهيرة مثل Nintendo Switch.

يسمح Game Maker أيضًا بعرض الألعاب التي طورها مستخدموها على موقعه الرسمي على الإنترنت. مما يساهم في الإعلان عن اللعبة وإبلاغ عدد كبير من الشركات التي تشتري الألعاب من مطورين عملوا بحرية على لعبتك وشرائها إذا أحبوا ذلك .

لكن يجب دفع كل هذه الميزات للاستفادة منها حيث يمـكنك استخدام Game Maker مجانًا لفترة تجريبية فقط. ثم سيتعين عليك دفع حوالي 40 دولارًا لاستخدام البرنامج.

تصميم تطبيقات الهواتف الذكية مجاناً

في اختيارنا لبرامج تصـميم تطبيقات هواتف الذكية المجانية ، ركزنا على معظم البرامج التي تقدم العديد من الخدمات والميزات التي تعتبر مهمة حقًا لعملية تصـميم تطبيق الجوال مجانًا في الوقت نفسه ، يأتي تطبيق الجوال بشـكل احترافي خاص مثل أي تطبيق يتـم تقديمه من خلال البرامج التي يتم دفع خدماتها بعشرات الدولارات ولكن بالطبع ، لن تكون هذه الخدمات المجانية جيدة وغنية بالميزات مثل أدوات إنشاء تطبيقات الموبايل التي يتـم شراؤها. لكنه يظل خيارًا جيدًا جدًا لمن يرغبون في تجربة واختبار مواهبهم بتصميم تطبيقات لاكتساب الخبرة في هذا المجال دون خسارة بعض أموالهم.

شاهد أيضا :  برنامج كاشير للسوبر ماركت مجانى

برنامج تصميم تطبيقات الجوال مجاني

يعد تصميم تطبيقات الجوال من شركات دلتاوي للبرمجيات أحد أشهر بـرامج تصميم تطبيقات الهواتف الذكية بشـكل كامل للمبتدئين وذوي الخبرة المتوسطة في تطوير تطبيقات. يوفر قوالب جاهزة والعديد من الأدوات سهلة الاستخدام لعملية تصميم وتطوير تطبيقات وبرامج الهـاتف المـحمول جوال mobile ، وكل ذلك مجانًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا تصميم تطبيقات الويب وبرامج الكمبيوتر لنظام التشغيل Windows.

أفضل شركة برمجة تطبيقات الجوال : 

  1. نساعدك و نوفر لك افـضل طرق تصميم تطبيقات الجوال أندرويد و اجهزة أيفون وكذلك تطبيقات الهـاتف التي تعمل وفقًا لنظام iPad و تطبيقات ايفون.
  2. وغيرها من تطبيقات الشعبية في السعودية والوطن العربي.
  3. يسعدنا أن نقدم لكم افضل وأرخص الأسعار بعيدًا عن المبالغة في العروض المنافسة.
  4. هذا قرار اتخذناه منذ بداية شركتنا العريقة ، لتقديم افضل تطبيقات بأرخص الأسعار وأنسبها لعملائنا.
  5. لأن مسعانا الأول كأفضل شركة تسويق إلكتروني هو الوصول إلى الريادة وكسب ثقة ورضا عملائنا ، وليس مجرد البحث عن مكاسب مادية .

أرخص شركة تصميم تطبيقات الجوال : 

  • بينما نقدم لك افضل تصميم تطبيقات الجوال الاندرويد والايفون القادرة على تحقيق ما هو أبعد بكثير من آمالك في النجاح والتفاعل مع جمهورك المستهدف.
  • نحن ملتزمون بمراعاة أعلى المعايير المهنية ، واستخدام أحدث المعدات.
  • ايضا نحن نقوم باتباع افضـل النظريات المهنية القياسية حول العالم لنكون دائمًا على اطلاع دائم بكـل ما هو جديد في مجال تصميم تطبيقات الجوال المحمول .
  • نحن نعلم جيدًا أن الحفاظ على القمة والتميز هو أصعب بكثير من الوصول إليهم .
  • نسعى باستمرار لتطوير قدراتنا وإمكانياتنا وإضافة المزيد من الميزات إلى عروضنا لتصميم التطبيق الهواتف الذكية حتى تصبح اكثر قدرة على إرضائك وتحقيق أهدافك.
  • نحن أفـضل شركة خدمات تصميم مواقع الويب وخدمات تصميم وبرمجة تطبيقات الاجهزة المحمولة و للجوال سواء تطبيقات الهـواتف الاندرويد او تطبيقات جوال الايفون .
  • كل ما عليـك هو الاتصال بنا الآن لبدء تجربة نجاح مشتركة مع افضل شركات تصميم تطبيقات الجوال الاندرويد و تطبيقات الايفون .

لماذا نحن خيارك الأفضل في تصميم تطبيقات الجوال

نحن شركة برنـامج تصميم تطبيقات الجوال والهواتف الآيفون و الآندرويد ، لدينا فريق ذو خبرات كبـيرة الخاصة في المجتمع السعودي.

هذا يجعلنا قادرين على تصميم تطبيقات الجوال المحمول الأندرويد والايفون التي تناسب وتلبي احتياجات المستخدم.

مما يجعل العملاء يشعرون بالرضا التام عن التطبيق للهواتف . مما يجعل جميع تطبيقاتنا لمسة إبداعية ، وهذا ما يميزنا:

  1. لإنشاء و تصميم تطبيقات للجوال سريعة وسهلة الاستخدام بأفضل أسعار .
  2. تصميم تطبيقات الهاتف بأحدث تقنيات تصميم التطبيقات ، مما يضمن أن التطبيق يعمل على إصدارات تشغيلية مختلفة.
  3. الدعم الفني المستمر.
  4. بالاضافة الى خدمة تصميم و لبرمجة مواقع الالكترونية فقـط يمكـنك التواصل مع شركتنا وسوف تساعدك فى الحصول على افضل موقع مصمم لشركتك باستخدام احدث التقنيات الحديثة على يد أفضل متخصصون بشـكل محترف .
  5. كما اننا فى شركة تصميم المواقع الكترونى نصمم أفضل مواقع للشركات والأفراد والمؤسسات الحكومية بكل الاحترافية فى مصر والسعودية .

للتواصل : 

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  برنامج تصميم تطبيقات الجوالحتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع

والإستفسار عن الأسعار أو كل ماتحتاج إليه ، وحجز مكانك .

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركَه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصمَيم برامج ، بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركة الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك .

أتصل بنا على  برنامج تصميم تطبيقات الجوال01067439828 .