تصميم تطبيقات للجوال

تصميم تطبيقات للجوال

تقدم شركة دلتاوي شركة تصميم تطبيقات الجوال افضل خدمة انشاء تطبيقات الجوال بمصر وجميع الدول العربية ، توفر خدمة انشاء تطبيقات ايفون و خدمة تطبيقات اندرويد، حيث تم الاهتمام في الفترة الاخيرة ب تطبيقات الجوال لجميع الانشطة التجاريه ، من اجل اشهار النشاط التجاري والترويج والتسويق للمنتجات ، لذلك سوف نذكر في مقال اليوم مميزات تصميم تطبيقات الجوال .

شاهد أيضا : شركه تصميم مـواقع الانترنت في مصر

تصميم تطبيقات للجوال : 

يبحث العديد من المتصلين بالإنترنت عن خدمة شركة تصميم تطبيقات جوال أو شركة برمجة تطبيقات من أجل تصميم وتطوير تطبيق Android وتصميم iPhone الايفون ، أو أحدهما فقط. لكي ينفذ تطبيق فكرة العميل سواء كانت فكرة جديدة ومبتكرة او سبق تنفيذها من قبل .

حيث ان لدينا فى شركة برمجة تطبيقات الجوال أفضل خبراء فى تصميم و إنشاء افضل تطبيقات جوال فى مـصر و السعودية فى شركة تصميم تطبيقات جوال على أعلى مستوى بشكل احترافي على يد افضل مصممين لإنشاء التطبيقات جوال الايفون و الاندرويد ، حيث تعتبر شركة دلتاوى من افضل شركات التى تعمل على تصميم و إنشاء تطبيقك على موبايل سواء تطبيقات جوال أندرويد او جوال الايفون بين كل الشركات رائدة بتصميم تطبيقات الموبايل و الجوال .

لماذا تحتاج الى تصميم تطبيقات للجوال ؟

انتشرت تطبيقات الهاتف المحمول الآن في جميع المجالات وفي جمـيع المؤسسات والمصالح الحكومية والخدمية ، مثل :

  1. البنوك (حيث يتم جميع المعاملات البنكية والمصرفية من داخل تطبيقات الجوال الاندرويد والايفون) .
  2. النقل (طلب سيارة مثل تصميم تطبيقات اوبر وكريم).
  3. الصحة (لمعرفة الحالة الصحية ، يمكنك العثور عليها في ساعات Apple و Galaxy الذكية أيضًا) .
  4. التجارة (حيث يتم جميع المعاملات المالية التجارية داخل تطبيقات الجوال) .
  5. المصالح الحكوميه (لتقديم الطلبات في جمـيع الأمور المتعلقة بالمصلحة) .
  6. وسائل التواصل الاجتماعي (مثل تويتر و انستجرام و سناب شات و يوتيوب و فيسبوك وغيرها) .
  7. إنترنت الأشياء (كمثال على التحكم في الاجهزة المنزلية من خلال تطبيق الجوال ) .

اسعار تصميم تطبيقات للجوال و الهواتف : 

بالتأكيد أنت تتساءل عن سعر عمل تصميم تطبيقات الجوال ، وتبحث أيضًا عن أفضل خدمات وأعلى جودة وأقل سعر في السوق. لن تساعد هذه الطريقة كثيرًا ، فالأفضل هو البحث عن أفضل شركة لتصميم التطبيقات المحمول أندرويد Aًndroid وايفون iًPhone ، ثم يمكنك التحدث عن السعر لاحقًا .

بالنسبة للسعر نفسه ، لا يمكن لأي شركة تحديده قبل معرفة كل تفاصيل تطبيق الجوال الخاص بك ومعرفة وجهة نظرك بخصوص تطبيقات . لا يمكن أن يكون تطبيق مثل Uber و Careem مثل تطبيق حجز تذاكر الطيران . لكل تطبيق ميزاته وخصائصه لدينا التي تجعله فريدًا عن الآخر . لذلك ننصح الجميع بعدم بحث عن الشركه بأقل سعر مميز ، بل البـحث عن الشركه القادرة على تلبية كافة  طلباتك واحتياجاتك لشركتك و تساعدك أكثر فى انجاز أعمالك عن طريق متخصصون في إنشاء أفـضل تطبيقات الموبايل بشكل كامل على أعلى مستوى أكثر من أي شركة تصميم التطبيقات و موبايل أخرى على يد أفـضل و أكثر فريق كامل من خبراء لإنشاء وتصميم جميع أنواع تطبيقات الجوال و الهواتف الذكية .

ما هي اسـعار تصميم تطبيقات للجوال ؟

تختلف أسعار و تكلفة تصميم تطبيقات الأجهزة المحمولة و برنامج الحسابات لشركتك من دولة إلى أخرى ومن شركة إلى أخرى داخل نفس البلد . مما لا شك فيه ان اختلاف الاسعار للشركات حسب كل دولة قد يؤدي الى اختلافات جذرية في تصميم تطبيقات الجوال و سعر تطبيقات الجوال والهواتف الاندرويد والايفون. كيف تختار شركة تصميم تطبيقات ؟ لذلك عندما يسألنا العميل والأفراد و الشركات عن سعر تصميم التطبيقات Aَndroid أو للايفون iًPhone كامل ، نطلب منه الإجابة على عدة أسئلة مهمة ، وهي:

  • ما هي الفكرة أو الغرض من تطبيقات الجوال ؟
  • هـل هو من خلال اعلانات او اشتراكات لمستخدمي التـطبيق او غيرهم؟ كيف تتوقع أن تستفيد من تطبيقات ؟
  • هـل تريد تقديم خدمات دفع الكتروني داخل تطبيق ؟
  • ما هي عـدد اللغات المطلوبة داخل تطبيق الجوال ؟
  • هل لديكم تصميمات رسومية للتطبيق متخصص ؟
  • هـل لديكم محتوى تطبيق (البيانات) ؟
  • أيضا ، هـل ستضيف Web Pioneer محتوى داخل التطبيقات ؟
  • هـل تريد تصميم تطبيق الاندرويد ؟ ايضا هـل تريد تصميم تطبيق أيفون ؟

طرق الربح من تصميم تطبيقات للجوال : 

هناك الكثير  من الطرق والطريقة المستخدمة حسب رغبة صاحب التطبيقات بأي طريقة يريدها للربح من خلال تطبيق الجوال  المحمول خاص به ، و نقدم لك من أشهر هذه الطرق:

الربح من التطبيقات من خلال الإعلانات : 

. حيث تؤدي هذه الطريقة الى بقاء الزوار داخل التطبيقات او الموقع اطول فترة ممكنة. فيما يلي بعض أنواع الإعلانات التي تظهر على التطبيقات بغرض الربح لديك : الإعلانات البينية ، وإعلانات اللافتات ، وإعلانات الفيديو داخل التـطبيق حيث نساعدك على فكرة تحقيق الربح باستخدام عالم التطبيقات من خلال خبرة فريق الشركة حيث تعد من افضل شركات لإنشاء وتصميم التطبيقات الجوال و الهواتف سهلة للاندرويد و الايفون وايضاً نقوم بعمل تصميم أهم المواقع الالكترونية مناسبة وظهورها فى محركات بحث جوجل حيث تكون متوافقة وفق محركات البـحث بجودة عالية و سريعة .

نسخة مدفوعة من التـطبيق : 

بهذه الطريقة تقوم بالحصول على التـطبيق مقابل مبلغ معين من المال. يجب عليك توفير نسخة مجانية ذات ميزات محدودة حتى يتمكن العملاء من عرض التـطبيق وتجربته . وإصدار آخر مدفوع. تحقق هذه الطريقة ربحًا مرتفعًا ، إلا أنها تستخدم بنسبة 20٪ فقـط من إجمالي عدد التطبيقات العالمية.

الربح من التـطبيق من خلال الاشتراكات

وبهذه الطريقة يشترك الزائر أو مستخدم التطبيق في إحدى الحزم التي سبق لمالك تطبـيق دمجها في التطبيق ، سواء كان اشتراكًا شهريًا أو سنويًا أو غيره.

مراحل تصميم تطبيقات للجوال الايفون والاندرويد : 

نذكر في السطور التالية مراحل انشاء تطبيقات الجوال محترفة حيث تعمل على ان تدعم الهواتف جوال أيفون والأندرويد على أعلى مستوى على يد أفضل فريق من خبراء فى انشاء أفضل أنواع تطبيقات الجوال الذكية من خلال شركة تصميم تطبيقات الجوال الذكية :

تصميم تطبيقات للجوال

الموافقة على تصميم تطبيقات الجوال : 

في هذه المرحلة يتم الاتفاق على كافة تفاصيل تصميم التـطبيق من حيث الميزات والخصائص المطلوبة لتكون متوفرة في التـطبيق . وكذلك السعر ومدة العمل وطريقة التنفيذ. يجب استيفاء هذا الشرط بشفافية كاملة وشمولية لجميع التكاليف المطلوبة دون أن يفاجأ العميل بأي شيء في المستقبل .

شاهد أيضا :  كيفيه تصميم مـواقع انترنت ؟

تحليل خصائص التـطبيق : 

تقوم شركة تصميم تطبيقات الجوال الايفون والانـدرويد بتحليل كافه  الخصائص المتفق عليها مع العميل في المرحلة الأولى لتوزيع المهام على فريق العمل والاتفاق على تقدم خطة العمل بافضل انواع التقنيات .

تصميم UI / UX : 

تتم تصميم واجهات برنامج لدينا مثل واجهة تسجيل الدخول وواجهة التسجيل وواجهة الاشتراك ، أي الصفحات المكونة للتطبيق ، وفقًا لمعايير التصميم الدولية لكل مستخدمي التطبيقات .

تطوير وبرمجة تطبيقات الجوال : 

في هذه المرحلة ، تتم البرمجة الأساسية للتطبيق لجعله يعمل بكامل طاقته . مثل تسجيل الدخول وتفعيل رقم الجوال  المحمول وتفعيل البريد الإلكتروني والاشتراك والدفع الإلكتروني والإشعارات. تتم أيضًا برمجة وتصميم لوحه معلومات لوحة التحكم والتي من خلالها يتحكم مالك تطبيق أو مسؤول النظام في تطبيق .

اختبار تطبيقات الجوال : 

يتم هنا اختبار تصميم التطبيقات الهواتف و برمجة التطبيق للتأكد مما إذا كانت الطريقة التي يعمل بها التطبيق هي نفسها الطريقة التي يتوقع أن ينفذها تطبيق أم لا.

نشر تطبيق النشر : 

يتم نشر التطبـيق في المتجر مثل Google Play Store و Apple App Store ، ويخضع التـطبيق للمراجعة من قبل المتجر ، ثم يتم نشره ويمكن لأي مستخدم تنزيل تطبيقك على الجوال  المحمول.

للتواصل : 

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  تصميم تطبيقات للجوالحتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع

والإستفسار عن الأسعار أو كل ماتحتاج إليه ، وحجز مكانك .

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركَه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصمَيم برامج ، بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركة الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك .

أتصل بنا على  تصميم تطبيقات للجوال01067439828 .